رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
مـــــــرحبـا icon111icon111icon111
والله اشتقت لكم كثيـــــــر بس والله مشغـولهـ بالدراسـة Icon083 شســــــــــــوي ياربي؟؟ icon044
تفضـــلي أختي الطلب .. ومن حســن حظي إنـي لحقت icon77
الهـــوايـة : ممـارسـة الكاراتيـه icon146
http://www.gulfup.com/up/jpgfiles/9bT38171.jpg
eh_s7 تقبلـوا تحيـــــــاتي eh_s7
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
يــــــــــــي ... بنفس الوقت اللي كنت أرفـع فيـه الصـورة .. >_<
سبقـــــتيني أختي Jade Curtiss
يـــــــــــاربي ..
بليـــــــــــــز .. احتسبيهـا أختي الزهرة المتفتحة لأنهـ بنفس الوقت كـانت المشـاركة
بليـــــــــــــز ..
تصبحوا على خيـــــــــر^_^
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
المعذرة أختي *+Be Mad About Kid+* حتى أنا في الوقت الكنت أرفع فيه الصورة
سبقتني الأخت houka-chan لكن لحسن الحظ بقي لي الطلب الأخير يعني كلنا نعاني نفس المشكلة
إن شاء الله تحتسب أعانك الله في دراستك و نحن أيضا فكلنا ندور في نفس الفلك والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
يووووه ما لحقت بس معليش ننتظر الطلب التالي ......... ^_^
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
الصووور رووووووووعة وكيووووت
وإليكم النقاط:
[[Gaara]] = نقطتين
صمت الحزن = نقطتين
King of Blood = نقطتين
Jade Curtiss = نقطتين
*+ Be Mad About KID +* = نقطتين
houka-chan = نقطتين
sword girl = نقطتين
إلــــــيكمـ الطلب الثاني والثلاثوووووووووون
وهوووو
thumbsup-IconIcon-clab0فتاة بين الزهوورthumbsup-IconIcon-clab0
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
الحمدلله إني الأولى
وهذي هي الصورة:
صورة من Air برضو ^ـــ^
http://img3.pictiger.com/bd3/14075806.jpg?u=1202370436
هاذي المرة الأولى اللي أكون فيها الأولى ^ــ^
تحيـــــ,ـاتي
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
امممممـ
مـــدام انــه ستيلا ما يابت صور ثانية
انا اعتبر الاول ^^
هذا الطلب :.
http://www6.0zz0.com/2008/02/21/14/490740084.jpg
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
اقتباس:
أما عن الأخت sword girl فأنا آسفة لأن الصورة غير ظاهرة ولا أستطيع رؤيتهااا
موقع الرفع الغبي حذف الصورة >_<
أنا رجعت أرفعها على موقع ثاني ... عطيني رايك فيها
و هذي صورة الطلب الجديد
http://www.up.5alid.com/up/uploads/c767e4e4c7.jpg
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
إليكم نقاطكمــ
stella = نقطتين
~| yostina |~ = نقطتين
Shy Girl31 = نقطتين
Lacus = نقطتين
sword girl = نقطتين
ayumi chan = نقطتين
إلـــيكم الطلب الثالث والثلاثووووووووون
وهوووو
فتــــــــــــاة موظـــــفة
إلى اللقاء
bye00
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
هيااا يا أعضاااء
إلحق ما تلحــــق...
بسرعـــة..
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
شكرا لإضافة النقطتين ^^
هذا هو الطلب الجديد أتمنى يكون صحيح, تفضلي :
وظيفتها معلمة
http://www.up.5alid.com/up/uploads/7dd12ff4b4.jpg
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##
احم احم <<< رابع وحده
هذي الصوره لمجموعة بنات موظفات طائرة
تفضلي
http://www.x88x.com/2008/JVs30694.jpg
وشكرا
رد: ##مسابقة أجمل فتاة انمي##