أتمنى أن يكون التغيير للأفضل
بحيث لا يظلم أحد ولا نخسر شيء
تمنياتي ودعواتي الحارة بالتوفيق
عرض للطباعة
أتمنى أن يكون التغيير للأفضل
بحيث لا يظلم أحد ولا نخسر شيء
تمنياتي ودعواتي الحارة بالتوفيق
مممم أنا زعلان ممم ما كنت أريد أن أرد فى هذه الصفحة وكل شوية أتردد هل أرد ولا لا ولكن ما عرفت أنسى أنى لا أرد لأنك أخى والله العزيز على جدا وأسف على الرد المتأخر وأتمنى كل الخير بالموقع وقود بنا ياقائد إلى الأمام وأفعل ما تراه مناسبا فكل شىء منك جميل
يعطيك الف عافية اخي محمد شريف على جميع جهودك في هذا المنتدى الرائع :)
لم اعلم ان هناك من يقوم بالتخريب هذا كلة سار في المنتدي
بأذن الله سأخذ حذرى من امثال اولئك الاعضاء السيئين
اما من ناحية التجديد انا من مؤيدين هذة الفكرة و اتمنى قسم الانمي ان يبقى وشكرا:)
شكرا لك وجزاك الله الف خير
وعليكمووو السلااااام ورحمة الله وبركااته
اعصااابك يااباااشااا :)
مممممممممممممم
اما كدا اوووووم الحسااااااادهــ الله يكشف بحالهم مسااكين..
ويسلمووووووه ع التنبيييه..واكيد حتشوفو الافضل للمنتدى :)
والله يديكم العافيه ويقوويكم...الاداارهــ و المشرفين والاعضااااااااء<<احم ككككككككك
موووفقين ^_*
سيووونااارااااا
هؤلاء ينطبق قول الشاعر:
أسد علي وفي الحروب نعامة **** فدخاء تفر من صفير الصافر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيراً , يا أخي على تعبك وجهدك في إصلاح وترتيب المنتدى ,
وأنا برأيي أن الصرامة هي الحل الوحيد والأمثل ^^ , فأتمنى أن تكون صارماً وحازماً بين الأعضاء ^_^"
وجُزيت خيراً يا أخي ^^
اخي محمد الشريف اعتقد ان الحل هو طرد المخالفين و كل من يضر بالمنتدى او يحاول التاثير سلبا به
اتمنى حل المشاكل بافضل طريقه
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
لم أحط علما بكل جوانب الموضوع ولكن
ثقتي بك يا أستاذي و بالمنتدى تفوق كل شيء
وأني معكم حتى النهاية
أن شاء الله
ياخي نحن معاك في كل شيء وكل خطوة وخصوصا التطوير ولم تبالغ بذلك
لكن هل مازلت إلا الآن تتابع مجلتي المفضلة في الصغر (ماجد)؟؟!!!
إلى الأمام دائماًً ... يأخي
وشلت أيادي كل من يحاول العبث بمنتدانا الغالي
نحن معك في كل ككلمة تقولها اخي العزيز ..
WE ARE WITHE U IN EVERY STEP
يحيى المنتدى ويسقط الخائنون
معك حق في كل كلمة
في أمان الله
شكراااااا لك اخي محمد شريف جزاك الله خيراااا
أهلا بمديرنا الغالي
وعليكم السلام ورحمة الله
اخي واستاذي محمد شريف كل اللذي استطيع قوله نحن معك بكل قرار تقرره
وقلوبنا تدعي لك بالتوفيق دائما الله يوفقك يارب
ويبعد عنك كل من يريد ان يدمر اروع منتدى رائيته بحياتي
الله يحفضكم من كل شر ويحقق كل ماتتمنونه يارب ويرفع شأنكم غصبن عن من لا يريد
وسو ف ناخذ حذرنا باذن الله وبالتوفيق تحيتي
و عليكم السلام و الرحمة ~
وفقكم الله اخواني في مسعاكم
و بانتظار جديد المنتدى و تغييراته
خصوصآ في منتدى المتحري كونان
جزاكم الله خيرا و أعانكم
.....
أخوي صدقت بكل حرف انكتب
وأنا معك في كل شيء
وربي لم أتوقع أن هناك أناس وقحين يفعلون ذلك
نشكرك على التنبيه
لك ودي واحترامي
شــكـــرا أخــيـ :- [محمد شريف] على التنبية..
جــزاآكـ الله خيراً على ماتفعله لأجل رقي المنتدى من حسنٍ إلى أحسنـ..
بصراآأحة أنا لاأود حذف قسمي [ناروتو] و [ون بيس] ..
لكن حذف اللقطات المخلة -من قبل المترجمين -التي تجري في حلقاتهما و أفلامهما..!!
أمنياتي لك بالتووفيق في الدنيا والآخرة..
وفقنا الله وإياكم لكل خير..