http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...23168562_n.jpg
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا ، فأرفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي أحكم الحاكمين
عرض للطباعة
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...23168562_n.jpg
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا ، فأرفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي أحكم الحاكمين
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...14555661_n.jpg
كان هناكـ أربع شمـعـات تـتـحـدّث ســويّـا..!
قـالـت الأولـى : لا أحـد يـحـتـاجـنـي . . و انــطــفــأت
الـثّـانـيـة : أنا الـصّـدق لا أحــد يــصــدّق بـي . . و انــطــفــأت
... الــثّــالــثــة : أنــا الـحـب لا أحــد يـهـتـم بــي . . و انــطــفــأت
قـالـت الـرابـعـة : أستـطـيع اشعـال الــثّـلاث شمـعـات لأنّـنـي
♥..... الأمــل ....♥ .
لا تــفــقــد الأمــل ,, فــإذا مــات الأمـــل مــــات كــل شــيء..!
والمتفائلون . . . هم اولئكَ الذين رغم السواد الذي يحيط بهم
يوجدَ " نور ابيض " في اعماق قلوبهم...
د. إبرآهيمَ آلفقيُ -رحمة الله
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...96109318_n.jpg
http://www.bnaat.com/vb/images/smili...aatcom0154.gif اللهـــــم اجعـــــل حضورنـــــا فـــــي قلـــــوب النـــــاس http://www.bnaat.com/vb/images/smili...aatcom0154.gif
http://www.bnaat.com/vb/images/smili...aatcom0154.gif كالمطـــــر يبعـــــث الربيـــــع ويسقـــــي العطشـــــى http://www.bnaat.com/vb/images/smili...aatcom0154.gif
http://im17.gulfup.com/2012-05-21/1337627831861.jpg
هههههههههههههههـ
الله من التنسيم :icon100: :icon100: :icon100:
http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...iDk4qgEiZF7A1Q
لا أبحث عن أصدقاء ” فارغين ”
ولكني أبحث عن أصدقاء لا أسقط منهم
سهواً في ” زحمة ” حياتهم !
ولا يغيبون عن ذاكرة قلبي في ” زحمة ” أيامي !*
http://www.sandroses.com/gal/albums/...e/03c2e5ba.jpg
ابسكت يابحر وامشي واخلي ضيقتي فيني
ابسكت وابتعد عنك وادوووور من يواااسيني؟؟
تصدق يابحر اني توقعتك تشيل الهم..
لكني انصدمت انك غرقت بدمعه من عيني..!!!!
يعطيكـ ربي العاافيهـ ..
موضوع حلوو اكترر شي ..
تقبلي مروري ..
http://3.bp.blogspot.com/-9ue5e62RBk.../Happiness.jpg
ما أجمل حياة الإنسان التي تكون مليئة بالسعادة وانشراح الصدر
والعيش في الأماكن الهادئة تتأمل فيها إبداع خلق الله سبحانه
###
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...39811910_n.jpg
رُبَّــــــاه ~
لاَ تَــجــعــلــنـــا مِــمَــن ذُنُـــوبــهـــم أحْـــرَقـــت أحْــلاَمُــهم .
http://fc05.deviantart.com/fs39/f/20...1119da9af7.jpg
الحياة ~~
ألم يخفية أمل
وأمل يحققة عمل
وعمل ينهية أجل
ثم يجزي كل امريء بما فعل
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...25752782_n.jpg
من خانك في صداقتك فقد أراحك من عبء واجباتك نحوه،
ومن فرَّط في صحبتك فقد أراحك من التفكير في أمره،
http://images.bokra.net/bokra/9.12.2010/mnwat//6.jpg
لوضربت طفلاً ضربة خفيفة
وانت ( توبّخه ) لبكى
و لو ضربته ضربة اقوى منها
و انت ( تمازحه ) لضحك ! ♥
فـ الالم المعنوي اشد ايذاءاً من الالم الجسدي
https://encrypted-tbn2.google.com/im...X3JCCvDlTgp9mK
أجمل مافي الحيــــاة أنها ستنتهي يومــــاً...
وأجمل مافي الاحــــــزان أنها ستتبــــدد حتمــــاً...
وأجمل مافي اليـــــأس أنه ينحني أمام الصبـــــر دائمــــاً...
وأجمل مافي الرجــــــآء أنه لاينقطع مادام هناك في(السمــــــاء رِبــّــــــاً )
" والحقوق لمن كتبه "
من السهل على الإنسـان أن يضع يده فوق فمه حتى لاا يتكلم ،
لكن من ( الصعب ) أن يضـع يده على قلبه حتى لا يحـــــب♥”
" محفوظة لمن كتبها "
https://encrypted-tbn0.google.com/im...gA_HT6IuxJkPxA
مؤلم أن يكـذب اآحَدهُم وانتْ تعّلمَ.”
ولكَنْ تصُدقهُ لآنكـ . . تُحِبُهْ
"تماماً كما حصل لي بِـ الأمس :"(
http://dc12.arabsh.com/i/02918/fvzvbix0h3y0.png
الفلوس ما قدر ما يحبك بني الانسان بقدر ما يكرهك
كم اخ واخ افترقوا بسببك
كم عائله انهارت بسبك
كم رجل اعمال اصبته جلطه بسببك
كم شخص ارتكاب المحرمات بسببك
و كم شخص بائع اخرته من شانك
و القائمه تطول
~
السلام عليك...شكرا على الموضوع
اعجبنى جدا...لى عودة
https://lh4.googleusercontent.com/-1...80194286_n.jpg
الحياة ليست جريا او هربا وانما هي ان نتوقف وان نتامل وان نتذوق وان نستطعم وان نفتح ايدينا
وان نضمها وان نعانق انفسنا ونعانق انسانيتنا حقيقتنا فنحن اعظم ما في الكون.
" محفوظة لمن كتبها "
https://lh4.googleusercontent.com/-A...h373/photo.jpg
أنتظر أن تمطر السماء يوما أمنياتي ♥
حينها سيكون هو أجمل أيام حياتي ..
I'll wait my dream
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._7027454_n.jpg
هل تعلم لماذا يضحك الطفل عندما تقذفه إلى السماء ؟؟
لأنه يعرف أنك ستلتقطه ولن تدعه يقع !!
(تلك هي الثقة )
وتلك هي ثقتي بربي لو رمتني الأقدار .. فسوف تلتقطني رحمة ربي قبل أن أقع
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...34003344_n.jpg
♥ اليــــــــــــدُ التـــــــــــــي تُنهضُــــــــــــكَ عنــــــــــد تعثـــــــــــــرك . .
♥ أصــــــــدقُ مــــن ألــــــف يــــــــدٍ تصافحـــــكَ عنـــــد الوصــــــولْ .. !
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...84368673_n.jpg
تسقط شجرة فيسمع الكل دوي السقوط .. http://illiweb.com/fa/i/smiles/icon_cry.gif
و تنمو غابة كاملة لا يسمع أي ضجيج ....http://r19.imgfast.net/users/1916/22...3489764844.gif
إنهم لا يلتفتون إلى نموك و تميزك...!! http://r19.imgfast.net/users/1916/22...1315242063.gif
لكن ينتظرون أن تسقط مرة...http://illiweb.com/fa/i/smiles/kopfschuettel.gif
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...33452149_n.jpg
آلأمل ♥
ليسَ حلماً , بلْ طريقـ?ۧ
لجعل / آلحّلم
حقيقـ?ۧ
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...42560038_n.jpg
زمنهم جميل ♥~
قصصهم فخر . . . كلامهم حكم
ترى ماذا سنحكي لاحفادنـآ عن زمن [ فارغ ] . . !
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...67566377_n.jpg
قد نتــــــــوه في دروب الحيــــــــاة ..
تحتـــــار قلوبنـــــا ..
ما بيـــن الصبـر وبين همـوم الزمـن..
لكننـــــــا دائمــــــاً واثقــون بالله
فمهمـــــا حٌجبــت أحلامنـــــا طويلاً .
لابــد ان تــتحقـق لنــا في يوم مـــا..
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...02473723_n.jpg
هــــــل تعــــــــــــلم ..
أن الحكمـــــــــــــة الشهيـــــــــــــرة ..
إرضـــــــــــــاء النــــــــــاس غايــــــــة لا تـــــــــدرك ..
يــــــوجد لهــــــــــــا تكمـــــــــــــلة رائعــــــــــــــــــــة ..
هـــــــــــى ورضــــــــا الله غــــــاية لا تتــــُرك ..
فــأتــــــــرك مــــــا لا يـــــدرك ..
وأدرك مـــــــا لا يتــــــــــــــرك..
http://im21.gulfup.com/2012-05-26/1338014982911.jpg
إيــه بس ، والله يا لكم فقدة
(بهلول ، وسرحان ، ومفيد ، وتروك ... والباقين نسيتهم )
آيآم الله المستعان < يالشايب dete.ctive2
الإعـتــــذار :
ليــس دومــًا معـنــاه أنـــك علــى خطــــأ ، أو أن الآخــــر عـلـى صــــواب ؛
ولكـن معــنـاه أنـــك تـُقـــدر عــلاقتك بالشخـص الآخــــر أكــثـــر مــن ذاتــك .
http://www.qamishly.com/php_program/upload/images/8.jpg
https://lh4.googleusercontent.com/-V...80507707_n.jpg
احيانا نشگي ؛
`عمّاً فعله ٱلٱخروُنّ (بَنٱ)
ولا نبٱلي
بمُا فعلنَٱﮬ (نحن) بٱلٱخرين !
يارب! . .
ٱجعلني سببَ في سعٱدة غيَريِ`•
ولٱ تجَعلني نقَمة عَلَيَّ? !
http://store2.up-00.com/May12/GXI98833.jpg
http://store2.up-00.com/May12/p2V01063.jpg
صور للحرم المكي 1433هـ صورتها يوم الخميس بعد الإنتهاء من العمرة أدعوا لي الله يتقبل مني
وفقكم الله و رزقنا حج البيت و إياكم دعواتكم لنا و للمؤمنين و المؤمنات بالتوفيق
الله يوفق الجميع في الإمتحانات
http://i.cubeupload.com/3aXDzF.gif
ثق بنفسك وامضِ في طريقك ولا تلتفت للمثبطين (ويا كثرهم)
لآ تقلْ : الدنِيـَــآ أَعطتنِيْ ظهرهَا
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...26389739_n.jpg
ربمَا أَنت من يـجـلـسُ بِ الـعـكـسْ ..! :)
http://www.richard-seaman.com/Wallpa...F15Banking.jpg
لا اعلم لما احب هذا طائره مع انها حربيه ودي اكون طيار
https://lh6.googleusercontent.com/-D...k9y1qlycna.jpg
ان دور الجنة تبنى بالذكر
فإذا امسك الذاكر عن الذكر
امسكت الملائكه عن البناء
ابن القيم رحمه الله
https://encrypted-tbn3.google.com/im...3KZs4-UkGCtr8g
أين كلام البلغاء .. أين كلام الفصحاء ..
هذا هو كلام رب العزه ..
https://lh5.googleusercontent.com/-M...92382173_n.jpg
ليس الصديق من طال مكوثه معك
بل الصديق من سجّل مواقف صدق عند الحاجة له 3>
https://encrypted-tbn0.google.com/im...thTsMjke5Pe0-V
الــيوم ان بــعض الأشــخاص كـــ " الــثواني " !
وبــعضهم كـــ " الــدقائق " ! و بــعضهم كـــ " الــعمر " بــأكمله ..
لا يــختفون مــن ذاكــرتنا إلا بــموتنا♥ ♥ ♥
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lz...xwpjo1_500.jpg
لكل مكان ذكريات فبعضها نقف أمامه صامتين برهبة
وأماكن تجعلنا نبتسم بحنان وأخرى تصيبنا بالفزع والخوف!
قد تكون الذكريات عنها مختلفة ومتلونة باختلاف وتلّون أيام حياتنا !
http://25.media.tumblr.com/tumblr_m5...n1i4o1_400.jpg
اللهم أرحم نايف بن عبد العزيز وأكفنا اللهم شر كُل من به شر
http://24.media.tumblr.com/tumblr_m1...4q01o1_500.jpg
تم القرار وماتبقى إلا التنفيذ
الحياة قصيرة جداً لنغير كل ماحصل
وسيكون القادم أجمل
بإذن العزيز الرحيم
https://encrypted-tbn3.google.com/im...XLA4V0V6CRUVag
عز الله إنــــا من ( الدنيـا ) تعلمنــا
درس صعيب على التلميذ نسيانــه
http://www.mtnsh.com/wp-content/uplo...12/04/1227.jpg
اذا صفا لك زمانك عل ياضامي ** اشرب قبللايحوس الطين صافيها
http://i.cubeupload.com/OuiCpT.jpg
لهذا السبب أرى أن مهنة التدريس ممتعة للغاية .. فأنت لاتمل أبدا مع هذه الفئة من الطلاب :D
http://shorouknews.com/uploadedimage...9%8A%D8%B2.jpg
كان يا مكان في وقت ما سيقال
قصة رجل حكيم قصة رجل هدفه توفير الامن و الامان في ربوع الوطن
رجل واجه الصعاب و مر بديار بفضل و توفيق من الله سبحانه الى بر الامان
رحمك الله و اسكناك فسيح الجنان
ﺁﺳﻮﺃ ﺃﻧﻮﺁﺁﺁﻉ' ﺍﻵﺷﺘﻴﺂﺁﻕ' . . .
ﻫﻮ ` ﺫﻟﻚ ` ﺁﻟﺬﻱ' ﻳﺪﻓﻌﻨﺂ ﻟﻠﺒﻜﺂﺀ' ]ﻗﺒﻞ `
ﺁﻟﻨﻮﻡ [' ﺳﺮﺁ . . !
[h=6] ثمةُ حياةٍ جميلة لا تراها وَأنت بعيد[/h]
http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...INUgjK_8ghbrcz
وداعا بكل مشاعر الالم
وداعا لتلك لحظات
وداعا وقلبي منفطر
#802 الصورة مخالفة أتمنى حذفها ونبهت ولم نرى تجاوباً <
http://i.cubeupload.com/rttwDk.jpg
إي والله >< ، مالنا إلا الصبر icon994