موشي موشي
ما شاء الله تصمــــــــــــيمك مرة حلـــو أخوي بلسعي..;)
وبالتوفيــــــق لساكورا تشان..^^
عرض للطباعة
موشي موشي
ما شاء الله تصمــــــــــــيمك مرة حلـــو أخوي بلسعي..;)
وبالتوفيــــــق لساكورا تشان..^^
يسلموا على الوااااااااااااااااااااو
وبالفعل انا اخترت صور مبهجه
وينه هي انا صار لي يومين مرسل لها الرساله
واحد منكم يوصل لها لاني سوف ادخلها قائمه العاجزين اذا لم اجد لها رد
الاحظ انك تكتبين مشاء الله المفروض انه ماشاء الله لان فيه فرق كبير
فيه موضوع في منتدى نورو على نور تحدث عن هذا الموضوع
ثانيا هذا انتقامي لانه لانه تم تحدي قلت اعذب الضحيه كثيرا
قيووووس الابداع كله فيه تسلم على الرد الكييوووت
ونحن ندعم الرعب باشكاله
جيت للكلمه بيوتفل يمين شمال ماقدرات نظرا لانه صار لي الىالان ثلاثه ايام انام قليلا
اليوم عطلت هيييييييييييييييه
تم تعديل الكلمه
وكلمه بيوتفل خلوها على جنب
والضحيه القادمه ساكورا تشان
جاري التفكيير في رائيك شكلي رح افتح موضوع جديد اسمه تعذيب المصمم 2 لكي تتصفر القائمه
اوكيع شباب ان شاء الله نتناقش مع الراس الكبيره >>>> كايتو كودو
وان شاء الله ماتشوفون الا كل خير
لللمعلوميه الصور التي اخترتها من مخزوني الخاص هديه لساكورا تشان
طبعا دقه عاليه امووووت في الدقه العاليه والتعذيب
شكل الاخت مارح تقرب على الموضوع ولا رح ترد
سلاااام http://www.arabotaku.com/images/smilies/emoto/byeb.gif
نسيت بالتوفيق لها
albalasi
ما شاء الله أخوي البلعسي تصميم خطيييير ... طريقة دمجك للصور أذهلني ..
فعلاااا ابداااع وخصوصا الفراشة مكاانهاا نااايس ^^ مـــــــاشااء الله .^^
الله يوفقك بالاختبااراااات ويوفقنا ^^
^^
واختياااارك للضحية موفق ^^ بالتوفيييييق سكركر ^^
والصور < <<< غريييبة >< كل وحدة لها معنى غير ^..^
الله يعينج حبيبتي سكركر ....... بالتوفييييييق ^^
اقتباس:
عندي وجهة نظر ... ولو أنوا مو في صالحنا Icon108
اعتقد ان أغلب المصممين ورواد هالقسم تم اختيارهم من قبل اضافة القانون الجديد
والباقين مع احترامي لهم _ومو تنقيص فيهم والله_ لكن يمكن يكونوا مبتديئن
فشو رايكم لو تتصفر القائمة من جديد .. ويضاف فيها فقط اللي صمموا بثلاث صور !! .
.
كان ببالي ^^ وأكيد موااافقة ^^
بالتوفيق للجميع ^^
جاااااااااااانى
احم احم
نظرا لانشغال الاخت ساكورا ويبدوا انها لم تدخل المنتدى
نصل هنا الى نهايه الجزء الاول من موضوع التعذيب Icon093
طبعا سوف اقوم بتنزيل الجزء الثاني بحله جديده
قوانين جديده
افكار جديده للتعذيب
وطبعا اذا فيه اقتراحات تريدون اضفتها او اي تعديل
او اي اعتراضات للموضوع لكي يتم
تلافيها في الجزء الثاني grou.ps
ارسلوا لي على الخاص وان شاء الله مايحصل الى كل خير
ولا املك الا ان اقول كلمة شكر بسيطه لكل من ساهم في هذا الموضوع Icon-yes0
والسلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
اخوكم في الله
albalasi
فريق مسومس للتصميم
من عالم الخرابيط (( التصميم ))
تم إغلاق الموضوع نظرا لتعديه الحجم المتاح من الردود