رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انظر إلى تعامل النبي صلى الله عليه وسلم مع الصغار ولنستفد من هذا ...
عن عبد الله بن بريدة عن أبيه قال خطبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فأقبل الحسن والحسين رضي الله عنهما عليهما قميصان أحمران يعثران ويقومان فنزل فأخذهما فصعد بهما المنبر ثم قال: صدق الله إنما أموالكم وأولادكم فتنة رأيت هذين فلم أصبر ثم أخذ في الخطبة ) رواه أبو داود.
فانظر إلى هذا التعامل .. وتخيل أن يوما من الأيام وأنت في الخطبة فعل هذا الامر الخطيب ..مالذي سيقال عنه !
سبحان الله وإنه لعلى خلق عظيم .. رسول الله ..محمد صلى الله عليه وسلم ..
كانت هذه مجرد فصفصة .. أسأل الله يثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة
أخوكم المحب / الثغر المبتسم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
همم
مؤخرا ,, انتبهت لتلك الخاصيه .. هه
[ قائمة التجاهل ] ..
ولي رغبه قويه لأجربها على أحدهم .. ههه
طيب من يكون اذا ؟؟
همم .. ميدو ما رأيك اختارك ؟؟ هههههههههههههه
او اقلك بلاشي >> رح تسوي لي ازعاج على الجوال ><
اذا مين ؟؟
هممم .. تاماكي ما رأيك بأن تشرف القائمة بس لنصف ساعه واحرر بعدها ههه
يعني بس شوية تجارب واعتقك ههه
لالا اخاف تزعل بسرعه هههه ..
اذا مين ؟ لازم واحد بارد يتحمل نصف ساعه في قائمة التجاهل ..
اووه تذكرت رونقة الحياه .. هههههههههههه
خلاص قررت ستشرف انت اول شخص القائمه لدي ههه
>> لمدة نصف ساعه بس اشوف مسومس كيف يكون بدون رونوق ..
>> جاري بدأ التجربه
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا مساميس انا حطيت قبل اربع ايام موضوع في منتدى نور المعرفة ولم يظهر الى الان وراسالت المشرفة ولم ترد مع انو الموضوع لا يخالف القوانين كيف راح اعمل
والله تعبت عن الموضوع ولم اراه حتى الان كيف الحل رجاءا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
^^
رومانسي وغموض وحزن
يعني مثل كذا
^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم كل من سبب لي الاحباط اللهم زلزله اللهم اكفنيه بما شئت اللهم ارحمني فأنا عبدك الضعيف
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE CASTLE 7
يا مساميس انا حطيت قبل اربع ايام موضوع في منتدى نور المعرفة ولم يظهر الى الان وراسالت المشرفة ولم ترد مع انو الموضوع لا يخالف القوانين كيف راح اعمل
والله تعبت عن الموضوع ولم اراه حتى الان كيف الحل رجاءا
بإمكانك إرسال رسالة لأحد الإداريين أو كتابة طلبك في قسم الاستفسارات
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما أجمل احتفال الليلة..!
لكنني لا زلتُ نوعاً ما مذهولة ولستُ مصدومة زميلةٌ لي لم أرها مُنذُ عام تكبرني بعام..
اليوم رأيتُها وقد تزوجت وستُصبحُ أماً بإذن الله عما قريب..
آه..ما أجمل المُفاجآت..
........
أخي بهيج
لم أرَ للأسف رونقة في قائمة التجاهل فهي لا تظهرُ لنا..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الثغر
بارك الله فيك
""""
يومنا ما سأريه إسلوب الملاكمة
حيث إني سأطبق عليه ههههـ
مجرد مضمضهـ
""""
ترقبوا
من إصدراتنا
العصر الحجري ركبٌ أم حقيقهـ
إن شاء الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انتهت التجربه ..
وتم تحرير الرهائن .
>> بس المشرفين غير قابلين لهذه القائمة هه
استطيع مشاهدة مواضيع العضو بس مشاركاته لا ..
والرسائل الخاصه استطيع اعرف اذا ارسل لي او لا ..
وفي خيار لمشاهدة الرساله ,,
يعني .. خاصيه ممتعه بصراحه هههههههههه
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الصراحة اقترح انو يتبدل عنوان من فضفضة الى دردشة او ماشابه ذلك او توضع ملاحظة ممنوع الدخول لغير المشهورين
الصراحة هاته هي الحقيقة في المنتدى وفي هذا الموضوع
مجرد فضفضة لا يزعل احد !!!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هداك الله .. ما ذاك الدعاء ؟
ادعوا لهم بقلب مُحب
^.^
كنت سأكتب جربها علي .. لكن سبقني بها عنتر دششششش
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
(رونقة الحياة)
اللهم اميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ن اللهم اهدني الى الحق وارزقني اتباعه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ذات يوم نسيت أن اتنفس وكدت ان أموت Icon039
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصـداف البحر
ذات يوم نسيت أن اتنفس وكدت ان أموت
Icon-0
icon994icon994
والله الضحك صار مشكلة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
جدتي الآن في طريق السفر إلينا
من فرحتي لا أعلم ماذا أفعل
أدعوا لها أن تصل بالسلامة ^________________^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله يوصلها بالسلامة يارب ..
ويارب تدوم الفرحة عليكم ^^
مستغرب من العبارة شوي XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ردود كوكتيل (قديمة وحديثة خخخخ)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الود
ساتو ميواكو
اذهبي مع أخوك أو أباكِ أو أحد مع العائلة ..
لتسلمي وتخرجي ..
أو مثلي عليه بأنك تعبانة جداً
ثم آصطنعي البكآء
أتمنى ..أنكِ فهمتي عليّ ..
أو آخبريه بالحقيقة وقوليها بجدية ..
...
في أمان الله
ما شاء الله :d
صدق من قال ان كيدكن عظيم :d
واحنا الأولاد ما شاء الله على نياتنا، نتأثر اذا شفنا بنت تبكي ونحس انه احنا كنا مفتريين لكن الحقيقة اننا مساكين :d
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
ههههههههههههههههههـ عندكم حلول رهيبه ما فكرت فيها
جاري التفاهم مع الاهل للتطليع المبكر ههههههـ
اطلق شئ تساعدون البنت وانا اللي استفيد خخخـ
نيجي .. خخخـ بسم الله كل شوي اقول طلع واذا رديت تصير قبلي خخخـ
وتعلموا بعض زيادة، ما شاء الله عليكم :d
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة secret_88
*_* هذا الرمز أنا أقصد به smile faceiconQ>> ترى ما في شيء في الكيبورد يخلي الفم مقوس XD
لم أكن أعلم أنه يدل على ابتسامة شخصٍ محبط..
ولكن حاليًا ربما أستخدمه بمعناه حقًا فالإحباط يأسرني بكل قوته..
اممممم أبدو سيئة في فهم الرموز لذا سنستغلكم في هذا الأمر..XD
ما معنى هذا ^^"
وأحيانًا أرى هذا (: أو معكوس ما أذكر الشكل بالضبط بس يكون بهذه الطريقة..
وأخبرنا بالمزيد مما تعرف من الرموز..>> ورطة XDD
وإذا تعرف رمز يدل على الإبتسامة أخبرني..
عجبتني سالفة الxp هذه XDDDD
.
.
دمت بخير
خخخخخخ
هذا الرمز ^^" يعني:
الحرف الذي يشبه الثمانية هي عينان مغلقتان بنفس الطريقة التي تغلق بها عند ابتسام الشخص، والنقطتان بجانب العينان يدلان على نقطة عرق تماما كما يحدث في الأنيمي xDDDD
وتعني شخص يبتسم ابتسامة مرتبكة وشكلها كهذه تماما : http://www.cute-factor.com/images/sm...yociexp100.gif
وهذه ^^ تعرفونها طبعا وهي ابتسامة عادة xD
وهي نفسها هذه ^_^ وهذه ^.^
يوجد أيضا هذه >< وتعني متضايق، السهمين يمثلان ان العين مغلقة ومنقبضة بشدة ^^"
أحيانا ترسم بالفم هكذا: >_<
خخخخخ
وهذه تعني مستاء: ×_×
وهذه: T_T شخص يبكي xD
لمن يرونها للمرة الأول، هل تستطيعون تفسيرها وكيف تمثل شخصا يبكي؟ ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصـداف البحر
ذات يوم نسيت أن اتنفس وكدت ان أموت Icon039
هههه، الحمد لله ان الموضوع ليس بيدنا وإلا لهلكنا، فالتنفس عملية لا ارادية من رحمة الله تعالى بنا ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هااااااااااااااااااااااوم ..icon50
متى ينتهي التنزيل مللت الإنتظار..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
خخخخخخ
هذا الرمز ^^" يعني:
الحرف الذي يشبه الثمانية هي عينان مغلقتان بنفس الطريقة التي تغلق بها عند ابتسام الشخص، والنقطتان بجانب العينان يدلان على نقطة عرق تماما كما يحدث في الأنيمي xDDDD
وتعني شخص يبتسم ابتسامة مرتبكة وشكلها كهذه تماما : http://www.cute-factor.com/images/sm...yociexp100.gif
وهذه ^^ تعرفونها طبعا وهي ابتسامة عادة xD
وهي نفسها هذه ^_^ وهذه ^.^
يوجد أيضا هذه >< وتعني متضايق، السهمين يمثلان ان العين مغلقة ومنقبضة بشدة ^^"
أحيانا ترسم بالفم هكذا: >_<
خخخخخ
وهذه تعني مستاء: ×_×
وهذه: T_T شخص يبكي xD
لمن يرونها للمرة الأول، هل تستطيعون تفسيرها وكيف تمثل شخصا يبكي؟ ^^"
وهذه ^^ تعرفونها طبعا وهي ابتسامة عادة
طبعًا لم أكن أعرف معناها>>> أنا أؤلف معنى للرموز من عندي.. ^^
جميل أستطيع إستخدام هذه الرموز وأنا أعلم معناها وهذا على مسؤولية الأستاذ إسلام.. ^^
ما شاء الله عليك خبير..>> حفظك المولى..
.
.
T_T ... محاولة يا أستاذ
العين هي الخط الأفقي من حرف التي
والدموع هي الخط الرأسي
والفم هم نفسه الفم >> اقصد الخط اللي في النص بين التيتين..
.
.
سؤال
ابتسامة مع عين تغمز كيف يرمز لها؟
.
.
هذا الكورس الثاني الله يعينك علي XDDDDD