يمكن دخل مكان عصابة ثانية بالخطا
عرض للطباعة
يمكن دخل مكان عصابة ثانية بالخطا
1- هل ينتمي في عمله الى شركة كبيرة ؟
ان لم يكن ينتمي لاحد الجهات الاستخباراتيه >> يعني
والظرف يخص احد مشاريع الشركة ويريد توريط المسؤول لينتقم منه في شيء مثلا
او يريد الاطاحة برئيس الشركه نفسه ..؟؟
2- هل علم احد بنواياه فاراد ايقافه بالقوة ..؟؟
معليش كتبته اول بشكل منظم لكن انفصل علي الموقع حسبي الله
شايفين الحماس بولع الكيبورد
اسلااااااام وينك شوف محاولاتنا
اعتذر لتأخري في الرد لكن بسبب سرعة النت السريعة جدا لدرجة الشلل
لا للكل
كودو الحمد لله انه عجبك
المفتاح في يد الهيكل العظمي اليسرى، اضغطي عليها عدة مرات وسيسقط
لا لا اقصد هذا انما قصدت واحدا اخر شبيه باللغز الذي تلعبينه الان
هذا رابطه
http://neutralxe.net/esc/sphere_play.html
والأفضل لو تشاركي معنا الان في الجريمة التي وضعتها وتتركي هذه الألغاز الفلاشية لما بعد
كله لا إلا اخر سؤال بنعم احسنت
2 درجة لبن مالك
اسلام جيت الحمدالله
شف محاولاتي فوق في محاولة يمكن صح
ايوة متأكد
ولازم اللغز يكون مبهم طبعا وانت تستنتج بناء على اسئلتك عشان كدة ما تتعب نفسك وتستنتج من أول مرة الا بعد ما تظهر التفاصيل من أسئلتك
الجواب لا،
انا هنا النت بطيئ
الجواب لا،
هل ينتمي لعصابة مثلا
هل المظروف كان به نقود
هل كان به شيء ممنوع
هل قتل بالإعتداء المباشر عليه
أم هل أعد له كمين سابق
اذن بما ان هناك من قتله لاخفاء معلومات مهمه
والتي اظنها الموجوده في الملف معه فاذن هو شريكه ربما في السرقة لنفس
مكان عملهم من شركة مثلا
والقاتل يريد الاستحواذ على كل الموجود وكذب عليه بشان كلمة السر حتى ماان ينطقها
تنبئ الشريك لوجوده فيقتله بطريقة ما دون ان يترك اثرا بعده
اكثر مايحيرني هو طريقة قتله يعني كيف سقط ميتا
هل وضع له الشريك سما وهو في بيته يتناول الشاي مثلا او طعامه
وبدات اعراض السم حال وصوله فمات >> تخاريف دراميه غير شكل
طيب سؤالين 1 هل هو يعمل لصالح شركه معينه والشعار الذي على الظرف وعلى الملابس لهذه الشركه
2 هل لديه معلومات اذا تم تسليمها الى الشرطه ستغلق الشركه ؟
وسؤال أخر
3 هل كان سيأخذ مال مقاب تسليم هذه المعلومات ؟
هل كان يسرب معومات سرية عن الشركة لشركة أخري منافسة
وإن كان صحيح
هل المعلومات عن مشروع او صفقة ستعقدها الشركة
يوم يناظر لورى عندما وصل المنطقة النائية كان خائف هل السبب خوفه من أن يوقفه أحد يعلم بأمره
وألا مجرد خوف عادي بدون سبب
حسنا مضطر للخروج لبعض الوقت
ربع ساعة وأعود
الان اتضحت الرؤيا
احد المنافسين قدم له عرض مغري ليعطيه معلومات عن مشروع قوي منافس للشركة
التي يعمل بها القتيل وهو يعلم بانه اكثر الموظفين >> ضعيف ذمة
على ان يعمل في شركة المنافس بمرتب مغري وربما بمنصب ايضا
ففعل وماان وصل الى مكان التسليم حتى نطق بكلمة السر للتنبيه فقتله على الفور
بمسدس كاتم >> ياعيني على التخريف
وانتهينا >> لو غلط لسه فيه محاولات ماعندي مشكلة
تشاهدون الان الحلقة الثالثة من مسلسل التحقيقات الجنائية
هل سيأخذ المال من صاحب الشركه ؟
الحلقة الرابعة
ان القاتل متعاون مع المدير
اكتشف الموظف خيانة المدير او تلاعبه بامر يخص المصلحة العامة مثلا
واسات الظن به اولا >>> مخرفة
وعندما واجه المدير بالخيانه وانه سيفضح امره عرض عليه المدير مبلغ او ترقية
ان سكت وانه سيجعله شريكا معه في تلاعباته على ان يعيد اليه المعلومات التي حصل عليها
ربما وصل الفاكس الى يده قبل المدير >> محاولة
وماان وصل الموقع المتفق عليه حتى قتله بمسدس كاتم صوت >> مصرة
اذن الاتفاق بين المدير نفسه والموظف كما ان الموظف انتهازي وخائن >> غيرت رايي >> امزح
انتظر اسلام >> ساغيب عشر دقائق لدخول المغرب عندنا
هل يمكننا الاستنتاج بناء على الأسئلة المطروحة فقط أم أن هناك تفاصيل اخرى لم يسأل عنها؟؟
اهلين يا جماعة
يلا اسلام شوف اسئلتى:
هل الشركة التى يعمل فيها شركة اجرامية ؟؟>>>للمخدرات مثلا
هل عرفت الشرطة به وتتبعته ؟؟
هل سيسلم المعلومات للشرطة؟؟؟
هل سيسلمها لعصابة اخرى؟؟؟
هل عرف مدير شركته بخيانته فارسل من يتبعه ثم يقتله؟؟؟
السلام عليكم
كودو لغزك مازلت مشغلتوا من اول ما قفلت
انت قلت انو الارقام التي سأضعها في القفل الي في رجل الهيكل هي ميلاد ساندرا
وساندرا اتولدت 29/6 ما عرفت كيف احطها .... ><"
صح ولا لا
صراحة
ماأعرف بالأسئلة وبحاول محاولة يائسة
هل هناك من دله على المكان أو هو يعرفه من قبل
ههههههههههههه
ماهذه الثقة
رااااااااااائع اختي سينا فعلا صدق حدسك وانتي من حل اللغز ههههه
وان كان هناك بعض النقاط البسيطة الخاطئة، طبعا كان كما قالت اختي ياسمينوتا هو صاحب الشركة وليس المدير ولذلك كانت الشركة ستغلق فلو كان المدير لتمت اقالته فقط
طبعا الموظف لم يعرض عليه المدير ان يكون شريكا له في تلاعباته انما اراد ان يرشيه بالمال وان يتفق معه على ما يرضيه مقابل اعادة هذه المستندات
سأكتب الجواب كما كتبته انا حتى لا انساه خخخخ
الجواب:
هو موظف كان يعمل في احد الشركات الكبرى وقد اكتشف بالمصادفة البحتة ان صاحبها يقوم بالتدليس والغش ويستغل كل الفرص الممكنة لتكسب الشركة بطريقة غير شرعية
ولذلك اخذ يتحرى ويبحث في مستندات الشركة بدون معرفة صاحبها حتى استطاع ان يجمع مستندات تدين صاحب الشركة
اتصل به يهدده بالتوقف والا فضح امره
لكن صاحب الشركة اتفق معه على ان يصلوا الى اتفاق معين بينهما وان يعطيه مالا مقابل ان يسكت واتفقا على المقابلة في مكان مهجور
وعندما ذهب الى هناك لم يعلم انه فخ مدبر له وعندما نطق بأنه قد وصل حتى يظهر له صاحب الشركة، انقض عليه قاتل مأجور وقام بقتله مباشرة فسقط ميتا ^^
خسارة حسبته بيكون صعب زي المرة اللي راحت
لكن ما شاء الله الناس العباقرة اجتمعوا اليوم كلهم لحل اللغز ^^
المركز الأول سينا: 5 درجات + 5 اضافية لحلها اللغز = 10
الف مبروك المركز الاول + لوحة الشرف لحلك اللغز
المركز الثاني اختي ياسمينوتا، ماشاء الله، لم تشارك الا بأسئلة قليلة ومع ذلك استنتجت اشياء كثيرة ^^
مجموع النقاط 5
المركز الثالث بن مالك
خسارة، كنت أتوقع حصولك على المركز الأول لكن بسبب خروجك اعتقد
خيرها في غيرها
مجموع الدرجات 4
مبروووووووووووك للفائزين والعشا على حسابي الليلة ^^
خخخخ
ياللا نبغى الغاز
أو يريد يهرب اسرار الشركة التي يعمل بها فاقتلوه لكي يمنعوه
هل يوجد أحد حاول حل اللغز الذي وضعه أخي اسلام (فلاش)؟
أجده ممتع ولكن أحتاج لمساعده
انحل ياخوي وانت المركز الثالث
منتظر لغز
مبروووووووك حبيبتى سينا>>>عبقرية
للاسف انى جيت فى اللآخر بس يلا هحطلكم الغاز
ماهو ضعف نص الرقم 17
حلوه وهحطلكم الباقى..
هل يوجد الغاز أم لا
17 نفسواااا صح
اللغز تم حله
اختي مولان واختي ميمي واخي بليتش
حظا اوفر المرات القادمة، طبعا دخلتما متأخرتين يا ميمي ومولان
بن مالك تم حل اللغز وحصلت على المركز الثالث
اختي ياسمينوتا انا حاولت فيه قليلا لكن لم اصل للحل بعد
وطل ما استطعت ملئه هو 8 مربعات
ويوجد اثنان منها مجموع الكرات فيهما = 5 بمعن مجموع ما حصلت عليه من الأشياء = 11
ويوجد صندوق بالدرج لم اتمكن من فتحه
17 أعتقد كذا
ياسلام مرتبة الشرف مرتين على التوالي
الله على العبقرية الجنائية ياسينا >> ههههههههه
اممم والله اللغز حلو وصرت اميل لهذا النوع لانه يشغل المخ ويخليني متحمسة طول اليوم
بصراحة استفدت كثير من مشاركاتي معكم ... شكرا لكم
وترى يااسلام كنت بكتب الحلقة الخامسة وفيها الطريقة اللي حليت فيها اللغز>> ياكذابه
شكرا لكم وان في يوم وضعتوا جريمة نادوني بس >> وانا اجيكم على بساط الريح
متاثرة بالدراما كثير هاليومين
انا تمكنت من فتحه هل تريد أن أخبرك كيف ؟
اللغز راااااااااائع أرجو ان نتعاون في حله
يلا كان نفسي احل لغزك يا اسلام بس خسارة راح عليا >>>مرة تانية ان شاء الله
ايها العبد المتتمرد كودو اين انت اجب على سؤالي
طيب اذا منتا موجود جاوب اسلام انت حلتوا من اول
من يريد أن نتعاون في حا فلاش اسلام فليخبرني ؟؟؟
انت حليتي ياسمين طيب اوكي يلا نحلوا سوا ....^__^
الاجابة صح اختى ميمي واختى ياسمينوتا
يلا هحطلكم لغز تانى
متى نقول ان 10+50=1 صحيح
أنا راح أحله هذا هو الرابط لمن يريد المشاركة
لغز اسلام
http://neutralxe.net/esc/sphere_play.html
ازا نحن شايفين انوا صحيح
صح مولان
في الساعه
وأختي mimi-moon
مشكوره لمافقتك على طلبي
وأعدك ستستمتعي باللغز جداً لأنه أجمل من الذين سبقوه
أخت مولان أكيد عارفه أني ما فيه أمل أحل لغز رياضيات
علشان كذا راح أحاول بلغز اسلام
انا ما بقيلي غير وضع الارقام في القفل ....ويقول كودو انها ميلاد ساندرا ...وساندرا مولودة في 29/6 كيف اضعة لازم 4 ارقام
أهلا بكم..
أيتها..........المتمردة أي سؤال...
بالنسبة للغز إسلام كان بودي حله معكم لكن للأسف سأقوم من الكمبيوتر بعد قليل..
أما لغز مولان 1.. فعندما نكون مجانين ولا نعرف الحساب.. أو شاربين البيرة اللي في اللغز وهي باردة بعد القيادة خخخخخخخخ...
العفوا ياسمينوتا على ايه عادي
انت فين واصلة
بالنسبه للغز مولان أنا أجبته في الساعه 50 دقيقه +10 دقيقه = 1 ساعه
http://neutralxe.net/esc/sphere_play.html
هاهي الوصله
اعتذر اختي ياسمينوتا
النت طول معي كتير على ما عرفت ادخل تاني >.<
طبعا يسعدني ان نتعاون جميعا لحله
انا ايضا وجدت ورقة لفتح الصندوق وفتحته ووجدت مفاتحين الان ومسامير
هل وصلت لهذه النقطة؟
ما هي الادوات التي وجدتها حتى الان؟
شباب اللي في لغز اسلام كم عدد القطع اللي جمعتوها أنا جمعت8 كورتين خضراء وكورتين بيضاء وكرة سوداء ومربع وكوب وقلم وشي لا اعلم ماهو لكن لونه بني وعصا
كم عدد القطع التي جمعتوها