رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آكرهكمـ آكرهكمـ جدآ ><
قولولي هل تستمتعون بتحويل فرحي الى حزن وهمـ
هل يرتآح قلبكمـ هل يبرد !!
اذن افرحو !
لآ آعرف كمـ من آلوقت يستحمل قلبي آلعيش معكمـ
تحت سقف بيت وآحد >< .. كآن آلله في عونك يآقلبي كآن آللهـ في عونك
لمـ لآ تقتلوني ويرتآح آلجميع !! .. آآهـ لو كنت آستطيعـ آلهروب لفعلت منذ قرون
آكرهكمـ من كل قلبي .. فعلآ آفسدتمـ حيآتي هيآ افرحو .. حتى آلسمآء يريدون ابعآدهآ عني
فقط آبتعدو انتمـ فلن يستطيع احد آخذهآ مني ابدآ مهمآ حدث.. آبتعدو ><
.. لمـ آقصد آحدآ غيرهمـ فلا تظنو خطأ فقط ..
آردت ان افضفض ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أصدآف ..
غاليتي .. ما كتبتهـ لا يجوز
كلنا نريد مغادرة هذه الدنيآ .. فقد تعبنآ منها و أنا أولكم
لكن " يؤذيني إبن آدم يسب الدهر وأنا الدهر .. "
أعانكِ اللهـ أخيهـ ^_^
.
.
رين بيرد
وأنا منهم icon147
.
.
أريد البـكــآآء .. أيها الفجر أسرع بالقدوم !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما بكم ..
انتبهوا ان لايزرعوا اعداء المنتدى الفتنة بينكم !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوريميفاسولاسي
لمازا لمازا لمازا ،،، الاهلي الاهلي الاهلي
اوف قديش ما باطيقه
باحسو شراني "" الشياطين الحمر "" و استغفر الله من تسمية متل هيك
"" كنت ف مصر في سنة من السنوات السعيدة و احضرت اول مباراة ف حياي ف استاد القاهرة و انتهت بتعادل سلبي بين الزمالك و الاهلي لكن الاهلي كسب الدوري شكله بالنقاط و من داك اليوم و انا باكرهه ""
اما الغلابى البيض اهئ اهئه اهئه من ايام الستة واحد ( 6 - 1 )
انا متعاطفة معهم كتير ... لانهم غلابى ههههههههههههه
من خمس سنين و لا بنسمع هس و لا خبر عنهم
يلا
بس ف لعيب كورة كل اللي هون بيحبوه ،،، عمر زكي + ابو تريكة
الراديو فايع اليوم عليهم ههههههههه
****************************************
قناصة تم التصويت
سبحان الله الناس ازواق !!!!
البيض مش غلابة خالص لا بجد فريق الزمالك اللاعبين غير محترمين ويلعبو وهو يفكرون في المال اولا ههههههه بس لحد الان الزمالك مسيطر علي المباراة .....Icon45واصلا الشياطين الحمر كالعادة واخدينها من الغرب الشياطين الحر بتطلق علي فريق مانشستر يونايتد الانجليزي Icon108طيب كنتي بتشجعي مين وانتي بتتفرجي Icon108
فضفضة:the gum :معرفش اسمها بالعربي بس هي المنطقة الي فوق الاسنان الي لونها احمر كل شوية لما اغسل سناني الاقيها تنزل دم هل من مساعدة قبل استشارة اطبيب
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا تتشائموا يا إخوتي
كم أكره عبارات التشاؤم واليأس
تفائلوا قليلاً :d
كايتو أظن اللثة فيها مشكلة
هناك موضوع في نور المعرفة للأخت هارونا ساكورا ضع استفسارك هناك
وأنا شخصياً استفدت من الموضوع ...
انصحك بقراءته
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مهما صار لا تخلو الشيطان بينكم يا عالم
واي مشاكل خارج المنتدى يفضل لو تكون خارجه ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ياااااااااااااااه
كم أشعر بالتعب
و أريد تفريغ الغضب
ما أبغا أشوف واحد قدامي حتى أوصل البيت ولا حتصير مصيبة فيه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
موضوع جميـل
فضفضتي :
ياليهــا تفهم !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما أصعب أن يفهمك الناس بطريقة غلط
وما تعرف توضح لهم مقصدك
وما أصعب إنو يجيك واحد ينرفزك
وإنت تحاول تستحمل
وما أصعب أن تكون في هده الحالة و تكون مبتسماً
لم أعد أستطيع التحمل
سأبقى في غرفتي إلى أن أهدأ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فيني قنبلة موقوتة ><"
و الي يرسل لي رسالة ولا يثرثر علي
راح اطحنه
><"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
!!!!!!!!!
فضفضة : يا حبي لك يا اسلاام ^__^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نيجي:
هههههههههه
مقدمة الصورة الرمزية
<<< تراها اهداء من ميمو لي XD
فضفضة
يبدو ان من قال "صعب جدا ان يفهمك الناس خطا" قد صدق !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
مبارك للفائزين ^^
فضفضة .:.
ما أجمل النوم وأنت قائم :d
هههههههههه، فتى المجهول، انعديت من الأحصنة ولا ايش؟ خخخخخخ
--------------------------------
أصداف البحر ورين بيرد وأنو سولا لم الحزن؟ :(
لا شيئ يستحق الحزن في الدنيا، الدنيا دار شقاء والعاقبة للمتقين
دعاء الكرب:
لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم
رددوه وتوضؤوا وصلوا ركعتين تناجون فيهما ربكم وسوف يفرج همكم بإذن الله تعالى صدقوني ^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
!!!!!!!!!
فضفضة : يا حبي لك يا اسلاام ^__^
الله يبارك فيك يا نيجي، انا احبك أكثر ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هــــــــــــــــــــــــ ـــــــــل؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أحب الاستماع كثييرا الى ذلك الصوت الجميل :)
أطال الله بعمر مؤدية : )
مـجرد فضفـضة ...... ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يارب العالمين اسالك بأن تهدي من يحاول تخريب هذا المنتدى و ان لم يُهتدى فعليك بتدميره يا سميع الدعاء
ابعد عنا هذه الاشكال و ارحمنا برحمتك
اللهم ارحمنا من شرورهم و اجعلها في نحورهم
اللهم امين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أمممممم
قريباً
كرسي التحقيق ومع المفاجأة
.:.
يا ويل من يقول مين راح يكون XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مجرد فضفضه ^_^
الدنيا مثل البحر
موجه تغطيك وموجه تكون خفيفه واحياننا تجي عواصف تضغط عليك
كل اللي عليك انك ما تستسلم حاول وحاول وحاول
الا ما يجي يووم هادئ مريييح صافي
لكن خلها ببالك !!
هاليوم يمر سريع يعني استغله احسن استغلال ولا تفرط فيه
وحتى الايام الصعبه هي ايام ما تمر عليك الا مره وحده في العمر
حاول تعدل يومك بنفسك ولا تحبط نفسك
كرر عبارات التشجيع وقل انا قدها واقدر اتعدى هالوضع
اذا ما تعديته انت من يتعداه لك ؟؟
ابعد عن التشاؤم والمتشائم لان المتشائم اذا اعطيته ودره راح ينبهك على الشوك اللي فيها ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام عليكم
ان حاولو تخريبه او نشر قذارتهم في ارجائه
فهناك رب عليم
يراهم ويراقبهم
وهو سبحانه يمهل ولا يهمل!
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
أمممممم
قريباً
كرسي التحقيق ومع المفاجأة
.:.
يا ويل من يقول مين راح يكون XD
مين راح يكون XD
خخخخخخ
عندي احساس انه حسامز XD
ايوة يا ميدو، انا ارشح حسامز للكرسي XD
من جد راح يكون تحقيق فللللللله خخخخخخخ