رد: [مع الأعضاء] [::] حَيْثُ أَنــْتُم "مقترحاتكم، انتقاداتكم، رأيكم هنا" [::]
وعليكم السَّلام ورحمة الله وبركاته
لا بأس، لكن يجب عليك أن تحرص في المرّات القادمة على الالتزام بالقوانين
أرجو منك أن تزيل الجزء الذي أخبرتك عنه في الخاص ^^
الملاذ الجماعي يفتحه أحد المشرفين، وليس الأعضاء
لذلك فملاذك يجب أن يكون فرديًّا، ويجب أن تلتزم بقوانين الملاذ ولا تخالفها
بالتوفيق ^^
رد: [مع الأعضاء] [::] حَيْثُ أَنــْتُم "مقترحاتكم، انتقاداتكم، رأيكم هنا" [::]
السلام عليكم
لم افهم ما ترمي إليه موتر
ولكن ارجو منك حذف موضوعي كهـ ي عص اذا كان بالأمكان ذالك
عوضًا عن الموضوع السابق سأضيف موضوعًا بإسم {م.ف} ملاذ القافية
الموضوع :
هنا تتجمع القوفي
تلك التي نسجتها أقلامي
سأضيف الموضوع غدًا
وشكرًا
رد: [مع الأعضاء] [::] حَيْثُ أَنــْتُم "مقترحاتكم، انتقاداتكم، رأيكم هنا" [::]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله ..
ولكن يبدو أنك فهمتَ ما أرمي إليه بالفعل ،
ولك الحرية أن أبقي لك الموضوع ولكنْ أغير العنوان فقط ..
وأنت وما ترى :)
وفقنا الله وإياكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: [مع الأعضاء] [::] حَيْثُ أَنــْتُم "مقترحاتكم، انتقاداتكم، رأيكم هنا" [::]
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
أحذف الموضوع
عسى أن يبدلنا الله خيرًا منه
رد: [مع الأعضاء] [::] حَيْثُ أَنــْتُم "مقترحاتكم، انتقاداتكم، رأيكم هنا" [::]
.
.
أين الم‘ـلاذ الجَ‘ـمآعِي ؟! :'(
.
.
رد: [مع الأعضاء] [::] حَيْثُ أَنــْتُم "مقترحاتكم، انتقاداتكم، رأيكم هنا" [::]
1+ مطر ~
ما تسوى أسوي ملاذ بروحي !!
رد: [مع الأعضاء] [::] حَيْثُ أَنــْتُم "مقترحاتكم، انتقاداتكم، رأيكم هنا" [::]
السَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
لُطفًا، شاهدوا هذا الإعلان:
[ لوحة نقاط اللغة العربية ]
مع الشكر ^^
رد: [مع الأعضاء] [::] حَيْثُ أَنــْتُم "مقترحاتكم، انتقاداتكم، رأيكم هنا" [::]
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
جزاكم الله خيراً أي مشرفو اللغة لكل ما تبذلون ،،
فقط بعيداً عن الملاذ،بالنسبة "لسجن اللغة" ألديكم أية مخططات بشأنه؟!،الحقُّ أني أحببته كثيراً وأود بشدة أن يعود،ولو تكرمتم بإعادة تنظيمه،بحيث يصبح للسجين مهلة لا يتعداها فإن فعل عُوقب بزيادة الموضوع إلى اثنين مثلاً وإن تأخر استُبعد نهائياً من المشاركة في السجن ، على سبيل المثال : )،على أن تختاروا الأسير القادم ،،
وأيضاً بعد إعادة التنظيم شُتت بعض الشيئ، فإن كان الشظايا بات حِكرٌ للملاذات الفردية،فأين نضع ما نقتطف من أكوان الكتب؟!
بارك الله فيكمِ وزادكم رقيا ، ومعذرة خجلة حيية لتقصيرنا ~
رد: [مع الأعضاء] [::] حَيْثُ أَنــْتُم "مقترحاتكم، انتقاداتكم، رأيكم هنا" [::]
وعليكم السَّلام ورحمة الله وبركاته..
الحقيقة أنني أعتذر بسبب عدم إجابتي عن الملاذ، فأنا مثلكِ قوبل سؤالي عنه بعدم الإجابة ^^
بالنسبة للسجن، أذكر أن سوس تشان قد كتبت موضوعها حتى أنني صممتُ لها الفواصل لكن لا أدري لمَ لمْ تطرحه..
سأسألها، وإن كانت لن تضعه فسأستأذنها بتنفيذ ما قلتِ ^^
وبالنسبة للشظايا فقد أصبح لإبداعكم، وأقلامكم..
أما القسم العام فتفضّلي بوضع ما تقتطفين فيه ^^
جُزيتِ خيرًا لاهتمامك.
أتحفي اللغة العربية بإبداعك ^^
بالتوفيق.
رد: [مع الأعضاء] [::] حَيْثُ أَنــْتُم "مقترحاتكم، انتقاداتكم، رأيكم هنا" [::]
السَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عزيزتي أصيل،
سوس تشان ستطرح موضوعها قريبًا إن شاء الله ^^
ترقبوه.