فريق نور عيني
فريق نور عيني
فريق نور عيني
عرض للطباعة
فريق نور عيني
فريق نور عيني
فريق نور عيني
تم اعلان الفائز في هذا الموضوع
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=120780
الف مبروووووووووووووك لفريق نور عيني
السلام عليكم وررحمة الله وبركاته
كلمة صغيرة حتى لو إنتهت المسابقة .
شكرا جزيلا لك الأعضاء الكرام والأخوة والأخوات المحترمين والمحترمات على التصويت لفريق سيف المحبة نحن عاجزين عن شكركم جميعا ولكننا قادرين على أن ندعو لكم بدوام التوفيق ودوام الصحة والعافية فجزاكم الله خيرا على جهودكم وكل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده إن شاء الله .
في أمان الله تعالى.
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته...
كلللللللللللللللووووووووو وووووشششش فااااز فريقنااااااا
يااااااااااااهووووووووووو وووووو...icon18
قلت لكم الفوز مايروح عني.....ههههه
مبروك لنا احنا...
واشكر الفرق الاخرى ع جهودها وصورها الحلوه..
ويسلمو ياران ع المسابقه...
شكرياا-_*
مبرووووووووووووووووووووك للفايزين>>>>>>وترى انا منهم
وماشكر كل من صوت لناhttp://img103.herosh.com/2009/11/29/908995693.gif
اوووه مبرووك لنا كنت شااكه والله انو احناا بنفووز يااونااستناا
اشكر لكل من صوت لفريق ( funny love ) واتمنى اذا في منافسه اخرى اكون فيها ..... لاني حبيت المسابقه كثير
وكل عام وانتم بخير ...... وعساكم من عواده ..... والشكر الاكبر لران صاحبة المسابقه الف الف الف شكر لك .... بس
لاتنسيني اذا في مسابقه اخرى ................. سيو