رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *رآن*
السلااام عليكم :)
ااسفه ازعجتكم بس تحملوني
عندي سؤالين وطلب
1_ انا عندي هاردسك ولما اسوي ازاله الاجهزه بأمان يجيني حاول مره اخرى لاحقا
على اني مسكره كل شي ليش ؟؟
2_ في بعض الملفات من يوم ما حملتها تكون محميه يعني مااقدر انقلها او اغير اسمها
وفي غير لاب توبي تكون عادي ايش السبب
مع العلم اني استخدم ويندوز اكس بي
3_ ودي شاشات توقف أنمي
والف شكر للي بيجااوبني واسفه مره ثانيه ع الازعاج
ولو اختي الله يسعدك انتي بين اخوانك وانا مدرك إذا احد من الاعضاء عنه مشكله 00 وتعرفي حلها
راح تساعديه 00 الله يخليكي00
بخصوص المشكله الاولى للهارد دسك الخارجي00 زوري هذا الرابط وراح يساعدك بأذن الله00
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=122956
المشكله الثانيه: يمكن هذي الملفات مستخدمه من برامج اخرى وقت الي فيه تنسخينها 00
اتمنى لو تضعي صوره للنافذه الي تظهر لك من شان نساعدك اكثر00
او استخدمي برنامج unlocker
الطلب الثالث سوري 00 ما عندي خلفيات انمي واتمنى احد الاعضاء يقدم لك المساعده فيها00
لا يا اختي ما سوينا غير الواجب *__^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
السلام عليكم ورحمة الله ..
جزاكم الله خير..
بصراحة معي مشكلة في سماعات الصوت ..
لما أتكلم بالمايك مع أحد أصحابي..صوتي غير مسموع عندهم..وأنا أسمع صوتهم بكل وضوح..فشو المشكلة..
اشتريت سماعات ومكرفونات جديدة ومافي فايدة !..مع العلم أنو الويندوز عندي 7 نسخة انجليزية
اخوي الله يسعدك وش نوع كرة الصوت الي تستخدمه 00
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.S.A_والنعم
السلام عليكم ورحمه الله ..~
اممممم لو سمحتوواا بغيت استفسر ..
فجأه اليوم وانا اتصفح عيت بعض المواقع تفتح معي..مييديا فاير ..بعض المنتديات .. يجي زي كذا
http://dc03.arabsh.com/i/00899/1fgxo2v4pk56.bmp
علما بأني قلت يمكن انووو من المتصفح فحملت متصفح سفاري ولا ضبط وحذفت بيانات التصفح ولا ضبط
افيدوني مشكورين
شوف هذي المشكله هي واحده من الاثنين:
يا تكون المواقع فيها مشكله ولا تفتح بسبب ان الروابط القديمه او يكون المنتدى في مشكله
او
يكون عندك مشكله في DNS لازم تدق على مزود الخدمه ويخليهم يحدثونه لك00
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـCONANـب
الصراحة عندى مشكلة حصلت لى لين نزلت ويندوز يديد:9
وهو ان فى منتديات الكلام بيظهر فيها مفرق
يعنى مثلا
لو دخلت منتدى مو كل المنتديات طبعا
يطلع الكلام كدة
ي ط ل ع ا ل ك ل ا م ك د ة
ابى اعرف لية><
لانو مجننى وادخل المنتديات ومش عارف اقرى حاجةhttp://www.animedesert.com/vb/images/smilies/smile.gif
وفى كثير مصايب مع الوندوز اليديدة
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اتمنى الحل
اخوي في المتصفح غير الترميز من شريط العرضع واختر Arabis (windows-1256)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moath-Kun
اخوي يمكن السكربتات هذي فيها مشكله او اصدار الماسنجر عندك قديم00 يا ليت تقول وش اصدار الماسنجر00
لاكن الحلول المقترحه00
- انك تنزل ماسنجر بلس اخر اصدار00
- ترقي الماسنجر إذا كان من النوع القديم
- ابحث عن موقع يقدم السكربات غير الي اخذت منه لان بعض السكربتات يصممها الهكر وتصرق الاميل00
وربك يعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو شبيدون
السلام عليكم ..
انا عندي مشكله ارجو منكم حلها اذا استطعهتم وجزاكم الله خيراً على كل ماقدمتموه
المشكله هي في نظام ويندوز 7 و ابونتو 9.10
انا كنت بحط نظامين في الجهاز ويندوز 7 و ابونتو
اول شي ثبت قسمت الهاردسك ا الى قسمين الاول حطيته ابونتوا وثبته ثم جيت وركبت ويندوز في الهاردسك الثاني بس يوم عدت التشغيل الجهاز ماطلعلي إلا ويندوز 7 ما جاني الخيارين .. علشان اختار في النظامين ..ثم فرمت الجهاز وقسمت الهادرسك الى قسمين وثبت بس ابونتو على القسم الاول و أبغاكم تعلموني كيف احط ويندوز 7 في القسم الثاني
بالنسبه للمشكله هذي تصير دايماً افضل 00 انك تنزل الوندوز قبل بعدين تنزل لينكس00
لان بعد تنزيل اللينكس راح ينزل لك واجه خاصه لتختار الدخول واحد من الانظمه بواجه جيده00
http://img377.imageshack.us/img377/8836/28nsxl4.gif
الطريقه من داخل لنكس عن طريق:
لتغيير الاقلاع وهو الاسهل تزل startup-manager من ubuntu software center
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علـ الشهري ـي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكلتي مع الانترنت اكسبلورر8
كان موجود عندي وبعدين حذفته ولما سويت استعاده نظام رجع لي
بس مو شغال
ورحت وحملته من جديد واذا نصبته
يقول لي انه فيه خطاء
http://www10.0zz0.com/2009/12/24/14/356821038.jpg
الله يخليكم ساعدوني
ضروري احمل الاكسبلورر الحيـــــن
مع العلم ان نظام التشغيل عندي وندوز اكس بي
وشكرا
اخوي بعد ما تحذف الاكسبلور سوي رستارت للجهاز بعدين نصبه مره ثانيه00 لا تحذف وتنصب في نفس الوقت00
ونزل المتصفح من موقع الشركه00
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد القادم
السلام عليكم
يبدو الطلبات كثيييرة و الضغط عليكم كتير
الله يعطيكم العافية
سؤالي:
موقع الميديا فاير صار لي يومين بحاول احمل منه بس في مشكلة انو
بتفتح الصفحة بس ما بتظهر روابط التحميل بعمل تحديث للصفحة أبدا... الروابط ما بتبين..
هل المشكلة عندي؟ وما الحل؟
صارة معاي في بعض الروابط صارة مقفله 00 من الشركه عندها مشكله00
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة `T00N`
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~
احوالكم . " ان شاء الله طيبين "
المهم انا عندي مشكله معقدتني تعقيد :)
المهم مشكلتي هيّه ان كل ما أضع بجهــازي فلاش ولا هارديسك
يجي هذا معاه
http://g.imagehost.org/0153/1_53.jpg
وكل ما ادخل الفلاش اكثر واكثر يجي فيه فايرس
فــاتمنى المســاعده ولو بشيء قليل
وشكراً لكم
اخوي ملف autorun.inf مهم بالنسبه للبوت وصح هو السبب تكون الفيروسات تجي من عنده00
افضل شيئ اي فلاش تركبه تستخدم الحمايه للفصح قبل فتحه 00 00
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nOOnALmOOn
طيب جماعه ممكن أحد يقولي كيف أثبت البلوتوث Toshiba NB200؟؟
اختي الله يسعدك00 وش هو نظامك اول شيئ00 وثاني شيئ عندك السيديات الي جت مع الكبيوتر يو شريتيه00
او ملف التعريفات معاك داخل الجهاز00
اتمنى انك تزوديني بالمعلومات هذي من شان نساعدك
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
خاصية multiupload لتحويل الروابط في الشكل الجديد للموقع
لا اجدها هل تم حذفها .. ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخواني انا طرحت مشكلتي قبل فتره ولا كن لم تصلني اي معلومه من الاعضاء فا حبيت اذكركم بمشكلتي
واتمنى اني ماطولت عليكم واتمنى ان نلقى حل لهذه المشكله
اخواني ظهرت لدي مشكله ببرنامج Internet Download Manager و BitComet وهي انه لما ابقي احمل
مباشر او تورنت ماقدر دايم يقولي خطأ
حاولت يمن يسار مافي فايده مع العلم الاصدار لدي اخرا اصدار ومسحته وثبته من جديد بس مافي فايده فارجو افادتي
وشكرااااااااااااااااااااا ا .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
اخواني عندي مشكله في تثبيت office 2007
تظهر هذي
http://www6.0zz0.com/2009/12/26/09/622021673.jpg
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
انا مره جاني فيرووس اسمه اوتورن من فلاش وفرمته جهازي وجهازي الحمد الله سلييم
لكن بعد ايااام نسييت انو في هذا الفلاش فيرووس ودخلته في جهاازي واللحين جهاازي صاار
ماايفتح ادارة المهام ولا اقدر أدخل الى التسجيل ويووم جاني الفيرووس مو هاذي المره لا المره
الي رااحت قبل لا افرمته كاان مسوووي خرااااب بجهاازي كل يووم اخلص من مشكلة ادخل في
وكاان اي برنامج حمااية مايفتحة على طوول يتسكر حتى برناامج HijackThis كاان مايفتحة لكن
الحيين افتحة الحمد الله وهذا التقريييير حقي::
Logfile of Trend Micro HijackThis v2.0.2
Scan saved at 01:12:33 م, on 26/12/2009
Platform: Windows XP SP2 (WinNT 5.01.2600)
MSIE: Internet Explorer v6.00 SP2 (6.00.2900.2180)
Boot mode: Normal
Running processes:
C:\WINDOWS\System32\smss.exe
C:\WINDOWS\system32\winlogon.exe
C:\WINDOWS\system32\services.exe
C:\WINDOWS\system32\lsass.exe
C:\WINDOWS\system32\svchost.exe
C:\WINDOWS\System32\svchost.exe
C:\WINDOWS\system32\spoolsv.exe
C:\Program Files\Microsoft\Search Enhancement Pack\SeaPort\SeaPort.exe
C:\WINDOWS\Explorer.EXE
C:\WINDOWS\system32\rundll32.exe
C:\Program Files\DellTPad\Apoint.exe
C:\Program Files\Athan\Athan.exe
C:\Program Files\Microsoft Office\Office12\GrooveMonitor.exe
C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe
C:\Program Files\SweetIM\Messenger\SweetIM.exe
C:\WINDOWS\system32\igfxtray.exe
C:\WINDOWS\system32\hkcmd.exe
C:\WINDOWS\system32\igfxpers.exe
C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents\uTorrent.exe
C:\Program Files\Google\GoogleToolbarNotifier\GoogleToolbarNo tifier.exe
C:\WINDOWS\system32\igfxsrvc.exe
C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents\Downloads\Documents\[MSOMS-ANIME][IDM.5.18.Build 4][ Msoms IT Team]\IDM.5.18.Build.4\تسجيل البرنامج\IDMan.exe
C:\Program Files\Software Informer\softinfo.exe
C:\Program Files\DellTPad\ApMsgFwd.exe
C:\WINDOWS\System32\svchost.exe
C:\Program Files\WinZip\WZQKPICK.EXE
C:\Program Files\DellTPad\Apntex.exe
C:\Program Files\DellTPad\HidFind.exe
C:\Program Files\Internet Explorer\IEXPLORE.EXE
C:\Program Files\Windows Live\Messenger\msnmsgr.exe
C:\Program Files\Windows Live\Toolbar\wltuser.exe
C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2010\klwtblfs.exe
C:\DOCUME~1\ADMINI~1\LOCALS~1\Temp\winkybnl.exe
C:\DOCUME~1\ADMINI~1\LOCALS~1\Temp\winsjynmx.exe
C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents\Downloads\Programs\HijackThis.exe
R0 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Main,Start Page = http://home.sweetim.com
R0 - HKLM\Software\Microsoft\Internet Explorer\Search,SearchAssistant = http://search.live.com/sphome.aspx
R3 - URLSearchHook: SweetIM ToolbarURLSearchHook Class - {EEE6C35D-6118-11DC-9C72-001320C79847} - C:\Program Files\SweetIM\Toolbars\Internet Explorer\mgHelper.dll
R3 - URLSearchHook: HiGames Toolbar - {64d23501-5195-4224-9446-e2b0fb64e859} - C:\Program Files\HiGames\tbHiGa.dll
O2 - BHO: IDM Helper - {0055C089-8582-441B-A0BF-17B458C2A3A8} - C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents\Downloads\Documents\[MSOMS-ANIME][IDM.5.18.Build 4][ Msoms IT Team]\IDM.5.18.Build.4\تسجيل البرنامج\IDMIECC.dll
O2 - BHO: RealPlayer Download and Record Plugin for Internet Explorer - {3049C3E9-B461-4BC5-8870-4C09146192CA} - C:\Program Files\Real\RealPlayer\rpbrowserrecordplugin.dll
O2 - BHO: IEVkbdBHO - {59273AB4-E7D3-40F9-A1A8-6FA9CCA1862C} - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2010\ievkbd.dll
O2 - BHO: HiGames Toolbar - {64d23501-5195-4224-9446-e2b0fb64e859} - C:\Program Files\HiGames\tbHiGa.dll
O2 - BHO: Search Helper - {6EBF7485-159F-4bff-A14F-B9E3AAC4465B} - C:\Program Files\Microsoft\Search Enhancement Pack\Search Helper\SearchHelper.dll
O2 - BHO: Groove GFS Browser Helper - {72853161-30C5-4D22-B7F9-0BBC1D38A37E} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\GRA8E1~1.DLL
O2 - BHO: مساعد تسجيل الدخول إلى Windows Live - {9030D464-4C02-4ABF-8ECC-5164760863C6} - C:\Program Files\Common Files\Microsoft Shared\Windows Live\WindowsLiveLogin.dll
O2 - BHO: Google Toolbar Helper - {AA58ED58-01DD-4d91-8333-CF10577473F7} - C:\Program Files\Google\Google Toolbar\GoogleToolbar.dll
O2 - BHO: Google Toolbar Notifier BHO - {AF69DE43-7D58-4638-B6FA-CE66B5AD205D} - C:\Program Files\Google\GoogleToolbarNotifier\5.4.4525.1752\s wg.dll
O2 - BHO: Google Dictionary Compression sdch - {C84D72FE-E17D-4195-BB24-76C02E2E7C4E} - C:\Program Files\Google\Google Toolbar\Component\fastsearch_A8904FB862BD9564.dll
O2 - BHO: Ask Toolbar BHO - {D4027C7F-154A-4066-A1AD-4243D8127440} - C:\Program Files\Ask.com\GenericAskToolbar.dll
O2 - BHO: Windows Live Toolbar Helper - {E15A8DC0-8516-42A1-81EA-DC94EC1ACF10} - C:\Program Files\Windows Live\Toolbar\wltcore.dll
O2 - BHO: link filter bho - {E33CF602-D945-461A-83F0-819F76A199F8} - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2010\klwtbbho.dll
O2 - BHO: SWEETIE - {EEE6C35C-6118-11DC-9C72-001320C79847} - C:\Program Files\SweetIM\Toolbars\Internet Explorer\mgToolbarIE.dll
O3 - Toolbar: Ask Toolbar - {D4027C7F-154A-4066-A1AD-4243D8127440} - C:\Program Files\Ask.com\GenericAskToolbar.dll
O3 - Toolbar: Google Toolbar - {2318C2B1-4965-11d4-9B18-009027A5CD4F} - C:\Program Files\Google\Google Toolbar\GoogleToolbar.dll
O3 - Toolbar: &Windows Live Toolbar - {21FA44EF-376D-4D53-9B0F-8A89D3229068} - C:\Program Files\Windows Live\Toolbar\wltcore.dll
O3 - Toolbar: SweetIM Toolbar for Internet Explorer - {EEE6C35B-6118-11DC-9C72-001320C79847} - C:\Program Files\SweetIM\Toolbars\Internet Explorer\mgToolbarIE.dll
O3 - Toolbar: HiGames Toolbar - {64d23501-5195-4224-9446-e2b0fb64e859} - C:\Program Files\HiGames\tbHiGa.dll
O4 - HKLM\..\Run: [BluetoothAuthenticationAgent] rundll32.exe bthprops.cpl,,BluetoothAuthenticationAgent
O4 - HKLM\..\Run: [Apoint] C:\Program Files\DellTPad\Apoint.exe
O4 - HKLM\..\Run: [Athan] C:\Program Files\Athan\Athan.exe
O4 - HKLM\..\Run: [GrooveMonitor] "C:\Program Files\Microsoft Office\Office12\GrooveMonitor.exe"
O4 - HKLM\..\Run: [TkBellExe] "C:\Program Files\Common Files\Real\Update_OB\realsched.exe" -osboot
O4 - HKLM\..\Run: [SweetIM] C:\Program Files\SweetIM\Messenger\SweetIM.exe
O4 - HKLM\..\Run: [IgfxTray] C:\WINDOWS\system32\igfxtray.exe
O4 - HKLM\..\Run: [HotKeysCmds] C:\WINDOWS\system32\hkcmd.exe
O4 - HKLM\..\Run: [Persistence] C:\WINDOWS\system32\igfxpers.exe
O4 - HKCU\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\ctfmon.exe
O4 - HKCU\..\Run: [uTorrent] "C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents\uTorrent.exe"
O4 - HKCU\..\Run: [swg] "C:\Program Files\Google\GoogleToolbarNotifier\GoogleToolbarNo tifier.exe"
O4 - HKCU\..\Run: [IDMan] C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents\Downloads\Documents\[MSOMS-ANIME][IDM.5.18.Build 4][ Msoms IT Team]\IDM.5.18.Build.4\تسجيل البرنامج\IDMan.exe /onboot
O4 - HKCU\..\Run: [msnmsgr] ~"C:\Program Files\Windows Live\Messenger\msnmsgr.exe" /background
O4 - HKCU\..\Run: [Software Informer] "C:\Program Files\Software Informer\softinfo.exe" -autorun
O4 - HKCU\..\Run: [kamsoft] C:\WINDOWS\system32\kamsoft.exe
O4 - HKCU\..\Run: [cdoosoft] C:\WINDOWS\system32\olhrwef.exe
O4 - HKUS\S-1-5-19\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'LOCAL SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-20\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'NETWORK SERVICE')
O4 - HKUS\S-1-5-18\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'SYSTEM')
O4 - HKUS\.DEFAULT\..\Run: [CTFMON.EXE] C:\WINDOWS\system32\CTFMON.EXE (User 'Default user')
O4 - Startup: OneNote 2007 Screen Clipper and Launcher.lnk = C:\Program Files\Microsoft Office\Office12\ONENOTEM.EXE
O4 - Global Startup: Adobe Gamma Loader.lnk = C:\Program Files\Common Files\Adobe\Calibration\Adobe Gamma Loader.exe
O4 - Global Startup: WinZip Quick Pick.lnk = C:\Program Files\WinZip\WZQKPICK.EXE
O7 - HKCU\Software\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Pol icies\System, DisableRegedit=1
O8 - Extra context menu item: E&xport to Microsoft Excel - res://C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\EXCEL.EXE/3000
O8 - Extra context menu item: تحميل الكل بواسطة Internet Download Manager - C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents\Downloads\Documents\[MSOMS-ANIME][IDM.5.18.Build 4][ Msoms IT Team]\IDM.5.18.Build.4\تسجيل البرنامج\IEGetAll.htm
O8 - Extra context menu item: تحميل بواسطة Internet Download Manager - C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents\Downloads\Documents\[MSOMS-ANIME][IDM.5.18.Build 4][ Msoms IT Team]\IDM.5.18.Build.4\تسجيل البرنامج\IEExt.htm
O8 - Extra context menu item: تحميل محتوى FLV بواسطة Internet Download Manager - C:\Documents and Settings\Administrator\My Documents\Downloads\Documents\[MSOMS-ANIME][IDM.5.18.Build 4][ Msoms IT Team]\IDM.5.18.Build.4\تسجيل البرنامج\IEGetVL.htm
O9 - Extra button: تدوين هذا في المدونة - {219C3416-8CB2-491a-A3C7-D9FCDDC9D600} - C:\Program Files\Windows Live\Writer\WriterBrowserExtension.dll
O9 - Extra 'Tools' menuitem: &تدوين هذا في Windows Live Writer - {219C3416-8CB2-491a-A3C7-D9FCDDC9D600} - C:\Program Files\Windows Live\Writer\WriterBrowserExtension.dll
O9 - Extra button: Send to OneNote - {2670000A-7350-4f3c-8081-5663EE0C6C49} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\ONBttnIE.dll
O9 - Extra 'Tools' menuitem: S&end to OneNote - {2670000A-7350-4f3c-8081-5663EE0C6C49} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\ONBttnIE.dll
O9 - Extra button: &Virtual keyboard - {4248FE82-7FCB-46AC-B270-339F08212110} - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2010\klwtbbho.dll
O9 - Extra button: Research - {92780B25-18CC-41C8-B9BE-3C9C571A8263} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\REFIEBAR.DLL
O9 - Extra button: URLs c&heck - {CCF151D8-D089-449F-A5A4-D9909053F20F} - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2010\klwtbbho.dll
O9 - Extra button: Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O9 - Extra 'Tools' menuitem: Windows Messenger - {FB5F1910-F110-11d2-BB9E-00C04F795683} - C:\Program Files\Messenger\msmsgs.exe
O16 - DPF: {867E13F2-7F31-44FB-AC97-CD38E0DC46EF} (HardwareDetection Control) - http://fichiers.touslesdrivers.com/m...ig_3_5_3_0.cab
O16 - DPF: {E2883E8F-472F-4FB0-9522-AC9BF37916A7} - http://platformdl.adobe.com/NOS/getPlusPlus/1.6/gp.cab
O18 - Protocol: grooveLocalGWS - {88FED34C-F0CA-4636-A375-3CB6248B04CD} - C:\PROGRA~1\MICROS~2\Office12\GR99D3~1.DLL
O18 - Filter: x-sdch - {B1759355-3EEC-4C1E-B0F1-B719FE26E377} - C:\Program Files\Google\Google Toolbar\Component\fastsearch_A8904FB862BD9564.dll
O23 - Service: Kaspersky Anti-Virus (AVP) - Kaspersky Lab - C:\Program Files\Kaspersky Lab\Kaspersky Anti-Virus 2010\avp.exe
O23 - Service: Background Intelligent Transfer Service (BITS) - Unknown owner - C:\WINDOWS\
O23 - Service: Google Software Updater (gusvc) - Google - C:\Program Files\Google\Common\Google Updater\GoogleUpdaterService.exe
O23 - Service: Ma-Config Service (maconfservice) - CybelSoft - C:\Program Files\ma-config.com\maconfservice.exe
O23 - Service: Automatic Updates (wuauserv) - Unknown owner - C:\WINDOWS\
--
End of file - 10526 bytes
وان شااء الله تفييدوني بحل ؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoOz
ابغى لو سمحتوا برنامج
لقص مقاطع صوت ( قص مقطع من ملف صوتي وليس فيديو)
ياليت مجاني اذا مو مجاني ياليت تحط السريال او الكراك او الباتش ..
وما ابغاه بس يقص الملفات اللي صغتها mb3 يعني تكون اغلب الصيغ
وشكرا لكم
و الله ما أعرف برنامج يقوم بهذه المهمة
لكن هناك برنامج يقوم بتسجيل الصوت تجده من هنــــــــــا الكراك مرفق معه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nOOnALmOOn
طيب خيو ممكن لو لو عندك فكره وكده عن التثبيت .. ويعني أنا عندي فكره تقريبن عن الصيانه وكده
بس ممكن تطول بالك معايا وتساعدني .. وإذا ما قدرت خلااص أنا برجعو لهم وأقولهم المشكله .. وبالنسبه للضماان موجود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nOOnALmOOn
وإذا ما صلح التثبيت .. برجعو لهم
سألت عن مشكلتك و أخبروني أنه هناك برنامج أسمه DeepFreeze يقوم بإعادة الجهاز على وضعمعين بعد إعادة التشغيل
قومي بحذفه و إن شاء الله يعمل معك تمام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد القادم
الأخ nooood و علـ الشهري ـي
شكرا لكما
عفواً هذا واجبنا
اقتباس:
خاصية multiupload لتحويل الروابط في الشكل الجديد للموقع
لا اجدها هل تم حذفها .. ؟
هل هذا شكل الموقعه عندك
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
أولا مشكورين على طرح الموضوع...
ثانيا لدي سؤال وهو يتعلق بصيغات الملفات
هل نستطيع تغيير صيغة ملف ما؟؟
واذا كان بالإمكان فعل ذلك,فكيف؟!
وهل يوجد برنامج يختص بذلك؟؟!!
وشكرا مرة أخرى
أنتظر الاجابة في أمان الله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدت بإزعاجٍ جديد
ولكن ليس لدينا غيركم بعد الله سبحانه وتعالى .. حسناً .. أطلب منكم مشكورين برنامج فوتوشوب cs4 داعم للكتابة باللغة العربية ولا مشكلة لو كانت الواجهة E .. قد سبق وأن حملت البرنامج من تنزيل العضو المبدع البراء صباغ ولكنه لايدعم الكتابة باللغة العربية .. وإشتريت نسخة وأيضاً نفس المشكلة .. وذهبت لمحلات الكمبيوتر وطلبت تحميل النسخة ولم أجدها >>تقصيلنا قصة حياتك .. هعXDD
آآآآآآآآآسفة طولت عليكم
في حفظ الله ورعايته
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
السلام عليكم
ارجو ان لايكون الطلب قد ازعجكم
لكن لدي استفسار ...
ابغاكم تعطوني نسخه ويندوز Windows XP Professional نوعها sp 3 نسخه عربيه وليست معربه وتكون لمعالجات 64 بايت وأبغا النسخه تكون غير معدله وأصليه وكامله ...
وأبغاكم تعطوني افضل برنامج حرق ملفات الويندوز على السي دي او الدي في دي
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
اختي الله يسعدك00 وش هو نظامك اول شيئ00 وثاني شيئ عندك السيديات الي جت مع الكبيوتر يو شريتيه00
او ملف التعريفات معاك داخل الجهاز00
اتمنى انك تزوديني بالمعلومات هذي من شان نساعدك
أهلن خيوو .. بالنسبه للنظام هوه وندوز إكس بي هوم
والنتبوك مافيه مكان للسيديات ,, فأتوقع هم داخل الجهاز زي ما أتفضلت
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * قطرة الندى *
اختي الله يسعدك عندك مشكله في الماسنجر متعارض مع الجهاز00 وقام النظام وعمل له حظر00
- اول شيئ احذفي الماسنجر من الجهاز وسي اعادة تشغيل00
- ادخلي على هذا الرابط
http://download.live.com/
وحملي اخر اصدار من الماسنجر00
- لا تركبي ولا كراك للماسنجر ولا شيئ00
بعدها بأذن الله راح يشتغل معاك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موري توغو ران
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدت بإزعاجٍ جديد
ولكن ليس لدينا غيركم بعد الله سبحانه وتعالى .. حسناً .. أطلب منكم مشكورين برنامج فوتوشوب cs4 داعم للكتابة باللغة العربية ولا مشكلة لو كانت الواجهة E .. قد سبق وأن حملت البرنامج من تنزيل العضو المبدع البراء صباغ ولكنه لايدعم الكتابة باللغة العربية .. وإشتريت نسخة وأيضاً نفس المشكلة .. وذهبت لمحلات الكمبيوتر وطلبت تحميل النسخة ولم أجدها >>تقصيلنا قصة حياتك .. هعXDD
آآآآآآآآآسفة طولت عليكم
في حفظ الله ورعايته
خذي هذا الرابط الله يسعدك000
ويشرفني ردك على الموضوع *__^
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=122425
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الاحلام
اختي الله سعدك عندك مشكله في برنامج outlook
هل عندك اوفس اصدار قديم وانتي تبين تنزلي اصدار احدث00
او كان عندك اوفس في الجهاز وشريتي اوفس ثاني الي هو busuness
اختي النسخه يمكن تكون ناقصه حاولي تبحثي عن سيدي اخر للأفس لان يمكن ناقص00
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qi_ali
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اخواني انا طرحت مشكلتي قبل فتره ولا كن لم تصلني اي معلومه من الاعضاء فا حبيت اذكركم بمشكلتي
واتمنى اني ماطولت عليكم واتمنى ان نلقى حل لهذه المشكله
اخواني ظهرت لدي مشكله ببرنامج Internet Download Manager و BitComet وهي انه لما ابقي احمل
مباشر او تورنت ماقدر دايم يقولي خطأ
حاولت يمن يسار مافي فايده مع العلم الاصدار لدي اخرا اصدار ومسحته وثبته من جديد بس مافي فايده فارجو افادتي
وشكرااااااااااااااااااااا ا .
اخوي إذا عندك برنامج حمايه قفله وجرب إذا اشتغل يعني عندك مشكله في الفاير ويل يبغالك تضبطه زين
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nOOnALmOOn
أهلن خيوو .. بالنسبه للنظام هوه وندوز إكس بي هوم
والنتبوك مافيه مكان للسيديات ,, فأتوقع هم داخل الجهاز زي ما أتفضلت
اختي الله يسعدك عندك حل من الاثنين00
يا انك تزودينا بيانات الجهاز من الموديل و النوع و الشركه والسيريل00
او
تسخدمي برنامج لجلب التعريفات 00 وهذا رابط بالعربي جربيه وإن شاء الله تنحل المشكله
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=122277
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
بالنسبه للبرنامج خيو أتطلعت عليه
لاكن السيت أب عندي موجود بس نفس جهاز البلوتوث مو راضي يتعرف عليه
وهنا المشكله .. أنا متأكده إنو الجهاز فيه بلوتوث
بس مو راضي يتثبت .. ولما أجي أثبت يقولي .. وصلي الجهاز بالابتوب
والمفروض الجهاز يكون موجود
بس ما أدري إذا كان عيب تصنيغي ولا كيف .. ولا يحتاج لطريقه معينه في التثبيت
وأتوقع التثبيتات مافيها أي صعوبه سواء سوفت وير أو هارد وير
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nOOnALmOOn
منوره اختي الله يسعدك00
بعد البيانات 00 جبت لك تعاريف الجهاز00
اول شيئ جميع تعاريف الجهاز موجوده في هذا الرابط: في وسط السفحه:-
http://notebook.driversdown.com/note...s_1308_1.shtml
تعريف البلوتوث:
http://notebook.driversdown.com/Driv...brNum=3&show=0
راح تلاقي صورة فلوبي لونه ازرق اضغطي علي وراح ينزل في الجهاز
وتحياتي لك bye00
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
يعطيك العافيه خيو .. تعبتك معايا
بس ممكن ممكن لو عدك فكره كيف ممكن أفرمتو من الهاردديسك
لأني جربت بس يرجع يدخل على الويندوز عادي
هل في طريقه معينه أتبعها .. ولا لو لا سمح الله جاه في غايروس ولا شي وأبا أفرمتو
لازم أوديه المحل ؟؟
أنا كان ودي أفرمتو عشان أتأكد بس إذا البلوتوث فيه ولا لأ
يمكن ما أتعرف على الجهاز وقت التثبيت
لأن التوشيبا أحس بعض ال؛يان من ناحية البرامج يجلس يعلق شويه وأرجع أضطر أفرمت الجهاز مره تانيه
فهل عندك فكره عن الموضوع دا ولا لأ ؟؟
لأن أنا دايمن أفرمت عن طريق السي دي .. وما قيد مريت بمرحلة إني أفرمت من الهارديسك
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اقتباس:
اختي الله سعدك عندك مشكله في برنامج outlook
هل عندك اوفس اصدار قديم وانتي تبين تنزلي اصدار احدث00
او كان عندك اوفس في الجهاز وشريتي اوفس ثاني الي هو busuness
اختي النسخه يمكن تكون ناقصه حاولي تبحثي عن سيدي اخر للأفس لان يمكن ناقص
اخوي اشكرك على الرد
ليس عندي اوفس قديم ولا
الجهاز مافيه اوفس اصلا
هذي اول مره انزل الاوفس بعد الفورمات
وانا منزلته من موقع الشركه
ولم استخدم سي دي
ارجو الافاده اخواني الاعضاء
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
اخوي إذا عندك برنامج حمايه قفله وجرب إذا اشتغل يعني عندك مشكله في الفاير ويل يبغالك تضبطه زين[/QUOTE]
أ
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القر
جزاك الله كل الخير
الحمد الله تم التحميل بنجاح ومشكووووووور ماقصرت ...
في أمان الله