رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naruto-Kan
السلام عليكم
عندي مشكلة
تعجبت منها انا اول مرة تحصل لي
عندي الان بالكيبورد زر الFN اصبح زر ال CTRL
يعني عندما اضغط FN +C
يعمل نسخ
ولكن عندما اضغظ CTRL + F9
يصبح ضوء الشاشه اقل
هذه المشكلة حصلت اليوم
البارحة لم تكن موجودة وكنت اتحكم بشكل عادي لكن هذه المشكلة ظهرت اليوم
هل يوجد حل ؟
وعليكم السلام
الواضح أن الزرين قد خلعا من الكمبيوتر بالخطأ من قبل احد اخوتك او ما شابه وعندما قام بتركيبهم في لوحة المفاتيح مرة أخرى عكس أماكنهم فقط ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة иάиסּĈ
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا عندي مشكلة شوية صعبة .. و هي أن الكمبيوتر يتوقف عن العمل حتى أعمل رستارت .. ؟
و الوضع عنده أكثر من شهرين ، و لما سألت قال لي أنه المشكلة في حرارة الجهاز و فعلا كانت
عالية جدا .. و بعد ما حليت مشكلة الحرارة من يومين رجع للتوقف مرة أخرى .. ؟!
قلت أسألكم لعلي أجد حلا لهذه المشكلة ..
و أي نقطة غير مفهومة راح أشرحها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حليت المشكلة، وكيف عرفت انها انحلت اصلا؟، هل نزلت درجة الحرارة؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوررة
انا حملت برنامج انتي فايروس بجدار ناري
وفي برنامج ثاني يقولون احسن منه وهو Avira Premium Security Suite هل هذا احسن من انتي فايروس بجدار ناري اولا وانت شنو عندك احسن
ودخلت منتدى لقيت هذا الموضوع عن تفحص الكمبيوتر من الفايروس
كيف تعرف أن جهازك فيه فايروس بدون برنامج حامي الفيروسات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1- أضغط أبدأ + تشغيل + واكتب command ثم أضغط انتر
2- اكتب ..cd واضغط enter ثم اكتب ..cd واضغط enter
3- اكتب cd windows واضغط انتر ثم اكتب cd system32 واضغط انتر
4- اكتب setup واضغط انتر
اذا شاهدت رسالة بهذا الشكل ( رجاء الإنتقال إلي لوحة التحكم لتثبيت مكوناتها ونظم تكوينها )
فعلم ان جهازك خال من الفيروسات ، وان لم تاتي هذه الرسالة
هل هذة الطريقة جيدة
وابغى انزل مسن 8 مو راضي ينزل عندي
ارجو حل مشكلتيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييي بليزززززززززز
أفيرا جيد جدا لكن مشكلته انه يقوم بتصنيف بعض الملفات على اناه فايروس وهي ليست بفايروس وهذا الموضوع يحدث كثيرا وبشكل مزعج
اما الطريقة التي ذكرتها فلا علاقة لها باكتشاف الفيروسات أبدا :)
واما مشكلة ماسنجر 8 فالظاهر ان الشركة قد الغته بعد نزول 9
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beautiful bird
الله يعين الجميع .. لكل قسم مشاكله العجيبه والله العظيم ^^"
قريت مشاكل الاعضاء ودار راسي^^"
طيب انا مشكلتي صغنون
بعض الاحيان اذا جيبت اكتب القى الشاشه توقفت عن اظهار الحروف مع ان يدي ما زالت تكتب الازرار
وبعد فتره شوي تطلع جميع الحروف المكتوبه دفعه واحدهــ ^_^
يعني ما اتوقع اللاب من سرعه كتابتي مو قادر يلحق ^^"
يعني اذا في شي يساعد .. اخبرونا به
يمكن ملف راح منا .. ولا شي حذف بالغلط ...
شكرا لكم جميعا
بيوتي
أهلا بيوتي
امين يا رب :d
هممم بالنسبة لمشكلتك فتحدث اذا كان معالج الجهاز مشغول بشدة ووصل الى الذروة في الإنشغال، فبعد التفرغ قليلا يظهر ما قمت بكتابته
ستجدين ان هناك برنامج قام بشغل البروسيسور كثيرا وسبب هذا الأمر
لمعرفة هذا البرنامج واغلاقه راجعي هذا الموضوع:
[درس جديد] كيفية التصرف في حالة انشغال البروسيسور (المعالج) بنسبة 100% والتسبب في بطئ الجهاز بشدة دون وجود أي برامج قيد التشغيل
بالمناسبة، لو كان معالجك ثنائي النواة قد تجدين أن البروسيسور مشغول بنسبة 50% وأحيانا يتعدى الى 51 وما شابه
نفس الشيئ، لأنه في بعض البرامج لا يتم دعم إلا استخدام معالج واحد فقط
وأيضا، ان كنت تستخدمين متصفحا تقومين فيه فتح الكثير من التابات فيه فسيسبب هذه الحركة ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
كيف الاحوال
الله ببارك فيكم ويكون في العون على مساعدتكم المنيره الاخوان
المهم عندي طلب واتمنى منكم المساعده
الاولى
ابغى اعرف كيف اقدر اقسم ملف فيديو الى اقسام
بتفصيل
ولكم شكري مقدما
انتظركم
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لدي مشكلة انا ثبت وندوز7
وحملت الفوتو لكن يوم جيت اشغلة طلعلي هذا
http://www.7ammil.com/upfiles/QcS10716.png
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
ممكن برنامج جوم بلير الله يرخم والديكم
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
اضغط على سطح المكتب بالفارة الايسر ثم خصائص ثم الاعدادات
ثم غير دقة الشاشة على اللي يناسبك
وفي عرض للمقاسات بس لا تختار اوكي علي طول سو تطبيق اول عشان اذا ما عجبك الحجم
ترجع وتختار مقاس ثاني ^_^
شكـــــــــــــــــــــــ ــــــرا الله يوفقك ويسعدك تم حل المشكلة تقريبا ما زال مفلطحا بس الحمدلله صغر شوية كان عملااااااااق
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام 2006
وعليكم السلام
الواضح أن الزرين قد خلعا من الكمبيوتر بالخطأ من قبل احد اخوتك او ما شابه وعندما قام بتركيبهم في لوحة المفاتيح مرة أخرى عكس أماكنهم فقط ^^"
لا اخي وضع الزر مثل ما هو لم يتغير المكان
يعني انا اعرف اماكن الازرار ولم يتغير مكانهم
هو الكيبورد لم يتم العب فيه
يعني لم يتم تغير الازرار لو تم التغير لكنت عرفت
لذلك هل هنالك حل اخر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
الصورة لم تظهر ؟
اقتباس:
بالتأكيد .. كان الكمبيوتر يستقبل من الجوال بدون أي مشاكل ..
حسناً ربما تكون في البرنامج الذي يستقبل الملفات أي أنهُ ربما يحتاج إلى تحديث
أو أنهُ إذا كانت وصلة بلوتوث قد تعطلت
هذا ماحضرني لو اخبرتني بالتفصيل مثلاً:
هل جاء البرنامج مع الجهاز هل هو وصلة يو أس بي بلوتوث أم قطعة داخل الجهاز هل قمت بعمل فورمات للجهاز ؟
ربما أستطيع المساعدة ^^"
اقتباس:
السلام عليكم
كيف الاحوال
الله ببارك فيكم ويكون في العون على مساعدتكم المنيره الاخوان
المهم عندي طلب واتمنى منكم المساعده
الاولى
ابغى اعرف كيف اقدر اقسم ملف فيديو الى اقسام
بتفصيل
ولكم شكري مقدما
انتظركم
بإمكانك تقسيم المقطع عن طريق برامج تقسم ملفات الفيديو
أو عن طريق برنامج الونرار
أخبرني مالفكرة التي تريدها حتى أستطيع أن أشرح إن إستطعت ^^"
أخي هل جربت نسخة أخرى من الفوتو ربما إمكانيات الجهاز
أو هل حاولت تعيد تشغيل الجهاز أو تذكرت شيء أخر هل قمت بتشغيله عن طريق الـ Administrator ؟
اقتباس:
ممكن برنامج جوم بلير الله يرخم والديكم
تفضلي :
http://www.mediafire.com/?rrj0zdn2ex5
__________________________________________________ __
أحبتي ربما أضع إقتراحات وحلول لا تخطر على البال أو حتى لا تكون صحيحة لكن ليس لدي تلك الخبرة الكبيرة مثل الإخوان هنا
لكن أساعد بقدر المستطاع فاعذروني إن لم أستطع المساعدة أو أخطأت في شيء :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
تسلم إسلام 2006 .. الحمد لله المشكلة حُلت
....
أريد برنامج لتشغيل ملفات الفيديو rm وَ rmvb و أنا جربت
K-Lite Mega Codec Pack
GOM Media Player
AIMP
VLC Media Player
لكن لم تشغلها ؟!
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
هلا أخبرتنا بالحل حتى نستفيد إذا أردت
اقتباس:
....
أريد برنامج لتشغيل ملفات الفيديو rm وَ rmvb و أنا جربت
K-Lite Mega Codec Pack
GOM Media Player
AIMP
VLC Media Player
لكن لم تشغلها ؟!
مالذي يظهر لديك عند تشغيلها ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
هلا أخبرتنا بالحل حتى نستفيد إذا أردت
غيرت المروحة .. بسبب ارتفاع درجة الحرارة .. الى 72°
وبعد تغيرها أصبحت 36 °
و السبب هو الكهرباء
مالذي يظهر لديك عند تشغيلها ؟
ملفات rm يشتغل الصوت فقط ..
و rmvb لا تشتغل !nani أصلا يعني يظهر أي شيء .. ^^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
أهلا بيوتي
امين يا رب :d
هممم بالنسبة لمشكلتك فتحدث اذا كان معالج الجهاز مشغول بشدة ووصل الى الذروة في الإنشغال، فبعد التفرغ قليلا يظهر ما قمت بكتابته
ستجدين ان هناك برنامج قام بشغل البروسيسور كثيرا وسبب هذا الأمر
لمعرفة هذا البرنامج واغلاقه راجعي هذا الموضوع:
[درس جديد] كيفية التصرف في حالة انشغال البروسيسور (المعالج) بنسبة 100% والتسبب في بطئ الجهاز بشدة دون وجود أي برامج قيد التشغيل
بالمناسبة، لو كان معالجك ثنائي النواة قد تجدين أن البروسيسور مشغول بنسبة 50% وأحيانا يتعدى الى 51 وما شابه
نفس الشيئ، لأنه في بعض البرامج لا يتم دعم إلا استخدام معالج واحد فقط
وأيضا، ان كنت تستخدمين متصفحا تقومين فيه فتح الكثير من التابات فيه فسيسبب هذه الحركة ^^"
^_^ اها كويس
يعني لو كنت فاتحه مسنجرين وبرنامج الدريم ويفر الفوتوشوب والفلاش والمتصفح فاير فوكس
حيصير ضغط خخخخخخخخ >> انتي بقيتي شي اصلا زين اهو شغال
شكرا اسلام
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
ملفات rm يشتغل الصوت فقط ..
و rmvb لا تشتغل !nani أصلا يعني يظهر أي شيء .. ^^
حسناً هل جربت الريل بلير ؟
هل تأكدت أن ملف الrm فيديو وليس صوت ؟
وهل جربت تغير الصيغة مثلاً : ram ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
حسناً هل جربت الريل بلير ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
^..جاري التجريب ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
هل تأكدت أن ملف الrm فيديو وليس صوت ؟
نعم متأكد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
وهل جربت تغير الصيغة مثلاً : ram ؟
ممكن برنامج للتحويل ؟
و شكرآ لكـ أخي و آسف اذا كنت تعبتك معايا icon26
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
^..جاري التجريب ..~
حسنٌ وأخبرنا مالذي سوف ينتج ؟
اقتباس:
ممكن برنامج للتحويل ؟
أنا لم أقصد برنامج للتحويل قصدت صيغة الملف مثلاً غيرها من rm إلى ram ^^"
أولاً جرب الريل بلير ثم اخبرنا
اقتباس:
و شكرآ لكـ أخي و آسف اذا كنت تعبتك معايا icon26
لا أبداً فلم نفعل شيء إلى الأن :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلاااااااااام عليكم ...
لو سمحتوا أنا عندي مشكلة وهي انه لما افتح اي ملف او اي صحفة أو اي شئ ما بيظهر تحت في الشريط جنب قائمة ابدأ...
فياريت تساعدوني بدي المشكلة
شوفوا في دي الصورة
Yfrog - captureqfj
ومشكوووووووووووورين :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اخوي القائد
عندي ملف فيديو حجمه فوق 230 ميجا
ابغى اقسمه الى قسمين
عشان ارقعها
كيف اقسم الملف
ابي طريقه
ولك شكري مقدما
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميد
اخوي القائد
عندي ملف فيديو حجمه فوق 230 ميجا
ابغى اقسمه الى قسمين
عشان ارقعها
كيف اقسم الملف
ابي طريقه
ولك شكري مقدما
راجع هذا الموضوع
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=104162
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة_5450
السلاااااااااام عليكم ...
لو سمحتوا أنا عندي مشكلة وهي انه لما افتح اي ملف او اي صحفة أو اي شئ ما بيظهر تحت في الشريط جنب قائمة ابدأ...
فياريت تساعدوني بدي المشكلة
شوفوا في دي الصورة
Yfrog - captureqfj
ومشكوووووووووووورين :)
أضغط على النقاط التي قبل AR و إسحبها إلى ما قرب الساعة
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوت1
الصورة لم تظهر ؟
أخي هل جربت نسخة أخرى من الفوتو ربما إمكانيات الجهاز
أو هل حاولت تعيد تشغيل الجهاز أو تذكرت شيء أخر هل قمت بتشغيله عن طريق الـ Administrator ؟
حسنا لكن هل من شرح مصور
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
حسنٌ وأخبرنا مالذي سوف ينتج ؟
أنا لم أقصد برنامج للتحويل قصدت صيغة الملف مثلاً غيرها من rm إلى ram ^^"
أولاً جرب الريل بلير ثم اخبرنا
لا أبداً فلم نفعل شيء إلى الأن :)
تمـ تجريب الريل بلير
و الحمد لله نجحت العملية
تسلم أخوي Icon-yes0
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
القائد ..
جزيل الشكر لك ..
..البلوتوث ليس وصله خارجيه ..ولم أقم بعمل فورمات للجهاز ..
" أعتقد " أن شخصا ما قام بالعبث بإعدادات البرنامج ^ ^"
لم أفلح في معرفة سبب المشكله ..
شكرا لك ^ ^
========
لمن يستطيع حل المشكله ... المشكله هنا في هذا الرد 261#
:)
هل علي حذف البلوتوث واعادة تحميله؟
ربما هو الحل الوحيد ..