رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
Moustafa_m
بالنسبة للغلط يقول "مطلوب AviSynth" @_@"، طيب عيد تحميلهم ثم تثبيتهم
قد تكون في مشكلة بالنسخة
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
^^^^^
باختصار أعد تحميل وتنصيب الحزمة AviSynth
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
حملها من هنا <- نسخة AviSynth 2.5.8
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
أبي أتعلم الأنتاج من الألف إلى الياء من حيث أستخدام AVS والميجوري
عطني رابط موضوع إذا في :)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
............
برده بيطلع نفس المشكله
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة آي
أبي أتعلم الأنتاج من الألف إلى الياء من حيث أستخدام AVS والميجوري
عطني رابط موضوع إذا في :)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
Moustafa_m
غريب فعلاً، طيب ضع لنا أوامر avs
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
Moustafa_m
طيب جرّب تحدث برنامج MeGUI لآخر نسخة، كذلك حمل النسخة CCCP
ولو عندك الحزمة K-Lite Codec Pack احذفها واستبدلها بالنسخة المذكورة فوق
بدون اللجوء لAviSynth script creator، تقدر تكتب الأوامر بنفسك (وهذا ما أفضله شخصيًا icon159)
راجع هذا الرد لمعرفة الطريقة أكثر
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلآم عليكم ^^
لو سمحتوآ أبغآ موأآقع قروبأآت تترجم الدرآمآ الكوريه بالأنجليزي ومواقع توفر الدرآمآ الخأآم بلييز أحتاجها ضروري =(
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Braa
DON3rb
joooker1
المعذرة لم أجده بموقع التورنت
حسناً ألا يمكنك أن تحاول أن تجده بتحميل مباشر...؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلام عليكم ,
الأخ иoяα ≈
أنصحك بهذا الموقع
http://tokyotosho.info
فيه العديد من المميزات فقط أكتب إسم الدراما وهو راح يعطيك الدرما مترجمة إنجليزي + راو
ملاحظة : كلها توورنت
أتمنا لك التوفيق
في أمان الله ...
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
иoяα ≈
بالنسبة لموقع تحميل الدراما فهو هذا D-Addicts <- أفضل موقع للدراما اليابانية والكورية
بالنسبة للقروبات فهي توفر ملفات ترجمة جاهزة وللي اعرفه هي WITHS2 و Haru2subS
joooker1
وأخيرًا ضبط التورنت، خش هنا و اختر الي يعجبك الأول والثاني نسخ حلوة
أما الثالث فهي اسطوانة تدريب من الموقع الرائع Lynda.com
ملاحظة: حط الترتيب على حسب الseeds
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
بسم الله الرحمن الرحيم
لدي مشكلة وهي عند استدعاء ملف avs في الميجوي فأن الحلقة تأتي بدون صوت *_* فماهو السبب ؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة آي
بسم الله الرحمن الرحيم
لدي مشكلة وهي عند استدعاء ملف avs في الميجوي فأن الحلقة تأتي بدون صوت *_* فماهو السبب ؟
عدنا ياطير يالي --"
هذه المشكلة لها عدة اسباب علشان تحصل
منها
ملف الـavs - حزمة الأكواد بجهازك - انقطاع الأنتاج - عدم اختيار البروفايل المناسب - عدم أختيار كود الصوت المناسب
طيب تأكدي من اللي فوق .. وحاول تخلي مسار حفظ الملف المنتج في مكان أخر
ايضا هل تظهر لك رسالة مشكلة ؟
في نافذة log في الـmegui هل توجد مشاكل في انتاجك لهذه الحلقة ؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
سلام عليكم
لدي مشكلة تعب فيها اعمل لها حل من الصباح !!
هو في كود blur
حطيت كود على سطر الترجمة لكن لما اروح اضغطه يختفي ثاتير الكود و كأن ما انحط من الأساس !!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.E.E.R
سلام عليكم
لدي مشكلة تعب فيها اعمل لها حل من الصباح !
هو في كود blur
حطيت كود على سطر الترجمة لكن لما اروح اضغطه يختفي ثاتير الكود و كأن ما انحط من الأساس !!
تأكد من كتابة الأمر جيداً .. أضغط Enter بعد كتابة الأمر .. استعمل اخر اضدار من الـAegisub
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pirate king
عدنا ياطير يالي --"
هذه المشكلة لها عدة اسباب علشان تحصل
منها
ملف الـavs - حزمة الأكواد بجهازك - انقطاع الأنتاج - عدم اختيار البروفايل المناسب - عدم أختيار كود الصوت المناسب
طيب تأكدي من اللي فوق .. وحاول تخلي مسار حفظ الملف المنتج في مكان أخر
ايضا هل تظهر لك رسالة مشكلة ؟
في نافذة log في الـmegui هل توجد مشاكل في انتاجك لهذه الحلقة ؟[/CENTER]
لاتظهرلي مشاكل لكن بعد الأنتاج تظهر الحلقة بلا صوت
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......................
هل هنالك طريقة لاضافة mkv الى VirtualDub لانني اريد انتاجها avi لكن البرنامج لا يقبل هذه الصيغة بتقول ادخلها عن طريق ملف avs بقولك اذا ادخلته عن طريق هذا الملف الناتج يكون كبيرا مع انني وضعىة بوفايل الضغط واهددداته او تكون الحلقة مشوشة ...............هل هنالك حل لهذه العضلة ؟؟؟ غير التحويل ببرامج التحويل ...........اي انني اريد ادخال mkv الى VirtualDub بدون ملف avs او برامج تحويل ويكون النتاج مقبول..........~~