رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
SGR
ليس من هنا بل من هذا المكان الذي في الصورة
http://www6.0zz0.com/2011/03/26/13/632238704.jpg
+
وش كل هالخبطة ليش حاط في خانة Mencoder
الـneroAacEnc طبق الخطوات التالية
حمل من القوقل ملف اسمه Mencoder بعدين حطه في خانة الـ Mencoder
كما في الصور التالية
http://www13.0zz0.com/2011/03/26/13/732324315.jpg
بالتوفيق + بالإنتظار
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
يليتك أخوي فارس البرق تجيب لي ملف المنكودر مدري من وين يجبونه بحثت بقوقل بس ما وجدته
يليتك توفره ليـ ...
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
SGR
دور عليه في هذا المسار
C:\Program Files\megui\tools
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
هذا المجلد tools فاضي
ايش رايك اعيد تثبيت البرنامج
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم..؟ :)
أنا عننندي مشكله ببرنامج Aegisub
و هي لما أدرج الفيديو يجني ممنوع :( مع انو مو كل الفيديوهات
و نوع حق الفيديو AVI و كذا مره مستغرب انو مره مو راضي يندرج :(
أرجو المسااعده و أكون شاكر لكم
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
تيدوس
ثبت avisynth
http://www.free-codecs.com/download/avisynth.htm
وثبت CCCP
http://mini.intternet.org/cccp/Combined-Community-Codec-Pack-2010-10-10.exe
وتأكد أنك تستخدم أخر نسخة من الأيجي سب واللي هي 2.1.8
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
أخوي مصطفى نفس مجلد winrar بعد ما افتحه يعطلع لي برنامج الميجيا لكن ماهو على صورة برنامج عارض لا على صورة برنامج لتثبيت
ايّ يعني مسمى البرنامج " MeGUI.exe " يعني تثبيت EXE عموماً انا ضغطت عليه وفتح معي البرنامج وهذا الكلام بعد ما حذفت نفس البرنامج المثبت بجهازي
وطلع لي خطئ التاريخ الي اهوا هذا
http://hackerss.org/up/images/85750930912501695066.bmp
وطريقتك قبل جربتها ما نفعت على ما اظن
من كثر ما اجرب الحلول نسيت ^^"
بس متأكد ما نفعت والدليل الآن مع هذا الخطئ
هو كل الخطئ الي حاصل لي هذا الخطئ ماني عارف ايش يبي
اذا انحل وحلّ عني راح تنحل مشاكلي مع الميجيا
اتوقع كذلك فأذا عرفت المشكلة من الرسالهـ بلغني لتنفيذها
وشكراً ...
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
السلام عليكم
همم .. عندي سؤال ^^"
في عندي حلقة مدتها 30 دقيقة
من الدقيقة 5 إلى 10 مقطع مخل ~~"
فكيف بدي أنتجها بحيث أني أوصل
ما بين الدقيقة الأولى إلى الدقيقة 5 - بالدقيقة 10 إلى الدقيقة 30
^^"
يعني أنتج الحلقة من دون وجود المقطع من الدقيقة 5 الى 10 ^^"
أتمنى فهمتوا عليّ ^^"
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
السلام عليكم
همم .. عندي سؤال ^^"
في عندي حلقة مدتها 30 دقيقة
من الدقيقة 5 إلى 10 مقطع مخل ~~"
فكيف بدي أنتجها بحيث أني أوصل
ما بين الدقيقة الأولى إلى الدقيقة 5 - بالدقيقة 10 إلى الدقيقة 30
^^"
يعني أنتج الحلقة من دون وجود المقطع من الدقيقة 5 الى 10 ^^"
أتمنى فهمتوا عليّ ^^"
اولا اريد ان انبهك ان التعامل ليس بالوقت بل بالفريمات لأنها ادق
هذا اولا
ايضا تستطيعين فعلها بواسطة الأمر trim
لا بئس لنرى بعض الأمثلة
==================
لدي حلقة من كونان .. يوجد فيها إعلان يبدأ عند الفريم 2296 وينتهي عند 3740 .. المقطع كان فيها 40044 فريم
لإزالة الاعلان نقوم بالتالي ..
================
[PHP]DirectShowSource("C:\Documents and Settings\User\My Documents\[S^M] CONAN 121 RAW.avi",fps=23.97,convertfps=true)
Trim(0,2296)+Trim(3740,40044)[/PHP]
هذا معناته اعرض من الفريم 0 الى 2296 ثم من الفريم 3740 الى 40044
أو يمكن الاستفادة من خاصية اخرى لإزالة الاعلان ، وذلك بكتابة الامر بالشكل التالي ..
[PHP]DirectShowSource("C:\Documents and Settings\User\My Documents\[S^M] CONAN 121 RAW.avi",fps=23.97,convertfps=true)
Trim(3740,2296)[/PHP]
معنى الأمر لا تعرض الجزء الموجود بين الفريم 2296 و 3740
انا هنا قمت بعكس ترتيب الفريمس (3740 جاءت قبل 2296 ) ، فيفسرها البرنامج بعدم عرض هذا الجزء .
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
..
SGR
ليس هناك حل آخر غير إنك تعمل فورمات للجهاز
وتنزل نسخة جديدة لأن هذه المشكلة واجهتني من قبل وللتو تذكرت ^_^"
بالتوفيق ..
..
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
هل من حل آخر يا اخوان غيّر الفورمات
هو الجهاز صحيح قديم وله 5 الى 6 سنوات
لكن ممكن يتواجد هنالك حلّ لهذه المشكلة
لو افترضنا اني فرمت الجهاز وعادت الي نفس المشكلة فراح تكون مشكلة لا حلّ لها اذن
ان كان هناك برنامج لوندوز يسترجع الملفات الناقصه خلاف ما اعطاني اياه ملك القراصنه
اعطوني اياهـ لأجربهـ
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
بعد ما تعلمت الايجي قاعده احاول اطور بالافتر
بس عندي مشكله صغيره << الا مشكله عويصه!
لما ابي انزل ملف الـ ايجي عالافتر استعمل السكربت
و كل شي ينزل تمام ..
بس المشكله فالسطور
او الخط
او مادري شنو!
مايطلع عندي الخط!
يبين عندي فالبوكس ان في سطر مكتوب بس ما اقدر اجوفه عالفيديو!
هاي بس يصير لي لما انزل ملف الايجي عالافتر .. اذا بكتب عادي يبين لي السطر عالفيديو!
شلون اطلع السطر؟ او السطور!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
عالية الشان
سهلة ازيلي الفراغات وكبري الخط من القائمة الى على اليمين
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
فارس البرق
الخط يتكبر ويتصغر
بس مايبين شمكتوب !
مختفي .. شفاف!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
عالية الشان
طيب هل استدعيتي ملف الإيجي سب
بـ SSA to After Effect
اجيبي عن السؤال
رغم ان هذا السكربت لا أحبه
سكربت KAK افضل واحسن منه
سريع وبسيط ورائع جدا اروع من الى فوق
مادري ليش تستعمله الناس
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
فارس البرق
اي استدعي الايجي بالسكربت SSA to AE
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
عند اضافه السكربت في برنامج AviSynth
دائما ما يظهر لي هاذا الخطأ عند تشغيله بي ميديا بلير كلاسيك
http://store2.up-00.com/Mar11/o7s51004.png
الكود المستخدم
("DirectShowSource"F:\4 Free Mike Mikhjian Tracks!\Mike Mikhjian - Century.mp3)
وقمت بأضافه ملف فديو وبرضو نفس المشكله
وعند اضافه سكربت AviSynth لبرنامج الميجوي يظهر هاذا الخطأ
http://store2.up-00.com/Mar11/noX51387.png
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة|، [زورونا في Fansubs.help#]!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dx777
هذا ليس ملف فيديو بل ملف صوت صيغته mp3 شوف لك ملف فيديو خام