-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
عرضت مشكلتي واجابني الاخ نمر الارض جزاه الله خير لكن ما نفع المفاتيح لكن يبدو انه مشغول فاذا ممكن اي احد يعطيني الحل لانه بدا الجهاز يعلق وياخذ وقت حتى تفتح لي الملفات او البرامج
في امان الله
السلام عليكم
المرجو تجربة هدا المفتاح المؤقت
Username: TRIAL-64159147
Password: 3fcf2s8svh
هناك برنامج اسمه TNod User & Password Finder يقوم بالبحث عن المفاتيح و ادخالها اتوماتيكيا
لكن المشكلة ان ESET يعتبره كفيروس لانه يخرق القوانين و ليس في صالحهم... و توجد طريقة معقدة قليلة للتحايل على البرنامج
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
عرضت مشكلتي واجابني الاخ نمر الارض جزاه الله خير لكن ما نفع المفاتيح لكن يبدو انه مشغول فاذا ممكن اي احد يعطيني الحل لانه بدا الجهاز يعلق وياخذ وقت حتى تفتح لي الملفات او البرامج
في امان الله
المعذرة لم أدخل الموضوع من فترة ^^ أرجوا تنبيهي بأي وسيلة رسائل خاصة, تقييم ... إلخ
أحضرت البرنامج بنسخته الأخيرة
ESET Smart Security 5.0.95.0 FINAL
يجب عليك حذف النسخة السابقة وإعادة تشغيل الجهاز ثم تثبيت النسخة الجديدة
رابط التحميل مباشر من الشركة
32 بت
64 بت
التفعيل
الباس / الاسم
EAV-61444262 / bahmxbf7t5
EAV-61447372 / cv2xpvjaur
EAV-61447415 / 5hkxr2a7cp
EAV-61447431 / sdakt8dss4
EAV-61447480 / v2uxcs7m7j
EAV-61447493 / hv2taemb6m
الطريقة الثانية :
الفترة التجريبية لمدة 30 يوم ( بإمكانك تجديدها كل 30 يوم لكن بايميل مختلف )
http://www.eset.eu/download/ess-trial-form
أدخلي ايميلك في الخانة الموجودة في الرابط بالأعلى وستأتيك رسالة على البريد فيها اسم مستخدم وكلمة مرور مثل هذه :EAV-61447493 / hv2taemb6m
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
مشكور وجزاك الله خيرا
اقتباس:
المعذرة لم أدخل الموضوع من فترة ^^ أرجوا تنبيهي بأي وسيلة رسائل خاصة, تقييم ... إلخ
اسفة جدا ^^"
مشكور وجزاك الله خيرا باجرب الجديد وان شاء الله تنجح ^_^
اسفة على ازعاجكم
وفقكم الله ونور دربكم
في امان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام أريد منكم مساعدة
أريد برنامج أو طريقة حقيقية لتسريع سرعة تحميل و الرفع في الإنترنت من 34 كيلو بايت في الثانية إلىأقصى حد
للعلم سرعة الإنترنت عندي 512 كيلو بت
وجربت برنامج Internet Download Manager و غيره الكثير من برامج التحميل لكن هذه البرامج لا تزيد سرعة التحميل
وجربت معظم البرامج التي تددعي زيادة سرعة التحميل لكنها لا تزوده كيلو واحد
أتمنى المساعدة منكم
تحياتي لكم
في أمان الله و رعايته
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام أريد منكم مساعدة
أريد برنامج أو طريقة حقيقية لتسريع سرعة تحميل و الرفع في الإنترنت من 34 كيلو بايت في الثانية إلىأقصى حد
للعلم سرعة الإنترنت عندي 512 كيلو بت
وجربت برنامج Internet Download Manager و غيره الكثير من برامج التحميل لكن هذه البرامج لا تزيد سرعة التحميل
وجربت معظم البرامج التي تددعي زيادة سرعة التحميل لكنها لا تزوده كيلو واحد
أتمنى المساعدة منكم
تحياتي لكم
في أمان الله و رعايته
المعذرة ولكن كل البرامج التي تدعي تسريع النت نصب واحتيال
لأن برامج تسريع التصفح (وليس التحمل ) تقوم بدور وسيط في الجهاز وتحفظ الصور من المواقع التي تدخلها فعند دخولك لنفس الموقع
لا يحتاج جهازك لكي يحمل الصور من السيرفر مرة أخرى (أعني الصور المتكررة مثل شعار الموقع .. إلخ ) بل يعطيه البرنامج إيه فورًا فتشعور ببعض الفرق
أما التحميل فلا يوجد شيء كهذا وبالنسبة لسرعتك (كما كتبتها أنت ولا أعلم هل كنت على قصد بذلك أم لا ؟ )
كما تقدمها الشركة تكون بالبت ولكن عند التحميل تكون السرعة بالبايت (8 بت = 1 بايت)
أي لحساب سرعتك اقسم السرعة على ثمانية : 512 ÷ 8 = 64 وهذه هي أقصى سرعة يمكنك الوصول إليها
سابقًا كنت مشترك بنفس السرعة - وللعلم فالشركة لا تعطيك 512 بالضبط فهي تنقص منها - وكانت سرعة التحميل باستخدام IDM قرابة 50 كيلو بايت
أرجوا أن أكون قد أفدتك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الحبيب نمر الأرض كلامك صحيح
اقتباس:
سابقًا كنت مشترك بنفس السرعة - وللعلم فالشركة لا تعطيك 512 بالضبط فهي تنقص منها - وكانت سرعة التحميل باستخدام IDM قرابة 50 كيلو بايت
و أنا أملك نفس السرعة التي ذكرتها
لدي سؤال وهو ألا يوجد طريقة ممكنة لتسريع التحميل و لا بأي وسيلة ممكنة
تحياتي لك
في أمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الحبيب نمر الأرض كلامك صحيح
و أنا أملك نفس السرعة التي ذكرتها
لدي سؤال وهو ألا يوجد طريقة ممكنة لتسريع التحميل و لا بأي وسيلة ممكنة
تحياتي لك
في أمان الله
لا للأسف -----
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام لدي سؤال آخر
أريد برنامج يضغط الملفات ( فيديو - صور - أو مها كانت صيغته ) من 10 غيغا إلى 1 ميجا
بصراحة لقد وجدت الكثير في المنتديات الأخرى بعد تحميل ملف معين و بعد فك الضفط عنه يصبح حجمه كبيرا و لكن عندما يكون مضغوط يكون حجمه لا يتجاوز 1 ميغا فكيف فعلو ذالك
للعلم بعد ما تفك الضغط عنه ينفك بسرعة كبيرة خلال دقيقة
فما هو البرنامج الذي يستعملونه
تحياتي للجميع
في أمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام لدي سؤال آخر
أريد برنامج يضغط الملفات ( فيديو - صور - أو مها كانت صيغته ) من 10 غيغا إلى 1 ميجا
بصراحة لقد وجدت الكثير في المنتديات الأخرى بعد تحميل ملف معين و بعد فك الضفط عنه يصبح حجمه كبيرا و لكن عندما يكون مضغوط يكون حجمه لا يتجاوز 1 ميغا فكيف فعلو ذالك
للعلم بعد ما تفك الضغط عنه ينفك بسرعة كبيرة خلال دقيقة
فما هو البرنامج الذي يستعملونه
تحياتي للجميع
في أمان الله
أراهن أن الصيغة avi
إن كان ذلك فلقد بحثت قبلك عن السبب والكل كان يقول سأنزل درس ولا حياة لمن تنادي والسبب لأنهم لا يعلمون كيف حدث هذا
السبب حسب ما عرفت أنه بعد تصوير الفيديو avi يكون الفيديو غير مضغوط وعند ضغطه بالونرار أو غيره يصغر حجمه بشكل كبير
ولا أعلم هل هذا هو السبب الحقيقي أم لا ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
معك حق أخي الحبيب فكل ما أفك فيديو معين يكون صيغته avi
فعلا كلامك درر
اقتباس:
ولا حياة لمن تنادي
أستغرب حقيقة لماذا لا يضعون برنامج أو دروس لهذا الأمر لو عرف الناس كلهم طريقة عمل هذا سيسطيع الجميع تحميل أي حلقة يريدونه و بأعلى جودة
لا أستطيع إلا أن أقول حسبنا الله و نعم الوكيل
سؤال: هل ممكن أحد الأعضاء الذين تعرفهم يمكن مساعدتنا على هذا الموضوع؟
تحياتي لك
في أمان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
أراهن أن الصيغة avi
إن كان ذلك فلقد بحثت قبلك عن السبب والكل كان يقول سأنزل درس ولا حياة لمن تنادي والسبب لأنهم لا يعلمون كيف حدث هذا
السبب حسب ما عرفت أنه بعد تصوير الفيديو avi يكون الفيديو غير مضغوط وعند ضغطه بالونرار أو غيره يصغر حجمه بشكل كبير
ولا أعلم هل هذا هو السبب الحقيقي أم لا ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة
معك حق أخي الحبيب فكل ما أفك فيديو معين يكون صيغته avi
فعلا كلامك درر
أستغرب حقيقة لماذا لا يضعون برنامج أو دروس لهذا الأمر لو عرف الناس كلهم طريقة عمل هذا سيسطيع الجميع تحميل أي حلقة يريدونه و بأعلى جودة
لا أستطيع إلا أن أقول حسبنا الله و نعم الوكيل
سؤال: هل ممكن أحد الأعضاء الذين تعرفهم يمكن مساعدتنا على هذا الموضوع؟
تحياتي لك
في أمان الله
اضافة لما قلتم . فإن الفيديو عبارة عن تصوير فيديو للشاشة (شروحات ) فقط و ليس فيديو انتاج كحلقة مثلاً أو غيرذلك ..
أساساً هذه مشكلة و ليست منقبة !! فهناك برامج خاصة بتصوير الشاشة فيديو و تعطيك حجم خيالي ..
فالفيديو حجمه 1 جيجا و مدته تكون دقيقة مثلاً ولهذا برنامج الوينرار يعيد للفيديو حجمه المعقول ..
والطريقة ليست معقدة أو صعبة مجرد ضغط الفيديو كما تضغط أي ملف آخر و بعدها يتحول حجمه الى هذا الحجم ..
و الخلاصة : أن الفيديوهات التي تنتجها بعض البرامج ( يمكن اسميها الفاشلة ) هي التي تنضغط بالوينرار و ينزل حجمها بهذا الشكل ( حجمها المعقول ) ..
بقية الفيديوهات مضغوطة بكودات عبر برامج احترافية مثل camtasia studio الخاص بالشروحات وتصوير الشاشة
و لهذا لايستطيع الوينرار انقاص حجمها و هكذا بالنسبة للفيديوهات التي تم انشاءها بواسطة برامج انتاج متخصصة ..
أتمنى أكون أوصلت لكم الفكرة ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
و أسهلها عمل مجلد في قرص ال D وضع فيه مجلدات لسطح المكتب و المستندات و بعد ذلك قم بوضع اختصار لهذه المجلدات في سطح المكتب و المستندات و عند حفظ أي ملف على سطح المكتب أو المستندات ضع الملف في هذه الاختصارات و ستحفظ في ال D ..
عندما أثبت الوندوز أستذهب البرامج وكل شيء ؟
+
هل هناك طريقة غير هذه التي في الأعلى أبي طريقة فعالة وكأنها من نشأت قرص d أن أي ملف يصير فيه .
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~]
عندما أثبت الوندوز أستذهب البرامج وكل شيء ؟
+
هل هناك طريقة غير هذه التي في الأعلى أبي طريقة فعالة وكأنها من نشأت قرص d أن أي ملف يصير فيه .
نعم بالتأكيد ستذهب جميعها، إلا إذا قمت بعملية ترقية Upgrade للويندوز بدل من إعادة تثبيته ..
لكني أفضل التثبيت من جديد لتكون بيئة الجهاز نظيفة و لتستطيع التحكم في البرامج التي تقوم بتثبيتها و تفادياً للمشاكل التي قد تسببها برامج الاصدار الأقدم من الويندوز ..
+
هناك طريقة أخرى غير المذكورة وقد ذكرت لك أن تلك هي أسهل الطرق فقط وليست الطريقة الأكثر فاعلية ..
الخطوة الأولى : قم بفتح محرر التسجيل بكتابة Regedit.exe في شريط بحث قائمة ابدأ أو من Run ..
الخطوة الثانية : اذهب الى هذا المسار
HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Windows\Curre ntVersion\Explorer\User Shell Folders
الخطوة الثالثة : ستجد هناك قيم لمواقع المجلدات المهمة مثل سطح المكتب Desktop و غيرها، قم بالنقر بشكل مزدوج على أحد القيم لتعديلها و استبدل المسار
كود:
%USERPROFILE%\Desktop
بمسار المجلد الذي قمت بانشاءه في قرص ال D مثلاً
لابد أن تقوم بانشاء المجلد في قرص ال D قبل هذه العملية :)
و بنفس الطريقة تقوم بتغيير المجلد الخاص بالمستندات و غيرها من المجلدات الخاصة ..
إن شاء الله يكون الشرح واضح وإذا أردت توضيح أكثر لأي نقطة أبلغني ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
إيج T__________T ياليت الأعضاء بأمور البرامج كلهم مثلك مشكور
طيب ما فيه طريقة أنقل فيها البرامج
+
بعد ما عملت هذا الذي قلت أختفت أشياء التي بسطح المكتب
+ أختفت المستندات .
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ganta~]
إيج T__________T ياليت الأعضاء بأمور البرامج كلهم مثلك مشكور
طيب ما فيه طريقة أنقل فيها البرامج
+
بعد ما عملت هذا الذي قلت أختفت أشياء التي بسطح المكتب
+ أختفت المستندات .
لازلتُ مبتدئ و كلنا نتعلم من بعضنا ..
وأكيد باتختفي الأشياء .. لأن اللي يظهر لك الآن فيها هي الملفات الموجودة في المجلد من قرص ال D
والملفات السابقة تجدها في قرص ال C >> Users وبعدها ادخل على اسم المستخدم الخاص بك و ستجد مجلد لسطح المكتب و المستندات انقل الملفات اللي بداخلها الى سطح المكتب الجديد و المستندات ..
تحياتي ,,
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
هناك العضو جانتا يواجه بعض المشاكل في جهازه
<Ganta> ما قدرت ادخل للنت
<Ganta> لأن الإنترنت إيكسبولر
<Ganta> ما بدري وين راح
<Ganta> دورت بكل الجهاز حتى عن طريق برامج البحث
<Ganta> ما وجدته
<Ganta> حتى الكروم أختفى
<Ganta> وكل معلومات الجهاز ذهبت
وشكراً لكم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حسنا إن لم تجد المتصفح إكسبلورر هنا:
C:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe
أخالك حولت إتجاهات البرامج إلى D ؟ أليس كذلك؟ إذا جرب:
D:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe
إن لم تجده، قم بعمل ذلك يدويا، و ذلك عن طريق أخذ ملف التثبيت:
iexplore.exe
من جهاز آخر و ضعه لديك ثم قم بتثبيته.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و حمة الله و بركاته ~
وددت السؤال، حول برنامج Microsoft word 2003
كيف يمكننا جعل ترقيم الصفحات بلغتين مختلفتين
بحيث تظهر مثلاً أول خمس صفحات مرقمة بالارقام الانجليزية
و اخر خمس صفحات بالارقام الرومانية.
و مشكورين مقدماً
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافية جميعاً
أريد أن أستفسر عن برنامج يمكنني من الاتصال عبر الانترنيت إلى الهواتف الخليوية والأرضية في العالم بالمجان
أريد هذا البرنامج بحيث لا يحتاج إلى حساب مصرفي
ويقتصر على الايميل فقط
أرجو افادتي و شكراً
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ...
سؤالي يتعلق ببرنامج الكللك ...
حملت خطوط للبرنامج بس ما عرفت اضيفها فيه
رغم اني ثبتها في لوحه التحكم الجهاز في مجلد الخطوط ..
مثل طريقه الفوتو شوب ...
ان شاء الله اجد الحل ...
والله يعطيكم العافيه ....