رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
المعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــذرة...
ما انتبهت للخطأ الاملائي من السرعة >>>>>>>>>>> خايفه من كونو لا تطقها خخخخخخخخخخ
س7 : من هو الرجل الذي يجب تغطية وجهه مره واحده ؟؟
هذا هو السؤال... ^^
والله يوفقكم...
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
المعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــذرة...
ما انتبهت للخطأ الاملائي من السرعة >>>>>>>>>>> خايفه من كونو لا تطقها خخخخخخخخخخ
س7 : من هو الرجل الذي يجب تغطية وجهه مره واحده ؟؟
هذا هو السؤال... ^^
والله يوفقكم...
هههههههههه تمام يعطيك العافيه أختي على التعديل :yes3:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تم ابلاغ **** المجموعات بالتعديل اللي صار عبر الرسائل الخاصه و بالتوفيق لكم جميعاً ^_^ .
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم
زين والله يوم رديتي كنتِ بتروحين في ستين داهية < < تعجبني لهجة المصرية هههههههههههه
وأن شاء الله السؤال وضح لج أختي ران موري
قبل ما انسى وين المجموعات الثانية ما أسمع عنها أي خبر
هل أستلمت الأسئلة ولا شو
ســلام أختكم كوين مون
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة keko
المعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــذرة...
ما انتبهت للخطأ الاملائي من السرعة >>>>>>>>>>> خايفه من كونو لا تطقها خخخخخخخخخخ
س7 : من هو الرجل الذي يجب تغطية وجهه مره واحده ؟؟
هذا هو السؤال... ^^
والله يوفقكم...
هههههههههه كيكو شان ارتكبت خطأ
اشوا صلحتي السؤال
الله يستر باقي أغلط أنا واروح فيها:tears:
باااااااي<<<<يتروح تتخبا
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
:confused:
أفا بس افا يا مجموعة ديث نوت..عنبوا ولا رد منكم على الجوله الثانيه
شوو السالفه؟؟:busted:
كوينو حد طرش لج إجابات من فريق ديث نوت؟؟؟
ياليت تردين علي بسرعه فديتج
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم
لا فديتج مسس مي محد أرسلي أي رسالة
وأنا بمهلكم يالين الأسبوع القادم يوم السبت أن شاء الله يعني عندكم وقت طويل في حل الأسئلة
سلام أختج كوين مون
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
وعلييج السلام
أفا صدمتيني..مشكوره حبيبتي على زيادة المده
وان شاء الله بحلهن
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم
لا فديتج مسس مي محد أرسلي أي رسالة
وأنا بمهلكم يالين الأسبوع القادم يوم السبت أن شاء الله يعني عندكم وقت طويل في حل الأسئلة
سلام أختج كوين مون
مممممم هل هذا العرض خاص أم عام :nosweat:
يعني هل مازال آخر موعد للتسليم هو يوم الثلاثاء؟
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
مممممم هل هذا العرض خاص أم عام :nosweat:
يعني هل مازال آخر موعد للتسليم هو يوم الثلاثاء؟
لا استطيع افادتك بهذا الموضوع إلى أن تدخل كوين يعني الله أعلمicon1366
تحياتي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
hossams لا أكيد خاص حقي بس خخخخ:evil:
>>امزح ماعندي فكره بالموضوع:showoff:
يعلكن البركه من وين يايبات الأسئله...صعببه:mad:
شكله الفريق بيطيح في المرتبه الأخيره
مايصير فريقين يشتركون مع بعض؟؟؟؟!
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
كوين هل ارسل احد من مجموعتي الاجابات ام ارسلها انا..
2ad
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
hossams لا أكيد خاص حقي بس خخخخ:evil:
>>امزح ماعندي فكره بالموضوع:showoff:
يعلكن البركه من وين يايبات الأسئله...صعببه:mad:
شكله الفريق بيطيح في المرتبه الأخيره
مايصير فريقين يشتركون مع بعض؟؟؟؟!
نياهاهاهاها شكل الفكره عجبتك ^_^::hm::
لا خلاص عرض وراح عليكم :evil:
>> عاد لا تصدقين ^_^
الله يحييكم في أي وقت احنا باقي لنا السؤال اللي تم تعديله ونكون جاوبنا على جميع الأسئله ^_^ (عرض مغري هههههههههههه)
سلام:shiny:.................
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اختي كوين مون ^_^
متى آخر موعد للتسليم ؟
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ههههههه هيه عيبتني بعد بعد ماانصدمت بالأسئله وقلت بجيس نبض المسؤوليين خخخخ
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذروني لعدم دخولي لنت واااااااااااااااااااااااا اااااااء
والمدة لمجموعات كلها مب بس لمسس مي << شو فوقها ريشة ولا ناقة هههههههه تستهبل
وبالنسبة لأختي 2ad ما وصلني أي شي < < بشيك ع العضوية ^^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذروني لعدم دخولي لنت واااااااااااااااااااااااا اااااااء
والمدة لمجموعات كلها مب بس لمسس مي << شو فوقها ريشة ولا ناقة هههههههه تستهبل
وبالنسبة لأختي 2ad ما وصلني أي شي < < بشيك ع العضوية ^^
يعني موعد التسليم يوم السبت لو ما ارسل لك احد من مجموعتي يوم السبت اخبريني..
حتي ارسل انا..
2ad
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
يا جماااعة يعطيكم العافية على هالموضوع ..
>> ترى انا داشة عرض
لا تطقيني كووويييين لوووول
المهم بس حبيت اسلم على الجميع واتمنى لكم التوفييق
لااازم اخلي اسمي يطلع بالموضوع واحط ولو رد واااحد ..
خخخخخخخخخخخخخخخخ
نشوووفكم على خير بالاقسااام الثانية بالمنتدى واذا تبون اغششكم ماكو مشكلة عندي ..
>> ناوية على عمري بالذبح !!!
كويييييين حراااااااااام علييييييييييييييييج خخخخخخخخخخخخخخخخخ مسكينة يا كوين
موفقين مرة ثانية ...
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هلا فـــيج خيتو وكازوا ولي معاج
كلام في المسن دخلي بس المسن أنتي وبتشوفــيني زين ><
وثانيا المجموعات الي ارسلت لي الأجوبة
مجموعة ران موري
مجموعة سورا
وأريد أن أطمئن ع المجموعات الثانية وين مجموعة نارتو و ون بيس و كينشن ما أشــوف ولا رد منهم
ومجموعة اورال هاي سكول والمجموعة الأولى من مسومسي لفلي وينكم يالله تراني بسهل عليكم الجولة الثالثة وهذا عشان رمضان مب عشانكم ^_^ < < ولا في عمرها تسوي خير ^^"
أنتظر ردكم يالمجموعات ^_^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
لوووووووووول والله المسن مخرف خيتوو !!!
كلكم حالة المسن التخريفية
موفقين يا الفرق وعاااااشت كوييين بالقيادة لووووووول
اسال الله التوفيق للجميع