ما بعرف شو بتعملى بالقرد...
ننتظر ابداعك...
وخلاص خرجنا عن موضوع مسوسمس بوى ومسومس قيرل...
.
رنوو
عرض للطباعة
ما بعرف شو بتعملى بالقرد...
ننتظر ابداعك...
وخلاص خرجنا عن موضوع مسوسمس بوى ومسومس قيرل...
.
رنوو
لا ان شاء الله بيطلع التصميم ولكن بعدني مازلت اتريا الرد على سؤالي قبل لا أبداً
<< شنو سؤالج :D
>> كل التوفيق :)
ما تمنيت أنك تكونين الضحة ><
والله يعينك يارب
ولا تنسين وضع أسم شخصية < < فهميها ^^"
ونبى نشوف إبداعك أن شاء الله
سلام << سمحيلي كتبت بسرعة لأني مشغوووووووووولة كثير
ههههههههههههه ورطوا مين خووخووو مره وحده هههههههههههههههههه
على بااالهم يعني حتدخلي القااائمة بالله
في انتظاااار الإبدااااع في الصورة يا خوووخوووو
ولا تنسي محادثاتنا ع المسن في هذا الموضوع
يالله سي يو
^______^
بانتظار ابداعك اختي ميسس مي..
وبانتظار الضحيه الجديده..
2ad
شكراً أخوي كايتو على الرد على السؤال
وشكراً للشجعني
أقولكم
يتني حاله نفسية من كثر مب مجابله هالقرد:tears:
اقتباس:
يتني حاله نفسية من كثر مب مجابله هالقرد:tears:
استحملي اختي..
ما اصل الموضوع للتعذيب..
2ad
لوووووووول
حلوه حلوه ميس مي ^_*
نتريا التصميم << على قوله أخوانا الأماراتيين :D
ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
هذي غوريلا مو قرد يا فالحات << هذي بدايتها ما تفرقوا بين القرد و الغوريلا
يمك التصميم يكون .... عاد انت فهمتيها هع هع
و بالتوفيق
K.Shinichi
يعني وقفت علي الاسم الله يهديك..إلا عيال عم ترى
المهم
تم الإنتهاء من التصميم
فكرة التصميم
عمل بطاقة للإعلان عن هذا الموقع
World Wide Animal Travel
طبعااً ما كتبت اسم الموقع في التصميم عشان مايكون هناك سرقة فنيه وانما كتبت اسم موقع مسومس
فإلي يبا يتعامل مع هالجماعه يدخل الموقع المذكور أعلى:cupidarrow:
مثل مانتوا عارفين هذي صورة صاحبنا إلي استخدمناها للتصميم :eek3:
http://i205.photobucket.com/albums/b...i/untitled.jpg
بعد هالصوره وهالتصميم بعتزل الفوتوشوب شهر :sad:
......
الضحية القادمة غير متوقعه..وبتكون بعيد عن قسم التصميم
وبتعرفون بإذن الله باجر
والسلام عليكم
رووووعه أختي ميس مي ^_*
ومو شي غريب عليج :)
نتريا الضحيه :D .. ونبي واحد زيرو بالفوتو .. نبيه يتوهق ويشتغل ع البينت " الرسام "
XD
روووووعة
ما شاء الله عليك اختي ..
عرفتي تستغلي الصورة وتصميم الشيء المناسب ..
ومثل ما قال اخي عشووووق << http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ليس شيء غريب عليك .. ^^
بانتـــــــــــــــــــــ ــظار الضحية :essen:
Wo0o0o0o0o0o0o0oW
ما شاء الله التصميم جناااان .... والفكره كمان خطيره
وما أعتقد انك حتعتزلي الفوتو لأن الحرب بتشتغل ^^"
يالله يا خووخووو .. شدي حيلك في الضحية .... والصورة كمان :harhar1:
حاملة الراية/ جنووو XD
يالله على التصميــــم والفكرة...
عجبتنى جدا...
مبدعة والله...
ننتظر الضحية القادمة...
رنوو
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
خوووخوووو..تصميمج وااااايد حلووو
عيبتني فكرته..ما شاء الله عليج مبدعة ^^
الله يوفقج دوووم إن شاء الله
ننتظر الصورة و الضحية القادمة..الله يستر
ما شاء الله روعه اختي...
ابدعتي حقا ..
وبانتظار الضحيه..
هكذا راح يكون التعذيب بجد..اقتباس:
الضحية القادمة غير متوقعه..وبتكون بعيد عن قسم التصميم
وبتعرفون بإذن الله باجر
2ad
ماشالله .. ماشالله
روووعة .. روووعة التصميم ^^
وأكيد هذا مو شي جديد عليكي ^^
( تف .. تف ) اللهـم لا حسد :)
ماشالله عليكي عرفتي كيف تستغلي صورة الغوريلا مدري القرد
ـ ـ ـ
واصلي إبداعك حبيبتي مس مي
وموفقـة بإذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لكم جميعاً .. هذا من ذووقكم
...
الضحية امممم
الصراحه كانت عندي صوره وكنت ناويه بها نيه لحد
ولكن بعدين قررت أن نبتعد عن قسم التصميم شويا
ونتجه لقسم الدراما وانخلي التعذيب يوصلهم ونشوف إبداعاتهم الحلوه
لووف آخر موعد عندج لتسليم التصميم هو يوم الثلاثاء مثل هذا الوقت
وإلا بتدخلين قائمة العاجزين:biggrin9gp: