رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
لوسمحت أرجو منك المساعدة أنا لدي روابط الأرشيف لا تعمل منذ أسبوع والروابط جربتها بجهاز آخر وتعمل وإذا عملت الروابط بجهازي ثم حملتها لم يبقى سوى 3 او 2 ميقا يقول لا يمكن العثور على الملقم الأرشيف :mad:
وأنا لم أشاهد الأنمي منذ أسبوع لأن معظم الروابط من الأرشيف ولا تعمل عندي
فأرجو منك المساعدة
علما أنني استخدم في التحميل Internet Download Manager أحدث شي
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
مع تمنياتي باليوم الممتع الـ... إلخ
ليتني غبت احسن لي icon1366
والله مافيه يوم ممتع ولاشي :schmoll:
هههههههههههههه
على العموم اخوي براق :p
انا الان ابي اثبت البرنامج ,,,طيب ؟
بديت وماشيه خطوه خطوه بس يقول دخلي
السريال نمبر :confused:
والقاه في الكيجن؟؟؟<<<<<وشو الكيجن :confused3:
http://www.arb-up.com/files/arb-up-Nov2/cnQ80087.jpg
وعندي سؤال ؟؟<<<<ياكثر ؟أسألتي :blushing:
مافيه طريقه اسهل من كذا :nosweat:
اذكر بنت خالي تقول فيه زر في الكيبورد اضغطيه ويصور
المشكله اهي ناسيه الزر _وشو_
وانا ما اعرفه :nosweat:
بالعربي مافيه طريقه غير البرامج تكون اسهل:laugh2: <<<<ادري اني طماعه بس الشكوى لله :dunno:
واخيرا اخي براق شكرا جزيلا
عقبال النجوميه ^____^
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
في طريقة سهلة مرة بس يكون عندك الفوتوشوب احسن ^_^ ,,
من الكيبورد نظغط على زر ( Print Screen SysRq ) لإلتقاط صورة مما نشاهده على الشاشة الا الفيديو ,,,
نروح الفوتوشوب نحط جديد بعدين نسوي لصق Ctrl+V
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
في طريقة سهلة مرة بس يكون عندك الفوتوشوب احسن ^_^ ,,
من الكيبورد نظغط على زر ( Print Screen SysRq ) لإلتقاط صورة مما نشاهده على الشاشة الا الفيديو ,,,
نروح الفوتوشوب نحط جديد بعدين نسوي لصق Ctrl+V
اتوقع هذا الي قصدها بنت خالي
بس ماعندي فوتوشوب ::no:L<<<<وش عندك اصلا :nosweat:
شكلي بضطر لطريقة براق<<مالنا غنى:nosweat:
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
احم احم
<<<عرفت تصور
الله يعطيك العافيه اخوي رونقه الحياة
صورت ولصقت على الرسام <<<قديمك نديمك
هههههههههههههههههه
نجي للمهم
براق الثنايا
هذي صورة البرانامج قبل ستارت
طبعا ماعرفت احدد بس الرسالة الخطأ
فطلعت بلاوي سطح المكتب كلها:nosweat:
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
الله يعافيك ,, لحظة لحظة بالله احذفي الصور اللي حطيتيها حجمها مرررررررررررة كبير 900 كيلو للواحدة ,, عند الحفظ حتى ولو بالرسام اختاري صيغة الحفظ Jpg
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
رونقة الحياة
اقتباس:
الله يعافيك ,, لحظة لحظة بالله احذفي الصور اللي حطيتيها حجمها مرررررررررررة كبير 900 كيلو للواحدة ,, عند الحفظ حتى ولو بالرسام اختاري صيغة الحفظ Jpg
اسفه مررره وعدلت الحجم
<<< مطفوقه ادري:nosweat:
Dantey
احذف التوقيع
ممنوع وضع التواقيع
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اخواني ارجوووكم ساعدوني .. فانا ما اطلع من مشكلة الا وارجع لمشكلة تانية :(
الحمدلله على كل حال ..
وكما قلت لكم سابقا انا في بريطانيا وجديد عليها وما اعرف احد هنا ..
يعني مالي الا الله ثم انتو تساعدوني ..
المهم .. مشكلتي عندي هارديسك خارجي 500 قيقا ..
وطبعا الهارديسك معبا ع الاخر .. حاط فيه كل شي .. بالذات اني كنت ابغا اسوي فورمات لجهازي قبل كم يوم .. واظطريت احط فيه كل شي ..
المهم الهارديسك فجاة طفا .. ومو راضي يشتغل ..
ولما اشغله .. النور يشتغل .. لكن الهارديسك يطلع صوت طقطقة خفيفة من داخل الهارديسك ..
زي كدا .. طق طق طق ... يمكن 4 او 5 مرات .. وبعدين تروح ومايطلع لي ولا شي في جهازي ..
هل معقول تكون الملفات كلها راحت خلاص .. ترى حتجنن لو راحت .. حياتي كلها في الهارديسك :(
ارجوووكم ساعدوني .. وراح ادعيلكم ان شاء الله :(
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
حلو
ياليت لو تحفظي الملف على مسار ، لا يحتوي على كلمة عربية ..
مثلا : على السي على طول .
اقتباس:
طبعا ماعرفت احدد بس الرسالة الخطأ
الخطأ بارك الله فيك أنك تضعي رابط الملف معرفا بالبروتوكول WWW
>> كما هو موب واضح في الصورة ^^ ههههه
جربي تحفظي هذا الملف
http://youtube.com/watch?v=GfPJeDssBOM
وبالانتظاار
>> قبل المدرسة ^^
يا مسلمين ياللي يعرضوا تواقيعهم .
احلموا بإني أرد ^^
هذا إذا ما انحذفت ^^
لا تعرضوا التواقيع ، وأبشروا من عيوني ذي ، قبل عيوني ذيك ^^
أختي أنجل ، جار البحث ..
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
ياليت لو تحفظي الملف على مسار ، لا يحتوي على كلمة عربية ..
مثلا : على السي على طول .
اهاا :nosweat: <<<< هذا هو الخطأ بعينه وعلمه :confused3:
ههههههههههههههههه
اقتباس:
الخطأ بارك الله فيك أنك تضعي رابط الملف معرفا بالبروتوكول WWW
اممممممم فهمت وش قصدك :yes3:
<<< تحك راسها :nosweat:
طيب بنعدل هذي
اقتباس:
>> كما هو موب واضح في الصورة ^^ ههههه
هههههههههههههه
وش اسوي
جلست اعدل في الصوره
في الاخير صارت مب واضحه
الاخ ( رونقة الحياة ) قالي الحجم كبير
وعدلتها
وصارت غير واضحه
اممممممممم جربته وضبط معي :clap:
بس نفس الفلاش الي أنا أبيه ماضبط معي :hissyfit3:
ليـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـه icon1366
اقتباس:
>> قبل المدرسة ^^
^________^
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
اخواني ارجوووكم ساعدوني .. فانا ما اطلع من مشكلة الا وارجع لمشكلة تانية :(
الحمدلله على كل حال ..
وكما قلت لكم سابقا انا في بريطانيا وجديد عليها وما اعرف احد هنا ..
يعني مالي الا الله ثم انتو تساعدوني ..
المهم .. مشكلتي عندي هارديسك خارجي 500 قيقا ..
وطبعا الهارديسك معبا ع الاخر .. حاط فيه كل شي .. بالذات اني كنت ابغا اسوي فورمات لجهازي قبل كم يوم .. واظطريت احط فيه كل شي ..
المهم الهارديسك فجاة طفا .. ومو راضي يشتغل ..
ولما اشغله .. النور يشتغل .. لكن الهارديسك يطلع صوت طقطقة خفيفة من داخل الهارديسك ..
زي كدا .. طق طق طق ... يمكن 4 او 5 مرات .. وبعدين تروح ومايطلع لي ولا شي في جهازي ..
هل معقول تكون الملفات كلها راحت خلاص .. ترى حتجنن لو راحت .. حياتي كلها في الهارديسك :(
ارجوووكم ساعدوني .. وراح ادعيلكم ان شاء الله :(
حذفنا التوقع ><"
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
عندي ملفات pdf عربية...
وكل ما حاولت أحولها أو انسخها إلى الوورد يطلع خرابيط...
مثال:- طيطختلا : يناثلا لصفلا
ممكن في طريقة أخليه ينسخها عربي؟
===================
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
يا مسلمين ياللي يعرضوا تواقيعهم .
احلموا بإني أرد ^^
هذا إذا ما انحذفت ^^
لا تعرضوا التواقيع ، وأبشروا من عيوني ذي ، قبل عيوني ذيك ^^
أختي أنجل ، جار البحث ..
حاضر يا معلم :D
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
أريد برنامج يدمج المقاطع غير All Video Joiner لأنه مرة يطلع الحجم كبير ؟؟
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
ممكن برنامج لصنع صروحات في الفيديو
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
يعني إيش صروحات ؟؟
ولو تريد حذف التوقيع احذفه ,,
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the fear
لوسمحت أرجو منك المساعدة أنا لدي روابط الأرشيف لا تعمل منذ أسبوع والروابط جربتها بجهاز آخر وتعمل وإذا عملت الروابط بجهازي ثم حملتها لم يبقى سوى 3 او 2 ميقا يقول لا يمكن العثور على الملقم الأرشيف :mad:
وأنا لم أشاهد الأنمي منذ أسبوع لأن معظم الروابط من الأرشيف ولا تعمل عندي
فأرجو منك المساعدة
علما أنني استخدم في التحميل Internet Download Manager أحدث شي
حذفت التوقيع
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anywhere
ألف شكر أخوي anywhere
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
والله شيء غريب جدا ,,
جرب نزل الملفات بهذا البرنامج لعله يفيدك
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=25140
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن برنامج اقدر أشغل عليه دي في دي كاميرا الفيديو