رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآاتهـ }~
مشكووورين اخوواني واخواتي ع الموضوع انا بس عندي استفساآر بسيط
يوم جيت اريد احمل الحلقة الخآاصة لمسلسل لتر واحد من الدموع .. طبعاآ لازم نحمله من التورنت
و الحمدلله حملته وانتهت السالفة بس يوم جيت ادور عليه لقيته كذي :-
http://images.msoms-anime.com/48/86b...687db30553.png
ويوم جيت ضغط عليه طلعتلي صفحة كبيييييرة كذي :-
والحين سؤال هو .. كيف اقدر اطلع الفيديو و اشوفه ؟
انا اعرف انه بعد ما يتحمل اقوم اضغط عليه وبالزر اليمين و اسويله نقل للديسكتوب .. بس اصلا هو ما تحمل من الاساآاس Icon243
ع العموم انا بكون في الانتظآار للرد .. وشكراآ
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله
أنا عندى ملف تورنت وصل إلى 58% وأريد أن أغير نسخة الويندز فكيف أعيد تكملة الملف بعد تغير الويندز
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ..
أنا عندي ملف تورنت حجمه 3.47 قيقا ( محتواها جزء من حلقات ون بيس ) , لكنه - فيما يبدو لي - إنه قديم ؛ لأني حصلت عليه من موضوع في شهر 3 عام 2007 , وفي نفس الوقت , كنت أحمله من يوم الخميس الماضي , وإلى الآن مو راضي يحمل , السؤال : كيف أخليه يحمل ؟؟؟؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرصان لوفى
السلام عليكم ورحمة الله
أنا عندى ملف تورنت وصل إلى 58% وأريد أن أغير نسخة الويندز فكيف أعيد تكملة الملف بعد تغير الويندز
أخوي أول شي لا تمسح الملف إلي محملنه مو إلي ببرنامج التورنت لا بالمكان إلي يتواجد فيه
الملف أحفظه في أي مكان وبعد التحويل إلي وندوز ثاني
طبق هذا الشرح
الموضوع قديم فطلتعه من تحت الأنقاض خخخخ
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=20654
أخوي athrm
ما بيتحمل ما دام أنه لا يوجد سيد وبير لأنه الأساس
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
أخوي أول شي لا تمسح الملف إلي محملنه مو إلي ببرنامج التورنت لا بالمكان إلي يتواجد فيه
الملف أحفظه في أي مكان وبعد التحويل إلي وندوز ثاني
طبق هذا الشرح
الموضوع قديم فطلتعه من تحت الأنقاض خخخخ
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=20654
أخوي athrm
ما بيتحمل ما دام أنه لا يوجد سيد وبير لأنه الأساس
في أمان الله
شكرا والشرح واضح ومفهوم
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
انا استخدم bitspirit بس انا شاك انو مفتوح او لا
بس على علمي انا برنامج bitspirit بتقدر تفتح البورت من نفس البرنامج
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
أخوي جرب تغير البرنامج
لأني أسمع وااااااااااايد مشاكل عن هذا البرنامج وأنه يعطي معلومات خاطئة
عموما جرب برنامج utorrent ون شاء الله تنحل المشكلة
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم...
عندي مشكلة في هذا اللي يسمونه تورنت..ماحبه ..وانا مبتدئة فيه..
ولكن للضرورة احكام...
ندخل في الموضوع...
عندي حلقات لمسلسل تقريبا 6 حلقات في ملف تورنت واحد...المهم لما اجي انزل يتفاعل ويقول باقي 5 ايام وتنتهي التنزيل ..
انتظرته تقريبا 6ساعات ولا نزل ولا شي...ممكن السبب..
مع العلم ان التورنت المستخدم utorrent
ممكن السبب...^^"لاتنسو ماعمري استخدمته هذي اول مرة...
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kind Heart
السلام عليكم...
عندي مشكلة في هذا اللي يسمونه تورنت..ماحبه ..وانا مبتدئة فيه..
ولكن للضرورة احكام...
ندخل في الموضوع...
عندي حلقات لمسلسل تقريبا 6 حلقات في ملف تورنت واحد...المهم لما اجي انزل يتفاعل ويقول باقي 5 ايام وتنتهي التنزيل ..
انتظرته تقريبا 6ساعات ولا نزل ولا شي...ممكن السبب..
مع العلم ان التورنت المستخدم utorrent
ممكن السبب...^^"لاتنسو ماعمري استخدمته هذي اول مرة...
أختي ممكن صورة وتأكدي من وجود السيد والبير
وإذا مافي ما بيتحمل
وزوري المواضيع المثبته إلي تشرك التورنت للتعلم أكثر
وترا التورنت سهل مافي شي
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
طيب وانا ؟؟
سألت من قبل الجميع ومحد جآاوبني ؟؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Risako Sugaya
طيب وانا ؟؟
سألت من قبل الجميع ومحد جآاوبني ؟؟
سوري حبيبتي أول شي ما فهمت مشكلتج بس الحين فهمت
سؤال الملف إلي قلتي أنه أتحمل وخلاص أتحمل بثاني ؟
ج- أنتي بعدج ما حملتي شي وهذه الصفحة هي برنامج التورنت خليه مفتوح وبتحمل لج
وهنا شرح عن البرنامج إلي تستخدميه هنـــــــــــــــا
وأرجو أنج أتزوري المواضيه المثبته لتتعرفي على التورنت أكثر
وأي سؤال أنا حاظرة
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اوكِ انا الحين حملته من المنتدى لكمبيوتري
طيب كيف يمكن احمله في التورنت ؟
الحين هو ثاآبت مايتحرك و انا اولريدي سويتله بدأ
بس هو ما يتحمل ؟؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
أختي
تأكدي من وجود السيد والبير
فوق عند القائمة بتشوفي مكتوب seed )الأشخاص إلي عنهم الملف 100% )و peer( الأشخاص إلي يحملوا الحين وياج وعندهم الملف ناقص مب كامل )
إذا ما فيه هاذون العنصرين ما بتحمل الملف
وإذا كا أحمد منهم موجود بيتحمل
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
يا اختي جربتutorrent وكم برنامج ثاني بس السرعة بطئة وغير ثابتة حتى لو تورنت قوي
افضلهم البرنامج الي استخدمه من وجهة نظري
ياباني
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة athrm
السلام عليكم ..
أنا عندي ملف تورنت حجمه 3.47 قيقا ( محتواها جزء من حلقات ون بيس ) , لكنه - فيما يبدو لي - إنه قديم ؛ لأني حصلت عليه من موضوع في شهر 3 عام 2007 , وفي نفس الوقت , كنت أحمله من يوم الخميس الماضي , وإلى الآن مو راضي يحمل , السؤال : كيف أخليه يحمل ؟؟؟؟
لا زلت في انتظاركم .....
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة athrm
لا زلت في انتظاركم .....
أخوي يمكن أصلا ما فيح سيد وبير كيف تبيه يحمل
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم
سؤالي .إذا خلص التحميل والرفع هل أغلق البرنامج
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anoos95
السلام عليكم
سؤالي .إذا خلص التحميل والرفع هل أغلق البرنامج
وعليكم السلام
لا لا تغلقه ليحمل منك الأشخاص الآخرين
لأنك ستصبح مزود لهم
أرجو أني أفدتك
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم رحمة الله
عندى بعض ملفات التورنت عندما أقوم بتحميلها تظهر لى هذة الرسالة ويتوقف التحميل
http://img337.imageshack.us/img337/4950/11sv0.th.png
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرصان لوفى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي هل عندك برنامجين تحميل تورنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأنه يقول أن الملف يستعمل Icon108