رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
تم الحذف هع هع >> صاير شرير لول
بسبب عرض التوقيع ^.^
لول زين لحقتوا تجاوبوا عليها xD
>> يفكر المره الجايه يحذف ردودكم وراها خخخخخخخخ
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيــ أمل ــال
السلام عليكم
أخوي ممكن أعرف طريقة التحميل ع موقع 4shared
هذا الموقع كرية ولا انصحك به...
المهم أول ماتنتحين الرابط نطري شوي...
بعدين بيطلع لك معلومات عن الملف الخ...
بتحصلين زر مكتوب عليه (دونلود فيل),يبدأ التحميل
ملاحظة:أحياناً الموقع يسير عبيط ويطلع علامة خطأ و
يفتح الرابط مرة ثانية و....
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ممكن عدم عرض التوقيع اختي انتي ماقريتي عنوان الموضوع شيليه لايدري عنك حسام
بعديييييييييييين الله يعين icon18 - امززززززززح اسفة اخي حسام حشيت فيك اسفه استغفر الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكوووووووووور على التنبيه
اخي k.a.b
والله مشكووووووووووووووووووور
مشكوووووووووووووور
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيــ أمل ــال
السلام عليكم
أخوي ممكن أعرف طريقة التحميل ع موقع 4shared
اهلا اختي كيفك
تفضلي الشرح بالصور
http://www.petaimg.com/uploads/1207496185.bmp
انتظري الين ما يطلع لك
http://www.petaimg.com/uploads/1207414124.bmp
اضغطي عليه وان شاء الله يتحمل معك
وان شاء الله اكون افدتك اختي وآسفة على التأخير
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
وعليكم السلام
أختي BlUe_WiNtEr
ربما يكون هذا التروجان قد تسبب ببعض المشاكل على جهازك وهذه هو سبب اقفال الصفحات التي تقومين بفتحها
ولو كان ذلك بسبب تخريب تم بسبب هذا التروجان فسوف يظل حال الجهاز على ماهو عليه حتى بعد مسح التروجان
عموما اذا كان المكافي يعطي error مع كل سكان فهذا ايضا قد يعني ان هذا التروجان قد أصاب المكافي وتسبب في تعطيله عن العمل بشكل صحيح لذلك فقد يتعين عليكي اعادة تنصيب المكافي مرة أخرى
عموما انا كنت أستخدم المكافي لحقبة من الزمن ولكن بسبب بعض مشاكله وأيضا لتراجعه عن القمة في السنوات الأخيرة فقد تركته وجربت عدة أنتي فايروسات اخرى وكان أفضلها مؤخرا هو نود 32 والذي احتل المركز الأول على قمة الأنتيفايرس لعام 2006 و 2007 على التوالي
ولتحميل هذا البرنامج ومراجعة هذه المعلومات يمكنك زيارة هذه الموضوع على الرابط التالي:
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=39846
لكن سواء أكنت تنوين اعادة تثبيت المكافي او تحميل وتثبيت النود فالأفضل أختي اذا كنت واثقة من وجود فايرس او تروجان عندك ان تقومي بعمل سكان على جهازك او على هاردك باستخدام جهاز اخر او باستخدام كاشف فيروسات يكشف من خلال الانترنت حتى لا يتسبب أي فايرس أو تروجان عندك في تخريب الانتيفايرس الجديد قبل نزوله عندك على الجهاز
ولعمل ذلك يمكنك زيارة احد المواقع التالية:
لعمل اسكان ببرنامج الكاسبر سكاي من خلال موقع الكاسبر سكاي نفسه:
http://www.kaspersky.com/scanforvirus
لعمل اسكان ببرنامج نود32 من خلال موقع نود :
http://www.eset.com/onlinescan/index.php
لعمل اسكان ببرنامج مكافي من خلال موقع مكافي:
http://us.mcafee.com/root/mfs/default.asp
لعمل اسكان ببرنامج نورتون من خلال موقع نورتون نفسه:
http://security.symantec.com/sscv6/h...KZWCGZYFVHDYKD
لاحظي أختي ان أغلب عمليات الاسكان من خلال الانترنت هذه تتطلب تركيب بعض الملفات على جهازك وأغلب هذه المواقع لا يدعم الfirefox ولذلك فعند استخدام هذه المواقع يجب الموافقة على تحميل وتركيب ما سيطلب منك هذه المواقع تحميله او تركيبه حتى تتم عملية الاسكان بسلام
وفي حالة وجود استفسار عن هذه المواضيع انا حاضر
اخي الكريم
اولا جزاك الله كل خير على مساعدتك
تم عمل سكان وكانت النتيجة كما توقعت
Number of viruses found: 5
Number of infected objects: 9
وجدير بالذكر ان العملية لم تكتمل لأنه علق على 5% ليش ما ادري
طيب الحين ايش تنصحني اعمل ؟
هل احذف المكافي واركب الكاسبر واعمل سكان في الجهاز وانقذ مايمكن انقاذه
او احمل برنامج نود مع اني اعرف وافهم في الكاسبر اكثر
في برنامج قريت عنه في كتاب قديييييييييم من 7 سنوات تقريبا
اسمه lockdown2000 يقال والعهدة على الرواي انه من افضل البرنامج المضادة للتروجونات
وش رايك فيه ؟
هل ادور عليه واحمله ؟
لأني ما ابغى هالمشكلة تواجهني في المستقبل القريب او البعيد
وشكرا مرة ثانية
يرجى عدم عرض التوقيع في هذا الموضوع ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي اشتراك DSL بسرعة 512 ووجدت أحد المواقع لديه خدمة قياس
السرعة الفعلية لك وطلعت تقريبا 260 كيلوبايت مع العلم أني أستخدمها
عن طريق الاتصال اللاسلكي ((WIR LESS)) (( باستطاعتي أخليها عن طريق السلك))
فلماذا لا يستفاد من السرعة الكاملة عندي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟Icon108
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لو سمحتم أنا حملت برنامج يدخل كلمة سر على الملفات إسمه Fast Folder Access بس أنا مش عارف إزاي أدخل كلمة سر على الملفات ولو في حد يعرف الحل يفيدني لو سمحتم بأسرع وقت ممكن وشكرا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
خبر عاجل:حسام قاعــــــــــد في المنتدى يدور مشاركات يحذفها!
فنرجوا حذف التواقيع...ونتوق أن تكون هذه المشاركة من ظحاياه!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlUe_WiNtEr
اخي الكريم
اولا جزاك الله كل خير على مساعدتك
جزانا واياكم اختي الكريمة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlUe_WiNtEr
تم عمل سكان وكانت النتيجة كما توقعت
Number of viruses found: 5
Number of infected objects: 9
ماهو البرنامج الذي استخدمتيه لعملية السكان؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlUe_WiNtEr
وجدير بالذكر ان العملية لم تكتمل لأنه علق على 5% ليش ما ادري
من الواضح وجود بعض الفيروسات والتروجنات التي تعيق عملية السكان، خاصة انه قد امسك بتسعة فايلات مصابة بعد اكمال 5% فقط من عملية السكان Icon108
فكيف لو اكملها، بالمئات أظن ac2 icon801
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlUe_WiNtEr
طيب الحين ايش تنصحني اعمل ؟
هل احذف المكافي واركب الكاسبر واعمل سكان في الجهاز وانقذ مايمكن انقاذه
او احمل برنامج نود مع اني اعرف وافهم في الكاسبر اكثر
إذا اردت نصيحتي أختي، اذا كنت مستغنية عن كل ماهو موجود على هاردك فالأفضل عمل فورمات ومن ثم تركيب نسخة ويندوز جديدة وفرمتة الهارد بكاملهIcon108 وهذا بالطبع كخيار اخير (وبالطبع لا اطنك مستغنية عن ملفاتك الموجودة بالهارد)
اما اذا كنت تريدين انقاذ ما يمكن انقاذه فالأفضل عمل سكان على هاردك باستخدام كاشف فيروسات مركب على هارد اخر وموجود على نسخة ويندوز نظيفة وخالية من الفيروسات اي باستخدام جهاز أحد صديقاتك مثلا، قومي بفك الهارد وأوصليه بجهازها كتابع وليس كهارد اساسي ولكن بدون ان تحاولي فتح اي محتويات موجودة عندك على الهارد ولا تحاولي حتى مجرد فتح او قراءة اي جزء من اجزاء هاردك عندها حتى لا يصاب جهازها بالعدوى ولكن قومي بالكشف على اجزاء قرصك الصلب كلها باستخدام البرنامج المركب عندها (والأفضل ان يكون نود32 او كاسبرسكاي)وأيضا تأكدي من ان البرنامج قد تم عمل update لقاعدة بياناته لضمان التعرف على اخر الفيروسات المعروفة
وبعد ان تتأكدي من خلو قرصك الصلب من الفايروسات تماما فأفضل ما تقومي بفعله هو حذف نسخة الويندوز فقط واعادة تنصيبها مع فرمتة الجزء الذي كان عليه الويندوز سابقا من القرص الصلب (الc مثلا)
أما لو كنت مستعجلة ولا مجال عندك الان لتركيب ويندوز جديد لما يترتب على ذلك من اعادة تركيب برامج وما شابه فيمكنك على الأقل القيام بعملية تجديد ملفات الويندوز الموجودة لديك ويتم ذلك بإدخال السي دي الموجود عليه الويندوز وانتظار التشغيل التلقائي(يتم عمل ذلك من خلال ويندوز اكس بي أي عندما يكون الويندوز قيد التشغيل وليس من خلال الشاشة السوداء في بداية تشغيل الكمبيوتر) ثم اختاري install windows xp وسوف يبدأ الجهاز للإستعداد لتركيب الويندوز، وعند ظهور أول نافذة بعد ذلك سيكون بها قائمة بها خياران، قومي باختيار upgrade(recommended ( منها والتي قد تكون مترجمة في النسخة العربية بكلمة (تطوير) او ما شابه ذلك ثم بعد ذلك اكملي الخطوات العادية لتركيب نسخة الويندوز، سوف يقوم الجهاز هنا بإعادة نسخ ملفات الويندوز الأساسية والتي ستظهر على انها عملية اعادة تركيب نسخة ويندوز جديدة كليا ولكن مع اختلاف انه عند تشغيل هذه النسخة بعد التركيب، ستكون تلك النسخة محتفظة بكل ملفاتك القديمة الموجودة على سطح المكتب ومجلد المستندات وايضا البرامج المركبة كلها ستظل كما هي، وفائدة هذه العملية استبدال ملفات الويندوز القديمة التالفة بأخرى جديدة نظيفة، فقط قد تضطرين الى تعريف دريفرات الجهاز من جديد
هذا كحل مؤقت في حالة عدم رغبتك بعمل فورمات وتحميل نسخة جديدة
طبعا اول شيئ تفعلينه بعد ذلك هو تركيب انتي فايرس قوي والحفاظ على عمل عملية تجديد التعريفات له اول بأول (وكما قلت أنصح اما بالنود او الكاسبرسكاي)
اختاري ماشئت منهما فكلاهما قوي وبالمناسبة مهما بلغت قوة الانتيفايرس فهو لايتمكن من كشف كل الفيروسات الموجودة في العالم ومسحها ولكن على الأقل فبرامج الحماية القوية منها تقوم بمسح مانسبته تتراوح بين 96 - 99 في المئة (هذه نسبة تقديرية من عندي يعني ماهي معلومة على الانترنت iCon9485 يعني لا تقولي لأحد:d)<< خراط لا تصدقيهicon199
لكن على الأقل فهي تقوم بمسح الأكثرية الضارة التي قد تؤثر بشكل سلبي على جهازك والباقي غالبا يكون غير الضار منها (أليفة ما تؤثر على الجهاز بشكل خطير icon5501)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlUe_WiNtEr
في برنامج قريت عنه في كتاب قديييييييييم من 7 سنوات تقريبا
اسمه lockdown2000 يقال والعهدة على الرواي انه من افضل البرنامج المضادة للتروجونات
وش رايك فيه ؟
هل ادور عليه واحمله ؟
لم أسمع عنه أختي من قبل، اعتذر ولكن هذا التقييم منذ سبع سنوات، وتقييمات الأنتيفايرس تختلف بمرور الزمن، يعني منذ سبع سنوات أو أكثر كان النورتون والمكافي هما المتربعان على عرش أقوى الأنتيفايرس الموجودة، والان أغلب المواقع تقيمهم بالمركز السابع او السادس على اعلى تقدير
والمتربعون الحاليون والذين في تنافس فيما بينهم هم النود والكاسبر ولذلك نصحت بأيهما
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlUe_WiNtEr
وشكرا مرة ثانية
العفو اختي وانا في الخدمة في اوقات فراغي
أرجو السموحة من أخي حسام على التطويل في الرد ولكن أردت التوضيح بالتفصيل
ودعواتكم لي لأن امتحانات أعمال السنة الخاصة بي على الأبواب icon801icon094
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
موشي موشي
والله آسفه كنت مستعجلة مع أني حطيت في بالي من أول أني حأشيل العلامة بس نسيــــــــت><"
والحين شلته..إن شاء الله تلقون حل لمشكلتي..^^"
الأول: يعلق الماسن..كل ما أجي أسوي تسجيل دخول يعلق عند دوران الرجل حق الماسن..
بس يظهر للناس أنو أنا متصلة ولمن أضغط على أي شي يقول إنهاء..ودا الكلام..><"
الثاني: الحاجات اللي في شريط إبدأ..مدري ايش صاير فيه..xD
شوفوا الصورة:
http://www.600kb.com/uploads/ec13c3ea66.jpg
والله يجزيكم الخير..
وسلامـــــــو,,
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناصة
موشي موشي
والله آسفه كنت مستعجلة مع أني حطيت في بالي من أول أني حأشيل العلامة بس نسيــــــــت><"
والحين شلته..إن شاء الله تلقون حل لمشكلتي..^^"
الأول: يعلق الماسن..كل ما أجي أسوي تسجيل دخول يعلق عند دوران الرجل حق الماسن..
بس يظهر للناس أنو أنا متصلة ولمن أضغط على أي شي يقول إنهاء..ودا الكلام..><"
الثاني: الحاجات اللي في شريط إبدأ..مدري ايش صاير فيه..xD
شوفوا الصورة:
http://www.600kb.com/uploads/ec13c3ea66.jpg
والله يجزيكم الخير..
وسلامـــــــو,,
مرحبا اختي ^.^
كم هو رقم اصدار الماسنجر؟
في انتظار اجابتك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
اولا شكرا خيو حسام لأنك ماحذفت ردي
لماتذكرت اني ما حذفت التوقيع وشفتك عامل جولة تفقدية شوي وابكي خفت ردي اللي تعبت عليه يكون محذوف
المهم
اخوي eslam
للمرة الترليون جزاك الله كل خير و وفقك بجميع امتحاناتك الدنيوية والاخروية
اقتباس:
ماهو البرنامج الذي استخدمتيه لعملية السكان؟
استخدمت الكاسبر
انا من تقريبا ست شهور مغيرة الهارد دسك حقي >>>> حسيت نفسي مجرمة ست شهور وانعدم
لأنه كانت ترتفع حرارته ويقفل علي اللاب توب
هل عادي اسوي فورمات الحين ؟؟
وفي ناس يقولون ان الفورمات يخرب الجهاز ويخليه بطئ
هل صحيح هالكلام ؟؟؟
وبيني وبينك اسهل حل والوحيد اللي فهمته هو فرمتت الجهاز بالكامل :d
مع اني فعلا مو مستغنية عن ملفاتي
طيب لو بوديه محل متخصص وثقة هل ممكن يحل لي هالمشكلة من غير فرمته يعني باستخدام احد الطرق اللي ذكرتها ؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.m.n
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي اشتراك DSL بسرعة 512 ووجدت أحد المواقع لديه خدمة قياس
السرعة الفعلية لك وطلعت تقريبا 260 كيلوبايت مع العلم أني أستخدمها
عن طريق الاتصال اللاسلكي ((WIR LESS)) (( باستطاعتي أخليها عن طريق السلك))
فلماذا لا يستفاد من السرعة الكاملة عندي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟Icon108
تعتمد السرعة على عدة عوامل منها المسافة بينك وبين السنترال الذي يمدك بخدمة الدي اس ال على سبيل المثال، فكلما طالت المسافة، قلت السرعة ذلك بسبب ضعف الاشارة المرسلة من قبل السنترال بعد وصولها لمتلقي الخدمة
أيضا مما يؤثر على السرعة وجود شوشرة قريبة اما من الراوتر او سلك التليفون الموجود في البيت او حتى الذي يصل التليفون بالسنترال
وهذه الشوشرات قد تكون بسبب وجود جهاز كهربائي قريب مثلا او وجود بعض الذبذبات القريبة او حتى مرور السلك في اماكن قد تتسبب بعمل تلف فيه مع مرور الوقت مثل المياه الجوفية وماشابه ذلك
أيضا استخدام الاتصال الاسلكي يؤثر في السرعة وذلك بسبب وجود شوشرة في الهواء أكثر منها في وسيط اخر ككبلات واسلاك الاتصالات وهذه الشوشة تغير في الشكل الاشارة المرسلة مما قد يتعين اعادة ارسالها اكثر من مرة وهذا بالطبع يؤثر في السرعة
جدير بالذكر أيضا ان انبهك الى ان السرعة المرسلة تقاس بالكيلو بت وليس الكيلو بايت حيث ان الكيلو بايت هو ثمان اضعاف الكيلو بت
ولذلك فعند حساب سرعتك بالكيلوبايت فأن افضل سرعة تحميل يمكنك الوصول اليها في حالة وجود وسط مثالي (وهو المستحيل طبعا) هي 64 كيلوبايت اما في الواقع فأظن ان افضل ما يمكنك الحصول عليه ببرامج التسريع وما الى ذلك هو 55كيلو على الاكثر Icon108
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlUe_WiNtEr
السلام عليكم
اولا شكرا خيو حسام لأنك ماحذفت ردي
لماتذكرت اني ما حذفت التوقيع وشفتك عامل جولة تفقدية شوي وابكي خفت ردي اللي تعبت عليه يكون محذوف
المهم
اخوي eslam
للمرة الترليون جزاك الله كل خير و وفقك بجميع امتحاناتك الدنيوية والاخروية
استخدمت الكاسبر
انا من تقريبا ست شهور مغيرة الهارد دسك حقي >>>> حسيت نفسي مجرمة ست شهور وانعدم
لأنه كانت ترتفع حرارته ويقفل علي اللاب توب
هل عادي اسوي فورمات الحين ؟؟
وفي ناس يقولون ان الفورمات يخرب الجهاز ويخليه بطئ
هل صحيح هالكلام ؟؟؟
وبيني وبينك اسهل حل والوحيد اللي فهمته هو فرمتت الجهاز بالكامل :d
مع اني فعلا مو مستغنية عن ملفاتي
طيب لو بوديه محل متخصص وثقة هل ممكن يحل لي هالمشكلة من غير فرمته يعني باستخدام احد الطرق اللي ذكرتها ؟
جزانا الله واياكم اختي Cab
اما بالنسبة للفرمته فهي لاتخرب الجهاز ولكن كثرها يقلل عمر الهارد الافتراضي وكلمة كثرها لا تعني 10 مرات ولكن تعني عمل الفورمات كل فترة بسيطة وبعدد كبير (عندي هارد 40 جيجا قديم من سبع سنوات زيادة مع الهارد الأصلي قمت بفرمتته مالا يقل عن 30 مرة أظن وشغال تمام حتى الان الله اكبر عليه ac3)أما عمله بفترات متفاوته فإن شاء الله مافي خوف عليه
المشكلة التي قد تضر به اكثر هي التحميل عليه أكثر مما ينبغي كالقيام بتشغيل الكمبيوتر لفترات طويلة كل يوم مع التحميل على الهارد ببرامج قيد التشغيل 24 ساعة كبرامج المشاركة وما الى ذلك
أما بالنسبة لجعل شخص ثقة يقوم بحل مشكلتك فيمكن التأكيد على هذا الشخص (إذا كنت تثقين به فعلا) على عدم حذف ملفاتك والقيام بإزالة الفيروسات فقط مع تركيب نسخة ويندوز جديدة، واجعلي شرطك الأساسي لترك جهازك عنده هو عدم مسح ملفاتك الموجودة والتي لم تصب بسوء ولا يتعين تنظيفها من الفايروسات ازالتها بل يمكن تنظيفها فقط فإن وافق اتركي له جهازك وان لم يوافق ابحثي عن غيره
والحمد لله اني شفت مشاركتك قبل ما اقوم، وسوف أكون موجودا لنصف ساعة اخرى في حالة وجود أي استفسار
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
كيفكم اخوتي عساكم بخير
اممم انا والحمد لله ثبت البرنامج العاشر للفوتوشوب وبعد الانتهاء ظهر لي ذي الشاشة ما ادري اتجاهلها ولا كيف الله يجزاكم الخير
http://www.petaimg.com/uploads/1207493234.bmp
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
نعم أختي قومي بتجاهلها بالضغط على register later
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكور اخي اسلام 2006 على ردك السريع
الله يجزاك الجنة
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
السلام عليكم
كيفكم اخوتي عساكم بخير
اممم انا والحمد لله ثبت البرنامج العاشر للفوتوشوب وبعد الانتهاء ظهر لي ذي الشاشة ما ادري اتجاهلها ولا كيف الله يجزاكم الخير
اختي سجل رقم تسجيل البرنامج حق الفوتوشوب
علشان كذا مدته بتكون 30 يوم فقط
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أخي اغلقت الشاشة
اقتباس:
سجل رقم تسجيل البرنامج حق الفوتوشوب
يعني اذا انتهت المدة ما اقدر احدثها ولا كيف