^
^
سأتولى طلبك ارجو الأنتظار^^"
عرض للطباعة
^
^
سأتولى طلبك ارجو الأنتظار^^"
أتيت للبحث عن عمل فلم إجد
بارك الله فيكن اخواتي الفاضلات
............
albalasi
السلام عليكم
اريد بنر للحلقة 511 من المحقق كونان
ينكتب
حصريا
الحلقة 511
من المحقق كونان
مقدمة من
Naruto-Kan
واذا ممكن سريعا لان
الان اني انتج الحلقة
اذا ممكن سريعا
واسف على الازعاج
هيكو .. الله يسلمك اخوي ^_^
"يدي تألمني .. آآآآآآآي... "
دراغون :
1
http://images.msoms-anime.com/8/3a5d...532f7e3714.gif
2
http://images.msoms-anime.com/31/26b...707dbc05d8.gif
و ناروتو كان ... ما اقدر اليوم ^^" لو أحد غيري موجود بس .. يدي تكسرت >< ...
د ي م و ر
رائع جدا جدا جدا جدا
جميل ممتاز لاقصى الجدود
شكرا لكي على البنران الرائعين جداجداجدا
ولا يحتاجان اي تعديل مطلقا
وشكرا لكي مرة اخرى
+دراغون بول+
السلام عليكمـ،،
بـــــغيت هيدر لموقع فريق MMU التابع لمسومس.
طــــــــيب أبغيه على هيئة تصميم قياس 670 عرض
و240 طــــــــول.طبعاً هو لكونان بس ارجو ان يكون
كل التركيز على ان تكون هناك صورة لكونان واضحه
مدموجه بطريقة ناعمة في خلفية جميلة.
~~~~~~~ـــــــــــــــــــ~~~~~ ~~تشبيه للخلفية:مثل توقيعي يعني.
بالتوفيـــق.
قبل ان اسى اريد ان يدخل هذا في التصميم
يسلموو أختي Miss.GHاقتباس:
^
^
سأتولى طلبك ارجو الأنتظار^^"
في إنتظارك ..^^
---
أهلاً شباب ..
لو سمحتوا ممكن بنر لمسلسل Yu Yu Hakusho الحلقة الأولى + فواصل
Naruto -Kan
سأستلم طلبك ^^
بالتوفيق
شكرا اختي
ميسونة
بالانتظار
Naruto -Kan
تفضل البنر :
http://images.msoms-anime.com/42/a7d...0bf4c6f31f.gif
ان شااء الله يعجبك وأي تعديل أنا حاضرة :)
بالتوفيق
---------------------
>> والمعذرة من البقية >.< ..
كاب ... ممكن رابط الموقع بس ؟
نروتو 2
تفضل أخوي
البنر
http://i220.photobucket.com/albums/d...icturecopy.png
أو
http://i220.photobucket.com/albums/d...cture-copy.gif
الفواصل
http://i220.photobucket.com/albums/d...sign/001-2.png
http://i220.photobucket.com/albums/d...sign/002-3.png
http://i220.photobucket.com/albums/d...sign/003-2.png
http://i220.photobucket.com/albums/d...sign/004-2.png
http://i220.photobucket.com/albums/d...sign/005-3.png
http://i220.photobucket.com/albums/d...sign/006-3.png
ان شاء الله يعيبونك
والسلام عليكم
يعطيك العافية على مجهودك الرائع دائماً Miss Me ..
أبدعتي والله ..
أتمنى أني ماثقلت عليكي بطلبي ..
سلمتي دوم ..
http://rawanbrn.jeeran.com/catrose.gif