رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله معاكـ ياغزه
ادعو لاخوننا في غزه
واتخيلوا انفسكم مكانهم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ألم وأمل..لقاء وفراق..دمعة وابتسامة..مسرة وشقاء..نجتمع دوما لنفترق..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
قلبي ينبض فقط ( بحبكم ) !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
و حاآن لي أن أظهر أخيراً ..
و أحساسي ببرودتكم فظيع ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
و في نهاآية الأمر ..
اكتشفت أن الأشياء لا تتغير ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حٌكام العرب
انتم الان بنظري كاليهود
تباً لكم و لأمثالكم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم انصر المسلمين المستضعفين فى كل مكان
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بالفعل كم انا سعيدة اليوم , سمعت ما أنتظر سماعه من وقت طويل
كان اليوم سعيدا ولله الحمد , لكن تمنيت اكتمال فرحتي بنصر اخواننا في غزة وفلسطين وكل مكان .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يطالبونني بأخلاء غرفتي والنزوح خوفا من القصف
ألم يعلمو ا
"أن ما أصابك ما كان ليخطئك..وما أخطائك ما كان ليصيبك"
ألم ينظرو لهم يُقتلون في ملاجئ الايواء
سأموت في بيتي بكرامة
ولن نعيد نكبة الماضي
ولن أسلمها لهم
أن أرادوها فليأخذوها علي أشلائي
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ماذا افعل .. اذا كان الحزن لباساً إلتُصِقَ بي ..؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
ماذا افعل .. اذا كان الحزن لباساً إلتُصِقَ بي ..؟؟
لا تقولي هدا الكلام أختي
بل أصبري و قولي إنا لله وإنا إليه راجعون
لا حول ولا قوة إلا بالله
وأتحداكي إني أكتر حزناً منكي
لكن يجب على الإنسان أن يتحمل
و أعانك الله أختي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لو الدنيا ياااصاحبي تجي على الكيف
اسوقها لك ولو بعسوور
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم فرج كرب كل المسلمين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
[ فضفضة ]
بــين الســم و الترياق , و الكآبــة و السعــادة ،
كــآن بينهــم وليد ، لآ يدري مــآ قد
أصاب ، يحمــل دمية ، يلآعبهآ ، يضربهآ ، و يحضنآ ، حنان أفعى ، لآ تضمك لحبك
بل تحضنك للحمك ، و ليت اللحم ابعدهآ ، فلسنآ
من يناجي فـي
الرفعة أشقاء ، و إذا ما إختلطت دماءنا بدموعنآ ، نصبر
و من ثم نزأر ، فلسنى نحن من يصعر خذه للصفع ، و يصرخ ،
من خدش صغير ، و لم نكن عباداً سوى لله خالقنآ ، فكيف نحني الرؤوس ،
لمن هو دوننآ إسمع
أيهآ
الوليد ، أيها الطفل البليد ، لآ تحسبن دُماكـ
عبيد ، مآ كانوا دماً ، لكن الإعتبار أريد .
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
لـِم الـ حُ ـزن أصبـ ح صـديـِقنـآ الـوحيــِد .. !
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لماذا تحزنون .. و أنتم عباآد الله ؟ !!! ~~
أتساءل فقط .. فالحياة ليست بتلك الدرجة من السوء ..
على الرغم مما يحصل هناآك .. كونوا مع الله دوماً في اتصاآل
و سيكون كل شيء بخير ~ صدقوني , ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مشكــلهــ اذا مافيــهـ كلمهـ تـعـبـر فيهــا
icon094 ,,,, icon04 ,,,, icon147 ,,, icon151
^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أولاً كُنت فاقده أبي . لكن الأن .. فقدت كُل عائلتي
مع أن كُلهم أحيــاء ..؟!!
مع أن كُلهم أحيــاء ..؟!!
مع أن كُلهم أحيــاء ..؟!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يابن الناس هونها تهون وصعبها تصعب
الدنيا حلوة لليعرف كيف يتعامل معها ,,وشكراااااااااااااااااااا ااااااا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark
لماذا تحزنون .. و أنتم عباآد الله ؟ !!! ~~
أتساءل فقط .. فالحياة ليست بتلك الدرجة من السوء ..
على الرغم مما يحصل هناآك .. كونوا مع الله دوماً في اتصاآل
و سيكون كل شيء بخير ~ صدقوني , ..
Icon OK 0يسلملي إلي قالته ..انتي تفكيرك نظيفicon111