http://i.cubeupload.com/wiCTYz.jpg
رغم هذا تبقى المرحلة الجامعية أجمل المراحل : )
عرض للطباعة
http://i.cubeupload.com/wiCTYz.jpg
رغم هذا تبقى المرحلة الجامعية أجمل المراحل : )
http://i.cubeupload.com/9OpmDu.jpg
[TABLE="width: 838"]
[TR]
[TD="width: 100%, align: center"]اللهم ارحمنا إذا وورينا التراب و غلقت من القبور الأبواب و انفض الأهل و الأحباب فإذا الوحشة والدود و هول الحساب.
[/TD]
[/TR]
[/TABLE]
http://img.gamercreated.com/tag/1024...0426232331.jpg
الى متى ستتلاعب بمشاعري؟؟!!
الى متى ستقلّب قلبي بكفّيك؟؟!!
الى متى ستستمتع برؤية دموعي منهمرة؟!
لا تـضـحـك!!لا تـغـتـر!!
!!!فلم يعد لك مني قلب!!!
شكرا ع الموضوع الرائع!!http://www.msoms-anime.net/images/sm...e/opr0E3VP.gif
و ع المقدمة المذهلة و التي احسنت كتابتها!!
و ننتظر المزيد من ابداعاتك!!
و شكرا...
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...87913885_n.jpg
عـزيزي ظلي !
•
•
•
•
... ... •
•
•
دعني أعآنقك !
فـ أنت و حدك من يبقى بجانبي دآئماً
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...70902765_n.jpg
اختر رفقة تصحبك العمر كله
تعطيهم ويعطونك
يأخذون منك وتأخذ منهم
[ تتفقون ،تختلفون، تتعاتبون ، ثم تضحكون على ذلك معاً آخر كل نهار ]
http://www.3orod.com.sa/up//uploads/...377a5fdf7d.jpg
لماذا قلب الفتاة؟!
لـــمـــــاذا؟!
لماذا خُلق ليكون رقيقاً وعاطفياً؟!
هل خُلق هكذا...
ليعبر معنى الانوثة؟!
ام...
ليُـــخــدع بسهـولة؟!
http://farm4.static.flickr.com/3261/...a6a15775c4.jpg
تــركــتــني!!
تركتني بعد ان ملأتني بالاحاسيس والمشاعر..
تركتني أعاني..أعاني من عواطفي المتراكمة..
ومع هذا..ومع ادراكي لكل هذا...
...ما زلت أريد البقاء بجانبك...
http://i.cubeupload.com/nvcYcK.jpg
حسبنا الله ونعم الوكيل . .
ذنبهم أنهم مسلمون والغرب يدين جرائم المجاهدين في مالي لأنهم هدّموا أضرحة أثرية !!
http://www.alraimedia.com/Alrai/Reso...7_05.70.11.jpg
وكفى بها عبرة!..اللهم ارزقنا حسن الخاتمة.
https://lh4.googleusercontent.com/-S...normal_pxt.jpg
العمل لا يضمن النجاح..ولكن عدم العمل يضمن الفشل
أحمد الشقيري
http://s.alriyadh.com/2010/12/14/img/353130408945.jpg
ما الذي دفع هذا الرجل لمشي تحت تلك الثلوج ؟ هذا السؤال يقتلني
اااه من الفضول ~
http://www.a7laqlob.com/vb/uploaded/...1318756381.jpg
هناك حتما ....... شويت امل
شويت امل بيوم افضل
شويت امل بسعاده لا تنتهي
شويت امل بكسب الاموال بلا عدد
شويت امل ان ينزل حافز XD
http://www.upload.dana-b7r.com/uploads/13392502964.jpg
طفلتي أخاف أن أنجبكِ
في زمن تزيد فيه الظنون
و يشوبه الغموض
و تضيع فيه الحقوق
و تحيل حياتكِ
صغيرتي للجحيم
خوفي عليكِ
يزداد على مر العصور
أخاف أن تزيد عليكِ القيود
و يقتلون فيكِ الفرحة و الطموح
لا تلوموني حينما تصير حياتكِ
أشبه بالقبور فلست
أستطيع رفع عنكِ
ظلم منذ الآف السنين
مورثات و عادات و تقاليد
رسمت للظلم طريقها
إليكِ كما رسمت طريقها
لي و لجدتكِ
نعم أنتِ إمرأة
رموكِ بالمعصية و المفسدة
حتى قبل أن تتنفسي الحياة
و وضعوا قوانين تسلكينها لكي
ينعم المجتمع بالأمآن
على حساب حريتكِ و كرامتكِ
و كأنكِ مصيبة و قنبلة مؤقوته
أحب أن تكوني طفلتي
و لكني أخاف أن تأتي يوماً
و تعاتبيني و تقولين لماذا
أنجبتكِ لحياة ستسقيكِ
المر و الحنظل
و أضيق من القبر مسكناً
و الحروب فيها كشربة ماء
و أنتِ الضحية في كل الأحوال
في الحرب و السلام
أعذرني عزيزتي
إلى طفلتي التي لم أنجبها للآن ......
اللهم أرزقني الذرية الصالحة و قر عيني بها و أجعل حياتها أفضل مما عليه حياتنا الآن
http://i3.makcdn.com/wp-content/blog...571_image3.jpg
تجرعت مرارة الألم فِي إخلاصِي بحبهم ..
أبتغيتُ قربهم ..قدمتُ لهم كل مآ أملكه العزيز على قلبِي وهبته لهم ..
وفي النهاية قآبلوهـ بجفآء وَ[سخرية]..
لكن!!
ذُُهِلوا لتغيري فمنذ أن هجرتهم ابتدأت حياتي ..
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...de43fffb70.jpg
و الايام تمضي و العمر يزيد و حلم الجامعه يتبخر و امل حافز بدا
ما اسعدني من انسان ~
موضوع رائع ..
وسأشارك فيه بإذن الله ..
http://shm0.com/vb/imgcache/60955.imgcache.jpg
ماذا افعل امام هذا المنظر الجميل ؟
غير الابتسامه و تجهيز اليد على نبر خمسه xd
~
http://ts2.mm.bing.net/images/thumbn...a30fcca42f74b6
لا يعجبني القمر لأنه يعكس ضوء الشمس
فضوئه ليس حقيقة بل ضوء الشمس هو الحقيقة
الضوء للشمس و الصيت للقمر
عندما يصبح النفاق إيمان و قول الحق إستهزاء
استهزأت أغتبت لمزت و همزت اتهمت بها كلها جاءت بعد كلام صدق
بعيداً عن النفاق و الترقيع و أهلاً بأول مخالفة ههههههههه و حلاوتها في رمضانIcon-flowers0
http://im26.gulfup.com/2012-04-12/1334226191991.jpg
عِندمـــآ تَبكِي الـــ [السَّمآء] " نّفرَحْ "
,
,
كمْ نحنُ أنانيونْ !
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...51638781_n.jpg
عندما ترتفــــــع .. سيعرف أصدقاؤك من انــت..!
لكن عندما تسقــــط .. ستعرف من هم أصدقائـك..!!
إبراهيم الفقي
http://www.x88x.com/uploads/13458656935.jpg
الى متى يا جدارة هذه المماطلة في التوظيف
قوليها بصريح العبارة ما لك وظيفة و خلاص
بعد عشر سنوات و 11 شهر و بعد و أمل
وضع طلبي في المفاضلة لا شيء
سنين ننتظر و ننتظر و ننتظر و ننتظر
و لا شيء
يكفي موت أختي في حادث معلمات
بسبب عراقيل التوظيف و ابعادها عن منطقتها
و سائق لمجموعة معلمات توفين و جرحن
ماذا لو كن هن من يقدن السيارة
ماذا لو توفرت للمرأة وظائف غير التعليم
ماذا لو ترك للمرأة حق الإختيار
تباً لمن يظلمنا....الله ينتقم منهم شر انتقام
و يأخد بحق كل إمرأة ذاقت مرارة الحرمان
سنوات و نحن نريد أن نشتري بيت مناسب
للسكن بدل البيت المتهالك الذي نعيش فيه
و عندما تخرجت تمنيت أنا و أخواتي الكبار أن
نشتريه و الآن
أنا عاطلة و أختي الكبرى يئست من الوظيفة
و أوسطنا في القبر ميتة بسبب حادث المعلمات
و العقار غالي و التجار يتسابقون لشراءه
و السماسرة يرفعون الأسعار
فإلى متى الظلم و أخد الواسطة تباً لكِ يا جدارة
و لكِ مثله يا الخدمة المدنية
http://www.soul-sky.com/blog/wp-cont...uvkbo1_500.jpg
أكرهـ معاودهـ ( التحديق ) في بعض الأشياء التي لن تجلب إلا كلمة : ليت !
http://www.7irtny.com/vb/imgcache/3760.imgcache
كنَآا صِغَآارآاً : نضْع آلمَآاءْ تحتْ عينَينآا لنتصنْع آلبكُـآاءْ ! . . .
وعنْدمْآا كَبرنآا : نرشقْ آلمَآاءْ عَلىْ وجهنَـآا لـ نخفيْ آلبُكـآاءْ /~ . .
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...67957837_n.jpg
ﺍﻟﻮﺭﻗﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻢ ﺗﺴﻘﻂ ﻓﻲ ﻓﺼﻞ ﺍﻟﺨﺮﻳﻒ
ﺧﺎﺋﻨﺔ .. ﻓﻲ ﻋﻴﻮﻥ ﺃﺧﻮﺍﺍﺗﻬﺎ
ﻭﻓﻴﺔ .. ﻓﻲ ﻋﻴﻦ ﺍﻟﺸﺠﺮﺓ
ﻣُﺘﻤﺮﺩﺓ .. ﻓﻲ ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﻔﺼﻮﻝ
... ﻓﺎﻟﻜﻞ ﻳﺮﻯ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﻣﻦ ﺯﺍﻭﻳﺘﻪ !~
http://im27.gulfup.com/2012-08-27/1346092245531.gif
الأصدقاءُ مظلة تحمينا من طقوس الايام , و رِداء يقينا من قساوة الأقوالِ ،
و منظارُ يُرينا أن الحياة مازالت جَميلة ونحن سوياً !
[HR][/HR]http://imagecache.te3p.com/imgcache/...67bf6bf985.gif
عِندما يُكسر داخل النفس شيء
فقط ما أرجوهٌ / أن يلتزم الصمت من حوليّ.. !!
https://lh3.googleusercontent.com/-p...85250031_n.jpg\
تجيب ما في الكون من آياته عجبٌ عجابٌ لو ترى عيناكا
ربي لك الحمد العظيم لذاتك حمداً وليس لواحدٍ إلاّ كا
http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphoto...77928936_n.jpg
الألفاظ : هي الثياب التي ترتديها أفكارنا . . فيجب ألا تظهر أفكارنا في ثياب رثة بالية .♥
https://lh4.googleusercontent.com/-r...31478831_n.jpg
افتخر في فكرك السامي وقول .. في حياتي حلم لآزم اوصله
اختلق من اصعب الاشياء حلول .. خل عزمك في طريقك بوصله
استحاله يصعد العليا كسول .. لأن ماله في المثابر أي صله
مع قصار الجهد ابذل للوصول.. الهدف لو كان غاير اوصله
لاتحط العثره بعينك ذبول .. لاتوقف خلها لك فاصله
الفشل من أمنياتك لايحول .. حاول إنك عن طموحك تفصله
التعب لابد في يوم بيزول .. والشدايد لو تجي متواصله
الفرج هو صبر ساعة لو يطول .. وحلمك اللي لسعيت بتوصله
كلمات الشاعره عطر السحاب
أعجبتني الكلمات : )
حيـــنَ تَنتَهـُـــونَ مــن مسرحيّاتگُـــمْ مَعـــيِ
أخبروني لكي لاأنسى التصفيق لكم !
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphoto...28127395_n.jpg
بعْضَ آلـِآشخٌآصَ , تبقِىَّ آمٌآكِنهٌمَ شَآغْر?ٓ? وكِأنهِآ كتبتٌ لهِمَ فقطِ !
http://i.cubeupload.com/wIfnfN.jpg
ما أصعب أن نعتاد على أشخاص، دخلوا حياتنا بلا استئذان ..
ثم نفني بقية عمرنا في محاولة التأقلم مع الحياة مجددا بدونهم!
لماذا لم نستوعب غيابهم بعد (أو بالأحرى لا نريد استعاب ذلك) ؟
فحتى الشمس التي عودتنا أن تشرق كل صباح .. لابد لها أن تغيب يوما للأبد ..
.
.
يا لضعفنا أمام شعور الإشتياق ..
(x)
مَا أعجَبَ قَمري ... كُل لَيلةٍ يَزورني , باكيًا على صَدري مُكبلاً مع قَلبي , ثم راحلاً مَع بُزوغ الفَجرِ..
.... ما أعجبه ما أعجبه!
لم نعد بحاجة للمعتصم ...... سنحرر بلدنا بأنفسنا ..... قسماً برب السماء .................
أحس أن روحاً خرجت مني وفارقتها ..
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.n...91046386_n.jpg
عندما يموت أحدهم ننثر على قبره الورود
إلا قبرك نثرتِ أنتِ الورود عليه ،، رحمكِ الله رحمة واسعة
دمعة طاهرة طهور العذراء مريم
الى الذين لا يرغبون فينا
و نحن عواطفنا جامحة
َتَهدر طاقتها في لا شيء
http://2.bp.blogspot.com/-UpqVfFg1F9...-wallpaper.jpg
http://c69282.r82.cf3.rackcdn.com/angel_Lge.jpg
لست ادري لما يرونني و أبصارهم سالمة شيطانة,
ربما لنقاء قلبي و بياضه الناصع
أسامح صفعاتهم في كل مرة ...
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphoto...34870653_n.jpg
أح ــياناً أح ـتاج فقطـ الـإهتمام ..ْ~ وأح ــياناً لـا أبالي بدموعهم ..
ربي: إن كان فيهم خير .. فإجعلني بقربهم ولا تحرمني منهم ..
وإن كان بهم شر فأبعدهم عني .. وأبعدني عنهم ..
http://abeersab.files.wordpress.com/2010/02/sea1.jpg
ايها البحر كما افرح عندما اقترب منك مع انك خطر
اعرف ان ليس فيك امان لكن تتصادم الامواج عندي احلى الانغام
~
http://img245.imageshack.us/img245/421/46520340.jpg
هي ما يوافق قلبي في ليلتي هذه ، للبعيدة خطاهم القريبة أرواحهم، للذين أئن شوقاً لهم ،للنبض الذي يرافقني فجراً وأصيلا ،لكنّ أي أُخيات ،أوحشتنّني صدقاً صدقا !
http://swarih.com/storeimg/img_1335290896_644.png
فقط نظر اليه يوحي بالوحده والخوف ~
http://sst5.com/images/91717.jpg
وقلَّ من جدَّ في أمر ٍ يؤملهُ
واستعملَ الصبرَ إلا فازَ بالظفرِ
http://kebreet.files.wordpress.com/2...zhara-flag.jpg
اللهم اجعل عيدنا عِيدين !
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphoto...72267775_n.jpg
أحدهم إستيقظ في ذاكرتي .. وأريد أن أنااااااااااااااام
http://1.bp.blogspot.com/_mjUcYmdA4k...8%AA%D9%88.jpg
،،
التحليق عاليًا بالتمثال الذي نصنعهُ لأول خطوة نجاح لنآ
يُغري ويَصْرِف بَصِيرتُنا عن طريق مُرادنـآ ، فلا تُطيل النظر .