حسنا من لديه ألغاز أخرى
انتظرررر
عرض للطباعة
حسنا من لديه ألغاز أخرى
انتظرررر
ماشاء الله اختي ياسمين
اكتشافك فتح لي اشياء كثيرة واللغز بدأ يمشي شوي
عدت من الصلاة لتوي
ممكن أحط قنبلة لغزية,أو أنتظر؟
حطي يا اسمو
وريحينا راسي
يدوووور
الديناصور من زحل
سلام عليكم
سبيد ماكيلان كشفرات
سبيد ات للجميع
منورين الحته دي للجميع
اش الهرجه
اين الالغاز
انتظر الالغاز
كيف الحال
وين ناس والعالم .......... اختي نووي ...... هاتي النووووووووووي
انتظر سبيد ماكيلان كشفرات ...
ازيكم يا جدعان
وسلامي للجميع يا احلى اعضاء
.................................................. ...........................
انتظر فقط
أهلا سبيد نورت
من زمان عنك فينك
ننتظر يا اسمو
المجهول من زحل
تفضلي حطي لغزك يا اسمو ........
نور نورك وانت كل الانوار
المجهول
انت اللي وينك
والله دنيا تاخذ وتمشي ............ ظروف
اوكيه عندي سوال ظريف لكم
اش تفسير ماكيلان كشفرات ...... سوال على بال ما تجي نووووي
الخيارات
... اقول او احد يقول الجواب من عنده
سبيد ماكيلان كشفرات
لدي لغز ..
لديكـ مبنى مكون من طابقين ..
وهناكـ .. لوحة تحكم .. توجد بها ثلاثة مفاتيح ..
أحد هذه المفاتيحـ .. هو الذي يشغل الإضاءة في الطابق الثانيـ ..
مسموح لكـ بإستخدام مفتاحين ..
ومرة واحدة للصعود للطابق الثانيـ ..
وذلكـ لمعرفة المفتاح الذي يقوم بتشغيل الإضاءة .. ^_^
أهلا حائر ..............تقصد أن المطلوب تشغيل الطابق الثاني فقط
لقد أنهيت لغزك أخيراً أخي اسلام
ما أجمل هذه الصوره بعد كل هذا التعب
http://images.msoms-anime.com/28/538...686c9a1315.JPG
أقصد ما هو المفتاح الذي سيشغل الإضاءة في الطابق الثانيـ .. ؟
وكيف تستطيع معرفتهـ.. ؟
مبرووووووووووك اختي
اذا ساعديني الان
هههههه
انا طعلت الضفدع ومش عارف اركب الخشبة على الشيئ اللي زي الميزان
حسنا نضغط على المفتاح الأول ثم نرى الطوابق
فإن لم تتطابق فتحنا الثاني ؟؟!! محاولة
لا انتظري استطعت تركيب الميزان
لكن الكرات ما الوضع الذي يفترض بي وضعه بها
وما فائدة المنديل المبلل؟
يا فتى المجهول .. لن تستطيع أن ترى الإضاءة .. إلا إذا صعدت للطابق الأعلى ..
ولا يسمح لكـ بالصعود إلا لمرة واحدة ..
سأذهب للنوم ..
سأعود غداً ومعي الإجابة إن شاء اللهـ .. ^_^
اختي ياسمين
هل مازلت هنا؟
أسفة جدا جدا جدا انا دخلت بالصعب عشان النت فصل وكمان أحتمال يفصل الأن لكن بكرة غدا أنتظروني أضع قنبلة لغزية صعبة.
أسفة
أحد يضع غيري.
استنونى الساعة2 يا جماعة ...
عايزة ادخل الاقيكم موجودين.....سلااااااااااااا ااام
لأنى بشوف اكشن على التلفزيون....
اقتباس:
ما الوضع الذي يفترض بي وضعه بها
هذا ميزان ستستخدمه في معرفة العلاقه بين أوزان الكور
وهذا ستستخدمه في الشفره الجديده التي توجد خلف لوحة الورد
هل تريدني أن أخبرك كيف تحرك لوحة الورد ؟
اقتباس:
وما فائدة المنديل المبلل؟
أمسح به الفازا التي يخرج منها الشجر
ستجد في جانبها جزء يلمع امسحه بالمنديل
سيظهر لك الأرقام التي تكتبها على الصندوق الذي فوق التويلت
نعم انا موجوده أخي ولكني كنت ذهبت وها أنا عدت
اها انا منذ ر
ايت الجزء على الفازة وانا احاول ازالته
خخخ
سبحان الله كيف لم يخطر لي ذلك
شكرا لك اختي جاري المحاولة
ألم تنتهو بعد
رجااااء من الجميع عدم وضع الألعاب فهي ممنوعة أساسا مهما كانت
الموضوع أصبح مضحكا
أرجوووكم لا تحرجونا
عدنـــــــــــــا
عذرا فتى المجهول.. لم نقصد اعتقدنا انها يمكن أن تدخل ضمن الألغاز فهي للأذكياء حقا!!
على كل ما دامت هذه رغبتك فجميعنا موافقون..
اخيرا تم الحل
ضيعت الكثير من الوقت لأرفع الصورة لكنها ابت
الحمد لله
شكرا اختي ياسمين على المساعدة
بالفعل اللغز رائع ^^
اخي المجهول، اظن ان هذا نوع من الالغاز ايضا وليست العاب
استأذنكم الان والى اللقاء قريبا ان شاء الله
لا تعتذر لا داعي
ممكن تساعدنا في لغز الطابق هذا
الغريب
برب مهمــــــ.................
عدنا وجاري التفكير في اللغز.. فتى المجهول..
السلام عليكم
ممكن تفهمونى هو لغز كودو اتحل خلاص ..........واية هو اللغز دلوقتى .....؟
....وعليكم السلام ...
اللغز فوقك بست مشاركات
ورينا...ذكائك
إحم إحم .... حد يساعدنى ......
السلام عليكم
ضيوفنا مرحبا وألف حي هلا
أين الألغاز
...........احم....احم.....المعذرة على الدخول بدون اذن....ههه
هو ده اللغز صعب مووووووووووووووت ممكن حد من عصابتي يساعدني...........
نعم يا حبيبتى انا كمان محتاجة مساعدة
حل لغز الغرفة
1- تبدا اللعب وبوجهك الجدار الازرق
2- روح للطاوله واضغط يمين الادراج الاربعه
3- تروح جانب الطاوله وتشوف ورق معفط خذه وافتحه بتشوف شكل مربعات دور الورقة بحيث يكون القطع باليمين والاسفل وتشوف التضليل (زي ارقام الجوال: 1 و 0 و 3 و 6)
4- ارجع للطاوله وافتح الدرج السفلي تلقى صندوق اضغط الخانات اللي قبل شوي شرحتها
5- افتح الصندوق وخذ المفتاح الذهبي
6- استخدم المفتاح وافتح الدرج الثاني
7- تلقى سكروب خذه
8- روح للجدار الوردي وبتلقى كنب اضغط عليهاواضغط على المساند اللي للظهر تلقى عصا وكورة بيضا
9- اضغط على تكاية اليد اليسار بتلقىصندوق وكورة خضرا خذهم
10- ارجع للكنب واضغط على قاعدتها بتحصل تحتها قلم خذه
11- ترجع للجدار الوردي واضغط يسار الكنب عند الطاوله الخشب اضغط على اللمبة اللي بالارض بتحصل صورة قطاوه خذها واحفظ لون البرواز لها وبتلقى كوره سودا خذها
12- ارجع للطاوله الخشب بتشوف كوره خضرا على شجر الزينه خذها وبشوف شكل طين خذه بعد
13- اضغط يسار حوض شجر الزينه بتلقى شبك تهويه استخدم المفلك وفك المسامير بتلقى مفتاح ازرق خذه وخذ المسامير وبالمره خذ الكوره البيضا
14- روح للجدار الاخضر بتلقى دولاب صغير اضغط عليه وبتلقى كوره بيضا شيلها افتح الدرج الاسفل وخذ الكاسه استخدم المفتاح الازرق وافتح الدرج العلوي بتلقى صورة كانها أرنب وكانها بطه وهذي صورة مشهور للتمويه وللعلم هنا هي صورة بطه خذ الصورة واحفظ لونها
15- ارجع للجدار الازرق وروح للطاوله وشوف الكتب تلقى الكتاب الاخضر يوضح لك انك لازم تفتح العلبه اللي لقيتها من جهتين ويبين انك بتحط الصندوق فوق النور ويمر النور من خلاله
16- اضغط على العدسه اللي جمب العلبه اللي اخذتها وخذ اي كوره او المفك واضغط على العلبه من فوق اضغط على قاعدة العلبه عشان تدور وكرر عملية الثقب للقاعدة
17- رجع الكتاب وروح تحت الطاوله بتلقى لمبه في الارض خذ العلبه وحطها على اللمبه بتطلع لك صورة فراشه لها لون محدد احفظ هاللون 11 والورده بلون المربع اللي بالكتاب الوردي بالخطوه
18- ارجع لفوق الطاوله وخذ الكتاب الوردي افتحه واستخدم القلم واضغط تحت المربع بيطلع لك شكل ورده احفظ لون المربع اللي فوق الورده
19- روح للجدار ازرق من جديد واضغط في الفضاء اللي بين شجر الزينه المعلق واللي على الارض بيطلع لك مربع بالجدار اضغطه وبيفتح لك اربع ثطاوه بأربع الوان من النتائج السابقة اختار كل شكل باللون اللي لقيته ( البطه من الورقة في الخطوة 14 و القطاوه من الصورة اللي بالخطوه 11 والورده من الخطوه رقم 18 والفراشه من الخطوه رقم 17)
20- اضغط الزر وخذ المفتاح وروح افتح فيه بااب الحمام اللي بالجدار البني
21- ادخل الحمام واضغط على ورق التواليت وخذه واضغط على الشجيرة الزغنطوطه وبتلقى قطعه خشبيه وكوره سودا وكوره خضرا خذهم ولا تترك شي
22- ارجع للطاوله اللي بالجدار الازرق وافتح الكتاب الازرق بتشوف ان الضفدع داخل طين ويبي له مويه عشان يصير جمب الزهور (الزهور هذي تعني اللوحه اللي بالجدارالاخضر وبنستخدم لها الضفدع) روح لمدخل الحمام واضغط على البزبوز واختار الكاس وحطه تحت البزبوز ومليه واذا امتلى اضغط على العدسه اللي جمب الكاس وحط الطين داخل الكاس
23- ارجع قفل الحنفيه اذا شغاله وصب الكاس بالمغسله بيطلع لك ضفدع بالكاس اضغط مره ثانيه على العدسه اللي جمب الكاس وطلع الضفدع من الكاس
24- خذ ورق التواليت وبلله بنفس طريقه تعبية الكاس وروح لحوض الشجره اللي كان جمبها فتحة تهويه يوم اخذنا المفتاح الازرق بخطوه رقم 13 بتلقى زي الوسخ بالحوض امسحه بورق التواليت بيطلع لك رقم سري ودائما هو 3675
25- ارجع للحمام وبتلقى فوق كرسي الحمام صندوق دخل الاقام اللي بالخطوه رقم 24 افتحه وخذ الكوره الحمرا والمفتاح الازرق
26- ارجع للطاوله اللي بالجدار الازرق وافتخ بالمفتح الازرق الدرج العلوي تلقى كتاب ازرق افتحه بتلقى فيه صوره تعني استخدم الميزان لوزن الكور وبتلقى صوره ثانيه تعني استخدم العصا للمزهرية المعلقه
27- روح للمزهرية المعلقة اللي بالجدار الازرق واستخدم العصا بتطلع لك كوره حمرا خذها
28- روح للدولاب الصغير اللي بالجدار الاخضر وافتح الدرج الاعلى بتلقى ميزان حط على الكفه الفاضية للميزان قطعة الخشب اللي لقيتها بالحمام بالخطوة رقم 21 ارجع اضغط على قاعد الميزان عشان ينقلب الميزان واستخدم المسامير اللي فتحت فيها علبة التهوية بالخطوة رقم لتثبيت القطعة اللي ركبتها 13
29- استخدم الميزان لمعرفة التناسب بين الكور بتلقى ان الكورة السودا هي الاثقل
أسود = 2 أبيض + احمر = أخضر + أبيض = 2 أحمر + أخضر
أبيض = 2 أحمر
أخضر = أبيض + أحمر
30- روح لصورة الزهور اللي بالجدار الاخضر وحط على الصورة الضفدع بتتغير الصورة وبيطلع لك صورة فيها كور وكل سطر يعني معادلة حسابية لأوزان الكور يتوسط كل سطر علامة يساوي "="
أحمر = أحمر
أخضر و ابيض = أسود
أحمر و أخضر = أبيض و ابض
والباقي حطه بالسطر الأخير
31- اضغط الزر اللي فوق على اليسار بتدخل الصورة اطلع من الدار الاخضر وبتشوف شنكار بالسقف
32- استخدم العصا واسحب الشنكار بينزل لك سلم اضغط اعلى السلم بتطلع من الغرفه وبتجيك شاشة زرقا تقول "مبرووووووك لقد نجحت"
منقول
.....................ألوووووووووووو وووووووووووووووووووووو..... ................
هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم
اقتباس:
لدي لغز ..
لديكـ مبنى مكون من طابقين ..
وهناكـ .. لوحة تحكم .. توجد بها ثلاثة مفاتيح ..
أحد هذه المفاتيحـ .. هو الذي يشغل الإضاءة في الطابق الثانيـ ..
مسموح لكـ بإستخدام مفتاحين ..
ومرة واحدة للصعود للطابق الثانيـ ..
وذلكـ لمعرفة المفتاح الذي يقوم بتشغيل الإضاءة .. ^_^
سهلة.........................
بشغل المفتاح الأول لفترة ثم بطفيه و بشغل الثاني.....
و أطلع للطابق الثاني......
إذا وجدت مضاء بكون الثاني........
أما إذغ لا فأتحسس المصباح إذا كان درجة حرارة مرتفعة >>>حميان
بكون الأول .........وإذا لا بكون الثالث
منتظرين الاجابة ... ويارب تطلع صح
منتظرين لغز اخر ......
السلام عليكم
هل يوجد احد هنا؟
وعليكم السلام
أنا موجود............
كيف حالك إسلام؟؟
وانا موجودة .....................
السلام عليكوووو
فين فين اللغز
....الديناصور مستيقظ مية مية ..
ألووو
مجهول من زحل
.
.
.
انا منتظرة لغز جديد اى حد يتبرع .....................
لغز::::::::
ما معنى كلمة الأردن؟؟؟\
و كل الإجابات السابقة خطأ
http://filaty.com/i/806/74034/the_devi.jpg
معنى كلمة الاردن .......
اممممم..... على ما اعتقد الشدة
لا مارية جوابك غلط
امممممم ....
ممكن تكون ..... الغلبة
طيب بأعطيكم خيارات
المنحدر الصخري.....الرفعة.....المكان المرتفع...النعاس....نوع من الأشجار
ممكن تشرفنا بخيارات يا سيد
ماكسمان