رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ألقاكم على خير يارب العالمين ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
شانكس ..
الله يسلمك ^_^
حلو هذا يوم وعديته باقي الاسبوع
نيجي ..
الله يعافيك ^_^
زورو الميلاني
صدق ما تدري ؟؟ او تمزح ؟؟
يمكن هذا الشخص سمع عنك شئ معين
او شاف تصرف معين لكن انت ما انتبهت له ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ألقاكم على خير يارب العالمين ..
حتى انت سترحل ...أرئيت لا مفر من الرحيل .....
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مارية 1 أنا موجود
طول اليوم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
,, هارونا ,,
ليتي أدري @_@ على الاقل يروح الهم اللي بي
كل ما تذكرت افكر وش سويت عشان يصير كذا ><
واذا كانه سمع عني شي غلط او شاف شي غلط فليش ما يعلمني عشان اعدله او اعتذر منه على الأقل ؟؟ @_@
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أشياء أكرهها
.:.
وقت القيادة
أكره من يقول لي أنتبه من السيارات
أكره من يقول لي لا تسرع
أكره من يلعب في سيارتي
أكره من يصرخ و أنا أسوق
.:.
وقت الطعام
ذكرتها سابقاً XD
.:.
وقت النوم
أكره من يوقظني كي يتأكد إني نايم
أكره من يشفل النور و أنا نايم
أكره من يصدر أصواتاً وأنا نايم
.:.
في الجوال
أكره من يكلمني بطريقة بايخة
أكره من لا يرد علي بعد عدة إتصالات
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
مارية 1 أنا موجود
طول اليوم
لاتقول لى هذا فكثيرون يقولون انهم متواجدون ثم يررحلون ايضا .... وتكون الصدمة اشد بعد ان اخذت الامل ...... ولكن اتمنى .....
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا اليوم غير
عن إذنك خارج < نصاب هههههههه
فكري في أشياء حلوة صارت لكي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو
ايه معليش نسيت والله ارد على رسآلتكـ .. ^^"
صادق انت بتجي عندنـآ !! عشـآن تحدي رياضة ؟! ههههه
رونقة
في آمان الله : )
فضفضة : وش سآلفتكم انتم ؟! دآيمن قابسين .. والله كرهتون بنفسي .. دآيمن هوآآش
< ع فكرة لا احد يشك بنفسه .. تراني اتكلم عن ناس برا المنتدى :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حتى الاشياء الجميلة تزيدنى الما ........
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
ميدو
ايه معليش نسيت والله ارد على رسآلتكـ .. ^^"
صادق انت بتجي عندنـآ !! عشـآن تحدي رياضة ؟! ههههه
بدري ياهو XD
عادي يا عسل
والله أتوقع مني أي شي
مرة بهيج قال ساعة وتكون عندي أقابلك
وصلت في الموعد
قال صراحة مني مستعد نفسياً
ولا كيف يا بهيج ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
زورو ^__^
الله يعينك .. انا نفس الشي كنت مستغرب وقتهـآ .. ويمكن حاولت أسوي شي
بس ما احد عطآني وجه -__-"
فضفضة : ابي ديو بآآآآآآآآآآآآآآآآآرد -__-" بعض الناس يجيبون لهم واحد بارد من الفريزر
ولا فكروا يجيبون لي :( ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
زورو
اذا كانت هالسالفه من زماااان
اممـ اتوقع هالشخص هذا نسى خلاص وما يذكر منك الا كل خير
فانت لا تشيل هم بس واعتبر نفسك ما اخطيت وريح بالك
واتوقع بعد اذا شاف كلامك الحين بيحس ان فيه شئ غلط كان صاير وبينسى بعدين ^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تخيل أن أهلك لا يثقون بتربيتهم لك ويشكون في أمر ما ..!
ألم آحزنني كثيراً ودائماً أريد أن أفارقه لكن هي تلك الحياة ..!
إن الله إذا أحب عبداً يبتليه ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الغريب اني عدتُ من الصلاة وحدثت الصفحة .. قبل لا اذهب
لايمكن لأي انسان ان يبقى معك طول الوقت ..
فكل شخص وله اموره .. الذي يريد ان يرحل لينام .. لوظيقة .. الخ
لاتظلمي الناس .. دعيهم يرحلوا ^_^ .. انت ايضاً سترحلين عن المنتدى وستعودين
اليس كذلك ..
طريقة تفكيرك خاطئة على حسب ما فمت
فكري بايجابية " وابتسمي رغم كل شيء "
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نيجي
ما زلت أنتظر رسالتك
.:.
زورو
سوي إنه هو كمان سوالك مشكلة
يقلك شو سويت
قله قبل ما تتهم الناس روح شوف إنت شو تسوي
يقلك شو ؟
قله أسأل نفسك XD
.:.
زهور
إمكن الموضوع فهمتيه غلط ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
,, هارونا ,,
إن شاء الله ^^"
وإن شاء الله يسامحني على كل شي خطأ شافه مني ^^"
...
,, ميدو ,,
لوول والله فكرة حلوة xD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
زورو ..
^_^ آآآمين
رونقهـ
برافو عليك قلت اللي كنت ناويه اقوله لكن باسلوب احسن مني ^^’’
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ها سأظل هاكذا وهل ستظل الحياة هكذا ....؟ مازل الخوف يراودنى ..؟ اسئلة كثيرة لااجد الاجابة عليها ......خائفة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اعلم لااحد يستطيع البقاء .... وهذا ما يزعجنى ولا استطيع اصلاحة .... ولكن اتمنى ان كل من يرحل يكون للنوم او للعمل كما ذكرت ولكنهم يرحلون بطريقة اخرى وجارحة ..... اكرة كلمات الرحيل .... واكرة الانسحاب بهدوء .... اعتقد ان الامر سينتهى بى فى مشفى الامراض العقلية .....!!!!