http://images.msoms-anime.net/images...2514124038.jpg
سَـــنَمْشِي يا "رَفِـيقِي" طِيلَةَ العُمْرِ دُروبـا ..!
ونَـطْوي كُلّ يَـومٍ بِــدمِ الـرّوحِ رَحـيبَا ..!
عرض للطباعة
http://images.msoms-anime.net/images...2514124038.jpg
سَـــنَمْشِي يا "رَفِـيقِي" طِيلَةَ العُمْرِ دُروبـا ..!
ونَـطْوي كُلّ يَـومٍ بِــدمِ الـرّوحِ رَحـيبَا ..!
اِزدحَام خطوَات، وَ تصَادم قُلوبْ
ضَجِيج أزقَةٍ وَ مَبانِي !
كَـ قلوبنَا لآ شَيء مُستَقرٌ فِيهَا !
اليَوم أكتُبْ، غداً يُكتَب علَيّ
اليَوم أبكِي، غداً يُبكَى علَيّ
اليَوم أفرَح معهُم، غدًا يفرحُون بِدونِي !
اليَوم أحِبهُم، غدًا ينسونِي !
دَعوَة لِـ السَكِينَة فِي كَبدِ الاِزدحَام !
دَعوَة لِـ الصفَاء فِي زمَنِ الضَجيجْ !
صَفَاء النّفسْ و طُهرْ المَشَاعر ..
شفَافِيَة التّعامُل وَ صدْق النِيَة ..
نقَاء السَرِيرَة وَ سمُو الذّاتْ ..
ذَاكَ مَا نحتَاجهُ
حـــقًــــا =)
’
’...
مرعب جداً ..،
أن تشـعـر وكــأن العيون كلها عليك .,!~
و مُوجِع جداً ،..
أن تمتلىء حَياتكَ بالـ [بُعد] ، بِقُرب قَلوب مَن تُحِبهم ~
حَدّ التّهميش ..,!
’
’...
http://images.msoms-anime.net/images...6925198289.jpg
’
’...
لا أشدُّ إيــلـامــاً من ,’
أن يراك من هم حولك ، كـ المُهرّجْ ،.،
تضحك .. و ترسم على ملامحك عبارات الأنس ..،
لـ يَنعَمُوا (هُمْ) بـ أجمَل إبتِسَامَة .،
و ما إن تنقضي لحظة الضحك حتى يطلبون المزيد .،~!
لِأنك ساخر من الدنيا ,.
لا تراها سوى إنشاداً لكل تافه ..،،
لا شيء مهِم يعنيك ..~
فقط .. تَضحك و تُضحِك ،.
أنت في أعينهم .. ترغد بـ حس مريح جداً ،.’
لاَ تَعبْ / لاَ دَمعْ / لاَ ألمْ / لاَ صراع
لا يهمهم إن كنت على الخير تصحو و تغفو .,،
وليسو في حاجة لـ العلم بـ أنك بـ خير دائماً أو أحيانا أو أبداً لا تعرفه ،..!
الأهم .. ذَوَاتُهُم فقط ،.،
و أنت ، مازال الصمت و التعب .. يَلُوكُكَ بـ أمَانَة .,~!
’
’...
http://24.media.tumblr.com/tumblr_l4...ug0eo1_500.jpg
عندما تبدؤون الصلاة ..وتضعون أيديكم ع صدوركم ،، ثم تقرؤون الفاتحة ..
وأنتم تفكرون بالله تحسسوا مخابئ أرواحكم . . وشدوا عليها برفق . . وابكوا كثيرًا ..
لـَأنكم من بين ملـَايين الـَأشخاص فِ العالم ..
وحدكم تعلمتم الصلاة !أفنان الثنيان ~
http://graphics8.nytimes.com/images/...ideast.600.jpg
جدار الفصل البغيض
ثبتكم الله يا أهل الجهاد
http://images.msoms-anime.net/images...9065818078.jpg
أمْــنيةٌ صمّـاءْ
مُعلّـقة
على جدآر الانتظــــارْ ..!
لا يمكن لأحزانك إيقاف مسار حياتك
حتى لو تراكمت على صدرك لذلك
ابتسم للحياة و أنا أضمن لك بأنها ستبتسم لك
http://img511.imageshack.us/img511/5296/99fp2.jpg
جبروت ابتسامهـ
نحن دوما يصيبنا العمى عن تلك الأنعام ذات الكم الهائل لدينا تلك النعمة يتمناها الكثير
وقع الكلمات حقاً كبير !
[http://www.s0s0up.net/uploads/images/s0s0ae19587bdc.jpg
يستحيل إرضاء الناس في كل الأمور
…
ولذا فإن همنا الوحيد ينبغي أن ينحصر في إرضاء ضمائرنا
..~
http://www.sharh.com/up/saye_hand_da...di_fardiat.jpg
حَتــمًا سَيَصِلُ إليكَ..~
كُن مؤمنًا به فقط...وستراه , مهما أشتد سواد ماحولكَ..!!
وإن طال الإنتظار...في نهاية الأمر سَيصل.~,
~.. ــ ..~
http://www.3bia.com/4images/data/med...3bia.com-8.jpg
ابعتذرلك .. طلبتك لا تردني ..
ادري اني غلطـآن ..
بس انا تايـب .. وربي تـآيب عن ذنبي ..
ابرجع وابوس رآسك يـآ ..
يــآ يبـــه ..
نظره بآآرده لهذه الحياه ..~
لا لون يميزها...!! بآآرده ...بآآآرده ..بآآرده
مشاعـــ....................مشاعر..!!! ؟؟؟
شعورُ ُ وحيد ..يملئ فراغُ قلبي ...الا مُباااالاه لكل شئ ...وإن كان موتي , ففي نهاية الأمر كلي أنا لا مبالاه.~!
هه.. وكأنني أبالي بما أنا عليه الآن..؟؟!!!!!!!!!!!!!
http://images.msoms-anime.net/images...9617972983.png
هم يقاومون العدو .. .......................................................
...........ونحن لا نقاوم رائحة قهوة ..!......................
...^
من بريدي ..:d
http://www.albrari.com/vb/uploaded/5070_41238119519.jpg
لا شئ مميز ..!!
http://up.arab-x.com/Aug10/DlP33387.jpg
تسألني الناس عني كيفهاآ احوالي .؟؟
اقول بخير وماني بخير يا الغـآلي ..
.
.
http://images.msoms-anime.net/images...0851760208.png
م’ـآ ع’ـهدتُ ع’ـيداً م’ـرَّ ع’ـليَ ڪهذآ مع’ـڪِ يآ رفيق’ـتِي !
ڪن’ـتِ دآئم’ـاً الس’ـبآقَة لتهن’ـئتِي ق’ـبْلَ " الڪلْ " .
ايُّ ظروفٍ م’ـنعتڪِ هـذِه الم’ـرة ؟
وأيُّ ظروفٍ هذِه التِّي تم’ـنعُڪِ ح’ـتى م’ـنْ ق’ـولْ " ع’ـيدُڪِ م’ـبآرڪْ " ؟!
لتع’ـلمِي أنـِّي " زع’ـلَانَة م’ـنڪِ "
لَا أدرِ م’ـن قسَ’ـى ع’ـلى الَآخ’ـر ؟
نح’ـن قس’ـونآ ع’ـلَى أنفس’ـنآ أم الدنيآ قس’ـت ع’ـليْنآ ؟!
رح’ـمنِي اللهُ وإيآڪِ أيّ رفيق’ـة ! وس’ـآمحَ نفوس’ـاً فع’ـلتْ م’ـآ فع’ـلتْ بح’ـآلِهآ وأح’ـبتهآ !
.
.
مؤثر ذكرني بهذااقتباس:
http://images.msoms-anime.net/images...9617972983.png
هم يقاومون العدو .. .......................................................
...........ونحن لا نقاوم رائحة قهوة ..!......................
أكتفيت من كل شيء
من كل شيء
من كل شيء
من كل شيء
من كل شيء
و عجلوا بَ النهاية..!
~> يَ ترى هل تكون نهاية /..حكايه قلب../ هكذا..!
http://center.jeddahbikers.com/uploa...2846631111.gif