-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
6.20
(05Jun2014)
الجديد:
كود:
- Improved video recognition in web players
- Added the recognition and downloading of TS videos
- Resolved "403 Forbidden" problems while downloading
some videos
- Fixed bugs
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.20build 3 (17 June 2014
الجديد:
كود:
- Fixed a critical bug when saving and resuming several types of videos
- Fixed a bug in the recognition of several types of videos in Google Chrome
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.20build 5 (18 June 2014
الجديد:
كود:
- Fixed an erroneous interception of attendant content in Google Docs
- Fixed a critical bug when saving and resuming several types of videos
- Fixed a bug in the recognition of several types of videos in Google Chrome
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
يعطيك ربي ألف عافية على مجهودك المبذول في هذا الموضوع أخي الكريم^^
لكن لدي استفسار صغير.. قمت بتحميل النسخة الصامتة وظهر لي تحديث فقمت
بتحديثه لكن الآن تزعجني نافذه على الدوام أنه بحاجة إلى باتش وما إلى ذلك فما
هو الحل برأيك أخي الكريم ؟
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة آي
يعطيك ربي ألف عافية على مجهودك المبذول في هذا الموضوع أخي الكريم^^
لكن لدي استفسار صغير.. قمت بتحميل النسخة الصامتة وظهر لي تحديث فقمت
بتحديثه لكن الآن تزعجني نافذه على الدوام أنه بحاجة إلى باتش وما إلى ذلك فما
هو الحل برأيك أخي الكريم ؟
المعذرة .. انشغلت ولم أقد بتحديث النسخ الحالية ..
سأضيف النسخة الحديثة خلال دقائق بإذن الله .. حينها قومي بتحميل النسخة الصامتة و شغليها و ستحتل المشكلة بإذن الله ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
بارك الله فيك
حقيقة أفدتني بهذا الموضوع كثيراً
فأسأل الله التوفيق لك على ماتبذله في تحدبث هذا الموضوع في كل فترة :)
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
الله يريحك في دنيتك و آخرتك...والله انك ريحتني بالنسخة الصامتة...تعبت وأنا أدور على كراك وبعدين يخرب طفشت قسم بالله
بس عندي سؤال:
إذا حدثته بعد تحميل النسخة الصامتة بيروح عليا البرنامج ولا عادي أحدثه؟
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
اقتباس:
بس عندي سؤال:
إذا حدثته بعد تحميل النسخة الصامتة بيروح عليا البرنامج ولا عادي أحدثه؟
أهلا أخي ..
إذا وافقت على التحديث فسيزول الكراك حتما
عموما لا حاجة لك في التحديث من الأساس ( النسخة التي عندي تعمل منذ شهور دون الحاجة لتحديث )
إذا أردت التحديث فأزل النسخة التي عندك ثم قمت بتنزيل آخر نسخة من الموضوع
وأخي أمجد يقوم بتحديث الموضوع أولا بأول ^^"
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
أهلا أخي ..
إذا وافقت على التحديث فسيزول الكراك حتما
عموما لا حاجة لك في التحديث من الأساس ( النسخة التي عندي تعمل منذ شهور دون الحاجة لتحديث )
إذا أردت التحديث فأزل النسخة التي عندك ثم قمت بتنزيل آخر نسخة من الموضوع
وأخي أمجد يقوم بتحديث الموضوع أولا بأول ^^"
شكرا لك أخ karemo
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
المعذرة على التأخير في طرح الاصدار رغم توفره منذ فترة ..
تم اضافة الاصدار
(6.21build 10 (12 Sep 2014
الجديد:
كود:
(build 2-9)
- Improved "IDM Integration module" Chrome extension
- Added support for Firefox 34 and SeaMonkey 2.30
- Fixed problems with Google Chrome extension for non-default zoom
- Fixed a freezing problem when assembling downloaded videos
- Added 64-bit support to "IDM Integration module" Chrome extension
- Added a feature to select a group of files in main IDM list and
change their storage folder
- Fixed several problems with erroneous interceptions of videos
- Improved the logic of "Download this video" panel
- Added a feature to search downloads in IDM list
- Added high DPI support for Google chrome extension
- Fixed detections of two separate video and audio streams in Chrome browser
- Improved IDM download engine
- Added support for Firefox 33 and SeaMonkey 2.29
- Fixed bugs
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
ايش فايدة الكود؟!!!
هل يعني أنسخه وأضعه في مكان معين؟!!!
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العابث الأخير
ايش فايدة الكود؟!!!
هل يعني أنسخه وأضعه في مكان معين؟!!!
للقراءة و الاطلاع فقط ..
يتضمن ما الجديد في التحديث الأخير أو ما هو التغيير عن الاصدار السابق ..
بدأت بطرحه مؤخراً لاستفسار البعض عن سبب تحديثي المستمر للبرنامج ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
يعطيك الف عافيه اخي العزيز على توفير هذه النسخه الرائعه يسلمو :)
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.21build 11 (03 Oct 2014
الجديد:
كود:
- Improved IDM download engine
- Improved video recognition in Google Chrome
- Fixed bugs
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
(6.21build 14 (15 Oct 2014
الجديد:
كود:
- Added support for Firefox 35
- Improved Google Chrome integration module
- Fixed bugs
بالتوفيق للجميع ،:Smile: ..
تحياتي ..
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكرا على تجديدك المستمر
الله يعطيك العافية
سابقا كان الباتش يعمل لدي وكنت دائما أحمل من هنا
ولكن الآن لا تعمل لدي إلا النسخة الصامتة ><
-
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĮRįS ƒlόwer
شكرا على تجديدك المستمر
الله يعطيك العافية
سابقا كان الباتش يعمل لدي وكنت دائما أحمل من هنا
ولكن الآن لا تعمل لدي إلا النسخة الصامتة ><
الباتش لا يزال يعمل أيضاً !
ما هي المشكلة التي تواجهينها معه ؟
ضعيها هنا و سنجد لها حلاً إن شاء الله ..
تحياتي ..