رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
وعيلكم السلام
دي ايس
هممممم ما بعرف استخدم الفوتوشوب لكن
اتوفه بدك تعمل في شيء اسمه العصى السحرية و تشيل اللون الابيض
ما بتكون البقع اللون البقية حول الشعار بيضاء تماما لهذا بدك تخليها كلها بيضاء
رقمها في ال rgb لازم يكون 255:255:255 حتى يحذفها الفلتر
سلام
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
متأكد أنو ما في أي بقع . .
حتى شعار مسومس ما نفع . .
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
دي ايس ما بعرف شو المسكله لكن زمان كانت تنفع هههه
يوجد اكثر من طريقة الان png يقبل انه يتم حفظه بدون خلفيه
اتوقع يوجد طريقة لوضع شعار png و ايضا بستخدام الافتر افكت
يعين يوجد طريقتين على الاقل غير هذه اذا قلت اشرحيهم بقتلك لول
ابحثوا موجودات في المنتدى
سلام
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
في موضوع للمشرف بايرت كنغ يشرح فيه طريقة وضع صورة png
وتستخدم لوضع الشعار وهي أفضل من صيغة bmp
هنا
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=118286
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
شكرا جزيلا لكم . .
ربي يسعدكم . .
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
عندي مشكلة حصلت فجاة بالافترو صار ما يشتغل !
هذه المشكلة :
اسم الحدث الخاص بالمشكلة: APPCRASH
اسم التطبيق: AfterFX.exe
إصدار التطبيق: 9.0.0.346
الطابع الزمني للتطبيق: 48be3bc7
اسم الوحدة النمطية التالفة: ntdll.dll
إصدار الوحدة النمطية التالفة: 6.0.6002.18005
الطابع الزمني للوحدة النمطية التالفة: 49e03821
رمز الاستثناء: c0000005
إزاحة الاستثناء: 00046cb6
إصدار نظام التشغيل: 6.0.6002.2.2.0.768.3
معرف الإعدادات المحلية: 1025
معلومات إضافية 1: 1385
معلومات إضافية 2: ce7adfcac1e99f66feb7df4a5fd32294
معلومات إضافية 3: 7dc7
معلومات إضافية 4: 490a47f48c9a5f147f9c23014721bb0b
ساعدوني الله يسعدكم icon115
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
سولد
وعليكم السلام
الان بطلع الخطأ اول ما تضغط على البرنامج
يعني بطلع وهو بفحص و بعمل لود في الملفات ؟؟
اذا نعم ما هو اخر ملف بعمله لود او بفحصه قبل الخطأ
لانه هو الي بكون الخطأ لوووووول CS4 اغلب اخطائه هيك
و مو هون الاستفسار بتحطه في منتدى البرامج وليس هنا
سلام
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
ســولد
و الله مدري لما اضغط عليه و يسوي لود يغلق فجاة !
مشاكله كثيرة !!
شكرا !
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
سوليدوس سنيك
التقط صورة للمشكله لو تفضلت..
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
ما هو كود فيديو H264 ؟!
و كيف يمكنُني إستخدامه ؟
هذا الكود يستعمله فريق MCT !
و ما الفرق بينه و بين x264 ؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
ازاي أدمج الترجمة مع حلقة الأنمي .. أنا ترجمت حلقة و خلصت الترجمة .. فمش عارف ادمج الترجمة مع الحلقة
+
ياريت البرنامج يكون بيدمج الترجمة بنفس تنسيقاتها اللي انا عملتها ببرنامج aegisub
و آسف على الإزعاج
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
ممكن برنامج يدمج الترجمة مع الحلقة
و يكون كمان بيدمج الترجمة بنفس تنسيقاتها اللي انا عملتها بالـaegisub
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
كايتو محمد
الـ MeGUI هو الأفضل في هذا المجال ^^
إبحث في القسم .. هناك الكثير من الدروس عنه ^^
بالتوفيق ~
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
أتيت بمشكلة ويجب حلها
أنا أردت أن أرى بيانات حلقة لدي
فوضعت هذه الأوامر في ملف الـ avs لدي :
[PHP]DirectShowSource("C:\workshop\ep1\1.mkv")
info()[/PHP]
وأفتح ملف السكريبت ببرنامج Media Player Classic
لكن لما فعلتها ، لم يفتح وظهرت رسالة خطأ :
http://dc14.arabsh.com/i/03364/hb3bfwbe2vnz.png
فما الحل أخواني ؟!
أرجو من كل شخص أن لا يبخل علي ، فأنا مكلّف بأحد المهام لكن وقفت هذه العقبة في طريقي وأنا محتاج للحل بسرعة ..~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وأيضًا عندما أحاكي في الحلقات
أشوف بعض الحلقات بها محاكاة لوحات يابانية
أنا أعرف المحاكاة بالأفتر أفيكت
لكن كيف أترجم الذي باللوحة ؟
يعني وأنا أترجم ظهرت لي لوحة في جدار ، أعرف أحاكيها لكن كيف أعرف ترجمتها العربية ؟!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وهل كود H264 هو نفسه x264 ؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
__________________________
DirectShowSource
سحقاً !! كفوا عن استعمال أمر استدعاء التخلفي هذا. أمر أحمق وغبي لا يفرق بين cfr وvfr. يعطي عدد فريمات مختلف عن المصدر في الكثير من الأحيان خاصة إن استعملت trim. ليس من قبيل الصدفة أن مبرمجي الانكودر أدرجوا فلتر ffms ولم يدرجوا هذا الفلتر التخلفي. شكراً.
http://img132.imageshack.us/img132/5883/lolmegui.png
لا تستعملوه
______________________________
هذا ما قرأته في أحد المواضيع هنا
بخصوص أمر DirectShowSource
هو نصحنا بتغييره ، إذا فما الذي سأضع بدله في ملف السكريبت ؟
الأمر الثاني : وأيضًا نصحنا بعدم استعمال هذا البروفايل :
http://img132.imageshack.us/img132/5883/lolmegui.png
إذا فماذا أستعمل غير هذا البروفايل ؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
وهل كود H264 هو نفسه x264 ؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
__________________________
DirectShowSource
سحقاً !! كفوا عن استعمال أمر استدعاء التخلفي هذا. أمر أحمق وغبي لا يفرق بين cfr وvfr. يعطي عدد فريمات مختلف عن المصدر في الكثير من الأحيان خاصة إن استعملت trim. ليس من قبيل الصدفة أن مبرمجي الانكودر أدرجوا فلتر ffms ولم يدرجوا هذا الفلتر التخلفي. شكراً.
http://img132.imageshack.us/img132/5883/lolmegui.png
لا تستعملوه
______________________________
هذا ما قرأته في أحد المواضيع هنا
بخصوص أمر DirectShowSource
هو نصحنا بتغييره ، إذا فما الذي سأضع بدله في ملف السكريبت ؟
الأمر الثاني : وأيضًا نصحنا بعدم استعمال هذا البروفايل :
http://img132.imageshack.us/img132/5883/lolmegui.png
إذا فماذا أستعمل غير هذا البروفايل ؟
نفس الإستفسار ؟!!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
البحر الناري + آكآي
1- أستعمل فلتر ffms
الأخ بايرت كينج وضع موضوع يشرحه بالكامل هنا
2- بالنسبة لي أنا أصنع بروفايلي بنفسي
إذا كنت تريد صنع واحد لنفسك فراجع هذا الموضوع
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=135770
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
البحر الناري
اقتباس:
فوضعت هذه الأوامر في ملف الـ avs لدي :
اقتباس:
[PHP]DirectShowSource("C:\workshop\ep1\1.mkv")
info()[/PHP]
وأفتح ملف السكريبت ببرنامج Media Player Classic
استعمل برنامج avsp لعرض السكربت: http://www.videohelp.com/tools/AvsP
اقتباس:
وهل كود H264 هو نفسه x264 ؟
H.264 ليس كود بل مجموعة من المعايير التي تعرّف كوديك. x264 كود ينتج فيديو مطابق لتلك المعايير.
اقتباس:
هذا ما قرأته في أحد المواضيع هنا
بخصوص أمر DirectShowSource
هو نصحنا بتغييره ، إذا فما الذي سأضع بدله في ملف السكريبت ؟
العربية ليست لغة صعبة حتى ذلك الحد. يمكنك استعمال ffms2
اقتباس:
الأمر الثاني : وأيضًا نصحنا بعدم استعمال هذا البروفايل :
هناك موضوع المرجع الشامل في هذا القسم وإن كنت أشك في أنك ستفهمه. وكلاّ، هذه ليست إساءة، بل جميع من أعرف أنهم قرأوه لا يظهر لي أنهم فهموا ما يجب فهمه منه.
فارس البرق
1- بايرت كتب الموضوع وهو يحسب أن مهمة الفلتر هي حل مشكلة صوت في نظام تشغيل، للأسف. كما أن نسخة الفلتر المرفوعة على ميديافاير قديمة وغير محدثة. النسخة الحالية هي http://ffmpegsource.googlecode.com/files/ffms-2.16.7z وفيما بينها وتلك وقع تصحيح كثير من عيوب الفلتر.
2- ذلك الموضوع فارغ من أي فائدة على الإطلاق. كل جملة فيه عن الإنتاج خاطئة. يكفي أن كاتبه ينصح باستعمال qp بدل crf أو حتى البترايت الثابت.
هذا كلام مطور الانكودر نفسه عن استعمال qp
http://forum.doom9.org/showpost.php?...69&postcount=3
اقتباس:
Moreso, qp is FOR DEBUGGING ONLY and anyone who uses it for real encoding (besides for setting lossless mode and a few other special cases) is a fool. CRF is the default for a reason; don't go out of your way to add stupidity where there isn't any to start with.
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
عندي مشكله يا اخوان في تأخر الصوت عن الصوره بعد الانتاج ما حلّ هذه المشكله ؟!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fearry
السلام عليكم انمي ساد
لا خليها 255 للازرق والاحمر و الاخضر
بدك اقتلك الشعار صغير كم ابعاد الفيديو الي عندك ؟؟؟؟
شو هذا ملف الايجبسي لووول خرفتي يا بنت اه عرفت
لا قصدي ملف الavs لكن بالخطأ كتبتها ههههه المهم اقصد في السكربت
لول ما بنفع مدرسه بخربط في الناس هههههه
سلام
وعليكم السلام
آسفة ولكن أعتبريني غبية لاأفهم شيء ^^"
الى الآن لم أعرف ماهو السكربت
أرجوكِ وضحي لي
أدري أني اتعبتك .. ولكني بحثت كثيراً لكي أفهم ولكن دون أن أصل لمعلومة تفيدني
أنتي بتنفعي بالمدرسة الا إذا كان عندك طالبة مثلي ^^ بيرتفع ضغطك على طووووول
لهذا كوومين
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
طيب يا أكيبودن ، أنا قرأت عن الفرق ما بين H264 و x264 في أحد المنتديات :
الـ x264 : هو عبارة عن open source codec ( ترميز مفتوحة المصدر ) تُستخدم لترميز h264
h.264 ---> هو كوديك خاص بالفيديو
x264 --> ليس كوديك وإنما يُستخدم كمرمز ( encoder ) لفيديوهات h264
وقد انتشر كثيرًا مفهوم أن x264 أنه كوديك وهو ليس بذلك ، إنما هو إنكودر
هل هذا صحيح أم لا ؟