رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة القراصنة
صـراحة قلبـي يدق دق
وعـلى قـولتكـ مفـروض مــا أقـول أنـا تأهلـت
أنـا نجـوت و بقـوة
حقـا لاأعلـم كيف أني إلى الآن حيـة
وفـوق هـذه السفينـة
لكنـي أتـوقع أن الريـاح ستقلعنـي من جـذوري في المرحـلة القـادمة
فكـل من فيـها عظيـم ولم يبقـى أي شخـص عـادي فيـها
يعني تخيلـوا ملكـة القراصنة تهزم سكاي محبابو رونقة بوبو ستار ليدي جرّتي ميس مشكـل وهجـورة أكيـد
يا نـاس أنـا لا أحـلم بذلكـ وعـذرا لمـن لم أكتـب إسمهم فكـل من تأهـل هـو شخـص عظيـم
ومـن لم يتأهـل فخيرهـا بغيـرها
صـراحة ربـكم رحمكـم بعـدم تأهلكم فقـد نزعتـم حمـلا ثقيـلا على كـاهلكم
ولكـني أفكـر حقـا .. هـل كـل من كتبت إسمـه في الأعلى متأهل ؟؟
والله المستعـان .. برحمتكـ يا رب
كلنا عاديون ^_^
ولكن أتوقع خروجًا قريبًا ربما مثلما حدث في المسابقة الأولى
نعم الحمدلله تأهلت وعسا نخرج بفكرة جيدة للمرة القادمة
بالتوفيق لك في القادم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canaan
تيتوووو
لا بأس عزيزتي فنحن معك سنقول الوداع ..
بالعكس تصميمج راااااائع وألوانه زاهيه ويعبر عن صدق شفافية المصمم ..
أنا بصراحة عيبني وايد ولو كنت برا المجموعة كنت صوت له ..
شتقولين عن تصميمي الغبي .. أنا بعد ندمت على تصميمه الصراحة ..
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%3Bl%3B/2/1 (5).jpg
هذا تصميمك
ما شاء الله تبارك الله
من التصاميم التي نالت إعجابي بشدة في الجولة 5 إلى جوار التصميم الخامس
أجمل تصميمين برأيي في جولتي وكنت لأصوت لأحدهما واستغربت قلة التصويت له
بالتوفيق لك في القادم
في شيء أتمناه في الجولة القادمة بعكس الجولة قبل النهاية من النسخة الأولى
أذكر السابقة كان التأهل فيها لمتسابق واحد
لذا أتمنى يكونوا على الأقل 2 ليكون هناك تنافس في التصويت
لو افترضنا التأهل لـ 1 فقط، وبرز تصميم واحد عن البقية فسيكون الفائز بالتأكيد وربما التصاميم الأخرى جميلة وتستحق التأهل ولكنها لم تبرز مثل الأول
أتمنى وضع هذا بعين الاعتبار في الجولة القادمة إن أمكن لزيادة التنافس فقط
جزاكم الله خيرًا على التنظيم الرائع وأعانكم الله على إكمال المسابقة أختي اللؤلؤة
هذا وبالله التوفيق
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
هجورة
تصميمي في منهى الفشل :""
ابي اشوف تصميمكك ومتحمسة لهذا
واعرف ان تصميمكك جميل 3>
مبارك التأهل
كانان
ع العكس تصميممك خطير
استغربت عدد الاصوات قليلة له
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%3Bl%3B/2/1%20(5).jpg
كلمة "رآئــــــــــــــع" لاتكفي له
ابدعتي يا غالية ()
ومبارك الوسام الذهبي
عقبال المصممة المحترفة يا رب <3
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
هجـور من قصـدك بالمضـيع أنـا ولا انتي
الأعـلي اللي هـم
ملوكة xD ,. هههه اقصد نفسي طبعا خخخ xDDD . . >> مش بقلك مضيعة xDD
اقتباس:
هجووووره يا حبي لج يا جميلة ههههههههههههه
لالا إن شاء الله ما راح تحتاجين ألقط لج صورة ..
أنا واثقة من تأهلج .. بس لا تتسرعين وأعصري مخج عدل .. صدقيني راح تبدعين ..
تسلمين حبيبة قلبي أنا لي الفخر والله :blushing: // أونه أعرف المستحى يعني ههههه
هههههههههه تبينهم كلهم حلال بلال عليج .. لالالا مب طماعة بس الإدارة عطوني إياهن ههههههههههههههه
شسوي يعني أقول لا خخخخخخ لو يعطوي كل الأوسمة ما بقول لا // أونه مب طماعة ههههههه
أسعدتيني الله يسعدج ويوفقج وين ما تكونين
icon26
اسمعي بس كلامي ده انا واثقة زي ما انا شاايفة ردك breack-fast xD . .
بس جهزي الكام xD . . انا صممت واحد دلوقتي هو مش وحش >> xD . .
عجب ماما ومش عاجبني نهائيا xDDDDD . .
يؤ يؤ يؤ يختي مستحية جدااا xDD . .
وووووووهـــ . . . خلص سيبي الموضوع عليه هع بتصرف مع الادارة xDDD . .
هع هع ودعيهم يللا صاااروا بتوووعي xDDDD . .
يؤ انتي اللي اسعتديني والله . .
بس لحظة واحده 0_0 . .
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%3Bl%3B/2/1 (5).jpg
التصميم ده بتاااااااعك . . 0_0 . . ! ! ! ! . . . .
اسم الله الله اكبر . . هههههههععع والله انا بقولك مش عارفه اتاهلت ازاي xDDD . .
اكيد حصل خطأ ما xDD . . تصميمك ابدعي ^ ^ . . خطير احترافي كل شيئ ^ ^ . .
اسم الله عليكي مبدعة thumbsup-Icon
اقتباس:
هجورة
تصميمي في منهى الفشل :""
ابي اشوف تصميمكك ومتحمسة لهذا
واعرف ان تصميمكك جميل 3>
مبارك التأهل
تيتو تشان تبين تشوفي تصميمي xD . .
غمضي عنيك واطلعي برا الغرفة خالص الاول xDDDDD . .
بس بالله مش عايزه سخرية xDD . . ماعاد ناااقصني صراحه انا نفسي حاسه
انو . . 0_0 . . فشل انا نفسي اعرف ازاي فكرت في شكلو يعني للدرجة دي كل الافكار نضبت XD . .
ماعلينا انا صاحبة التصميم الخامس :wah-sm-new (19): . . . المتواااااضع . .
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%3Bl%3B/2/1 (16).png
:wah-sm-new (19)::wah-sm-new (19)::wah-sm-new (19)::wah-sm-new (19): >> خجلانه منه موت ههه :""""(
بس يلله ساعدني على التأهل على الاقل xDD . . والله وطلعلو لزمه xDD . .
شكرااا تيتوو تشااان الله يبااارك فيك icon088 ومبااارك لك ايضا راحة البال icon088 xD . .
شكراااا لكل من صوووووت لهذااا التصميم شكرا جزيلا ^ ^ . . .
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohbaboo
هذا تصميمك
ما شاء الله تبارك الله
من التصاميم التي نالت إعجابي بشدة في الجولة 5 إلى جوار التصميم الخامس
أجمل تصميمين برأيي في جولتي وكنت لأصوت لأحدهما واستغربت قلة التصويت له
بالتوفيق لك في القادم
مشكور أخوي محبابو على رأيك بصميمي وهذا شرف لي :)
والواحد ما ياخذ إللي نصيبه وأنا راضية ومقتنعة لأنه كل من كان وياي ف الجولة
من المحترفين تبارك الله ..
ونسبة تأهلي كانت صفرر ^^
والله يوفقك في الجولات القادمة ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Têto
تيتو تسلمين يا غاليه ..
شرف لي أولاً :: أني شاركت معاج بنفس الجولة ^^
وثانياً أشكرج لأنج أمتدحتي تصميمي ... فهو جداً عادي وما يستحق هالإطراء من مصممة مبدعة مثلج :قلب:
وثالثاً الله يبارك بحياتج :فيس مستحي:
أشكركم كل الشكر الجزيل ..
ودمتم من الله بخير
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
كـانان
كـل منـا خطـاء
والخطـأ صـدر منـي
فـلذلكـ أنـا أعتـذر منكـ
..
هجـــوور تصميكـ في غـاية الروعـة
مدري ليـه مـا يعجبـكـ
أنـا هـذا تصميمي اللي مـا يفتخـر فيـه
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%3Bl%3B/2/11.png
ألا يتسـاءل العقـل كيف ربـح هـذا التصميم
توقعـت الخسـارة المحتـمة إلا أن ربـي رحمنـي بقـدرته وأخذت المركـز الثـالث
فـلؤلؤهـ طمسـت التصميم الرابـع
وإلا لانتصـر قبلـــي
شكـرا يا لؤلؤهـ
انتـي زي كـذا :wah-sm-new (28):
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms hagar ehab
بس لحظة واحده 0_0 . .
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%3Bl%3B/2/1 (5).jpg
التصميم ده بتاااااااعك . . 0_0 . . ! ! ! ! . . . .
اسم الله الله اكبر . . هههههههععع والله انا بقولك مش عارفه اتاهلت ازاي xDDD . .
اكيد حصل خطأ ما xDD . . تصميمك ابدعي ^ ^ . . خطير احترافي كل شيئ ^ ^ . .
اسم الله عليكي مبدعة
سمعي دامه عيب الوالدة أكيد راح يعيبنا نحن بعد .. ترا الأمهات لهم ذوق سمعي نصيحتي :SnipeR (48):
خلاص أنا بحطهم لج على صوب وتفاهمي مع الإدارة // ألحين بنشات برا المنتدى مب بس السفينةIcon108
وتسلمين يا غاليه شهادتج في تصميمي شرف لي :blushing:icon26
تعالي هذا تصميمج
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%3Bl%3B/2/1 (16).png
ما شاء الله تبارك الله
وتقولين عنه فاشل ..Icon45
لا والله من أروع التصاميم إللي ف الجولة ..
أبدعتي فيه icon26
والله أنه خطييييييير .. ألوانه تجنن وتنسيقج له رااااائع
وخاصة أنه فيه ورود حمرا icon26
وطريقة كتابتج لكلمة سوريا إبداع ما شاء الله ..
واصلي يا غاليه والله يوفقج ف الجولات اليايه
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
canaan
الحق يقال وليسمح لي البقية كان تصميمك من أشد التصاميم التي تمنيت تأهلها
أحببته فعلاً طريقة الكتابة والصور حول فلسطين والطمس بحد ذاته أبهرني!
أحببته .. فعلاً أحببته!تشرفنا بكِ وأن رأينا موهبة كهذه :")
والجولة الخامسة كانت غير طبيعية .. كنت أود أن تتأهلوا جميعاً ,, أبدعتوا!
تيتو
تصميمك ناعم ولطيييف جداَ أول ماشاهدته .. لا إرادياً قلت يااااه لطييف
سينافس إن كانت التصاميم رقيقة
لكن كان كل ماحولك شديد وقوي في معناه فذابت النعومة :"
اقتباس:
في شيء أتمناه في الجولة القادمة بعكس الجولة قبل النهاية من النسخة الأولى
أذكر السابقة كان التأهل فيها لمتسابق واحد
لذا أتمنى يكونوا على الأقل 2 ليكون هناك تنافس في التصويت
لو افترضنا التأهل لـ 1 فقط، وبرز تصميم واحد عن البقية فسيكون الفائز بالتأكيد وربما التصاميم الأخرى جميلة وتستحق التأهل ولكنها لم تبرز مثل الأول
أتمنى وضع هذا بعين الاعتبار في الجولة القادمة إن أمكن لزيادة التنافس فقط
قسمت التأهل والجولات سابقاً من بعد إكمال التسجيل
<مشكلة المنظمين XD
فالدور القادم 15 متسابق مقسمين ع 3 جولات كل جولة بها 5 يتأهل منهم 2
فيكون النهائي من 6 تصاميم في جولة واحدة
أتمنى أن نال التقسيم رضاكم ..
اقتباس:
توقعـت الخسـارة المحتـمة إلا أن ربـي رحمنـي بقـدرته وأخذت المركـز الثـالث
فـلؤلؤهـ طمسـت التصميم الرابـع
وإلا لانتصـر قبلـــي
لم أشوه التصميم =="
وثانياً لديك صوت مُخالف دون المشاركات المحددة للتصويت 50 مشاركة :icon100:
فإنتظروا صوتي للترجيح بينكم XD <تكمل إجرامها
وحى لا أوتر .. فقد وضعت صوتي لكِ
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
يـا لبى قلبتــس لؤلؤهـ
حبيبتي انتي -----> بدأت المصلحجيـة
شكـــــرا لكـ
واللي صـار في التصميم انتي مـاتعتبريـنه تشـويـه بس المصـويتيـن اعتبـروه للأســف تشـويها
بالتوفيــق للجميـع
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..
ماششاء الله مبآركك للمتأهلين .. وهآردلكك للي مآتأهلو .. والله بعض تصآميم اللي مآتأهلو رآيقةة وخططيرة :d
اجل وش آقول انا مدري شلون تأههلت انا وتصميمي ..
http://im16.gulfup.com/2012-03-08/1331209676441.png
ييآلله لكك الحمد .. مدري كيف تأهلت .. عآد انا بلحق اللي مآتأهلو بالدور الجآي ومتأكد :d
لآن مآفيشش آفكآر ولآ شي .. فـ آلله يعين .. وقدآم مصممين محترفين .. وآنآ مسكين توي ممبتدئ
بالتوفيق جميعآ .. سلآمم عليكم ~
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
مسكوني لا يغمى علي .. بصيح icon147
لؤلؤتي الجميلة تمدح تصميمي :blushing:
لالا خلاص ما أبا أتأهل يكفيني والله كلامج الرائع لي ..
شهادتج شرف لي والله icon26
أنا لي الشرف أني شاركت معاكم وكنت مع هالنخبة من المبدعين Icon-flowers0..
بارك الله فيج وحفظج من كل شر eh_s7
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اي لأ لأ لمسكك انااا لااا توووقعين xDDDDDD , . .
ههه والله تعليقك سكر مووووت xDD . . ضحكتيني وربي هههههه . .
لاااحظي انو بيوووتي كمان علقت على تصميمك xD . .
ماشا ءالله عليه والله تحفه ^^ . .
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
قسمت التأهل والجولات سابقاً من بعد إكمال التسجيل
<مشكلة المنظمين XD
فالدور القادم 15 متسابق مقسمين ع 3 جولات كل جولة بها 5 يتأهل منهم 2
فيكون النهائي من 6 تصاميم في جولة واحدة
أتمنى أن نال التقسيم رضاكم ..
رائع
كما تمنيت تمامًا ^^ << بدأ يعد الخطط XD
بالتوفيق للجميع إن شاء الله
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
لاتحزنوا :")
انا اقل تصويت بين كل التصاميم في كل الجولات ^_^
هذا هو التصميم العملاق ^^
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%3B...20%2824%29.png
خخخخ
في الحقيقة اردت ان اصمم على بلد سوريا
ولكني قلت يجب ان ننوع في التصميم فخترت فلسطين ^^"
كم هو تصميم فاشل T_T
لم يأخذ سوى 3 اصوات فقط ><"
بالتوفيق للجميع وبنتظار الجولات القادمة على احر من الجمر
لنرى الإبداع الجميل ..~
تحياتي
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
^ ^ ^
لاتخـافيـن أنـا بالرغم من أنه صوت لي 4
إلا أن واحـدا لم يقبـل تصـويته لقـلة مشـاركـاته وتعـادلت مع تصميم آخـر
وقـامت لؤلؤهـ بالتصـويت لي في الرد بالأعلـى
لذلكـ أنـا وانتي تقريبـا متسـاويات في التصـويت ^__^
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
.
.
مبارك للمتأهلين ..
أوه أوه !! لؤلؤة الرحمة الرحمة < اللؤلؤة تركله من على السفينة إلى البحر ض4
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
رونقـة منذ أن قرأت ردكـ الذي فجعـت منه
أردت أن اعـلم مـا هـو تصميمكـ
لعلي أصـدق خروجكـ من المسـابقة
وراحتكـ من همـومهـا
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
.
.
يا ملكة القراصنة .. أخاف تهجمي على سفينة لؤلؤة المسالمة XD
هذا .. لو ما تشوفين الخلفية علّي إضاءة الشاشة × ×"
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%3Bl%3B/2/1 (1).jpg
وهنا برنت سكرين .. يكون التصميم أوضح بالنسبة للشاشات القديمة
لأن ما حول التصميم لونه داكن
http://u.cubeupload.com/Magnificence/MD2SC.png
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
وآآو @__@
خلصتوا متى صآر هذا .__.
مبروك للمتآهلين وحظ آآوفر للبقية كسبنا شوفتكم ومشاركتكم الممتعة
وشكرا لكل من مر وعلق على التصاميم ,.
عموماً
اتمنى وضع اسماء المصممين كما في العآم الماضي
يعني بصرآحة مآ آعرف تصآميم حددد من العالم الآخر
عرفت تصميم هدوء وسماء و همة ومحبابو ورونقة و إنتماء وبلو وضوء الخيال و سمو
فآتمنى إنكم تحطون رقم التصميم وإسم صاحبه حتى نعرف مستوى من معنا في نفس الجولة ..,,
بالتوفيق للجميع ~
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
TT
أما أنا فانطردت شر طرده :icon100:
اممم منذ البداية لم ارتح كثيرا لتصميمي ولكن الحمد لله ^^
{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}
الحمد لله على كل حال ،، ربما في عدم اكمالي خيرة ^^ خصوصا لانشغالي بكثير من الأمور في الفترة الحالية ><
أتمنى من الله التوفيق والنجاح فيها ^^
ضوء الخيال
ابتهجي بالله عليك ^^ فتصميمي لم يحظ إلا بصوتان ^^"
أنا أقل منك :icon100:
بالتوفيق للجميع ،، وسأكون بالتأكيد متواجدة معكم في جميع الجولات القادمة للتشجيع << برة بس
جوجو ما قلت لك بلم قشي بس وبطلع :icon100:
وهذا تصميمي للي يحب يحش :icon100:
http://dl.dropbox.com/u/24397404/%3Bl%3B/2/1%20(14).jpg
واخيرا
مبارك لجميع من اجتاز المرحلة الثانية ،،
واللي خرجوا (زيي ) أهم شيء الفلة والوناسة لا أحد يزعل:icon100:
كوكتيل~~