اذا مجموعتي ارسلت لك الاجابات
هل مم ارسلت لك الاجابات كيجي..
لاني بالخطأ ارسلت لها ملف خاطئ ثم ارسلت الصحيح لكن عندي في الرسائل الخاصل يبين لي ان رساله المف الصحيح لم تقرأ فلا ادري ان كانت ارسلت الملف الصحيح ام لا وهي لم ترد علي..
2ad
عرض للطباعة
بصراحة لا أعلم أختي 2ad أذا كان الملف صحيح أم لا
أن كيجية هي التي ارسلت لي ^_^
ولكن لم أقم بفتح الملف حتى تكتمل المجموعات
سلام أختك كوين مون
أجل لأنني لم أقم بتحميل الملفات ^_^
السلام عليكم عن سؤال بس ليطمئن قلبي :) الاجابات سوف ترسل لكي اخت كوين مون صيحيح؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يهداج ياكوينو انزين قولي ديايه..ناقه مره وحده بتروح رقبتي خخخخ
الحمدلله حليت الأسئله إلي رمت لها وطرشت الأجوبه قبل الموعد..وعلى فكره ملف الوورد ماكتبت فيه اسم المجموعه..نسيته:nosweat:
وكل العتب على باقي أعضاء مجموعة ديث نوت..ميسونه معذوره لانها مسافره وعلى فكره هي الرئيسه مب أنا
الباقي أين؟؟؟؟! لا أعلم
والمره اليايه سهلو الأسئله بالله عليكن
وإلا بنتقم خخخخ
وبالتوفيق للجميع
.........
hossams لا خلاص زعلت وغيرت رايي:lolhit:
كنت امزح في السابقmsn-wink..اريد اشوف ردت فعل كوينو بس شكلها ماانتبهت:evil:
لا تنسى إنا ضد بعض
وبالتوفيق لكم
icon30
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
لا خيتو أنتبهت ههههههههههههههههه << بس أنشغلت
ما عليه المرة الجاية أنا بكتب الأسئلة ^^" < < بتكون وايد سهلة صدقيني icon31
(بس لا تنسين أني :blow:)
خلاص تم إستلام جميع الأجوبة من الفرق
وتم أيضا سحب من كل فريق لم أستلم منه الإجابة
خمس نقاط < < هذه مكرمة مني عشان شهر رمضان
وإضافة خمس نقاط لكل مجموعة مجانية > > لا تصدقون أمزح
سلام أختكم مسومسي مافيا
لسلام عليكم
لقد رجعت لذلك سأنضم ل2ad اجاوب معها
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مرحبا بجميع الفرق
سأعلن الآن المجموعات التي أستلمت منها الأجوبة
وهي كالتالي
مجموعة كونان
مجموعة بليتش
مجموعة اورال هاي سكول
مجموعة سورا
مجموعة ران موري
مجموعة ديث نوت
وكل من هذه المجموعات ستضاف إليها خمس نقاط مجانية
والمجموعات التي لم أستلم منها الأجوبة
وهي كالتالي
مجموعة نارتو
مجموعة ون بيس
مجموعة كينشن
مجموعة لفلي
وأرجوا من المجموعات إرسال الأجوبة وستكون لهم مدة إلى يوم الأثنين
ويوم الثلاثاء سأعلن النتائج وأذا لم أستلم ملف من هذه المجموعات
ستحسب منهم خمس نقاط
انتظر رد قادة المجموعات
سلام مسومسي مافيا
[quote=MSOMS_MAFIA;406637]اقتباس:
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
و عليكم السلام ..... :laugh8kb:
اقتباس:
وكل من هذه المجموعات ستضاف إليها خمس نقاط مجانية
>>>خمس نقاط يا بلاش<<<
شكراً على هذا الكرم منقطع النظير icon30>>>ياريت لو تعمليهم 10 icon31
اقتباس:
سلام مسومسي مافيا
سلمكِ الله ووفقك أختي
بنتظار النتئاج >>تكفي راعينا...
:biggrin2:...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..^^..
..مسابقة رائعه وفعلا استمتعت معكم بالجوله الاولى ..
..لكن انا اسفه ما اقدر اكمل معكم لأني ما اقدر اتواجد لفتره طويله ..
..واسفه جدا لتأخري عليكم ..
..واعتذر لفريقي وشدو حيلكم^^
..وحظا موفق للجميع ..^^..
أختكم
..Detective Girl..
السلام عليكم ونحن على احر من الجمر لأنتظار النتائج :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بانتظار النتائج منك كوينو-شان...
والله يستر منها...
كودو سينشي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ^^
والله كملتوا ما شاء الله عليكم .. من زمان ما فتحت الموقع .. ><
والله شغلة .. عذريني miss me آسفه إني ما شاركت وياكم
بدت المدارس والكمبيوتر طفره هاللأيام .. بصراحه السموحه
إنا خليناج بروحج ... آسفه فريق ديث نوت .. إن شاء أفيدكن في شي ! . !
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمحولي أعزائي أني ما نزلت النتائج
بس قبل ما أنزلهن أبى رد منكم
بحيث تكون هذه الأجولة الأخيرة
وأذا حابــين تكملون الجولات الثاني أنا ما عندي مانع
بس بنكلمها بعد العيد
أنتظر ردكم سلام اختكم كوين مون
http://images.msoms-anime.com/29/d7a...92b5438a1c.gif
أنا عن نفسي ما تفرق معاي لأن المسابقه من يوم ما بدأت وأنا كنت في دراسهhttp://images.msoms-anime.com/5/ad5a...7abbb42b5e.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
سمحولي أعزائي أني ما نزلت النتائج
بس قبل ما أنزلهن أبى رد منكم
بحيث تكون هذه الأجولة الأخيرة
وأذا حابــين تكملون الجولات الثاني أنا ما عندي مانع
بس بنكلمها بعد العيد
ماعليه أختي كوينو...
والله على راحتك وراحة بقية الاعضاء...
جوله نهائية...نكمل بعد العيد...
لا مانع عندي...
وشكرا لإهتمامك..بانتظار التنائج على أحر من الجمر...
كودو سينشي