رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
موشي موشي
اقتباس:
مرحبا اختي ^.^
كم هو رقم اصدار الماسنجر؟
في انتظار اجابتك
Windows Live Messenger
الاصدار رقم 8
اللي قبل الإصدار الأخير..
مع العلم أني أقدر أسجل دخولي بالماسن القديــــــــــــم..أقدم شي..
شلت الماسن وحاولت أثبته تاني ما نفع.. ثبته بس نفس المشكلة ما راح><
وحاولت أثبت آخر إصدار من الماسن لايف..بس ما قدرت مدري ليش..
والله يجزيك الخير أخوي للاهتمام..
وإن شاء الله تلاقي الحل..
وسلامـــــــو,,
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أختي قناصة احذفي التوقيع ولا بينحذف مشاركتك
بيتجنن حسام من كثر ما ينبه
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omeratta
اختي سجل رقم تسجيل البرنامج حق الفوتوشوب
علشان كذا مدته بتكون 30 يوم فقط
أخي، عملية تسجيل الرقم تتم في نافذة أخرى غير هذه النافذة، اما هذه النافذة فيتم تجاهلها
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
مشكور اخي اسلام 2006 على ردك السريع
الله يجزاك الجنة
في امان الله
جزانا الله واياك الجنة اختي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
يعني اذا انتهت المدة ما اقدر احدثها ولا كيف
يمكنك ذلك أختي حتى ولو مضت هذه الثلاثين يوما وللأسف انا لم أحمل البرنامج فلذلك لا استطيع أخبارك حتى أرى بنفسي
ربما لو وضعتي لي الرابط الذي حملت منه البرنامج اخبرك بالطريقة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اهلا اخي اسلام 2006
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=31412
هذا الموضوع الي نزلت منه البرنامج
تسلم ويعطيك العافية
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
انا حملت البرنامج وثبته بس اللحين اذا ابغى اشغل شي يجي هذا ياليت احد يفيدني وشكرا لكم
وعذرا على الصور الغير واضحه بس على قدي (خخخخخخخخخخخ)
وعذرا لك اخوي حسااااااااااام على مخالفه القوانين وشكرا لك على ردك الطيب
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيت انساااك
انا حملت البرنامج وثبته بس اللحين اذا ابغى اشغل شي يجي هذا ياليت احد يفيدني وشكرا لكم
وعذرا على الصور الغير واضحه بس على قدي (خخخخخخخخخخخ)
وعذرا لك اخوي حسااااااااااام على مخالفه القوانين وشكرا لك على ردك الطيب
مرحباً اختي الصور غير واضحه ^^"
ممكن تقولي لي على الاقل اسم البرنامج او عمل البرنامج حتى استطيع تجريبه او البحث عن غيره ^.^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
مرحباً اختي ^.^
قومي بتعبئه البيانات و التسجيل اون لاين ^^ >> لن يأخذ الامر وقتا طويلاً
اهماله قد يتسبب في اغلاق البرنامج بدون سابق انذار او عد تنازلي مثلما حدث لي سابقا ^.^
و شكراً لكِ على المساعده والتنبيه ^__________^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناصة
موشي موشي
Windows Live Messenger
الاصدار رقم 8
اللي قبل الإصدار الأخير..
مع العلم أني أقدر أسجل دخولي بالماسن القديــــــــــــم..أقدم شي..
شلت الماسن وحاولت أثبته تاني ما نفع.. ثبته بس نفس المشكلة ما راح><
وحاولت أثبت آخر إصدار من الماسن لايف..بس ما قدرت مدري ليش..
والله يجزيك الخير أخوي للاهتمام..
وإن شاء الله تلاقي الحل..
وسلامـــــــو,,
همممممم ظننت عندك الاصدار رقم 9
________________
تنبيه هام: الاصدار التاسع من الماسنجر لم ينزل بعد
لذلك أي اصدار تاسع فهو عباره عن آد وير يجب الحذر منه ^.^
____________
جربي هذا البرنامج وبعدها جربي تشغلي الماسنجر
XoftSpy SE 4.33.257
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmooo94
لو سمحتم أنا حملت برنامج يدخل كلمة سر على الملفات إسمه Fast Folder Access بس أنا مش عارف إزاي أدخل كلمة سر على الملفات ولو في حد يعرف الحل يفيدني لو سمحتم بأسرع وقت ممكن وشكرا
مرحبا اخي ^.^
هذا البرنامج ليس لقفل الملفات بل لجعلها تفتح بسرعه فقط ^^
راجع هذا الرد ان كنت تريد برنامج لغلق الملفات بكلمة مرور ^.^
:
http://www.msoms-anime.net/showpost....&postcount=156
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
ممكن برنامج مثل سايد بار يشتغل على الاكس بي ؟؟
لا ادري ان كان هنالك من اجابك ام لا لذلك اعذرنيicon1366
تفضل هذا :
http://desktop.google.com/
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lede
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي طلب صغير كانت عندي اسطوانه فيها برنامج اسمه فيجول فورترانت
وانكسرت الاسطوانه ياليت اللي يعرف البرنامج يعطيني اياه اهم شي مايكون فيه فايروس تعقدت من برامج النت اغلبها تحمل فايروسات
وشكرا
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^
تم التنزيل عبر التورنت وجاري الرفع ^.^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
ليس بالضروره الجهاز هو المشكله ^^"
قول لي بس ايش تستخدم من برامج حمايه لجهازك وأنا اقول لك الخلل Cab
بالنسبه لبرنامج الحمايه فقد كنت استخدم AVG
وللعلم كنت اقفل برنامج الحمايه عند تشغيل الحلقه لكن نفس المشكله icon1366
وحاليًا استخدم برنامج ESET NOD32
وبصراحه الحلقه ليست عندي الآن لأني يئست منها وسلمتها إلى صديقي ونفس المشكله ac2
لكن إن شاء الله اجيبها قريبا وأجربها وإن شاء الله يكون الانتي فيروس هوا المشكله
ملاحظه :
مشكور أخوي k.a.b على الشرح
لكن للعلم المشكله صارت معي بعد فك الضغط يعني الحلقه اشتغلت يادوب دقيقه
بس الصوره بطيئه والصوت ممتاز وبعد كدا يقفل البرنامج icon801
حبيت أوضح
وإن شاء الله أتأكد وأجيب الحلقه من صديقي
مشكورين على جهودكم icon147
ولو في أي مشكله .. اكيد بسألكم عليها Icon0e0
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgnoon
بالنسبه لبرنامج الحمايه فقد كنت استخدم AVG
وللعلم كنت اقفل برنامج الحمايه عند تشغيل الحلقه لكن نفس المشكله icon1366
وحاليًا استخدم برنامج ESET NOD32
وبصراحه الحلقه ليست عندي الآن لأني يئست منها وسلمتها إلى صديقي ونفس المشكله ac2
لكن إن شاء الله اجيبها قريبا وأجربها وإن شاء الله يكون الانتي فيروس هوا المشكله
ملاحظه :
مشكور أخوي k.a.b على الشرح
لكن للعلم المشكله صارت معي بعد فك الضغط يعني الحلقه اشتغلت يادوب دقيقه
بس الصوره بطيئه والصوت ممتاز وبعد كدا يقفل البرنامج icon801
حبيت أوضح
وإن شاء الله أتأكد وأجيب الحلقه من صديقي
مشكورين على جهودكم icon147
ولو في أي مشكله .. اكيد بسألكم عليها Icon0e0
جرب هذا البرنامج :
XoftSpy SE 4.33.257
و بعدها شغل الحلقه ^.^
واخبرني بالنتائج ^____^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
مرحباً اختي ^.^
قومي بتعبئه البيانات و التسجيل اون لاين ^^ >> لن يأخذ الامر وقتا طويلاً
اهماله قد يتسبب في اغلاق البرنامج بدون سابق انذار او عد تنازلي مثلما حدث لي سابقا ^.^
و شكراً لكِ على المساعده والتنبيه ^__________^
السلام عليكم
اهلا اخي حسام
للأسف اغلقت الشاشة
طيب اذا انتهت المدة ممكن احدثها ولا لازم احمل البرنامج من جديد
العفووو اخي ^ــ^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
السلام عليكم
اهلا اخي حسام
للأسف اغلقت الشاشة
طيب اذا انتهت المدة ممكن احدثها ولا لازم احمل البرنامج من جديد
العفووو اخي ^ــ^
ستظهر لك بعد مده ^.^
حاولي التسجيل فلن يأخذ وقتا او مالاً ^.^
اما اذا اغلق البرنامج فهنالك كراك لدي لفتحه عند الاغلاق ^^
>>لول لحقتِ وشلتِ التوقيع في الوقت المناسب مبارك لك Icon-Winner0 خخخخخخخخخخخ
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
هههههه آسفةicon100<<<توها صاحية خخخخ>ـــ<
يعطيك العافية
طيب اخي بتوفري لي الكراك ولا اطلبها في موضوع طلب الكراك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
هههههه آسفةicon100<<<توها صاحية خخخخ
%0
اذا حدثت المشكله اطلبيه ^.^
ربما لا تحدث ^_____^
<<يمكن حاله خاصه عندي كانت ^^
<<رايح ينام بعد شويه ^.^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ان شاء الله لن تحدث مشكلة ^ــ^
http://www.3tt3.net/smile/smile_files/f898527027.gif<<< انا كمان ههه
في امان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
أختي princess
الرابط الذي اعطيتني اياه به طريقة التركيب للبرنامج، لو قمت باتباع هذه الطريقة بحذافيرها وقمت بنسخ الرقم من الكي جن كما هو مكتوب بالشرح تماما ودون تفويت جزء فإن البرنامج بإذن الله لن يغلق بعد ثلاثين يوما
اما ان كنت مصرة اختي على ادخال هذه البيانات كما قال الأخ حسام لك فإنك تستطيعين في العادة (في العادة لأني لسة مانزلت البرنامج كاملا لكن اقولك من خبرتي الطويلة بهذه البرامج) فتح هذه الصفحة ثانية ان أردت وذلك بالضغط على قائمة help والبحث عن كلمة register أو registration
لكن ان شاء الله هذه العملية غير مطلوبة حيث أن هذه العملية تكون لكي يضمن المشتري لهذا البرنامج (في حالة شراءه يعني Icon108) دعم الشركة له وما الى ذلك
لكن في حالتنا هنا ما نحتاج (ماهو معقول ناخذ البرنامج مجانا ونبغى دعم كمانicon114)
أما في حالة أخي حسام فأرجح أنه لم يقم بخطوات الactivation المذكورة في الموضوع ولذلك ظهر له العداد Cab