رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله..
عدتِ والعود أحمدُ=>> أحب هذه العبارة كثيرًا..
^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما شاء الله ردودكم سريعة جدااااا
^^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
جزانا واياكما مارية وسيكرت ^^
الاية استدللنا بجزئها الثاني على كل حال في موضع يستدل عليه بها
لذا لا ارى ان استدلالنا كان في غير موضعه والله اعلم :)
بمناسبة الابتسامات نسيت ان اقول ان ما توقعته بشأن (: و ): صحيح
ولو جربت ان ترسمي الأور لكن بحيث يظهر القوس الضاحك عن يسار النقطتين وليس عن يمينها واعتمدت المشاركة ستتحول الى ابتسامة تلقائيا كهذه -> :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حسنا سأذهب من هذا الموضوع لانكم تتحدثون عن اشياء غريبة .... ولا اعلم عن ماذا ..( شكل واحدة فى عينيها نظرة غباء )
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إسلام
أعتقد إنه ملفك كان 1500 زيارة
روح شوفه دحين
بس بعدين نتفاهم عن الحساب XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا استطيع المتابعة ×____×
لم انم بالأمس اكثر من 5 دقائق فقط واليوم سيكون يوما حافلا بإذن الله تعالى
اعتذر اليكم جميعا، سأتابع فضفضاتكم بإذن المولى ان كان في العمر بقية لاحقا
اراكم قريبا ان شاء الله
في امان الله تعالى
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ايييه تذكرت ..
فيه حركه جديده تعلمتها اليوم xD
(ر’’)
فيه احد يعرفه ؟؟
>> سنه احفظ بدروس اسلام وطلع لي هذا خخخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
كومين MissCloud.. أيتها الطيبة.. لم أقصد أبداً اثارة البلبلة T.T
انها مشاركتي الأولى في فضفضة لذا اعذريني.. هنتوني كومين..
لووول .. قلت أن مشاركتي حمقاء بطريقة يستحيل فهمها
الشاهد في الموضوع أني أكره تكميم الأفواه منعاً للبلبلة ..
مادام الأمر لا يحوي غيبة أو إهانة للآخرين .. وكلاهما لا تحتويهم فضفضتك ِ !
فضفضة يا غالية كلنا هاهنا مفضفضين ~
سيكرت ..
متى سينفد صبرك على تصرفاتي ؟
أخ إسلام ..
هذه أراض ٍ طيبة فعلاً .. خصوصاً المدينة المنورة راحة نفسية عجيبة
:: فضفضة ::
لم أكلمها سوى دقائق ..
سأنتظر لمعان بطاقتها معلنة أنها ..
on line
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
إسلام
أعتقد إنه ملفك كان 1500 زيارة
روح شوفه دحين
بس بعدين نتفاهم عن الحساب XD
ميدو يا لهوي خخخخخخخخخخخ
ايش سويت بالضبط XDDDDDDDDDDDDD
ما تخيلت انك راح توصل لهذا الرقم بهذي السرعة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سجلت رقم قياسي ^^"
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هارو
حرف ـ ر ـ هو الفم صح ؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هارونا انا ما اعرفه بس فهمته الان ^^"
وجه ينظر بزاوية للجهة اليسرى ويبتسم ابتسامة بزاوية فمه اليسرى xDDDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
ميدو يا لهوي خخخخخخخخخخخ
ايش سويت بالضبط XDDDDDDDDDDDDD
ما تخيلت انك راح توصل لهذا الرقم بهذي السرعة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سجلت رقم قياسي ^^"
بالله مني خطير ؟
بعدين لا تنسى إنه المستحيل لا يوجد في قاموسي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اكتب رد وأكتشف ان فوقة 329847834 رد xDDD
ميدو
بلايينق فوتبول اوفكورس ^^"
زورو
أحسن اختراع شفته .. الماونتن ديو 3> وخااصة إذا صار بآآآآآآآآآآرد xD
icon147icon147
فضفضة : فـيه نـآس تتحسف انك حـآولت تـسآعدهم .. !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ميدو ..
ايه
>> ابو المشاركه اللي مالها داعي
لكن ترا الخط مخرب الوجه اكتبه على خط توهوما ويضبط معك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كلاود، بالفعل، اشتاق للذهاب هناك وخاصة للحرم المكي
اسأل الله تعالى ان يعيد علينا هذه الأيام وان يرزقنا حجا وعمرة هذه السنة من حيث لا نحتسب ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
نيجي ..
هههههـ عادي لان الكل اتوقع هنا يشاركون ^_^
بالنسبه للتحسف
لا تتحسف ابـــد على اي شئ تسويه الا ما يفيدك بعدين ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لم أعد استطيع الاستمرار
اعتذر عن المتابعة ×____×
هارونا لا تنسي تجاوبي سؤالي عن الابتسامة ^^"
في امان الله تعالى
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
اكتب رد وأكتشف ان فوقة 329847834 رد xDDD
ميدو
بلايينق فوتبول اوفكورس ^^"
بس عندك فريق ؟
ولا واحد ضد واحد ولا كيف النظام ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
ميدو ..
ايه
>> ابو المشاركه اللي مالها داعي
لكن ترا الخط مخرب الوجه اكتبه على خط توهوما ويضبط معك
احم احم
صح علي
اليوم حاسس بنشاط رهيب < وجهه مكرمش يبغا ينام هههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسلام ..
معليش مع الزحمه ما شفتك ^^’’
ايه هو على اساس وجه يضحك على جنب لكن الخط تبعي ما رسمه زين T_T
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بــ ر ب
آخد لفة في الحي جري
عشان اصحصح
حاسس بنعاس فظييع