راح انتقم منك يا سلمى استعدي هههه اجابتك صح
ما شاء الله
عرض للطباعة
راح انتقم منك يا سلمى استعدي هههه اجابتك صح
ما شاء الله
طيب خذوا اللغز الأخير
يوجد فلاح معه قارب صغير وكلب وبطة وقمح
والقارب لا يسع إلا لاثنين فقط مثل الكلب والرجل فقط فكيف يعبر دون أن يبقي الكلب مع البطة
والقمح مع البطة لئلا يضر كل منهما الآخر
بسرررعة
امممم.....
هو ماينفعش البطة تاكل القمح ويركب هو و الكلب وخلاص
يوه تنتقم مني بهالسهولة .........ههه مجنون........لو قلت إجابتك خاطئة كنت أنا اللي راح أنتقم منك ....ههههههههههههه..
شكرا لك أنا كنت أعرف السؤال ده عندما كان عمري 6سنوات .....ماشاء الله كنت ذكية .....( البنت تشكر نفسها ههه)
ننتظر منك لغز آخر..............
مارية الوقت اللغز الثاني فوقك مباشرة لكن الله يخليكم بسرررعة
ما في وقت
انتظركووون
اممم...
الاجابة فوق
انا حسة انى بتوتر من كلمة بسررررعة ومش بعرف افكر
ممكن هو الرجل ده يذهب مع البطة و يترك القمح مع الكلب.....
طيب بلاش بطة عصفورة ولا أي حاجة تاكل الشعير
في خطوات معينة لتنجحي في العملية
فكرررري
طيب يا سلمى أكملي لازم يوصلهم كلهم للناحية الأخرى ثم يعود وهكذا...
بصراحة أنا أعرف جواب اللغز ده بس مو متذكرة الجواب لأني عندما كنت صغيرة قالت لي جدتي اللغز ده.......آآآآآخخخخ رأسي لا أستطيع التذكر.....بس ممكن هو: يأخذ البطه أولا و بعدين يأخذ القمح و يعطي شوية قمح للبطة علشان متأكله كله و في التالي يجيب معه الكلب ......
خطأ مارية فينك علشان انتقم منك يا سلمى ههه
اللغز صعب انا فكرت من كل النواحى
يا جماعة ما عندي وقت رجاااء بسرررعة بقي القليل للصلاة
خلاص... انا عايزة الحل مش هاعرف افكر فى جو التوتر دة ...
انا هون .........هه......... ليش انا جوابي غلط .....و الله مو متذكرة الحل ......عصرت عقلي وماتذكّرته و ليش أنتم قرب وقت الصلاة عندكم؟؟ احنا عندنا لسه الثانيه إلاّ ربع.....1:45
الخطوة الأولى يأخذ البطة ويضعها في الناحية الأخرى
الخطوة الثانية ياخذ الكلب ويضعه في الناحية الأخرى وأثناء العودة ياخذ البطة التي وضعها هناك
الخطوة الثالثة ينزل البطة ويأخذ مكانها القمح ويضع القمح في الجهة
الخطوة الرابعة يرجع ياخذ البطة ويذهب في الناحية الأخرى
ومع السلامة فهمتم
اية يا سلمى انا عندى الساعة اربعة الا ربع
الحمد لله وصلت .... واقسم با الله انى كنت اعرف حل هذا اللغز ولكنى كنت لا اتذكرة ولا استطيع التفكير
انتقمت منك يا سلمى الحين ارتحت مارية لو أخذت نفس عميق وهدأت كان حلتيه
هروووب لا أحد يرسل صواريخ الصبح إن شاء الله موجود
وشكرا
ايييييييييييييييييييييييي يوا فهمت يا سيد فتى المجهول وشكرا ولازم تقول لنا فهمتن و ليس فهمتم احنا بنات ......فاهم؟؟
يوه ...مارية الساعة عندكم 4 ولسه صاحيه ماشاء الله انت نشيطة مثلي هالأيام ...هههه.......يعني مصر تتقدم بساعتين على الجزائر هالوقت فهمت.........شكرا لكِ حبيبتي...لبقاءك معي لو ماكنت معي كنت راح أفشل......ههه....