رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بتذكرني بعضو اسمه فتى المجهول ..XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
tamaki Suou
ما شاء الله عليك صور خطييرة في التوفيع عجبتني الموجودة الحين
***********
رأيك في ايش ميدو ؟؟
****************
مدرس وش اقول
**********
مالك غير الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مشكوره زهور ع التوقيع الروعه "^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خلس ولا يهمك يا أسداف راح اناديكي بأثداف ^__^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وَيـَبـْقَـى الْحُلّمُ ...حـُلُمـَآ..!!
كنتُ أحلم باللقـآء ولكن تلآشــى كل شيء كل شيء..~
لكن لآتبقـى بعيدآ حتى يكون جزء من حلمي قد تحقق..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تحجرت دموعى .... طالبة الخروج من محبسها ....... اقاومها بشدة ....و لكن ... للاسف تغلبت علي لم استطع الكتمان اكتر من هذا ......... اكرة الرحيل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اخذت قرار لا رجعة فيه
للاسف شديد
معامله الحسنه لا تفيد
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ادعولى با التوفيق..................وداعا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
(لا تغير من ذاتك من اجل الاخرين كون كيانك وكيانك انت )
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارية 1
وداعا .....
وداع مؤقت ام ابدي اختي؟؟؟؟
بي بي بو :مبارك التوقيع الجديد
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
فضفضة
×_____________×
<<< شو رايكم بتوقيعي يجنن مو هع
ايه بزنن
كنت رح اقلك
ابداع صراحة , ما شاء الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamaki Suou
ألا لا يجهلن أحدُ علينا .:. فنجهل فوق جهل الجاهلينا
صح لسانك يا تاماكي :d
وخليهم يشوفوا جهلنا كيف راح يكون XDDDD
أحلامنا تزن الجبال رزانة .... وتخالنا جنا إذا ما نجهل
XDDDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارية 1
ادعولى با التوفيق..................وداعا
الله يوفقك ويخليك وينجحك في دنياك واخرتك icon088
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
له له له ..شو هاد ياجماعة ..
شو مالكم زعلانيــــــن هييك؟
افردو هالكشرة ..
مو حلو عليكم ..
الابتسامة بتحلي وجوهكم ^^
يالله مابدي حدا زعلان ..^^
اقتباس:
خلس ولا يهمك يا أسداف راح اناديكي بأثداف ^__^
إنتي ناوية تجيبيلي جــلطة !!!!
خلس ؟؟ أسداف؟؟ أثداف ؟؟
والله كانت على ايامي (خلص ..أصداف)
بس مابعرف عنك ..اخ بس من الجيل الجديد ..<< كأني عايشة قرن
الله يوفقك يارب ^^
تروحي وترجعي بالسلامة ..لاتطولي علينا ^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kyto kid
Dont put off untli tomrrow what you can do today
اتمني ان انفذ هذه الجملة في دراستي icon102
مين سمعك يا كايتو :d، صراحة ما شفتش حد لحد دلوقتي بينفذ الجملة دي خخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (HISOKA)
لا تقلق لقد تعاطفت معك حتى أنني
اغرقت حجرتي من الدموعIcon55
قصتك مؤثرة جداicon-happy
أخي الحبيب هيسوكا، هو الوحيد المتاعطف معي ^.^
وانا تأثرت بتأثرك Icon55
كيف تقول ان قصتي مؤثرة وتضع هذه الابتسامة --> icon-happy
Icon45
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
مين سمعك يا كايتو :d، صراحة ما شفتش حد لحد دلوقتي بينفذ الجملة دي خخخخخ
ههههههههه ولا هتشوف يا اسلام
توصلت لأستنتاج خطير وهو :ان المذاكرة امام الكمبيوتر كحلم حصول مصر علي كأس العالم :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كايتو كيــد ..
لاتدرس قدام الكمبيوتر ..
لانو راح تضر عيونك ..!
وبعدين ماراح تعرف تركز أبدا ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
دُنـيـَآ فـَآضتْ أَحـّزَآنـاً..!!
كل مـآرأيتك رأيت الخير في وجهـكـ ..!
لطيف في تعـآملك وتفهم الآخـرين وتشـآركهم أحزآنهم..!
هل بعد هذآ تريدني أن أنسـآك..؟!
مـُحــــاآاآاآل~