رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
اييه اخوي ..اسم المستخدم..
نسيت هههههه هاذي الحلقه اللي قبل شكوك ران ^^
اسفه على الخطأ الفادح..
اسفه من جد اسفه..
والمساله مو اني ودي احط صوره^^
وهاذي الاجابه متاكده منها ولو تبيني اجيب رقم الحلقه ما عندي ما نع ..
منجد اســــــــــــــــــــــــــــفـــه مو قصدي بس غلطت >،<
ياريت تسامحني
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
عادي عندي
وماقصرت بأسفك
ساكورا
لكن أذكري لو سمحت اسم الحلقة
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
مشكووور اسم المستخدم على تقبلك اسفي ^ـ^
واسم الحلقه هي (طلب من العائلة الغريبة)
ويالله انت قولي صح ولا خطأ ..عشان احط صورتي ^^
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
أنا أقول ( طلب من العائله الغريبه )
<-- توي كنت شايفتها ^^
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
صح
عليك أختي ....ساكورا....
أخذت 100% بالإجابة
ويلا حط صورتك
ولايهمك أحد
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
اوكي الحين بحط لكم الصوره ^^
دقايق وجايه ^،^
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
كونان هين ناكو
كونان الولد الغريب
.............................
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
شيخ الحلا ..
لا اجابتك للاسف خاطئه ..
Nihon..
اجابتك صحيحه .
وننتظر الصوره ^^
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
تفضلوا الصورة وعذراً على التأخير .. صورة مافي أسهل منها
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
على ما اعتقد سينشي كود في نيويورك :)
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
هي من الثنتين تهيئات تحت المطر و شينسي كودو في نيويورك
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
أتوقع
زي ما قال أخوي ميد وهي
سينشي كودو في نيويورك
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
بما أنو الصورة حولها لون بني فهي ظهرت في الحلقة 425 لغز الهالوين...
لما تتذكر بلموت ايش صرلها في نيويورك...
رد: أين رأيت هذه الصورة >4 <
وينكِ أختي Nihon نحن ننتظرك