رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مشكوووره يالغلا
بس انا ما كان قصدي كذا
يعني انا عندي فديو وعليه صوت
ابي اشيل الفديو
يعني بس اخلي الصوت موجود = احول الفديو الى صوت فقط
<< يقطع الشررح اللي كذا ..! :D
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوآطر
مشكوووره يالغلا
بس انا ما كان قصدي كذا
يعني انا عندي فديو وعليه صوت
ابي اشيل الفديو
يعني بس اخلي الصوت موجود = احول الفديو الى صوت فقط
<< يقطع الشررح اللي كذا ..! :D
و الله فهمانة عليكي ... Icon-yes0 انتي لما تحولي الفيديو لصوت ... MP3 مثلا... الفيديو رح يختفي تلقائيا
وضحت الصورة ...؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوآطر
مشكوووره يالغلا
بس انا ما كان قصدي كذا
يعني انا عندي فديو وعليه صوت
ابي اشيل الفديو
يعني بس اخلي الصوت موجود = احول الفديو الى صوت فقط
<< يقطع الشررح اللي كذا ..! :D
تفضلي :
http://www.mediafire.com/?gnomglm0mjz
__________________________________________________ ______________
اعتذر عن المشاركة الفترة هذه بسب الإمتحانات لنا عودة بعدها لعلنا نستطيع المساعدة وشكراً ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
I LOVE JORDAN
الـقائد
الف شكر لكم
والله يوفقكم
بس ممكن سؤااال ثاني
انا لي 100 سنه ما دخلت الوورد ونسيت كل شي فيه
والحين احتجت له ودخلت له غصب XD
المهم ما علينا من هذا كله :D
عندي كلام ابي اكتبه وابي اخليه طولي يعني بالطول << احلفي
ممكن تقولون لي كيف
مع العلم ان الوورد حقي 2003
ويعطيكم العافيه ..
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lonly angel
السلام عليكم...........^^
alfars
يعتمد على مواصفات جهازك وعلى نوع الفيديو الي تشغليه ..
انا شغلت كذا نوع فيديو بس نفس المشكله موجوده مع كل الصيغ...
إضافة إلى ضرورة وجود كوديك فيديو حديث
نزلت حزمة الاكواد klite....بالاظافه الى الريال بلاير والقم بلاير بس لسه المشكله موجوده
زيادة الرام تساعد الجهاز بشكل عام لكن ليس بالضرورة انها تحل مشكلة الفيديو .. إذا كان المعالج ضعيف ماراح تفرق
آآآآهاااااا......المعالج اذا...^"^
اللي فرمت لي الجهاز قال لي شي عن المعالج...<بس نسيت ايش قال><
سأبحث وأقرأ في النت لمعرفة المزيد
شكرآآآآآآآآآآآآآآآآ لك كثيرا
واللهــــــــــي يزيدك علم ويحقق لك امانيك^^
طيب ويش مواصفات جهازك خلينا نشوف
http://www.cpuid.com/download/cpuz/cpuz_154.zip
حملي هالبرنامج وصوري منه صور وارفقيها
CPU - Memory - Graphics
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني أخواتي،،
لديّ مشكلة ظهرت منذ شهرين تقريبًا
حيثُ كلما وضعت قرص DVD عادي أو DVD يحتوي على فلمًا وأردتُ فتحه:
تظهر لي هذه الرسالة :
وعندما أضغط على Next يظهر لي هذا التنبيه فأضغط على Cancel :
وبالنهاية لا يُفتح الDVD !!
فما هو الحل ؟!
أرجو المساعدة ^^"
شكرًا مقدمًا
تحياتي واحترامي
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
انا لي 100 سنه ما دخلت الوورد ونسيت كل شي فيه
والحين احتجت له ودخلت له غصب XD
المهم ما علينا من هذا كله :D
عندي كلام ابي اكتبه وابي اخليه طولي يعني بالطول << احلفي
ممكن تقولون لي كيف
مع العلم ان الوورد حقي 2003
ويعطيكم العافيه ..
ويييييييينكم ؟؟
الله يعافيكم بسرعه لاني والله مستعجلللله ><
بانتظااركم !
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلة جديدة
منذ فترة كان الكمبيوتر يعيد التشغيل كلما فتح الويندوز
وبعد عمل فورمات لم تنته المشكلة
الآن لا يفتح الوندوز إلا على الوضع الآمن فقط وإذا فتحناه عادي يظل يعيد التشغيل بعد اقل من 5 دقائق من فتحه
ودرجة الحرارة في الحالتين لم تكن تتعدى 40
وجزاكم الله كل خير
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوآطر
I LOVE JORDAN
الـقائد
الف شكر لكم
والله يوفقكم
بس ممكن سؤااال ثاني
انا لي 100 سنه ما دخلت الوورد ونسيت كل شي فيه
والحين احتجت له ودخلت له غصب XD
المهم ما علينا من هذا كله :D
عندي كلام ابي اكتبه وابي اخليه طولي يعني بالطول << احلفي
ممكن تقولون لي كيف
مع العلم ان الوورد حقي 2003
ويعطيكم العافيه ..
100 سنة؟
ما شاء الله الله يطول في عمرك :d
افتحي قائمة file او ملف ومنها اختار page setup (اظنها اعدادات الصفحة بالعربية) ثم بعدها ستجدين اختيارا تختارين منه الكتابة في الصفحة بالطول أو العرض، سيكون على شكل ملف ابيض بالعرض مكتوب في وسطه حرف A كابيتال
والإختيار سيكون في الأصل موضوع على ملف اخر مثله تماما لكن بالطول ومكتوب عليه حرف A كابيتال كذلك
ليس عندي وورد 2003 حاليا لذا لم اصوره لك لكن ان اردت سأحضر لك صورة من الإنترنت
========
تعديل:
هذه هي الصورة ^_^
http://www.ithelpdesk.qut.edu.au/KPA...3697776808.JPG
اختاري الجزء الأيمن في المكان الموضوع فيه مستطيل احمر :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسرار البحر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني أخواتي،،
لديّ مشكلة ظهرت منذ شهرين تقريبًا
حيثُ كلما وضعت قرص DVD عادي أو DVD يحتوي على فلمًا وأردتُ فتحه:
تظهر لي هذه الرسالة :
وعندما أضغط على Next يظهر لي هذا التنبيه فأضغط على Cancel :
وبالنهاية لا يُفتح الDVD !!
فما هو الحل ؟!
أرجو المساعدة ^^"
شكرًا مقدمًا
تحياتي واحترامي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي هل هذا الديفيدي قابل للكتابة عليه ومسحه؟
ان كان كذلك فاحايانا هذه النوعية من الديفيدي تخرب بسرعة ولا يمكن استخداماه إلا مع ديفيدي جديد ليتم استعمالها بشكل صحيح
اما ان كان هذا يحدث مع اي ديفيدي عادي يمكن الكتابة عليه مرة واحدة فقط فأعتقد أنه حان الوقت لتغيري قارئ الديفيدي خاصتك فقد انتهت صلاحيته ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peachtree
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلة جديدة
منذ فترة كان الكمبيوتر يعيد التشغيل كلما فتح الويندوز
وبعد عمل فورمات لم تنته المشكلة
الآن لا يفتح الوندوز إلا على الوضع الآمن فقط وإذا فتحناه عادي يظل يعيد التشغيل بعد اقل من 5 دقائق من فتحه
ودرجة الحرارة في الحالتين لم تكن تتعدى 40
وجزاكم الله كل خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي هل يحدث هذا الأمر في وقت معين؟
اعني هل اعادة التشغيل تكون دائما ثابته في مكان معين عند وصول تشغيل الويندوز الى نقطة بعينها ام ان اعادة التشغيل تحدث عشوائيا في اي وقت، فيمكن مثلا ان يتم فتح الويندوز أحيانا واحيانا اخرى لا يتمكن أصلا من الوصول للويندوز؟
وهل تظهر شاشة بخلفية زرقاء قبل اعادة التشغيل؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي هل يحدث هذا الأمر في وقت معين؟
اعني هل اعادة التشغيل تكون دائما ثابته في مكان معين عند وصول تشغيل الويندوز الى نقطة بعينها ام ان اعادة التشغيل تحدث عشوائيا في اي وقت، فيمكن مثلا ان يتم فتح الويندوز أحيانا واحيانا اخرى لا يتمكن أصلا من الوصول للويندوز؟
وهل تظهر شاشة بخلفية زرقاء قبل اعادة التشغيل؟
جزاك الله كل خير
لا يحدث في وقت معين
أحيانًا لا يفتح الويندوز ويعيد التشغيل عند الشاشة التي نختار فيها اسم المستخدم
وأحيانًا يفتح عادي ويعيد التشغيل
لا، لا تظهر شاشة زرقاء يفتح عادي
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
جزاكم الله خير
ممكن اخواني اطلب منكم
برناج حصن المسلم
لجوال Nokia 6120
واذا طلبي مكانه غلط اسفه
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارك فيو &&
السلام عليكم
جزاكم الله خير
ممكن اخواني اطلب منكم
برناج حصن المسلم
لجوال Nokia 6120
واذا طلبي مكانه غلط اسفه
هدا آخر إصدار
أتفضلي
http://uploading.com/files/2m6c1d36/nurkabil.rar/
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo KoDo
الله يجزاك الجنه
بس الرابط لما ابدا احمل بالدوانلود مانجر
ما يرضى يحمله
ممكن رابط اخر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارك فيو &&
الله يجزاك الجنه
بس الرابط لما ابدا احمل بالدوانلود مانجر
ما يرضى يحمله
ممكن رابط اخر
هذا رابط اخر على ميديا فاير:
هنا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام 2006
هذا رابط اخر على ميديا فاير:
هنا
الله يجزاك الجنه تم التحميل
ان شاء يتوافق مع الجهاز
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
alfars
السلام عليكم
كيف الحال..هذي الصور اللي طلبتها..
http://dc07.arabsh.com/i/01371/k8qrw9yr390k.bmp
http://dc07.arabsh.com/i/01371/dh6a6nibb21y.bmp
http://dc07.arabsh.com/i/01371/ecodkkuwkxva.bmp
وبالنسبه اني ارفق الصور مااقدر
لان حتى المسن خربان
اصلا حتى في صفحة المنتدى تحت مكتوب
لاتستطيع ارفاق ملفات
كود html معطل
((لافيديوهات ولا مسن ولا العاب ولا تصميم))<انتحري><
امري لله......
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
جزاكـــم الله خيـــر
الشاشـــــــة بالجهـــــــاز صايـــرة كبيـــــرة مرة
ممكــــــــن حل ؟!
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lonly angel
طبيعي التقطيع مع هذي المواصفات ههه
الله يرزقك جهاز أحسن منه
حملي النسخ ذات الجودة المنخفضة بالنسبة للحلقات .. حتى تقدري تتابعيها
وبالنسبة للمسنجر كيف خربان ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
جزاكـــم الله خيـــر
الشاشـــــــة بالجهـــــــاز صايـــرة كبيـــــرة مرة
ممكــــــــن حل ؟!
شيكي اعدادات الشاشة .. الأبعاد
http://windows.microsoft.com/ar-XM/w...een-resolution
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
كيف احوالكم ان شاء الله تمام الحمد الله
اخواني واخواتي لدي مشكلتينIcon45.
1_ لما احمل اي شئ عن طريق Internet Download Manager مايحمل لازم اطفي
برنامج Kaspersky Internet Security 2010 وبعده اقدر احمل وانا ماابي اطفي Kaspersky Internet Security 2010.
2_ حملت بعض مقاطع فديو لكني لا استطيع حذفها حاولت ولم استطع سويت اعادة تشغيل الجهاز دون جدوىicon1366.
ايش الحل برايكم ........