رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
من افضل واشهر صيغ الفيديو
h.264
وهذا يسمى CODEC
أي أن h.264 عبارة عن كودك
وهناك العديد من الكودك لكن هذا اشهر واحد
وبالنسبة للصوت فهناك العديد من الكودك لكن اشهرها
Nero ، vobis ، LAMP3
طيب الآن : انا عندي فيديو بحاوية mp4 .. وكودك فيديو h.264 .. وكوديك صوت nero
كيف أشغل الفيديو هذا
كل كودك يحتوي على إنكودر .. كودك h.264 يحتوى على إنكودر وهو x264
اعدادات الإنكودر هو السبب الرئيسي في جودة الفيديو ؟
يعني المنتج اللي أنتج الفيديو .. إعدادت الإنكودر اللي انتج الفيديو بها .. هي التي تتحكم بالجودة
لو إستخدم إعدادات ممتازة .. الجودة تطلع حلوة .. إعدادات غير مناسبة الجودة تطلع سيئة
أي أن الحاوية لا دخل لها بجودة الفيديو .. لا من قريب ولا من بعيد
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
البحر الناري
الأسطر السوداء الثلاثة الأخيرة صحيحة. ومعلومة إضافية (بقشيش): CODEC=enCOder-DECoder
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Akkipuden
البحر الناري
الأسطر السوداء الثلاثة الأخيرة صحيحة. ومعلومة إضافية (بقشيش): CODEC=enCOder-DECoder
هذا الذي قلته موجود في الموضوع على ما أعتقد
فأنا فقط قد اقتبست جزء منه وهو الجزء الذي يريده الأخ
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
بارك الله فيكم [ أكيبودن ، فارس البرق ] على الإجابة الكافية
طيب ممكن حل مشكلة ظهور هذه الرسالة :
http://dc17.arabsh.com/i/03372/4wj6m9m4g9ed.png
والسلام عليكم
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ||~
أخواني عندي مشكلة في الميجوي
أنا لما وضعت الحلقة الخام في الميجوي و وضعت الترجمة
لكنه لم تظهر في الحلقة ما سبب
في امان اللهـ ||~
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
البحر الناري
ضع ملف الـavs
كوتاهاما
صور لنا رسالة الخطأ التي تظهر لك (إذا كانت تظهر لك رسالة خطأ) + ضع ملف الـavs أو وضح مشكلتك أكثر
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
أخوي لم تظهر لي نافذة عن وجود
أنا أعمل إنتاج عادي للحلقة بعد ما أنتجت الحلقة لم تظهر لي الترجمة
ذهب إلى ملف avs للتأكد بأنني وضعت ملف الترجمة لقيته موجود
أستغربت لكن عندما أسنخدمت حلقة أخرى ظهرت الترجمة
وأنا أري ذلك الخام لأنه الأقضل لكن لم تظهر لي الترجمة ما العمل
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
أنا أبغى اترجم إنمي لكن مالقيت الا حلقات للإنمي مترجمة انجليزي هل فيه برنامج يقدر يبعد الكتابة الإنجليزية او يحولها إلى عربية ياليت تفيدوني
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
كوناهما
استدعي الراو او الخام من خلال ملف الـ avs لا تستدعه بتلك الطريقة =_=
بلورة
لا تستطيعي ازالة الترجمة الأنجليزية الا اذا كانت mkv softsub
أحظري الراو + ملف الترجمة أطلببه من موضوع ملفات الترجمة المثبت ..
بالتوقيق للجميع
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
فارس البرق
ردي ذلك لم يكن موجهاً لك، لأنني لو رددت فسيتطلب ذلك وقتا كثيرا للإشارة إلى الأخطاء التي احتواها ردك.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Akkipuden
البحر الناري
البحر الناري
ممكن ملف الـ avs الذي يظهر الخطأ عند استعماله؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
تكفون اسهل طريقه للانتاج غير الطرقه هذي http://www.animeiat.com/vb/showthread.php?t=17226 تكفوووون
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد القصيم
بلا اخي يوجد براج اخرى غير الميجوي هذا البرنامج جيد اسمه مينيكودر:هنـــا:
و هناك ايضاً برنامجVirtualDub هنـــــــااا
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
^
آسف اخي لا اؤيد كلامك
ولد القصيم
لا تستخدم هالفلتر استخدم فلتر ffms2 في درس لربريت كينق هنااا
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
ولد القصيم
الميجوي برنامج إنتاج سهل ورائع شرحه هنا من الأخ ماجد
http://www.msoms-anime.net/showthrea...=1#post2065440
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني حد عنده نماذج لتأثيرات نصية نفس الكاريوكي؟
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
[QUOTE=زاراكي ساما;2983190][SIZE=4][B]بلا اخي يوجد براج اخرى غير الميجوي هذا البرنامج جيد اسمه مينيكودر:هنـــا:مشكووور اخي استخدمت البرنامج هذا بس خلصت كل شي ودخلت على البرنامج يقول( توقف البرنامج عن العمل ثم يقول حدثت مشكله تسببت في عمل البرنامج بشكل غير صحيح سقوم windows باغلاق البرنامج واعلامك عند توفر حل لتلك المشكله ) وش اسوي والله لي يومين وانا بالانتاج
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
^
يومين فقط انا شهور وسنين
==========================
يا اخوان ابي الأمر الي يثبت الفيرمات المتحركة < اقصد الأمر الي يكون بملف الـavs
وشكرا
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
جانتا
هل تقصد هذا الأمر
كود:
AssumeFPS(30000,1001)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
وعليكم السلام ورحمه الله وبركآته :"
لدي مشكلهآ الآولى لا أستسطيع الإنتاج بصوت بإستخدام الميجو على ويندوز 7 وجربت كثيراً من الحلول لاكن لم تنفع ><
ولدي سؤال ماهو الورك راو ؟
وكيف إنتجه ؟
فأنا أول مره أسمع به =_=
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
Shikorey kano
أنا مرة أخرى xD
°ˆ~*¤®§(*الوورك راو*)§®¤*~ˆ°
أغلب الخامات اليابانية تأتي بسرعة غير ثابتة، لذا ان اشتغلت عليها مباشرة فسيكون التوقيت غير دقيقاً ويسبب العديد من المشاكل
وهذا ما نلاحظة في الانتاجات القديمة جداً او انتاجات المبتدئين! يا جماعة هذا الموضوع مهم جداً ويغفل عنه الكثير من المترجمـــين
ولكن في الفرق الرسمية في مسومس أو غيره تراهم لايعمل على الحلقة أبداً إلا بعد انتاجه! ومنهم MCT
الخام ببرنامج الميجوري بطريقة سهلة وهي الذهاب إلى Tools> avs script creator
للتحميل: http://sourceforge.net/projects/megui
في الخانة video input اختاروا الخام وفي الرسالة التي ستظهر اختاروا اول خيار من اليمين..
انتظروا إلى أن يظهر الفيديو في نافذ فرعية اغلقوها بـsave وتأكدوا في القسم الآخر من البرنامج عند جزء audio اختيار الخام نفسه ليسحب منه الصوت
اضغطوا auto encode ولاتغيروا شيئاً إلا المسار والحجم.. والذي انصحه بأن يكون:
الحلقة العادية ١٧٥ ميجا، والـhd كالحلقات الجديد 275.. واذهبوا إلى التبويب Queue وستجدون المهمام.. حددوها كلها واضغط start ..
مـــــــلاحظة: ركزوا على أنه مايكون low أثناء الانتاج، عن نفسي اخله high بس بيذبح الكمبيوتر ومابتقدرون تستخدمون أي برنامج ثاني في نفس الوقت.