رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامي الحما
مشكور أخي حامي الحما .... بارك الله فيك ...
نتمنى للجميع صياماً مقبولاً وإفطاراً شهياً ...
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
ياهلا بأحسن مسابقة ان شاء الله الكل يفوز
..
والذي لن يفووز ان شاء الله يفوز في مسابقة ثانية
..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
كـــــــــــل عــــآم وأنتــــوا بخيـــــــــــــــــــر
وييييييييين النتــــآيـــــــــــج !!!أحـــس أنـــي مو منـــهم بـــس أبـــي أشوف من الفـــــآيـــزيــن
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
كـــل عــــام وانتــــم بألـــــف خيــــر والأمــــة الإســـلاميــة كلـــها بخيـــــر ....
بالنسبة للتنائج ... انتظروها قريبا وقريبا جداً ....
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
تم وضع اجابات الأسئلة كلها ...
ولله الحمد ...
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
بارك الله فيك على الجهد الجبار ولكن النتائج الان أنا على نار
بانتظارك ما طول...
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
تم وضع النتائج وتم توزيع الجوائز ... بارك الله بالجميع ...
وأعتذر عن أي سوء بدر مني في هذه المسابقة ...
وشكرا ....
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
بارك الله فيك
الحمد لله بفضل الله حصلت على هذه النتيجة
إلا أنني كنت ارغب بالمرتبة الأولى ولكن الحمد لله على كل حال
مشكور على الجهود أخي
وأبارك للجميع
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
كـل عــــــــــــام وأنـتـــــــم بـخـيـر
83 نقطة لابأس بها لكنني كنت أتوقع الأفضل
شكرا اخي النمس الأزرق على المسابقة المفيدة استمتعت بها كثيرا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيدكم مبارك وتقبل الله من الجميع
جزاك الله خيرا أخي النمس على المسابقة الرمضانية التي أفادتنا كثيرا وكتب لك أجر كل حرف تعلمناه في هذه المسابقة
ومبارك للجميع مراكزهم الأولى
بالتوفيق للجميع
في أمان الله
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم ..
جزاك الله اخي على هذه المسابقة وجعلها الله في ميزان حسناتك ..
ابارك للأعضاء الفائزين بالمراكز الأولى ولكن الفوز الحقيقي هو الفائدة في هذه المسابقة ..
بالتوفيق لباقي المشاركين في المسابقات القادمة ..
في حفظ الله ورعايته ..
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
الـــسلام عـــليكم ورحــمة الله وبركــاتة ..
كـــل عــام وانتم بخــيــر ...
جـزاك الله خير اخوي على المسابقه الاكثر من رائــعة والمفيده
ويعطيك الف عافية بجد استمتعت واستفدت الكثير من المسابقة
واتمنى ان الفائده عمت الجميع وجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله
ومبــروك لاصحاب المراكز الاولى وبالتوفيق للكل ,,
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
مرحبـآ ...
مبرووك للفـآزين ,, وبإذن الله يكـون هنـآك حظ أوفر لي مـره أخـرى :")
تشكر النـمس ع المسـآبقة :)
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
90 نقطة؟؟!!
حسنا بصراحة كنت مؤملا على المراكز الأولى ولكن لا بأس فقد استفدت منها بصراحة جعل الله ذلك في ميزان حسناتك أخي طارق ومبروك للفائزين وحظا أوفر لي في المرات القادمة بإذن الله
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
كل عام وانت بخير
من العائدين و من الفائزين ان شاء الله
ابارك للفائزين بمسابقه الرائعه
يستاهلون والله
و اشد على ايادي من لا لم يكتب لها الفوز xd
كنت منافسه قويه بين الجماعه
وكان لي شرف المشاركه
نجدد التبريكات لهم
^
وفي نهايه كل ابيات الشكر والعرفان
الى الاخ النمس و كل من ساهم معه جزاكم الله جنة عدن على جهودكم الطيبه
و منتظر مسابقات جديده منك
تحياتي
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
أخي النمس الأزرق هل يوجد أوسمة يعني بدنا ناخد أوسمة ولا لأ يعني بس بالموضوع
واشكرك على المعلومات القيمة سبحان الله كانت بجلسة انسأل سؤال متى أسلم عبد الله بن الأرقم احتاروا كثيرا ولكن بفضل اسألتك جبتهم وبكل ثقة فجعلها الله في ميزان حساناتك
وفقك الله
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
بارك الله بالجميع ..... ومبروك للفائزين ....
وكل عام وأنتم بخير ...
رد: (.•ˆ•… المســـابــقــة الرمضــــانيـــة الكبــــرى …•ˆ•.)
السلام’ عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الحمدلله ع’ كل شيء ..
93 نقطة المركز الخامس <<ع الحافة ^.^"
الحمدلله :)
http://im9.gulfup.com/2011-08-14/13133877684010.gif
جيد أن الأوسمة زادت وإلا لم أكن لأحصل ع وسام :")
جزاكم الله خيرًا ع هذه المسابقة وجعلها في ميزان حسناتكم ..
هدية عابرة :
قال لقمان الحكيم :يابنى لا تؤخر التوبه فان الموت ياتى بغته ~