رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
شكله ما في تكمله لأن المنتدى الصيفي تسكر ^^(دخلت بطرقي الخاصه ههههههههههههه)
يالله بانتظار النتايج أختي على الخاص (الله يعينك راح ترسلي لكل واحد)
أو ارسلي النتيجه لقائد المجموعه وهو يرسلها لباقي الرعيه هههههههههه
سلام^^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
شكله ما في تكمله لأن المنتدى الصيفي تسكر ^^(دخلت بطرقي الخاصه ههههههههههههه)
يالله بانتظار النتايج أختي على الخاص (الله يعينك راح ترسلي لكل واحد)
أو ارسلي النتيجه لقائد المجموعه وهو يرسلها لباقي الرعيه هههههههههه
سلام^^
اعتقد استعملنا نفس الطريقه للدخول<<<<<<<<من فوق الحايط خخخخخ
بنتظار النتائج
الله يساعدك كيف ترسليها على الخاص
سلامي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمحولي أعزائي أني ما نزلت النتائج
بس قبل ما أنزلهن أبى رد منكم
بحيث تكون هذه الأجولة الأخيرة
وأذا حابــين تكملون الجولات الثاني أنا ما عندي مانع
بس بنكلمها بعد العيد
أنتظر ردكم سلام اختكم كوين مون
كله سواء عندي
بس ممكن أعرف ليه التكملة ما راح تكون إلا بعد العيد ؟