رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
عندي ملفات pdf عربية...
وكل ما حاولت أحولها أو انسخها إلى الوورد يطلع خرابيط...
مثال:- طيطختلا : يناثلا لصفلا
ممكن في طريقة أخليه ينسخها عربي؟
===================
هل ودك برنامج يحول ملفات البي دي إف أو السكنر إلى وورد ؟؟
معليش .. الدماغ مصطول شوي ^^
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
( الـــسلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
أهلا بك .
اقتباس:
عندي استفسار في Ipswitch WS_FTP Professional 2006 وايضاً
عندي طلب كراك له بس الكراك بطلبه في موضوعه
تفضل أخي الحبيب يوتشيها البرنامج بآخر إصدار أجدد من اللي طلبته ^^
Ipswitch WS_FTP Professional 2007
http://www.canal-ar.com.ar/Noticias/images/c_wsftp.jpg
http://www.ipswitch.com/products/ws_...mages/home.gif
رااابط مباشر لعيونك ^^
اقتباس:
همم.. كل ما بغيت ادخل للحساب في FTP يطلب مني اسجل
الباسورد .. دايماً لازم اسجل الباسورد
هو صحيح انه حلو انه يسوي هالحركة علشان إذا جا واحد
وسرق الكوكيز مايحصله -على حسب ما قريت عن الهكر ^^-
بس.. هل في طريقة اني اخليه يحفظ الباسورد تلقائياً ؟
يوم تتصل بالسيرفر ، راح تطلع نافذة فيها مربع ، حط عليها صح ، ومبرووك !
وكل عام والنود بخير ^/^
وسامحني على القصور أخي المبارك .
وأي مشكلة تواجهك لا تتردد في سؤالي .
والسلام عليك .
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
يعني المهم يااستاذ
ما أقدر أقول الا الله يجزاك كل خير
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن برنامج اقدر أشغل عليه دي في دي كاميرا الفيديو
والله ما فهمت قصدك %__%
آآآسف ، بس ياليت لو توضحي أكثر
بانتظارك
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
أي أن الأيقونات للجهاز لا تظهر ؟
والكاسبر هل هو انتي فايروس ولا انترنت سكيوريتي ( الفرق بينهم مثل السماء والأرض ^^ )
ومرة أخرى .. ياليت لو تشيل توقيعك .
سلامي لك .
اولاً اسف أخي على وضع التوقيع لأني لم أنتبه له
ثانياً الكاسبر عندي سيكيورتي
كما ان المشكله باختصار هي ان المعالج explorer مصاب بفيروس
واسف على تأخري في الرد
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
خلاص خلاص خلاص ..
لقيت الحل بحمدالله ..
هو برنامج HJSplit 2.3 ...
يجمع لي الملفات بعدين ينتج لي ملف واحد..
الله يصلحهم يعني لازم يمشورون الواحد اضغطو بالوين ارر ..
مشكور اخوي براق ماقصرت ^^...
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا حياك الله أختي الكريمة
الذي فهمته من الصفحة ، وجربته على أحد أجهزتي ^^
أعيدي تشغيل الجهاز ، ثم افتحي موجه أوامر دوز عن طريق ( كليك يمين >> فتح كمسؤول - رن آز أدميتشور ) ثم اكتبي القيمة التالية وتأكدي من كتابتها صح 100 %
اكتبي هذه القيمة :
regsvr32 jscript.dll
ولا تنسي الفراغ بعد 32 __^
ثم انتر ، وهل النافذة تطلع معاك كذا ؟
http://img132.imageshack.us/img132/234/75725969is1.jpg
إذا نعم الحمد لله ^^
إذا لا .. الحمد لله برضو ^^ بس ياليت لو تصوري لي النافذة اللي تطلع .
ثم جربي تثبتي البرنامج ..
ما نفع !
افتحي موجه الأوامر عن طريق المسؤول ثم اكتبي الأمر التالي
regsvr32 vbscript.dll
وانتبهي للمسافة اللي بعد 32 .
ثم انتر
ولازم يطلع زي كذا
http://img516.imageshack.us/img516/7620/77067457bf2.jpg
طلع الحمد لله ^^
ما طلع الحمد لله برضو ^^ .. بس ياليت لو تصوري لي النافذة اللي تطلع .
ثم جربي تثبتي البرنامج..
إذا ما تثبت !!
سوي ريستارت ثم جربي ثبتيه ..
بانتظارك ..
وبالنسبة لبرنامج ديمون تولز ، فالحين بأجيبه بالإصدار الأخير ، بس توني أرفعه ^^"
آسف على التأخير .
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
اولاً اسف أخي على وضع التوقيع لأني لم أنتبه له
^^ ما فيش مشكلة
اقتباس:
كما ان المشكله باختصار هي ان المعالج explorer مصاب بفيروس
ودي المشكلة بدون اختصار ^^
عموما ، أنا ما فهمت وش معنى معالج !
ما أدري ؟ هل تقصد التصفح ؟
سوي سكان كامل بالكاسبر ، وشوفلي النتايج .
بس ترى إلى الآن ما فهمت وش المشكلة بالضبط
ياليت لو تفصل و تكتب قصيدة بعد ^^
بانتظارك
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
هــــــــذا البرنامج الي ضبط معــــــيicon30
ألـــــــ شكـــــــــر ـــــف لك
تعبتكـ معــــــــي :nosweat:
تقبل أرقـ سلامـــيـ
نسووومه
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
شكرا لكل من جاوبني واخص بالذكر الاخ رونقة الحياة .
ممكن برنامج نيرو .. النسخة القديمة المعروفة (6) .. وشكراً ..
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
هلا .. >>انتي يااتغطسين ولا تجين ولاعاد تطلعين ..^^!
والله ان المشكله ذي من اول عندي بس اني ساكته بس عشان الموضوع زاد عنه حده ..
مشكلتي هي في الهارديسك الخارجي ..
مجنننني مطلع الشيب في راسي ..
ماقدر انسخ شي عليه يعني ابغى انقل ملفاتي للهادريسك يجسل يحمل بعدين يفصل ويرجع يشبك وتطلع لي الرساله هذه ..
http://images.msoms-anime.com/20/c29...7866e1f4c0.JPG
ولما احمل يتوقف التحميل وتظهر الرساله هذه ..
http://images.msoms-anime.com/46/d53...50bfdb7d16.JPG
يعني بالله وش اسوي الى االان مااقدر انقل الملفات يعني ملفاتي كلها فيديو وانقل ملف ملف حتى حجم الملف الواحد يمكن يجي 200 ميجا بس يعني معقوله ماينقلها ..><"
تكفون وش المشكله اتمنى ان ماتكون في الهارديسك نفسه ..><"
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براق الثنايا
أختي ملاك النور ..
جربي إنك تفضي مجلد ( ريسايكل بن )
وأخبريني بالنتيجة ..
موفقه ..
:surrender: لم يحدث أي تغيير و الـ u.s.b >الغبية<
على حالها و إحتيالها ترفض أن >> تنقز فوق 483 ميغا :angry6wn:<<
icon28 نهاية الموضوع >> في حل ولا أكسرها على رأس إلي خلفوها !! <<
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
][][][:::::][][][ طلب مساعدة ][][][:::::][][][
السلام عليكم , اشتريت من فترة USB Tv Tuner ..
وظيفته التسجيل من الريسيفر والفيديو على اللاب توب + بعض الوظائف ..
المشكلة اني لم استطع تركيبه عندي في البيت .. لذلك هل يستطيع احدكم مساعدتي ..
شرح بالصور لكيفية التركيب مثلاُ , او ادلالي لمكان اجد فيه شرح ..
وشكراً ...
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
:surrender: لم يحدث أي تغيير و الـ u.s.b >الغبية<
على حالها و إحتيالها ترفض أن >> تنقز فوق 483 ميغا :angry6wn:<<
icon28 نهاية الموضوع >> في حل ولا أكسرها على رأس إلي خلفوها !! <<
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
جــــــــــــــــــــارا
همممم القطعة تاجي معاها شريط وفيه برامج ,, تجيب سلك من مخرج التيليفيزيون وتضعه في مدخل القطعة ,, شبك ولخبط الى ان تصلح معاك .
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ران#
بغيت برنامج الاوفيس 2003 بالانجليزي مع سيريله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليش مافيه احد icon1366رد علي!!!
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
وو وو باس باس ولـا يطلن ولـا كفتي ^_^
هذي النسخة منقصة لآخر درجة اعشان تكون خفيفة على الجهاز بس ما ادري عربي ام انقلش
http://myalfars.com/msomsfiles/Office_2003.rar
الحجم 70 ميغا فقط بدلا عن اكثر من 400 ميغا ,,, جاري البحث عن نسخة انجليزية كاملة مع السيريال
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
اقتباس:
ليش مافيه احد icon1366رد علي!!!
بغيت برنامج الاوفيس 2003 بالانجليزي مع سيريله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: ~!~ اطلب ، اسأل أو استفسر .. و نحن سنجـاوبـك ~!~
لقيت ’’ الروابط مزئة لـ3
نفتح الصفحة وقبل ما تكتمل نظغط على الصورة Free Download
http://www.filefactory.com/file/f43a7f/
http://www.filefactory.com/file/582669/
http://www.filefactory.com/file/18cb92/
او من هنا آخر نسخة أظن ومحدثة وكاملة Full
http://pixhost.eu/avaxhome/avaxhome/...2k3xisonn5.jpg
الروابط :
كود:
http://www.aliveupload.com/file/900/Freshwap-Net-office2003-part1-rar.html
http://www.aliveupload.com/file/901/Freshwap-Net-office2003-part2-rar.html
http://www.aliveupload.com/file/902/Freshwap-Net-office2003-part3-rar.html
http://www.aliveupload.com/file/903/Freshwap-Net-office2003-part4-rar.html
http://www.aliveupload.com/file/904/Freshwap-Net-office2003-part5-rar.html
http://www.aliveupload.com/file/905/Freshwap-Net-office2003-part6-rar.html