رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
ان شاء الله ..,
تفضلي هذا شكل احد الملفات في البرنامج
http://www.up-00.com/uploads/2tx35533.jpg
وهذا زي دليل يشرح كل ايقونه
http://www.up-00.com/uploads/TJ435650.jpg
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
أختي سماء الإبداع
الوجه الأحمر يدل على أن البورت غير مفتوح
وأنا أرى أن الملف إلي تحمليه لا يحتوي على سيد ولا بير
أولا " أفتحي بورت إذا لم تكوني فاتحة هنا موضوع الأخ يشرح لك كيفية فتح بورت هنـــــــــــــــــــــــ ـــا
ثانيا : تأكدي من وضع الفايروول هل يسمح بهذا البرنامج بالتحميل
هذه صورة من البرنامج عندي لتتأكدي من وضع البرنامج
http://www.an-dr.org/upload/thumbs/e62cbd5a0c.jpg
وأنتظر ردك وشو صار معك " على فكرة أنا مو أستخدم هذا البرنامج بس عنديباللاب توب ونزلت هذا الملف للتأكد فإذا كان كلامي غير صحيح فعذريني " كل إنسان خطاء
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
طيب هو كان ماشي تمام له كم شهر مااشتكيت منه بس خلال اسبوعين حدث الشي هذا ><"
يعني هل تتوقعين ان البورت له علاقه بالموضوع ؟
يعني احتمال الفايروسات لها علاقه ؟؟.!! وسببت التوقف هذا ><"
جاري تجربه الدرس باذن الله ولي عوده ..,
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أعرف من أين أبدأ
أنا أستخدم برنامج Azureus
بدأت بتحميل ملف حلقات لدراما كورية حجمه ١٠.٩٣ G
وبعد أن مضي من التحميل ٦٦ ٪
ضغطت على زر الX "الحذف" من البرنامج icon244
هل يمكنني إكمال التحميل ؟ أم علي البدء من جديد ؟
علما بأ ملف الحلقات موجود في محله لكن وصلة التحميل حذفتها
لكني أعرف موقعها في النت
أونيقاي تاسكي تيهbaby99baby99
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسة الفنون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أعرف من أين أبدأ
أنا أستخدم برنامج Azureus
بدأت بتحميل ملف حلقات لدراما كورية حجمه ١٠.٩٣ G
وبعد أن مضي من التحميل ٦٦ ٪
ضغطت على زر الX "الحذف" من البرنامج icon244
هل يمكنني إكمال التحميل ؟ أم علي البدء من جديد ؟
علما بأ ملف الحلقات موجود في محله لكن وصلة التحميل حذفتها
لكني أعرف موقعها في النت
أونيقاي تاسكي تيهbaby99baby99
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي طبعا تستطيعي
بس أول شي جيبي ملف التورنت
إلي حجمه كيلوا
وأدخلي هذا الموضوع
هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــا
الشرح على utorrent بس فهمي المغزى
وطبقي على البرنامج إلي عندج
أرجوا أني أفدج وأي سؤال أنا حاضره
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
شكرا جزيلا
آآآآآآآه تاسكاتا (أنقذتيني)
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
عفوا
أعرف كوري فديتني بعد " أونها بدأت تتفلسف خخ"
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم
انا فتحت بورت حاليا والمشكله مازالت زي ماهي .,!
بس ملاحظه انا بحمل الملفات من تراكر معين , بس حاليا لما رجعت لتراكر مو راضي تظهر صفحته!
احتمال يكون فيه عطل او خلل .,
السؤال هل التحميل له علاقه بالتراكر يعني اذا خرب التراكر يوقف التحميل ؟
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
سماء الإبداع
نعم التراكر له علاقة بالتحميل
لأنه الأساس فإذا خرب يوقف التحميل
إلا في حالات هل التحميل الآن لا يعمل
يعني هذا من التراكر
أرجو أني أفدتك
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا كنت احمل ملف تورنت من 3 ايام ويوم خلص
بعده الملف غير معرف ما اعرف ليش
صوره للمشكلة
http://www.animesclub.com/acaup/uplo...bfdb907cca.jpg
http://www.animesclub.com/acaup/uplo...7feb02653e.jpg
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Game Over
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي أولا جرب تشغله
بهذا البرنامج لربما عندك نقص أكواد
هنــــــــــــــــــا
ورد لي خبر هل فتح
في أمان الله
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي أولا جرب تشغله
بهذا البرنامج لربما عندك نقص أكواد
هنــــــــــــــــــا
ورد لي خبر هل فتح
في أمان الله
أختي أنا ابا اترجم الحلقة :(
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم جميعا
انا عندي اكثر من استفسار بخصوص التورنت
1-انا استخدم برنامج Utorrent
وسرعه التحميل غالبا هي 5-6 ك/ث
كنت اعتقد في البدايه ان هذا شي طبيعي والمعروف ان التورنت بطئ!
لكن يوم قريت اكثر من موضوع عن التورنت وتسريعه لقيت ان الاغلبيه عندهم السرعه تصل الى 50-55
يعني يا ان عندي مشكله او البرنامج مختلف
مع العلم ان اتصالي 256
2-بالنسبه للبرنامج انا الصراحه ودي احمل betcomment
احس انه افضل او اكثر مميزات
حاولت احمل من المنتدى اكثر من مره بس رافض التثبين اذا وصل للإستخراج وجد بعض الملفات المفقوده
سؤالي الحين الاصدار الموجود عندكم بالمنتدى ينطب قعلى نظام الفيستا؟؟؟
3- ماهو الراوتر؟هل له علاقه بسرعه التونت ؟ تؤيد برامج التسريع ؟
آسفه جدا جدا عالإطاله
دمتم بود
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
كمليا
أنتي نفس مشكلة أختي
أنا التورنت عندي أوكى بس هي يادوبك تتعدى ال10 إذا وصلت لها إنجاز
ولحد الآن ما عرفت السبب
للإحتياك
تأكدي من الفايروول هل سامح للبرنامج
وما عليج الفيستا يقبل التورنت أنا عندي فيستا وما فيه مشاكل
أما الروتر فهو عبارة عن الجهاز الذي تتصلي فيه بالنت يسمى الشامل
ويفضل أنج تفتحي بورت في الروتر تبعك
هذا الموضوع بفيدج في هذا الأمر
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=28943
هل جهازك توشيبا يمكن عدوى في هذه الأجهزة خخخ
عموما أنا بحاول أدور لج حل
Game Over
لم أفهم شو قصدك
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
كمليا
أنتي نفس مشكلة أختي
أنا التورنت عندي أوكى بس هي يادوبك تتعدى ال10 إذا وصلت لها إنجاز
ولحد الآن ما عرفت السبب
للإحتياك
تأكدي من الفايروول هل سامح للبرنامج
وما عليج الفيستا يقبل التورنت أنا عندي فيستا وما فيه مشاكل
أما الروتر فهو عبارة عن الجهاز الذي تتصلي فيه بالنت يسمى الشامل
ويفضل أنج تفتحي بورت في الروتر تبعك
هذا الموضوع بفيدج في هذا الأمر
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=28943
هل جهازك توشيبا يمكن عدوى في هذه الأجهزة خخخ
عموما أنا بحاول أدور لج حل
هلا هلا حبيبتي مشكوووووووووره كثييير ياقلبي
بتعبك معاي
ايه والله انا اذا وصل ل توب صار 9
شي يطفش انا قاعده احمل دراما تخيلي صار لي احملها فوق الشهر شي لايحنمل
وانا لاب توب حقي توشيبا ولاتقولين هو السبب بليييز لسه جدييييد
الا بسألك وشو الفايروول
وكيف اوصل له ؟
بالنسبه للرابط الصراحه مفيد بس يوم نسخت الكلمه اللي بلصقها بrun
يقولي ipconfig\all ما يقدر يوجده تأكد من الاسم وحاول مره ثانيه !
شسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
>_<
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
كمليا
اهلين حبوبتي
تعرفي ليش سألتج لأنه لاب توب أختي توشيبا خخخ
شوفي أنتي طنشي كل هذه المراحل إلي بالموضوع
وروحي لفتح بورت في الروتر دخلي الموقع
وإذا تبغي مساعدة قولي لي شو نوع روترج
يعني أنا مثلا USR9108 وفي نوع DLIND وهكذا
هذه صفحة الرواتر
http://www.portforward.com/english/r...outerindex.htm
حددي نوع روترج ثم ستأتيكي صفحة حددي فيها برنامج التورنت إلي تستخدمي
والموقع بيشرح لك كيف تفتحين
إذا بغيتي شي أنا موجدودة
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
انا لدي مشكلة كبيرة جابتلي السكر ورفعتلي الضغط المهم المشكله خلتني في النهاية من كتر ما انا عصبت حذفت البرنامج
كنت احمل عادي الين ما سرت احمل حلقة وحدة وينتهي التحميل اجي ابغى احمل تاني بس للاسف ما يحمل ويعلق ويخبس الدنا في النهاية حذفت
سرت ابغى احمل البرنامج من جديد بس للاسف ار هو يعلق
البرنامج اسمو البت تورنت
واتمنى المساعدة
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
اقتباس:
كمليا
اهلين حبوبتي
تعرفي ليش سألتج لأنه لاب توب أختي توشيبا خخخ
شوفي أنتي طنشي كل هذه المراحل إلي بالموضوع
وروحي لفتح بورت في الروتر دخلي الموقع
وإذا تبغي مساعدة قولي لي شو نوع روترج
يعني أنا مثلا USR9108 وفي نوع DLIND وهكذا
هذه صفحة الرواتر
http://www.portforward.com/english/r...outerindex.htm
حددي نوع روترج ثم ستأتيكي صفحة حددي فيها برنامج التورنت إلي تستخدمي
والموقع بيشرح لك كيف تفتحين
إذا بغيتي شي أنا موجدودة
هلا حبيبتي
انا بمشي معاك خطوه بخطوه
بس بسأل كيف اعرف نوع الراوتر حقي لأني بصراحه ماعرفت عنه الا من يومين
يعني كيف اقدر اوصل لمكانه ؟
ادري اني ارفع الضغط !
انا اتصالي
dsl 256
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
كمليا
وقفي الحين خخخ وروحي لجهاز الشامل بتاعكم
وشوفي شو مكتوب عليه وشو رقمه بتشوفيه يأما فوق أو وراه أو تحت خخ
أنتظر ردك
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت (2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن شرح لطريقة فتح البورت عندي
اسم المودم : Linksys
اسم برنامج التورنت : BitTorrent
بالنسبة للموضوع المثبت في المنتدى مافهمت منه شي
هل هناك طريقة اسهل
افيدوني جزاكم الله خير