رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
حدثت لي أمس مشقلة كبيرة
و إليكم القصة>>>صار فلم Xd
بينما كنت أتصفح مواقعي المفضلة التي كان أفضلها منتديات مسومس
تعلق الجهاز
فعدت التشغيل و طلب مني أدخال Cd الوندوز بعدين أضغط أنتر
و أنا لم أتدخل في خصائص النظام فلماذا طلب مني سيدي الوندوس
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
الرجاء من الاعضاء الكرام عدم عرض التواقيع
ولا ترا سلموا على ردودكم بيجي حسام ويحذفها
يس لقينا رد http://www.digianime.net/vb/images/s...e/cd08785a.gif >>فرحان لأنه حذف رد http://www.digianime.net/vb/images/s...e/07baa27a.gif
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
عندي برنامج movie snapshot لالتقاط الصور وكان يعمل معي مثل الحلاوة لكن مرة واجهتني مشاكل في برنامج الريال بلير ومن وقتها لم يعد يفتح الملفات ذات الصيغة rm ويعطني رسالة تقول:
Cannot playback the file. The format is not supported
مع أنه كان يفتح نفس الملفات في السابق.. خاصة ملفات ال rm
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
شكرا اختي روح الانمي على مساعدتك لي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
الرجاء من الاعضاء الكرام عدم عرض التواقيع
ولا ترا سلموا على ردودكم بيجي حسام ويحذفها
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
العفو ياختي
عاشقة هايبارا
طيب اختي قوليلي نفع معك ولا - لا -
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
الرابط الذي اعطيتني اياه به طريقة التركيب للبرنامج، لو قمت باتباع هذه الطريقة بحذافيرها وقمت بنسخ الرقم من الكي جن كما هو مكتوب بالشرح تماما ودون تفويت جزء فإن البرنامج بإذن الله لن يغلق بعد ثلاثين يوما
اهلا اخي اسلام يعطيك العافية اخي
لا الحمد لله اتبعت الطريقة خطوة خطوة وما فوت شي والحمد للهhttp://www.3tt3.net/smile/smile_files/5d184cc930.gif
اقتباس:
اما ان كنت مصرة اختي على ادخال هذه البيانات كما قال الأخ حسام لك فإنك تستطيعين في العادة (في العادة لأني لسة مانزلت البرنامج كاملا لكن اقولك من خبرتي الطويلة بهذه البرامج) فتح هذه الصفحة ثانية ان أردت وذلك بالضغط على قائمة help والبحث عن كلمة register أو registration
لكن ان شاء الله هذه العملية غير مطلوبة حيث أن هذه العملية تكون لكي يضمن المشتري لهذا البرنامج (في حالة شراءه يعني Icon108) دعم الشركة له وما الى ذلك
لكن في حالتنا هنا ما نحتاج (ماهو معقول ناخذ البرنامج مجانا ونبغى دعم كمانicon114)
لا ما ابيها وان شاء الله ما احتاجها<<< خوافة من ها الأشياء خخخ
بس انا لما ثبت البرنامج طلعت لي الشاشة قلت يمكن فيها شي مهم ولازم اسويه
بس زي ما قلت احنا ننزل البرنامج مجانا ومانحتاج للدعم<< بعد ذا الي ناقص (مجانا ودعم)
http://www.3tt3.net/smile/smile_files/58c2cfe515.gif
مشكور اخي اسلام 2006 وآسفة اذا تعبك معي الله يوفقك ان شاء الله في امان اللهhttp://www.3tt3.net/smile/smile_files/3b2883fac4.gif
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أختي نسيت انساااك
أولا أختي السبب في عدم وضوح صورك وكما هو واضح هو استخدامك لكاميرا ديجيتال او كاميرا ويب لالتقاط هذه الصورة (تخمينicon100)
أختي لكي تتمكني من وضع صورة واضحة لا يحتاج ذلك لكاميرا
فقط كل ما عليكي فعله هو استخدام زر print screen والموجود عندك في لوحة المفاتيح بإسم PrtSc SysRq او بإسم Print Screen SysRq
وسوف تجدينه فوق مجموعة ازرار delete و insert واخواتهم في مجموعة اخرى مكونة من ثلاثة أزرار
وظيفة هذا الزر هو التقاط صورة من الشاشة على الوضعية التي عليها في لحظة الضغط وحفظها في ذاكرة الجهاز
ولكي تتمكني من لصقها وحفظها يمكنك فتح برنامج الرسام (paint) القادم مع الويندوز ولصقها فيه بالضغط على قائمة edit الموجودة بالبرنامج واختيار paste أو اختصارا بالضغط على رزي ctrl و v في نفس الوقت من لوحة المفاتيح
وسوف يقوم ذلك بلصق الصورة في صفحة البرنامج ثم يمكنك تحديد ماتريدين حفظه منها
وحفظه كصورة منفصلة والافضل اختيار صيغة الحفظ على انها .jpeg كي لا يكون حجم الصورة كبير
أما بالنسبة للشاشة التي تظهر لك فهذه الشاشة تريد منك تسجيل الID وكلمة السر لتفعيل البرنامج وهذه المعلومات مرفقة مع البرنامج في نفس الملف المضغوط الموجود به البرناج الذي قمت بتحميله
مكتوبة في ملف txt
قومي بإدخال هذه المعلوات وسوف يتم تفعيل البرنامج
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
من أمتى تتصور الـــــــــــــــــــــــ ـصور هكذا؟
لا لا لا!دوري زر في الكيـــبورد مكتوب عليه
print screenولين شـفتي اللحظة مناسبة
للتصوير ظغـــــــــــــــــــــــ طي على ctrl+Alt
وبعدين ريت كلك على لصق في أي برنامج
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــور فتظهر الصورة!
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas19
السلام عليكم
عندي برنامج movie snapshot لالتقاط الصور وكان يعمل معي مثل الحلاوة لكن مرة واجهتني مشاكل في برنامج الريال بلير ومن وقتها لم يعد يفتح الملفات ذات الصيغة rm ويعطني رسالة تقول:
Cannot playback the file. The format is not supported
مع أنه كان يفتح نفس الملفات في السابق.. خاصة ملفات ال rm
أخي أنس
اذا كان برنامج الريال بلاير بعد ظهور هذه الرسالة لم يعد يعمل ايضا فقم بعمل ازالة للبرنامج(برنامج الريال بلاير او لو كنت تستخدم كودك لببرنامج الريال بلاير وليس البرنامج نفسه فقم بإزالة هذا الكودك) ثم اعد تنصيبه مرة اخرى
وسوف تحل هذه المشكلة بإذن الله
وأغلب الظن أن هذه المشكلة مرتبطه ببرنامج الريل بلاير أي انه في حالة ما اذا كان الريل بلاير يشتغل بشكل صحيح فسوف يشتغل هذا البرنامج ايضا بشكل صحيح
وأخبرني في حالة ما اذا تم حل مشكلتك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيت انساااك
http://www.msoms-anime.net/images/ms...ute/12n_01.gifاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيت انساااك
http://www.msoms-anime.net/images/ms...s/viewpost.gif
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو سمحتوا ممكن برنامج للهادرسك يحفظ الملفات الخاصه بكلمه مرور انا شفته عند صديقتي اذا كان متوفر ياليت احد يساعدني
والف شكر لكم
تفضلي :
Folder Lock
يعطيك ربي العافيه اخوي حسام على البرنامج بس عندي مشكله مااعرف كيف تثبيت البرنامج والعمل فيه
عذرا على ازعاجك
البرنامج لا يحتاج إلى تثبيت. إضغطي عليه وسوف يعمل
لعمل البرنامج تحتاجين إلى برنامج NetFramework إنظري إلى الصفحات السابقة و ستجدينه من قبل رونقة الذي قام بوضعه
أو إذا كان عندك سي دي ويندوز بتحصليه فيه موجود ^_^
عذراً أخ حسام عـ التدخل ^^"
اخوي وحش القراصنه انا حملت البرنامج من رونقه الحياه بس لما جيت التنزيل قعد اكثر من 15 ساعه ينزل وبعدين اغلق البرنامج وحاوت مره ثانيه ونفس الخطاياليت تحلون مشكلتي وبعدين اذا نزلته ماادري كيف اعمل عليه باليت احد يتحملني ويشرح لي
والف الف شكر ويعطيكم ربي العافيه
دمتم بود
نسيت انساااك
بسم الله الرحمن الرحيم
أظن ما فلح وياك التحميل
إخذي هذا الرابط من الشركة نفسها ,دخلي الصفحة و إضغطي عـ تحميل
اخوي وحش القراصنه تحمل البرنامج بنجاح بس بعدين ماادري ايش اسوي تكفون اشرحوا لي ولكم جزيل الشكر
هلا اخوي خذ راحتك بس انا حملت البرنامج وثبته بس اللحين اذا ابغى اشغل شي يجي هذا
وعذرا على الصور الغير واضحه بس على قدي (خخخخخخخخخخخ)
هذي مشكلتي اخوي حساااام وعذرا على ازعاجك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
من أمتى تتصور الـــــــــــــــــــــــ ـصور هكذا؟
لا لا لا!دوري زر في الكيـــبورد مكتوب عليه
print screenولين شـفتي اللحظة مناسبة
للتصوير ظغـــــــــــــــــــــــ طي على ctrl+Alt
وبعدين ريت كلك على لصق في أي برنامج
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــور فتظهر الصورة!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
أختي نسيت انساااك
أولا أختي السبب في عدم وضوح صورك وكما هو واضح هو استخدامك لكاميرا ديجيتال او كاميرا ويب لالتقاط هذه الصورة (تخمينicon100)
أختي لكي تتمكني من وضع صورة واضحة لا يحتاج ذلك لكاميرا
فقط كل ما عليكي فعله هو استخدام زر print screen والموجود عندك في لوحة المفاتيح بإسم PrtSc SysRq او بإسم Print Screen SysRq
وسوف تجدينه فوق مجموعة ازرار delete و insert واخواتهم في مجموعة اخرى مكونة من ثلاثة أزرار
وظيفة هذا الزر هو التقاط صورة من الشاشة على الوضعية التي عليها في لحظة الضغط وحفظها في ذاكرة الجهاز
ولكي تتمكني من لصقها وحفظها يمكنك فتح برنامج الرسام (paint) القادم مع الويندوز ولصقها فيه بالضغط على قائمة edit الموجودة بالبرنامج واختيار paste أو اختصارا بالضغط على رزي ctrl و v في نفس الوقت من لوحة المفاتيح
وسوف يقوم ذلك بلصق الصورة في صفحة البرنامج ثم يمكنك تحديد ماتريدين حفظه منها
وحفظه كصورة منفصلة والافضل اختيار صيغة الحفظ على انها .jpeg كي لا يكون حجم الصورة كبير
أما بالنسبة للشاشة التي تظهر لك فهذه الشاشة تريد منك تسجيل الID وكلمة السر لتفعيل البرنامج وهذه المعلومات مرفقة مع البرنامج في نفس الملف المضغوط الموجود به البرناج الذي قمت بتحميله
مكتوبة في ملف txt
قومي بإدخال هذه المعلوات وسوف يتم تفعيل البرنامج
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
>>> هلا أخ حسام , قول لي وين بيتكم و كم رقم الطريق و.... , علشان أجي لك , لأن ودي أشرب شاي الحين, لا تنسى تحط فيه سكر كتييير ^^
ممكن إستفسار, ^^"
إمممممم,........ , من بيرد عليي؟؟؟!!
الموهيم,......
إستفساري هو: كيف أقدر ألتقط صور لعملية الفورمات , للعلم أني أفرمت الجهاز , لكن أريد أني ألتقط صور إلى كل خطوه أخطوها؟؟
>>>> سؤال أول مرة يطرح , صحيح؟
هذي الطريقة إمحيرتني , و ما عارف وشو أعمل , علشان أقدر ألتقط صور.
إلى كل من سيجاوب عليي
[[ قبل لا تجاوب فكر , هل تصلح الطريقه التي ستخبرني بها ^_^]]
لأن........,.........
و أكون ساكر لكم سكراً ساكراً كسيراً مكسراً
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش القراصنة
>>> هلا أخ حسام , قول لي وين بيتكم و كم رقم الطريق و.... , علشان أجي لك , لأن ودي أشرب شاي الحين, لا تنسى تحط فيه سكر كتييير ^^
ممكن إستفسار, ^^"
إمممممم,........ , من بيرد عليي؟؟؟!!
الموهيم,......
إستفساري هو: كيف أقدر ألتقط صور لعملية الفورمات , للعلم أني أفرمت الجهاز , لكن أريد أني ألتقط صور إلى كل خطوه أخطوها؟؟
>>>> سؤال أول مرة يطرح , صحيح؟
هذي الطريقة إمحيرتني , و ما عارف وشو أعمل , علشان أقدر ألتقط صور.
إلى كل من سيجاوب عليي
[[ قبل لا تجاوب فكر , هل تصلح الطريقه التي ستخبرني بها ^_^]]
لأن........,.........
و أكون ساكر لكم سكراً ساكراً كسيراً مكسراً
بالجوال او بالكاميرا ديجتال ^^
و اذا سويت بحث بجوجل عن صور لها راح تلاقي صور خام ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
ههههههههههههههههههههههههه
ذكي والله ac2
وتراني ما احب الشاي الا بالحليب،
اذا عندك، ارسله لي في رسالة خاصة على المرفقات بصيغة .rar icon199 << (مصدق انه ظريف) Icon243
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكورين اخواني
على الجهود الأكثر من رائعة..
...
لدي طلب وهو:
اريد برنامج فرونت بيج (FrontPage )عربي..
وان لم تجدوا.... انجليزي
بحثت عنهـ كثيرا ولكن لا جدوى..
اغلب الروابط معطلة
وايضا لا استطيع التحميل..
واظن ان المشكلة من برنامج
لأكمال التحميل..بأي طريقــة
والأن عندما اريد حذفه
من الـ c او من لوحة التحكم.
تأتيني نافذة لايمكن حذفه..
وشكرا..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميناكوا
مشكورين اخواني
على الجهود الأكثر من رائعة..
...
لدي طلب وهو:
اريد برنامج فرونت بيج (FrontPage )عربي..
وان لم تجدوا.... انجليزي
بحثت عنهـ كثيرا ولكن لا جدوى..
اغلب الروابط معطلة
وايضا لا استطيع التحميل..
واظن ان المشكلة من برنامج
لأكمال التحميل..بأي طريقــة
والأن عندما اريد حذفه
من الـ c او من لوحة التحكم.
تأتيني نافذة لايمكن حذفه..
وشكرا..
لربما يفيدك
______*&* Microsoft® Office Front Page 2003 Arabic version *&*______ لـ MSOMS
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
http://www.up-00.com/uploads/Osi99800.gif
اخوي حسام وصلتني الرسالة بس توني انتبهت للغلط اسم البرنامج اللي كاتبته
فيجول فورترانت وهو فيجول فورتران
مدري التاء هذي وش دخلها في الموضوع
وان شاء الله بس يخلص التحميل حتأكد اذا هو ولا لا
http://www.digianime.net/vb/images/s...e/967339c1.gif
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
ممكن مساعده ؟؟؟
انا اليوم حملت حلقة لبليتش
ويوم جيت بفتحها على الريل بلاير طلعلي كذا :
الصورة :
http://bitk.net/ups/uploads/smart-acb14fed92.bmp
علما بان الحلقة ( غير مقسمة ولاشي زي كذا )
ارجوا المساعدهـ
http://bitk.net/ups/uploads/smart-0e45f77fd9.gif
جانا