----- فضفضة ------
الديمقراطية إذا ساء إستخدامها تصير مصدر تخلف =___=
سلام عليكم
عرض للطباعة
----- فضفضة ------
الديمقراطية إذا ساء إستخدامها تصير مصدر تخلف =___=
سلام عليكم
يا رب وفق الجميع في الامتحانات
فضفضة ::: الكل يعود لأصله إلا هما ،،، أتعجب إلى متى ؟!!!
أمطري أيتها السماء ..
استنفذي ما تبقّى لديك ِ من قطرات
اغسلي الماضي وضعي الأسطر الأخيرة لمأساتي التي بدأها الشتاء
أمطري أيتها السماء ..
اغسلي أكاذيبا ً وأحلاما ً و وعودا ً غلفها السواد
اغسلي قلبي من ذلك الحزن الذي أحاطه طويلا ً
وأزيلي عن عيوني تلك الغشاوة التى غلفها زمانا ً
أمطري أيتها السماء ..
ابكي قلبي الذي اغتاله وهم الصداقة ولم يقدم سوى الوفاء
أمطري أيتها السماء ..
افرغي ما تبقّى لديك ِ من حقد ٍ وغدر ٍ وألم
فستشرق في سمائي شمس ُ الأمل لتبدد تلك الغيوم السوداء
من هلوساتي ~
ياإلهي ملل شدييد :(
لدرجة أنني لاأستطييع التعبير ><
الخوف
هذه الكلمة لا يوجد من لا يشعر بها
فالخوف في هدا الزمن واجب
إلى كل من سيقرأها..
أرجوكم.. إدعوا الله أن تكونَ بخير..
رباآه.. أنت قادر..
... ~
.: أود أن آصرخ :.
.: لكي آفرغ ما بداخلي :.
.:.
استغفر الله ..
استغفر الله ..
.:.
هذا ما أردتهـ..
الوجهـ الحقيقي بدون قناعـ ..
فليس من السهل أن تكون صديقي المقرب الذي أخبرهـ بكل شيء .. على حساب قناع لم يزال ..
يجرحك و يسببك لك المشاكل و لا يريد منك أن تغضب عليه
تباً له من شخص
.:.
لا أريد أن أجرحك فتوقف من فضلك
حين تكون وحيد لا تكترث لناس دعهم لأنهم لن ينفعوك
الاشياء التي احبها ممممممم لاشئ
اما التي اكرها كثييييييره
السلام عليكم ..
$ أخاف الوحدة .. أخاف الظلام .. وأخاف المستقبل و أن يكون شخص هو
الذي يدمره لي لكي لا أنجح $
فترهـ وتعدي ..!!
فترهـ وتعدي ..!!
فترهـ وتعدي ..!!
كلنــا على هالطريــق .....
لا حــول ولا قــوهـ الا باللهـ ....
ليت العيون تنظر للقلوب من مشاعر عندها ماذا سيكون
كفى كفى ..
أنتما كفى جراحًا وكفى غضبًا ..
عودوا إلا ماكنتم عليه ..
.:.
وتستطيعان القول بأني متدخلة كبيرة..× وإن كنت فأنا أختكم في الإسلام ×
( تعرفون نفسكم!! )
.:.
عودوا رجاًء ..
صارحوا بعضكم ولابأس إن ظهر القناع الحقيقي ..
ولاتنسى أن هناك من كان يريد أخبارك والسلام عليك ..
.:.
وقد لايقرأ أحدكما ما كتبته ولكن لابأس قد كتبت وانتهى..
.:.
ليس مجرد فضفضة ..
أطفـئوا ابتسـآمـته..!
وقضوا على مرحــه..!
عُـــــد كمـآ كُنت سيزيــد أعدآئكـ غيضــآ..!
لآتستسلم ..!
فالجميع يعرفك ويثق بكـ ..!
رباآه .. إحفظها.. أنت قادر سبحانك..
...،،
الحزن لا يرد الغائب..!
الخوف لا يصلح المستقبل..!
والقلق لا يحقق النجاح..!
بل النفس السوية و القلب الراضي هما جناحا السعادة..!
^_^
يارب كن عوناً لنا في المرحله المقبله...
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك...
يا رب.. إحفظها }} ،،