رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حسبي الله ونعم الوكــــيل..!
الله لايهديهم ويشل يدينهم ويأخذهم أخذ عزيز مقتــدر..!
جزاكم عند رب العالمين والله مـآأسـآمحكم لو أسمع بخبر وفـآتكم..!
دعوة المظلوم مابينها وبين الله حجـآب رآح أدعي عليكم ليل ونهــآر إلى أن آخذ حقي منكم..!
ومن السبع المويقـآت قذف المحصنآت الغـآفلآت المؤمنـآت وين راح تروحون من جزآء رب العـآلمين؟؟
وإن كنتم تسون كذآ عشـآن طفشوني من المنتدى لا أنتم ولا اللي معكم تقدرون ونجوم الظهر أقرب لكم من هدفكم ..!
لمصلحة الجميع: أضيفوا عضوية مؤقتة و صديقه لوفي_12345 إلى قـآئمة التجـآهل لأنهم من أكبر الأعدآء للمنتدى وبيسببون الفتنة بين الأعضـآء ..!
حسبي الله ونعم الوكيل ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ليش يسوالكـ شيء يا قلبي؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حبيبتي تيما
اذا صار لك شي منهم روحي عند ابو الوليد يحط لهم حد
صار معي هيك من قبل .. و قلت لابو الوليد
و وقفهم .. ^^
ارسلي له افضل لك
و لعنة الله على كل ظالم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أكره الفتنه و الفتانين ..
أبعرف الناس ليه يتكلمون عن أشياء ما تخصهم
ولا بيعلمون سسوالف ما تهمهم فيها إليالتفرقه و البغض بين الناس
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
حسن الخلق شيء هين :: وجهـ طلق وكلام لين ..
الله ولله حلوه كلماتك..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
صار معي هيك من قبل .. و قلت لابو الوليد
وحتى انتي قلبووو ؟؟
لعنه الله على كل ظـآلم..!
..
..
جاري التجهيز للمسـآبقة ولا عشرة من أشكـآلهم يعكرون مزآجــي ^.^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تيما يا قلبو , شو في ؟
خير ان شاء الله ؟
احسن شي ساوي متل ما قالتلك رين بيرد
الله ياخذ كل ظالم ويرجعلك حقك يارب عاجلا غير اجل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انتبهوا من هؤلاء الحثالة .. الذين يصعب مقارنتهم بفضلات حِمار دششششش
يتنكرون .. لكن لابد ان يظهروا ..
أسألك ياربي ان تشل ايديهم ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
أسألك ياربي ان تشل ايديهم ..
اللهم آآآآآمـــين ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تيما
قلبوو تيما سوي مثل ماقالت لك رين
وان شاء الله ربي ياخذ حقك منهم .. والله يجازي كل ظالمـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..!!
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ..!!
وجعل الله كيدهم في نحورهم ان شاء الله ~~
وشل الله ايديهم وربي لا يعديكم حوبه كل مظلوم ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
Slow Death & Viva 4Ever
Tryna Gotta Find U in Somewhere Coz I Wanna To Win The Last One But With U
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا سلام !
الخلطة اكتملت !
ترقبوا من جديد مشروعي الثالث في مجال الانمي :
[ الاطفال الخياليون ] .. الحائز على جائزة أفضل انمي في عام 2005 من حيث القصة والخيال
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
نيه تيما تشان ^^ انسي ذلك فقط..
لفت انتباهي اسم "عضوية مؤقتة" منذ البداية.. لست أدري متى يمل..
عموماً.. لابد من وجود الذباب في حرّ الصيف.. فقط.. قومي بنفضه بعيداً ^^
...،،
فضفضة..
لماذا يداوم هذا الأونيسان الأحمق.. تباً له أكره أن أفطر غداءً هفففففف >.<
جانا ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
امم
ما أجمل القهوة بإضافة السكر عليها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
لوفي_12345
- [ عضو موقوف ] -
و اخذ جزائه اخيرا ^.^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
- [ عضو موقوف ] -
</H1>
يب يب و هاد كمان ^_____________^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هههههههههههـ رين بيرد سبقتيني
ماشاء الله عليك ^_^
’’ الحمد لله ’’