رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
هههههههههههـ رين بيرد سبقتيني
ماشاء الله عليك ^_^
’’ الحمد لله ’’
هههههههههه
من سبق لبق هع
الحمد لك يا رب
^________________________________^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله على كل حال
ما أحلاها الصلاة على النبي
::::: فضفضة :::::
شعور جارف ... أود متابعة نوااااار و زهرة البراري
الان الان الان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
حكمة مهمة ف الحياة ،،، ان استصعب عليك سؤال ... ارمي الكتاب و ما تنس الدفتره معاه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد لله :) :) :)
وان شاء الله الكل يرتاح من شرهم للابد
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هذا جزاهم .
. كذا تمام ..^_^..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تيما
حبيبتي أهؤلاء الحُثالة سببُ حُزنكِ مُنذُ البداية..؟!
والله إنهم لا يستحقون مُجرد التفكير بهم..
تثاءبي بلامُبالاة بمُجرد قراءة اسم أحدهم..
رين بيرد
سيتم وضع الحديث بتوقيعي علَ غافلاً منهم يهتدي..
رونقة الحياة
الأطفال الخياليون هداكَ الله لا زلتُ أنتظرُ الحلقة الثانية إلى الآن أتعلم أنت جيد في اللعب بالأعصاب ^^
..................
محمد شريف رجلٌ لنجاحه في الحياة أصبح لهُ حُساد كرهوا نجاحه فسر ونحنُ خلفك..
الكلاب تبح والقافلة تسير
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
هههههههههه
من سبق لبق هع
الحمد لك يا رب
^________________________________^
ههههههـ هو لولا النت بس كان سبقت ^_*
******************************
فيه حكمه تقول ..
اذا ذاكرت ماراح تجيب درجه تعجبك لكن اذا ماذاكرت بتجيب درجه حليوه
وحتى لو جبت صفر بتكون جبته بكرامتك خخخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
فيه حكمه تقول ..
اذا ذاكرت ماراح تجيب درجه تعجبك لكن اذا ماذاكرت بتجيب درجه حليوه
وحتى لو جبت صفر بتكون جبته بكرامتك خخخـ
0 =ZERO
OMG
بس رهيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــبة !!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أهلييييييين كنت نايم صحيت لقيت
رسالة من شخص ما أعرفه
لوفي_12345
عنوان الرسالة
MiDo_KoDo
نص الرسالة
نحن نراقب جهازك يا محمد
أيت جهاز فيهم ؟ XD
و كل معلومات جهازك عند الهاشمي
على فكرة في بيني وبين الهاشمي مشاكل كتييييير
هو بإمكانه يدخل بعضويتك و يرسل الشتائم للآخرين فيشوه سمعتك
يا سلام عليه - طيب خليه يشد حيله
انسحب من المنتدى أفضل لك
الإنسحاب مو موجود في قاموسي
وش رايك نقول للأعضاء قصتك يوم كنت 5 سنين ؟
أيت قصة ؟
يوم مشيت عارياً في مكان عام ههههههههههههه
يالهوي ! وفين هدا المكان العام ؟
والله سنفضحك
تفضح مين ؟ واحد عمره 5 سنوات لا يحاسب ^ــ^
و نحن وجدنا حسابك بالفيس بوك
على فكرة الحاير! من زمان يقلي شارك في الفيس بوك
قلتله ما ناسبني فكيف شفتوا حسابي ؟
اترك هالمنتدى إذا تبغى السلامة لنفسك و سمعتك
لنفسي ؟
جربوا حظكم XD
سمعتي ؟
صراحة ما راح أهتم كتير لأنو ما راح يصدق الا الحاقدين علي XD
.:.
الرسالة بالأحمر و الرد بالوردي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
دوريميفاسولاسي
ههههههـ ايه لكنه جاي بكرامه ^_*
لكن تصدقين اول مره اعرف معناة OMG
عرفتها من ردك هذا انها اوه ماي جاد خخخخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
هلييييييين كنت نايم صحيت لقيت
رسالة من شخص ما أعرفه
لوفي_12345
عنوان الرسالة
MiDo_KoDo
نص الرسالة
نحن نراقب جهازك يا محمد
أيت جهاز فيهم ؟ XD
و كل معلومات جهازك عند الهاشمي
على فكرة في بيني وبين الهاشمي مشاكل كتييييير
هو بإمكانه يدخل بعضويتك و يرسل الشتائم للآخرين فيشوه سمعتك
يا سلام عليه - طيب خليه يشد حيله
انسحب من المنتدى أفضل لك
الإنسحاب مو موجود في قاموسي
وش رايك نقول للأعضاء قصتك يوم كنت 5 سنين ؟
أيت قصة ؟
يوم مشيت عارياً في مكان عام ههههههههههههه
يالهوي ! وفين هدا المكان العام ؟
والله سنفضحك
تفضح مين ؟ واحد عمره 5 سنوات لا يحاسب ^ــ^
و نحن وجدنا حسابك بالفيس بوك
على فكرة الحاير! من زمان يقلي شارك في الفيس بوك
قلتله ما ناسبني فكيف شفتوا حسابي ؟
اترك هالمنتدى إذا تبغى السلامة لنفسك و سمعتك
لنفسي ؟
جربوا حظكم XD
سمعتي ؟
صراحة ما راح أهتم كتير لأنو ما راح يصدق الا الحاقدين علي XD
.:.
الرسالة بالأحمر و الرد بالوردي
"" و إذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ""
لا تعطي و تاخد اخي معهم
و من الغيظ ما قتل ^^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما أكثر الرسائل التي تأتيني كهذه
طنش تعش تنتعش :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعا........... يرمى بالطوب فيقذف اطيب الثمر
كاني فاكرتها كذا هههههههههه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
لكن تصدقين اول مره اعرف معناة OMG
عرفتها من ردك هذا انها اوه ماي جاد خخخخـ
ههههههههه ، غريبة افتكرت بس انا اللي ما باعرف المصطلح ده
و الله اعرفته اجديد
تراني بادرس انجلش لكن ما كنت اعرفها
الا شفتها ف منتدى مانجا اجنبي و كان هاد اللفظ و بعدها مكتوب oh my god
فشغلت مخي ههههههههههههه و طلعت كدة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
من جد طنش تعش
.:.
سموسم حلو تعديلك على المثل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
دوريميفاسولاسي
ههههههههههههـ يعني صرت بطله عرفتها من صيغه الرد ^_^
******
النـــت بطييييييييييييييييييئ >_<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حتى انا ما اعرفها بس مو شرط تكون مصطلح انجليزي معروف اظنها مجرد اختصار بس مدري ايش تطلع اذا حطيتها بالقاموس
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
طيب ميدو وش التعديل عشان اصير مثقفة ؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سموسم ..
معناتها اوه يا ربيه >> بالعربي خخخـ
وترجمتها انجليش دوريميفاسولاسي >> اسمك طويل ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يعني لو حطيت او ام جي في القاموس بيطلع لي اوه يا ربيه ؟؟ خخخخخخخخ