رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سموسم ,,
هههههههههههههههههههـ والله مدري عن القاموس
انا ترجمت لك من قاموس هاروو خخخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللــهم من أراد بالمسلمين سوء فأشغله بنفســـه..
:
:
اللهم من أراد بـ Tema بسوء فأشغله بنفسه..
فداك أعداك ياروح البنفسج..توهجي وتألقي ولاتنظري الى من هم اسفل منك..
لاتقلقي فأختك بجانبك دوماً :)
تذكري ذلك صغيرتي ^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
اللــهم من أراد بالمسلمين سوء فأشغله بنفســـه..
:
:
اللهم من أراد بـ Tema بسوء فأشغله بنفسه..
فداك أعداك ياروح البنفسج..توهجي وتألقي ولاتنظري الى من هم اسفل منك..
لاتقلقي فأختك بجانبك دوماً :)
تذكري ذلك صغيرتي ^^
اللــــهمـ آآآآمـــين ,,
طبــعـــاً تيمــا ماهـي لحــالـهــا
ومــن اوائـــل الــلــي فــي صــفــهـــا هـــنـــا ^_*
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمدلله النت ضبط ^^"
سكرت المودم ساعة وشغلته وضبط :) << فرحان xD
. . . . .
باسوي لي توقيع جديد :) << يا حظك xD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههههه حلوة يا هاروو
الا صح وش فيها تيما ؟؟؟
شايفة مشاكل صايرة عسى ما شر ؟؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
دوريميفاسولاسي >> اسمك طويل ^_^
iههههههههه و اكتشفت ده ايمتى ؟؟؟
معلش لما سجلت كنت مطروبة زيادة عن اللزوم
كنت عم اتابع لا كوردا دورو ... يعني فاتحة الحلقة و عما اسجل
كنت بدي اكتفي بدوريمي
بس ههههههههههه حكتلك حالة الطرب زيادة عن اللزوم
OMG
I'm sure about it
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
تيما
يووووووه صرت أشوف الإسم هدا جنب كلمة مشكلة هههههههه
أمزح أمزح
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
دوريميفاسولاسي ..
هههههههـ من يوم ما كتبته عرفت خخـ
عادي حالات الاضطراب تجي دايم خخـ
****************
من بتكلم على صديقتي كانه متكلم علي شخصيا ..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
آآآآه
ماهذا الإختبار المدعو ب pisa !
اقترب الاختبارات النهائيه
اعاننا الله ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
ههههههههه حلوة يا هاروو
الا صح وش فيها تيما ؟؟؟
شايفة مشاكل صايرة عسى ما شر ؟؟
معليش ما شفت ردك قلبووو ^^’’
اممـ شوفي الردود اللي قبل وتعرفين ^_^
************
بطفي النت لعل وعسى يزين >> غرت خخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
~..الحياة كالطريق ..نقابل الكثير ..
ولكن نرحل عنهم ولا نعد نعرف عنهم شيئا ..
ويستمر الرحيل إلى ان تنتهي مسيرة الحياة..~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أيها العابر صدقت و الله "^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أحيانا هول المفآجآءة يفقدك التفكير بعقلانية
حدث ذلك لي مرررة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الناسلايموتونإذا أُطعموا سماً أو شنقوا..بليموتونعندما يتم نسيانهم
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
~..الحياة كالطريق ..نقابل الكثير ..
ولكن نرحل عنهم ولا نعد نعرف عنهم شيئا ..
ويستمر الرحيل إلى ان تنتهي مسيرة الحياة..~
صحيح.. ولكن ليس دائما ..
الدنيا دوارة ..
عندي صديقة لم ارها منذ 6 سنوات ..
وتعرفت عليها هنا ..
على اساس انها عضوة ..
لكن طلعنا بنعرف بــعض ^^
وتم اللقــاء
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضه كملوا فضفضتكم >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>مشكور
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
العابر
بالفعل لا مست جرحاً لم يندمل كان لي صديقةٌ عزيزة تركتنا العام الماضي أعطيتها رقمي لكنـ....
أكرهُ أن أظنَ ظن السوء فأنا أعلمُ لم سافرت أخشى أن شيئاً قد حدث..!!
ليتني أعلمُ عنها شيئاً..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لم يبقى لي شيء أفرح به ..
الحياة أخذت مني صحتي ,
و صحتي هي فرحتي ~
كم أشتاق لبيت الله
كم أشتاق لأن أخرج و أشم الهواء
كم أشتاق إلى لقياآ الأحباب
هكذاآ الحياة دوماً ..
تأخذ حتى البسماآت
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أتساءل هل نسينا أم أننا نتناسى؟؟!!...