صح اخى الفتى المجهول انه قوس قزح
عرض للطباعة
صح اخى الفتى المجهول انه قوس قزح
أبقي شئ
ام انتهيتم هنا
سوف أعطيكم لغز فكاهي ممتع
في يوم من الأبام كان جحا ينظر من الشباك فرأى رجلا يجري يهرب من المطر فقال له
جحا: مالك تفر من رحمة المطر فإن المطر رحمة من الله؟
فهدأ الرجل المسكين حتى بل ثيابه وماله كل أغراضه
وفي يوم آخر انقلب الأمر فأصبح جحا يجري يهرب من المطر والرجل المسكين ينظر من الشباك : فقال له الرجل: مالك تفر رحمة الله
أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم؟
فرد عليه جحا ردا أسكته واستطاع أن يكمل هربه من المطر
السؤال / ماهو هذا الرد؟
هل الرد يتعلق بالملابس والأغراض
تلميح ...؟؟
لا يتعلق بـ (رحمة الله)
قال له رحمة الله واسعة
محاولة
يا صديقي آسف لاأريد تأخيرك عن النوم كثيرا فإني أعلم أن لديك اختبار بعد ساعات وأنا انتهيت ولله الحمد
هل أجاوب إنه سهل إنه رد فكاهي؟
إن أحببت سأتركه للغد
لا لا لا تفكر
أنا أصلا لا أنام إلا بعد العودة هذا نظام بالنسبة لي
طيب رد فكاهي كيف انت هات أول كلمة وأنا أكمل
يالك من شخص متخلف (لاأقصد السخرية وإنما مزح) قد كنت أفعل مثلك ولكن ماذا ستفعل كل هذا الليل؟
تلميح واضح/ لكي .........رحمة الله
يجب أن تعرف الآن
لكي لا أخسر رحمة الله
لكي لكي لا أقنط.....
لكي .... اختار وحدة
وكنت أفعل الذي تفعله أنت
ماذا تفعل في الليل أنت يا مشاغب ؟؟!!
قال: لكي أدعس رحمة الله وأجعلها تحت رجلي
مشاغب !!! .... مشاغب ؟!! ماذا يعني؟
ههههههههههاي أدعس رحمة الله كيف لم أفكر هذا ؟؟
أما مشاغب امزح معك لا تهتم يا...قنااص
وشكرا على اللغز
الإسم الأول أفضل
ألا يوجد أحد لديه لغز جديد ؟
طيب راح أحط لغز سهل مره
ما هو النهر الذي ليس به ماء ؟
نهر بدون ماء
أول مرة اسمع
ألا يوجد تلاعب بالألفاظ ؟؟
بانتظار حلول الأعضاء
لا لا يوجد تلاعب بالألفاظ
سأذهب لخمس دقائق وأرجع
وينكم ياالأعضاء
طيب يبدو ان الأعضاء نايمين
انا راح اروح ولا تحلوا هاللغز خلا
لأني ما بعرف متى راح ادخل عالموقع
و سلام