رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هناك اناس يجعلون حياتنا افضل فقط بوجودهم فيها !!!!!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان
اللهم ارحم موتانا وموت المسلمين
اللهم آمين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
تيما
يووووووه صرت أشوف الإسم هدا جنب كلمة مشكلة هههههههه
أمزح أمزح
حراام عليكـ .. مـآيكفي اللي صـآر اليوم..! ترى مو رآيقة لمزحكـ :(
..
..
..
سبحـآن الله وبحمده .. سبحـآن الله العظيمـ ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.. ノ . صدمة . ノ ..
أن ترفع البعض فوق مراكزهم فتجعلهم النجوم لسمائك
ومع الأيام تكتشف بأنهم لا يساوون حتى ما تحت وطئ قدميك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اهلا تيما
عسى ما شر
على العموم ان شاء الله اللي صار ما يتكرر مع اني معرف وش هو
^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هلااا قلبووو ^^
سلامتك يالغالية مشكلة وعـدّت ^_*
..
..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الحمد الله
الحمد الله في السراء
الحمد الله في الضراء
في كل وقت الحمد الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إن شاء الله بنزل موضوع معرض للتصاميم ( أنا)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باتي
.. ノ . صدمة . ノ ..
أن ترفع البعض فوق مراكزهم فتجعلهم النجوم لسمائك
ومع الأيام تكتشف بأنهم لا يساوون حتى ما تحت وطئ قدميك
والله معك الف مليون حق
هذا ما استنتجته صباح اليوم
الثقة الزائدة طريق للمهلكة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رغم الوقت الذي يفصلنا ..
إلا أني سأظل أنتظر ..
من غيركم لي أحبة..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اذا شعرت بالغضب او بالكره او بالحقد او برغبه الانتقااام
فحااااااااااول نسياانه واستعن بالله فهذه الدنيااا فانيه
(( الا بذكر الله تطمئن القلوووب ))
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
غلطت غلطه فادحه
اشين شي انك تكونين معصبه ومتضايقة ومنقهره وطووول الاسبوع متبهذله وماسكه نفسك
وبالاخير تحطين حرتك بأعز صديقاتك وهي اصلن ماااااالها اي دخل........
وأحلى شي انك تلقين وحده توقف معاك مع انه كل العالم ضدك>>>> "" هارو "" الله يخليتس لي انتي و دلاختس خخخخخخخخخخ
الصداقه كنز لا يشبع << تسمع بالامثال خخخخخخ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ترى هل سيسر مستخدمي الفوتو قريباً ..؟؟ أتمنى ذلكـ ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ياليتني أعرف امشي خطوة واحدة بالفتوشوب ..
والله حساااااااااافهـ icon1366
...........
صحيح سمعت انو فيه جزء ثاني لـ أوران هاي سكول ..ولا لا؟
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصـداف البحر
ياليتني أعرف امشي خطوة واحدة بالفتوشوب ..
والله حساااااااااافهـ icon1366
...........
صحيح سمعت انو فيه جزء ثاني لـ أوران هاي سكول ..ولا لا؟
يب يب في جزء تاني
بس ما شفته
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
يب يب في جزء تاني
بس ما شفته
الله يبشرك بالخـــــير ^^
فكرت الناس عم تضحك علي ...
أنــا رايحة أدور عليه ^^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصـداف البحر
الله يبشرك بالخـــــير ^^
فكرت الناس عم تضحك علي ...
أنــا رايحة أدور عليه ^^
للأسف الناس تضحك عليكي
مافي جزء تاني
الي أعطاني الخبر واحد كان يمزح
سوري >ـــ<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيسوكا40
لى أهداف :d
قريبا سأكتب موضوع عن الاداره:d
لو أن ما تكتبه نقدٌ بنّاء.. أو نُصح من محبّ.. لكتبت ما كتبت بعضويتك الأصلية..
التي نسج العنكبوت خيوطه على ملفها الشخصي وأفنى فعلك الحالي كل جميل فيها..
الله يريحك ويهديك.. أو يريحنا منك وهو أعلم بالأصلح منهما..
...،،
أردت أن أفضفض فطارت كلماتي من رأسي هففففف..
جانا ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
للأسف الناس تضحك عليكي
مافي جزء تاني
الي أعطاني الخبر واحد كان يمزح
سوري >ـــ<
icon994
icon147icon147icon147
الله يسامحهم ..وأنا بجد صدقت ورحت أبحث عنو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
على سيرة اورال هاي سكول الللي هو شفت الحلقة الاولى والتالتة الى السابعة وبعدين الاخيرة خخخخخخخخخخ اختصاااااااااااار شديد
*****
لا أود تعريض نفسي للمشاكل