,
:
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
@,, كونـان
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاه
اهلاً بعودت اخوي .. نورت الموضوع بمرورك اخوي ,,
يا رب دوم ان شاء الله .. انا بخير اخوي ما ادمك بخير و لله الحمد ,,
اخوي انت الممـيز و المبـدع ,, لا ادري كيف ارد على ردك الي عقد لسان و يدي ..
لا اعتقد اني استحق كل هذا الكلام ,, ردك هذا اخوي شهادة و افتخر فيها و يسعدني ان تصاميم تعجبك
اشكرك اخوي على تعليقات المشجعه ,, ربي يسعدك و يحفظك
,, الخط المستخدم في التصميم الاول لا اتذكر اسمه حالياً ,, لا يهم ان شاء الله يصلك عما قريب اخوي ..^^
شاكر لك مرورك المميز اخوي ,, و ردك الرائع و المشجع ,, ربي يحفظك
دمت بخير
@,, Nervy
اهلا بك اختي ,, نورتي الموضوع
ردك الاروع اختي ,, و هذا من ذوقك سعيد ان التصاميم اعجبتك
من حبي للشخصيه اعتقد اني احاول ان اخرج به باحلى صوره ,, XD
.. عدم وجود الايطار متعمده ,, نوع من التغيير و ايضا شكل التصميم لا يحتج ايطار ,,^^
اشياء ابسط ..^^" ,, قصدك كالتصميم الاول ,, ان شاء الله احاول مع اني لست بالكثير في هذا النوع ..^^"
شكراً لمروك وردك الرائع اختي ,
دمت بخير
@,, <pandora>
اعتقد ان الاسم هذا مألوف لي ,, لكن حاليا تاكدت ,,
اهلا بعودت اختي ,,نور القسم و الموضوع ,,
رسام ,, اعتقد اني لا زلت لكن مع وجود بعض العوائق ,, XD~
اعتقد اني في السنة القادمه ساصبح مصوراً ,, << برااااّ XD
يسرني ان التصامي عاجبتك اختي ,, و معك حق في ما قلته في امر الايطار
وايضا ليس كل التصاميم تحتاج لايطار و التصاميم انواع قد يكون هناك شي ينفع في هذا و لا ينفع في الاخر
.. و التبسط ان شاء الله احاول فحاليا احاول الدخول لعم التصميم الطبيعي ,, ^^
اسعدني مرورك اختي و اشكرك على ردك المشجع
دمت بخير
@,, ~ ŚoftẰya ~
اهلا بعودتك اختي ,, عوداً حميداً ,,
ردك هو الاروع اختي ,, و يسعدني ان التصاميم عجبتك
خذي راحتك ,, الموضوع موضوع ,, ^^
@,, rain bird
اهلا بكم ,, نورتم الموضوع
الاصح ,, تخريف X تخريف ,, XD~
هذا يشرفني ويسعدني اكثر ,, و لا اعتقد لاسم وجود في تلك القائمه الي ذكرتيها ,, Icon093
سعيد ان التصاميم اعجبتكم و هذا من ذوقكم ,,
و البنسبه للملاحظات ,, اخذت بعين الاعتبار و ان شاء الله لا تتكرر مره اخرى .
و بالنسبه للدرس كما قلت سابقا ,, لست بتلك الخبره لاضع درساً لكن سأحاول
لكن ليس كدرس ,, ^^
اسعدني مروركم المميز و ردكم المشجع ,, ربي يسعدكم
دمتم بخير
@,, توأم الوحش
اهلا يك اختي ,, نورتي الموضوع بمروك
ردك هو الاحلى اختي ,, و مرورك هو المميز ,,
اسعدني ان التصاميم اعجبتك و هذا من ذوقك اختي
شكراً لمرورك وردك الرائع
دمت بخير
سلام
:
,