رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
السلام عليكم
ماشاء اللهـ كل التصاميم إبداع >>و تقول النتيجة ماأعجبتكــ
التصاميم ملائمة جدا مع الصور >>شكرا جزيلا على مجهودكــ أخي الكريم
أعجبني تصميم الفرولة
تحياتي لكــ
و بالتوفيق مع التصميم
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين Avira أخي
أسعدني تواجدك معنا
ويسرني أن التصاميم عجبتك
وشكراً على إبداء رأيك ^_^
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين أخي kyubi rasengan
^_^
يسرني أن التصاميم عجبتك
وأنتظرني بموضوع جديد ^_^
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين Miss Girl أختي
ومراااااحب بك بالمنتدى
^_^
أسعدني تواجدك معنا
ويسرني أن التصاميم عجبتك
و ليش ما تصيري مصممة
إن شاء الله تصيري وأحسن مني بعد ^_^
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين أختيأيومي يوشيدا
^_^
يسرني أن التصاميم عجبتك
وأنتظرني بموضوع جديد ^_^
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
ماشاء الله صراحة تصاميم ممتازة وما عليها أي كلام ....
H.3
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين conan_edogawa أخي
^_^ نحن بخير الحمد لله .,
أنا أكثر شي يهمني هو الرواقة يعني الوضوح مع كل التفاصيل الصغيرة
^_^
أسعدني أبداء رأيك
ويسرني أن التصاميم عجبتك
أكيد هالتصميم حلو وهذا من ذوقك
هذا أكثر تصميم أعجبني
وبالنسبة لكلمة "Watermelon"
الي داخلها مو صورة
الي داخلها تصميم لي
^_^
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين أختي ~ ŚoftẰya ~
^_^
أقول أيش فيه الموضوع منور
أنت موجودة هنا
الحمد لله أن التصاميم عجبتك
وأنتظرني بموضوع جديد ^_^
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين LOLO--oOo أختي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسعدني تواجدك معنا
ويسرني أن التصاميم عجبتك
والعفو ما سوينا شي
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين أختي سلمى1415
^_^
يسرني أن التصاميم عجبتك
وأنتظرني بموضوع جديد ^_^
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
تصميم رائعه
وماشاء الله عليك مبدع
التصاميم كلها اعجبتني
لكن سؤال من وين جبت ها الخطوط
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلاُ بـ death.angel
يسرني أن التصاميم عجبتك
^_^
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين أخي AMYM
^_^
سعدت أن التصاميم عجبتك
وبالنسبة للخطوط ما من مكان جايبها أنا صممتها
وأنتظرني بموضوع جديد ^_^
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Akai
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين أخي AMYM
^_^
سعدت أن التصاميم عجبتك
وبالنسبة للخطوط ما من مكان جايبها أنا صممتها
وأنتظرني بموضوع جديد ^_^
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
كيف يعني مصممها
اتكلم عربي لوسمحت << XD
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
أحلى واحد عجبني هو البطيخ مشكوووووووور على هذه التصاميم الروعه
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين AMYM
يعني مو جاهزة
من رسمي
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين أختي ASKA
^_^
يسرني أن التصاميم عجبتك
وحتى بالنسبة لي أكثر شي عجبني البطيخ
وأنتظرني بموضوع جديد ^_^
يعطيك العافية
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووررررررررر ررررررر
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلاُ بـ aamrr
العفوووووووووووووووووو
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هبـــــــــــــــــــــــ ـــاري يــــــــــــــــــــــــ ـــــاما
ماشاء الله من جد ابداع مااقدر اقول اكتر من كده
http://anas.m.h.9.googlepages.com/Fruit_Cherry.jpg
هادا ماشاء الله مرة روعة
داوم على ابداعك اخي وننتظر الجديد
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
تصاميم رائعة^^...بارك الله فيك.
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلينBlack Light أختي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسعدني تواجدك معنا
ويسرني أن التصاميم عجبتك
^_^ ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين أختي YOLA
الله يبارك فيك وهذا من ذوقك
^_^
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله تصاميم راائعه ..
خاصة انها لفاكه منعشه ^^
لكن متل ما قلت الحجم كبيير شوي ^^
و يمكن لو حطيت عليها بعض التاثيرات يسير حلوو ..
لا عدمناك من مواضيعك الطيبه ^^
دمت بخير
رد: ..:[ Fruits ]:.. -- (¯`¨¨°~._.[ تصـــــــاميــم جـديـدة ]._.~°¨¨´¯) -- ..:[ Fruits ]:..
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
أهلين أختَي << مثنى أخت ^_^
^_^
كلام جميل و مرور أجمل
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-
ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-ـــــــــــــــــ-