رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
ღ
ღ
ღ
\|/
(¯`*•.¸,¤°´'`°¤,¸.•*´¯)
¸,¤°´'`°•.¸O¸.•°´'`°¤,*
|¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯|
حقيقه في السابق كان بطييييييييييئ
لكن يوم يومين وما ادري تعودنا ولا وش الي حصل
صار بالنسبه لي عادي
لكن حاليا ما ارى اية مشاكل
* أخوي كرييتف : قريبا سأحقق أمنيتك ^^
|_________________________________________________________|
¸,¤°´'`°•.¸O¸.•°´'`°¤,*
(¯`*•.¸,¤°´'`°¤,¸.•*´¯)
\|/
ღ
ღ
ღ
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته
العنوان غريب دخلت الوضوع وأنا مو عارفة منو كاتبنه
وياي أقول له ليش تعترض على الحر هذه كتبة ربك قول الحمد الله هههههههههههه
بس طلع كريتيف XDDDDD
بالنسبة للإستايل لا لا مو بطيء هو بس ببداية تركيبة بس الحين سريع
ولا تغيرونه أنا حبيته واايد
أما المشاكل إلي أتمنى حلها تعديل بياناتي غير قابلة للتعديل وأهمها اللون المفضل
تعبت من تنسيق الرد كل مرة هههههه والباقي كله تمام ما عندي مشاكل
وجزاك الله خير
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
اهلاً كرتوvـا الحبوب
انا ارى ان الحل الأمثل هو تشغيل المكيف مع اني اكرهه كرهاً شديداً مبرحاً حطه السيل من كريتف دشششش
سأذكر الذي لاحظته
طبعاً اول ما وضعتم الاستايل الجديد .. كان التصفح بطيئاً جداً
اي ان استجابة السيرفر مدري ايش تأتي متأخرة جدا .. كل شيء بطييييء
الا مع قلة تواجد الاعضاء يكون سريعاً
اما الآن .. فأجد انه تحسن كثيراً .. فهو غير مزعج مثل بداية ما وضعتم الاستايل
وسريع جدا جدا حين يقل تواجد الاعضاء ^.^
واقترح ان يتواجد خيار تعدد الاستايل .. ولازم اسايل ازرق حلو .. ^.^
الصراحة الاخضر لايعجبني ابداً الا في الطبيعة او صور الطبيعة دشششش
واما الرصاصي فهو لون لا نكهة له .. يبعث على عدم الارتياح دشششش
انت تعلم ان لون البحر والسماء ازرق .. ^.^
-------------------------
يُفضل ازالة هذه الصورة :
http://www.msoms-anime.net/images/CR...siat/msoms.png
لأنها مسوية مشاكل -___- .. هذه المرة بعد التعديل دفت ابو شكل الجداول الى اليسار دشششش
يعني جزء المنتدى الايسر غير ظاهر
وانا حاجب الصورة في المتصفح .. بس قلت بأشوف كيف الوضع بعد ما عدلت
انت لو تحذف منها ذيك اللفة اللي قبل الـ M بيكون افضل
-----------------------
حالياً عندما اردت اضافة المشاركة بالنقر على [ اضافة الرد السريع ]
استغرق الامر 50 ثانية بالتمام ..
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
انا من دخلت المنتدى الرااااااااااائع مافي مشاكل الا في البدايه ومشكور على مجهودك
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
نعم أخي المحشش ههاي اول مافرأت الموضوع عرفتك
انا بدأمن عندي مثل ماقلت 3 بعدين زادت قلت حياة معي 4 وصلب بالحاسب << جاب العيد
والله ما ادري ويش السبب بس الحين تأدب معي وصار زي العســـل ياسكرررررررررررر
ياليت تشوفولنا حل << مو دوبك تقول ماشي معي زي العسل
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
كلامك مستر قرتف صحيح 100%
اقتباس:
لاحظوا تصفح الاستايل من بعد الساعة 3 أو حتى 5 الفجر بتوقيت مكة المكرمة ... تجدون أن تصفح المنتدى سرييع جدا ... على حسب سرعة الإنترنت لديكم طبعا ...
بعد الساعة 2 صباحاً، إن لم أكن أحمل شيئاً
افتح المنتدى، ثانيتين والصفحة كلها جاهزة
المشكلة متمركزة في شبكة الانفصالات الي عندنا
لأنه الساعة 2 صباحا يتم إعادة تشغيل الخدمة الي في الشركة
يعني يعملون لها تحديث في الثانية صباحا
لذا المشكلة في الانفصالات في السعودية، اما دول الخليج الاخرى لا اعلم ما مشكلتها
لكن الحمدلله الحين احسن من اول، مع انه ما كان فيه شي كثير يذكر
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
شوف يا عمي ...
لا أهتم بالسرعة طالما نملك STC -___- فمهمت كنت تملك من سرعة فالتقطيع والبطء معاك معاك
انتهينا من نقطة
همممم ... هنالِكَ ثلاث أمنيات أريدها في منتدانا
1) بأي طريقة يكون بلون (أزرق = يلو = مزرق = سماوي = سولا = دهم = أدهم) <---- اختار اللغة إلّي تناسبك
2) تذكر المنطقة إلي فيها شعار مسومس وحذفتوها في اليمين ، طيب ... في المنطقة هذيك في فراغ (اليمين واليسار)
يعني كأنه معايا شاشة مربعة -__- ، يعني مش زي القديم شاشة كاملة ، فهمت ؟ تراني أنا مافهمت >_>
3) زر السبويلر ، الكتابة تظهر بخط صغير جداً ، يعني مو كبير
هذه هي الأمنيات -___-
بالمناسبة ، ألن تضع شعار مسومس بحلّة جديد ، فقد مللنا من القديم ؟ <----- أخر جملة بالفصحة
وبالتوفيق للأسرة
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
هههههههههههههههههههه
ولماذا منتدى نور على نور بالإستايل القديم
من جد محشش المنتدى
ههههههههههههههههههه
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
هيميدال .. يا انك رهيب
بس حبوبي ايش صار لك .. كثر من الـ -___- شكلك طفشان
بالنسبة لمنتدى نور على الدرب .. برنامج يومي .. يجيب فيه ... الخ
^.^
فأنا ما ادري انه يتغير فيه الاستايل ... تصدق انو في اوبيرا ما يتغير الاستايل
جربته في فايرفوكس مصدي بورتابل .. تغير الاستايل دشششش
---------------------
كرتوف .. لا تنسى التوقيع ما يطلع تلقائياً ...
يعني في المشاركة .. مثلا كتبت سطر واحد .. يكون جدول التوقيع تاااااااااااااااااااااااا اااااااااااحت
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي إقتراح بخصوص استايل المنتدى
لماذا لا يتم إزالة الــ3 صور في أعلى اليمين
السبب...
لأن أغلب منتديات الأنمي لها نفس الطريقة في وضع الصور
ونحن نريد أن نرتقي بـــ منتديـــMSOMSـــات
الصراحة ليس لدي فكرة في الوقت الحالي
لكن بإذن الله الأعضاء يفيدونكم
وجهة نظر فقط
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
مشكووووورين ع المنتدى سار ع الاقل احسن من قبل و صراحتا الستايل عاجبني واجد لاني احب الاشياء الي كذا تشكراااااااااات
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
انا صرآحه ما عندي اي اعترآض على شكل الإستآيل ..
فكره مميزه و جميله والله .. اهنيكم صرآحه ^_^
بس العيب فيه انه بطيئ ..
تحيآتي :$
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
مقدرين جهدك أخوي كرييتف
امم فعلاً في بطء نوعاً ما لكن المنتدى أفضل بكثير مما كان عليه في بداية الاستايل
غالباً كان السبب زحمة الأعضاء
.....
لماذا منتدى نور على نور ما زال بالستايل القديم
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
أشكركم على اهتمامكم بالأمر ، إذا تحبون أخذ رأيي فأنا أقول أن ما يميز استايلات MSOMS عن باقي الملتقيات هي خفته و بعده عن الزخارف و تجنبه للألوان اللامعة ، و أنا لم يبعدني شيء عن المنتديات الأخرى إلا بسبب الاستايلات و الزخارف و كثرة البانرات الإعلانية التي تعقد تواجدي و تصفحي لتلك المنتديات .
خالص الود
محمد الهاشمي
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
امم طيب ليش مايتم تخفيف شوي من الستايل وبعض التعديلات ..
لنرقي منتدانا MSOMS <<< احبووووووووه موووت
وانا اسف لتدخلي في شؤؤن الإدارة ..XD
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
قال بطيء بطيء قال !!
لم أر للبطئ من سبيل منذ أن شاهدت الإستايل الجديد
بحق رااااااااااائع أحبته جدا جدا
لكني اليوم مذ دخلت لم أجد
الأشخاص الذين يتواجدون على الشق الأيسر من الصفحة
أعني ظلال الأشخاص "ظل صاحب الدراجة و،،،و،،،،"
لا أدري إن كان الخطأ في متصفحي أم ماذا
؟؟؟!!!
هذا ما لدي ^^
أتمنى لكم المزيد من التقدم و النجاح
في سمائكم المبدعة ^^
تحياتي
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
بصراحة .. الاستايل الحالي جداً رائع [ من حيث الشكل طبعاً ]
لذا أتمنى أن لا يتم تغييره
أما من ناحية كونه بطيء .. تصادفني هذي المشكلة في أوقات معينة فقط
أعانكم الله
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
لاحظت مشكلة لاحظها كثير من الأعضاء ...
منتدى نور على نور بالاستايل القديم فما المشكلة
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الستايل الجديد مافيه أي مشاكل لكن فيه مشكلاااات مزعجتني <<< هذيان اليل ><"
أتمنى من الإدارة تصليحها في وقت سريع ><"
أما مشكلة البطئ كوني من مدراء المنتديات <<< خلاااص عرفنا ><"
فهذه المشكلة كثييييرة مع منتديات VB <<< إلا بيتكفخ ذا هههههه
لكن أنا لمن أدخل منتديات تستخدم PHPBB3 <<< أدري منتم فاهمييين هههههه ×_×
لو كان المتواجدين 1000000000000000000<<< أقروا لي ذا العدد مااعرفه :( ×_×
فالمنتدى يصبح سريع
فمشكلة مسومس هي مو من نسخة المنتدى ولا شي <<<< والفلاسف اللي فوق ليش ؟!
هي من الضغط على السيرفر <<< وكل لناس يقولون كذا ><"
فإذا ماتصير لكم مشاكل في نقل المنتدى إلى سيرفر جديد وأوسع وباندويث أقوى نرجو العمل بذلك (إذا مافيه تكليف ×_×)<<<يكلف ونص ><
أو إنكم تحلون المشكلة لأنه صار يجيني صداااع ><"
وأضطر أتفرج لي مقطع من حلقة أو أسمع لي شي عبال ماتتحمل الصفحة
أعتذر على الطلاسم اللي منتوا فاهمينها ><"
وأعتذر على الإطالة
وبعض الكلام أتمنى منكم ماتاخذوه على محمل الجد ×_×
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: الصيف وحره + استايل بطيء = ما الحل ؟!
ღ ..في بداية الأمر كآن التصفح بطيء ... أمآ الان لم يعد كمآ كآن ..
لكن ...هنالك مشكلة ... الصفحة تظهرلي رايحة على جنب ..
يعني الجزء اليسآر مايبآن ..إلا إذا صغرت الشاشة كلياً بـ Ctrl & -
وشكرا ً ...ღ